المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل ارجوا ان يكون لها حل....وارجو التجاوب معي ...

tamir
25-11-2002, 10:36 PM
السلاتم عليكم كيف الحال شباب انشاء الله تكونوا بخير وعافية .....ورمضان كريم وانشاء الله يتقبل منا اجمعين ويعتق رقابنا من النار ..يارب ااااااااااااااامين

شباب شوفوا موصفات جهازي...

=================
Operating System Windows 2000 v5.0.2128
DirectX Version DirectX
CPU Model/Name Intel Pentium II Processor with MMX(tm) Technology
CPU Speed 599MHz
# of CPU's 1
Total Physical Memory 190MB
Resolution 1024 x 768
Color Depth 32-Bit
Free Disk Space C:\ 3.64GB
Free Disk Space D:\ 1.83GB
Free Disk Space E:\ 3.27GB
Max Swap File Size 267.50MB
Available Swap File 88.34MB
CDROM File Access Mode 32-Bit Disk Access
TCP/IP Protocol Installed

الهارد دسك كله 15..

والكرت
defauult monitor on 3d prophet 4000XT TCI
=====================

وش رايكم في هذه المواصفات ..........للاسف كل ما اشغل لعبة ما تشتغل عندي ما ادري ليش:" :" :" وانا الان ناوي اغير الوندوز وما ادري ايش اغير ..............فكرت في ال98............كمان عندي مشكلة في الكرت كرت الشاشة ما ادري ايش فيه ............:غضب: :غضب: كل ما اشغل مقطع سنمائي او لعبة يعلق ويلخبط الكمبيوتر كله وتسود الشاشة واطر اقفله واشغله مرة ثانية من جديد ...:6 :( شباب انشاء الله اجد عندكم الحل

ونشوف التجاوب

وسلام

اخوكم

تامر:D :D

osama
25-11-2002, 11:25 PM
ويندوز 98 احسن للالعاب من كل الاخرين بعد التجربة , وبالنسبة لكرت الشاشة وانا الصراح م عندي الخبرة الكافية فيهم لكن في العاب صعب تشتغل مثل gta3 الا بكروت متطورة جدا , ولتفادي كل المشاكل ما عليك الا انك تنزل اخر تعريف لكرت الشاشة من موقع الانترنت لانه بالتاكيد راح يكون فيه اضافات حتى لو كان الكرت قديم,
نصيحة مهمة يمكن البعض يهملها ما تنزل الالعاب حاول انك تنزلها على الدرايف الموجود عليه الوندوز افضل بكثير , مثلا لو الوندوز مثل ما هو غالبا علىالسي نزل على السي ولا تنزل على الدرايف الفاضي

tamir
25-11-2002, 11:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي الرد والتوضيح ......بالنسبة لكرت الشاشة انا مشتريه جديد قبل اقل من شهر والكرت عي ما اطن قوي ......اخي الكريم انا مافهمت اش تقصد ب<<<ولتفادي كل المشاكل ما عليك الا انك تنزل اخر تعريف لكرت الشاشة من موقع الانترنت>>>>اي مواقع ولو تسمح تعطيني الوصلة وما اعطيتني رايك في الجهاز وقدراته عني الجهاز زين ولا ما يشغل الالعاب القوية مثل مافا وجي تي ايه وشكرا اخي مرة ثانية ;-)

ADSL
26-11-2002, 12:51 AM
هناك نقطة اريد ان انبه عليها وهي تخص ماقاله اخوي جورج وسوف ..

ويندوز 98 احسن للالعاب من كل الاخرين بعد التجربة

هذا كان اول ... اما الان فهو وبلا منازع XP ... لان الان نزلت درايفرات جديدة لكروت الشاشة على الاكس بي .... وكذلك الألعاب الجديدة تكون على الاكس بي بشكل افضل ..الاكس بي كنا نعتقد عند نزوله انه يسبب مشاكل في الألعاب ..لكن الان اتضح ان الدرايفرات كانت المشكلة ... والان توجد درايفرات لجميع كروت الشاشة تقريبا على الاكس بي ..

