المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله قهر



divil jin
26-11-2002, 04:04 PM
بلعبه FF10 وصلت إلى سيمور وكلما واجهته http://smilies.sofrayt.com/1/950/duel.gif خسرت http://smilies.sofrayt.com/1/950/boxing.gif و أحاول معاه و السبه في خسارتي هي http://smilies.sofrayt.com/1/u/fu.gif Anima http://smilies.sofrayt.com/1/u/fu.gif اللي بهذلتني
وبأقولكم التكتيك اللي أنا مسويه أول شي أتخلص من الأثنين اللي بجنب سيمور بظربه وحده من زعيم أستدعاء و بعدين أجلس أضرب سيمور إلي أن يستدعي Anima وقتها أطلع ؟؟؟؟؟؟ اللي هي Shiva اللي ما تخفاكم و أضرب Anima إلى أن تقرب من التعصيب و ساعتها أحط الدرع علشان ما تموت و كلما نقصت الطاقه تبع Shiva عالجتها بالسحر تبعها بس المشكله أن الماجيك يخلص و ساعتها أتورط و أخسر ويكون با العلم أنا شريت الأكشن ري بلاي مخصوص لسيمور و حاولت أدخل شفرات و أستخدمت نفس الشفرات اللي موجوده با ال CD نفسه ولا فيه فايده علماً بأن FF10 اللي عندي إنترناشيونال بنظام NTSC-U/C
فرجاً منكم كلكم ما تخيبوني واللي عنده أي شفره مجربها و متأكد منها يحطها لنا هنا http://smilies.sofrayt.com/1/k/bell.gif
وشكراً

E:man
26-11-2002, 05:01 PM
شوف خذ قاعدة انك تجهز وحش الاستدعاء دايما لاي مواجهة قوية ...

يعني تخلي وحوشك معصبة دايما حتى اذا واجهت زي كذا مواقف تقدر تخلص

منها دايركت بدون مشاكل :أفكر:

Flaring Bahamut
27-11-2002, 12:55 AM
انا عندي لك اقتراح ممكن ينفعك. لا تطلع Ifrit الا عند انيما و استخدم ضرباته العادية+Hell Fire بس لان Ifrit دفاعه جامد ( هو ثاني واحد من كل الsummons اللي يوصل دفاعه 255 عقب Cindy "الدبة":6 اللي مع Magus Sister ) و استخدم Fire او مشتقاته للعلاج و ما عليك من الOverdrive ترى Ifrit يستحمل. بس لازم احذرك ان سيمور بيكون اقوى بعد ما تغلب Anima و يمكن يغلبك في ضربتين او ثلاث بس تقدر تفوز عليه اكثر اذا حاولت اكثر من مرة.

نصائح لهزيمة سيمور:
*انت تعرف الترتيب اللي يستخدمه في السحر (انا نسيته صراحة) بس هو يقولك اياه قبل المعركة. حاول تستغل هالنقطة لأقصى حد ممكن. شلون؟ مثلاَ, اذا استخدم Fira طلع Ifrit عشان يعالج نفسه و بعدين رجعه Dismiss , و نفس الشي بالنسبة حق Ixion & Shiva (الله يعينك على Watera ). هذي طريقة. طريقة ثانية انك تستخدم Nullblaze, nullshock, nulltide,nullfrost ترى ينفعون (لاحظ ان Ifrit غير انه يمتص الFire عنده Nullfrost عشان يحمي نفسه من Blizzard و نفس الشي بالنسبة حق Shiva, Ixion ).

*حاول تستغل ان Yuna عندها Magic Defense عالي, فبالتالي تقدر تستحمل سحر سيمور.

*اهم شي ما تيأس, انا فزت من رابع مرة, و اعرف واحد ما فاز الا من ثامن او تاسع مرة :D . ويمكن تحتاج تدرب اللاعبين شوي اذا شفت انهم مب بالقوة المطلوبة.

و بالتوفيق :D

divil jin
27-11-2002, 05:36 AM
المشكله يا شباب أنهاذا المره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب شباب أبغى أكواد مجربينها أنتو , ولاحد يقولي رح للموقع الفلاني
الله لايهينكم حطو لي أكواد لتيدوس وبس