المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قوانين منتدى الريزدنت ايفل ...........

chris
26-11-2002, 10:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد : فسلام عليكم يا اسرة الريزدنت ايفل الغالية و رحمة الله و بركاته و اهلا بكل الاعضاء الجدد و القدماء .....

قوانين المنتدى كا التالي . : .....................

1
مواضيع الترحيب با الاعضاء الجدد ممنوعة منعا باتا و نهائيا الا في الموضوع المخصص لها و هو موضوع للاخ سنوك وضع خصيصا للترحيب و فيه نستقبل الاعضاء الجدد و نرحب بهم بشكل رائع وخارج موضوع الاخ سنوك اي موضوع للترحيب سوف يغلق مباشرة مع احترامي الشديد للاعضاء الجدد و لكن القوانين قوانين وهيا لمصلحة المنتدى حتى لا يبقى الا المواضيع المفيدة في المقدمة ....

2 المواضيع المكررة ممنوعة منعا باتا تحت طائلة الاغلاق و هيا المواضيع التالية ( من افضل شخصية او افضل وحش او اقوى وحش و افضل و احسن الى اخره ......) لانها مواضيع مكررة جدا جدا يعني من اول بدايات المنتدى و هذه المواضيع من اكثرها وضعا في المنتدى يعني نسبة تكرارها تقدر ب 100% لذلك فهيا ممنوعة منعا باتا تحت طائلت الشطب .

3
كل من لديه سؤال عن لعبة الريزدنت ايفل حلها او لغز ما هناك موضوع في المميزة خاص بهذا الامر و ليذهب الاعضاء وينظروا بام اعينهم كيف انه لم يدخله عضو الا وساعدناه بكل ما نستطيع . لذلك من لديه سؤال عن لغز الى اخره هناك باذن الله حل مشكلته .

4
هذا المنتدى منتدى للريزدنت ايفل على البلاي ستيشن بكافة اشكالها لذلك اي موضوع يختص بالعبة الريزدنت على غير هذا الجهاز سوف تنقل الى المكان المخصص لها يعني العاب الكيوب الى هناك .لذلك و لكي نعطي بعض المرونة و لكي لا نشد كل الشد سوف نسمح بموضوع الى موضوعين عن اي جزء يتعلق با الريزدنت ايفل 4 و غيره ولكن سوف نختار افضلها يعني اكثرها معلومات يبقى و البقية سوف انقلها الى المكان المحدد لها لان منتدى النيتندو كيوب يحتاج الى كل موضوع ممكن لذلك سوف انقلها الى هناك و يبقى موضوع او موضوعين ...

6
يمنع اعادة اي موضوع قديم الى الصفحة الامامية الا اذا كان فيه من الفائدة او المعلومة شيء مهم يعني المواضيع المفيدة لا باس بان تعاد الى الصفحات الامامية للفائدة و لكي يشارك فيها الاعضاء الجدد و ايضا يستفيدوا منها و لو كان هذه الموضوع لا يحوي سوى القليل من المعلومات عن اللعبة اما اذا لم يكن يحوي اي معلومة و كان قديم فممنوع اعدته لاننا نريد ان نبقي الصفحة الرئيسية للفائدة و الجديد و كما قلت لا باس ببعض القديم المفيد .

7
المواضيع المتعالقة با الالعاب الاخرى او العاب الرعب الاخرى فمكانها ليس هنا بل في المنتدى العام فقط و لكن لنبدي بعض المرونة و التساهل فنسمح بتقرير واحد او اثنان يكونان قويان و كافيان للموضوع كامل الرائيسي و الباقي انقله الى العامة .

و اخيرا اقول و الله انا لست باحسنكم و لا افضلكم و لكنها المسؤولية فاعينوني عليها ليبقى هذا المنتدى و هذه الاسرة مضرب المثل في الترتيب و الروعة . اللهم اشهد اني قد بلغت . فلا ياتي بعد هذا اليوم شخص يحاسبني على هذه القوانين .