وهناك نقطة مهمة أيضا ... ان أفضل كرت شاشة موجود حاليا في السوق وهو Radeon9700 لا يعمل على ويندوز 98 ..

اخوي tamir جهازك قديم جدا ...

كل ما اشغل مقطع سنمائي او لعبة يعلق ويلخبط الكمبيوتر كله كم رام كرت الشاشة الموجود لديك ؟؟ هناك اسباب كثيرة لهذه المشكلة واولها ان الجاهز ككل بطيئ ... فيه جهاز ممتاز من العضو سنكرس معروض للبيع ... جهاز رائع ويحتوي على كرت شاشة رائع جدا ... اعتقد انه مناسب لك ,,,

تفضل هنا (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=163276)

والله ولي التوفيق ...

tamir
26-11-2002, 01:34 AM
هلا اخوي ADSL شكرا علي الرد بس اخي انا سامع ان الXP وندوز مشاكله كثيرة مع الالعاب ?: :#وش تقصد بالدرايفر ...........

بالنسبة للجهاز انا اشاء الله بعد اقل من 2شهر حاشتري جهاز جديد ;-) وحاختار اقوي المواصفات ...وللاسف انا في اوربا:( يعني نو وي وشكرا علي ردك الظريف بس اخي ممكن تشرح شوية عن الدرايفر:# :# :6 ما ادري وش تقصد

شكرا:D :D اخويك تامر

رمضـــــــــــــان كــــــــــــــــــــــــــــريم:D

ADSL
26-11-2002, 06:03 AM
الداريفر ما اقدر اعرف لك .... ولكن اقرب كلمة له هي : مشغل ... فهو عبارة عن ملف تطبيقي وهو المسؤول عن اداء كرت الشاشة ...فقبل نزول ويندوز اكس بي ... كان الدرايفرات تعمل على ويندوز مي فقط ...عشان كذا كانت فيه مشاكل كثيرة .. لكن الان نزلت درايفرات تتعامل مع ويندوز اكس بي بشكل رهيب :واو: حتى اصبح افضل نظام من جميع النواحي ...

الخلاصة : ان الدرايفر مهم جدا جدا جدا في اداء كرت الشاشة ... شركة انفيديا مؤخرا نزلت درايفر لجميع كروتها ... كان الفرق واضح ... حيث ارتفع اداء الكروت ارتفاعا ملحوظا !!

اتمنى انك عرفت ما المقصود بالدرايفر ... وكرت الشاشة حقك ادخل على موقع الشركة في الانترنت ... وراح تحصل درايفر جديد حمله وشغله ..

وان شاء الله يرتفع ادائه ... بس ممكن لو سمحت تعطيني اسم الكرت ؟؟

والله ولي التوفيق ... :)

aldanger
26-11-2002, 01:31 PM
للاسف كل ما اشغل لعبة ما تشتغل عندي ما ادري ليش

احم .. ويندوز 2000 ما يشغل العاب!!! ابدا!! الا القليل منها فقط!!

tamir
27-11-2002, 04:26 AM
هلا شباب كيف حالك .....شكرا علي الرد والتوضيح اخيADSL وهذا اسك الكرت تبعي <<بالمناسبة الكرت زين يعني يشغل لي اللعاب مثل مافيا:واو: :واو:؟؟ >>> وشكرا اخي الكريم ....الشركة hercules

3D PROPHET KYRO SERIES
:أفكر: :6
او هذا
DEFAULT MONITOR ON 3D PROPHET 4000XT PCI

اسف اخوي اعتقد ان هذا اسمه

اخي العزيز aldanger شكرا اخي العزيز علي التوضيح وانا انشاء الله حاغير الوندوز لxp انشاء الله:D

tamir
27-11-2002, 04:31 AM
هذا صورة

http://www.digit-life.com/articles/kyro2pro4500/pr4500-box-small.jpg

tamir
28-11-2002, 01:07 AM
:! :! :! ليش ما ترد علي :! :" :"