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لخوكم المراقب chris

سلام chris

Nemises
26-11-2002, 10:58 PM
مشكور يا كريس على الموضوع

و ارجو ان تثبت الموضوع و لقد نسيت شى اخر ان مواضيع الصور ممنوعة ايضا

مع تحيات.....النمسيس;-)

MAXPYNE
26-11-2002, 10:59 PM
والله قوانين قوية:D
اتمني تبدأ تطبق من الان

snoke
27-11-2002, 12:03 AM
فعلا أخي وكرس وانا انتظر هذا الكلام منك من زمااااااان:) :)

أخي كرس هنالك نقطه كمان ابي اقولك اياها وهي :

لو واحد نقل موضوع يا ليت يكتب إسم الكاتب ومصدره والوصله حقته:) ! لأنه اذا ما سوى كذا بياخذ تعب وحق غيره ... وأعتقد اي واحد ما يقبل يؤخذ حقه امام عينيه ، فياليت الإهتمام بهذه النقطه ;) ;)

fire_hell
27-11-2002, 01:12 AM
ماحد بخالف هذه القوانين ان شاء الله و صراحة هذه القانين فيها فائدة للمنتدى

مع الشكر

deep^impact
27-11-2002, 01:14 AM
جميل
وشيء رائع;-) ;-)

yugo the wolf
27-11-2002, 02:58 AM
شكرًا لوضعك هذه القوانين الصارمة لراحة المنتدى :cool:

لكن يا ليت الأعضاء الآخرين يطبقون القوانين :(

مع تحيــــــ yugo ــــــاتي ;-) ;-) ;-)

snak no.2
27-11-2002, 03:12 AM
و لله القوانن صعبة علي الأعضاء الجدد يا أخوي كريس لأنهم لا يعرفون المواضيع القديمة يا أخوي:p

بيلي كوين
27-11-2002, 04:18 AM
أرجوا تطبيق القوانين من الاعضاء لان فيها الفائدة
وأرجوا من كريس شطب المواضيع لا إغلاقها

Liana
27-11-2002, 04:52 AM
قوانين صارمة صح لكنها ودائما لمصلحة المنتدى وأشوف إن تنفيذها عادي جدا للذي يبا ينفذها......

تسلم أخوي كريس ونتمنى من أعضائنا الأعزاء التنفيــــــــــذ :) :)

H.warrior
27-11-2002, 05:31 AM
والله المنتدي كانمحتاج القوانين ذي من زمان

SoS 360
27-11-2002, 07:04 AM
مشكور اخوي المتألق دائما كريس ويعطيك الف عافيه على المجهود اللي تفعله من اجل منتدى رزدنت ايفل

ما تقصر

تحياتي

احمر الوجه
27-11-2002, 08:42 AM
مشكووووور كريس

أتمنا ان يكون موضوع مثبت

أتمنا من كل اعضاء تقيد بها:#

Mohammed
27-11-2002, 11:19 AM
تامر اخ كريس:)
و ان شاء الله هذي القوانين على العين و الراس;)

Chaos Knight
27-11-2002, 12:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
4
هذا المنتدى منتدى للريزدنت ايفل على البلاي ستيشن بكافة اشكالها لذلك اي موضوع يختص بالعبة الريزدنت على غير هذا الجهاز سوف تنقل الى المكان المخصص لها يعني العاب الكيوب الى هناك .لذلك و لكي نعطي بعض المرونة و لكي لا نشد كل الشد سوف نسمح بموضوع الى موضوعين عن اي جزء يتعلق با الريزدنت ايفل 4 و غيره ولكن سوف نختار افضلها يعني اكثرها معلومات يبقى و البقية سوف انقلها الى المكان المحدد لها لان منتدى النيتندو كيوب يحتاج الى كل موضوع ممكن لذلك سوف انقلها الى هناك و يبقى موضوع او موضوعين ...

chris [/B]

اممممم يعني مواضيع عن ديفل ماي كراي ممنوعه وغيرها ؟؟؟؟؟

Z4EVIL
27-11-2002, 04:54 PM
مشكور اخوي كريس على جهودك :)

ahmed88
27-11-2002, 05:12 PM
انشاء الله الجميع يتقيد بها ;-) ;-)

chris
27-11-2002, 11:21 PM
اخي العزيز LaSer اهلا بيك بين اسرة الريزدنت ايفل و ارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك و في بيتك يا اخي العزيز
اخي اقرا القانون رقم 7 لتعرف الجواب على سؤالك .

اهلا بيك يا اخي الغالي Z4EVIL اهلا بيك

و انت ايضا يا اخي العزيز احمد 88

سلام chris

E:man
28-11-2002, 04:14 AM
انا من بعد lord of ps ما صرت ادخل المنتدى هذا لكن !!!

يفترض بعد تحول السلسلة الى الجيم كيوب ان تضعوا مساحة اكبر للالعاب الرعب

الاخرى اقل ما فيها ينشط المنتدى ويخلي المنتدى مفيد اكثر ...

برايي انكم تفتحون المجال لكل المواضيع التي تخص العاب الرعب على ps2

افضل بكثير ايضا :)

Regina
28-11-2002, 05:49 AM
الله يجزيك خير على وضعك موضوع مثل هذا يا كريس ..

لكن يا اخي انا اعمل تقارير لداينو كرايسيس و الصراحة اني تعبت عليها... يعني معقوله في النهايه اكتبها عشان تروح للمنتدى العام و كان كل املي ان اضعها هنا بمنتداي الحبيب والله هذا يحزنني جدا :( :( :( :( :(

سلام
REGINA

Dr.Hell
28-11-2002, 06:25 AM
أتمنى أن يرضى كريس على الموضوعك يا ريجينا

و أتمنى أنه كريس ما يمنع قصتي

Regina
28-11-2002, 07:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Hell
أتمنى أن يرضى كريس على الموضوعك يا ريجينا

و أتمنى أنه كريس ما يمنع قصتي

بالنسبة الى قصتك ما اعتقد ... لكن بالنسبة الى مواضيعي اعتقد انه ممنوع للاسف :( :" :"

سلام
REGINA

chris
28-11-2002, 07:40 AM
يا اخواني يا اخواني ارجوكم اقراو القوانين جيدا قبل ان تحكموا ؟؟؟؟

لو قراتم القوانين جيدا لوجدتم اني لم انسى شيء الا ذكرته و قد اخبرتكم باننا سوف نعطي بعض المرونة و نسمح بموضوع او موضوعين على الاكثر عن العاب غير الريزدنت ايفل يعني

لعبة غير الريزدنت ايفل تكون لعبة رعب يجوز ان يضع تقرير عنها و لكن بشرط ان يكون موضوع واحد او اثنان فقط لا اكثر و يكون الموضوع كافي و شامل لا يحتوي على نقص يعني موضوع تام هذا لا باس به في المنتدى .

شكرا لكم

با المناسبة هذا منتدى الريزدنت ايفل اولاو اخرا و للابد و الحمد لله الريزدنت ايفل سوف تعود للبلاي ستيشن يعني تحويل المنتدى لمنتدى العاب الرعب غير وارد تمام .

سلام chris

snoke
28-11-2002, 03:28 PM

لو قراتم القوانين جيدا لوجدتم اني لم انسى شيء الا ذكرته و قد اخبرتكم باننا سوف نعطي بعض المرونة و نسمح بموضوع او موضوعين على الاكثر عن العاب غير الريزدنت ايفل يعني

لعبة غير الريزدنت ايفل تكون لعبة رعب يجوز ان يضع تقرير عنها و لكن بشرط ان يكون موضوع واحد او اثنان فقط لا اكثر و يكون الموضوع كافي و شامل لا يحتوي على نقص يعني موضوع تام هذا لا باس به في المنتدى .

شكرا لكم

با المناسبة هذا منتدى الريزدنت ايفل اولاو اخرا و للابد و الحمد لله الريزدنت ايفل سوف تعود للبلاي ستيشن يعني تحويل المنتدى لمنتدى العاب الرعب غير وارد تمام .

سلام chris

أخي كرس هذا القانون سيسبب مشاكل كثيره فمنهم من سيقول موضوعي هو الأفضل لذا يجب ان يضل موجودا والآخر يقول نفس الكلام وغيره وغيره ... الى ان يتشاجروا الأعضاء ، وايضا اذا حذفت موضوع أحدهم عن تقرير للعبه غير رزدنت ايفل سوف تتولد في داخله كراهيه لك ولمنتدى رزدنت ايفل ولبمشرفين على المنتدى ، لذا اقترح نقل جميع التقارير او المواضيع عن اي لعبه غير رزدنت ايفل الى المنتدى العام للبلاي استيشن وهذا لمصلحة الجميع :) :)

وشكرا لاهتمامك ;) ;)

BiN-3Li
28-11-2002, 04:19 PM
انا في راي يكون المنتدى العاب رعب فايش رايكم

snoke
28-11-2002, 04:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord irk7
انا في راي يكون المنتدى العاب رعب فايش رايكم

انا مو مـــــــــوافــــــــق :o :o

BiN-3Li
28-11-2002, 04:50 PM
ليش هو رزدنت ايفل بس لحالها لعبة رعب

عيدروس الأسود
28-11-2002, 04:52 PM
أنا أعتقد ان مافي اي لعبة رعب تغطي على رزدينت ايفل

عشان كذا لو تخلون المنتدى لرزدينت ايفل احسن مليووووون مرة.

skllkid(cube)2
28-11-2002, 07:32 PM
شكرا علي القوانين

الجيده

:o

علي الأقل أحسن ممن زمان

fire_hell
28-11-2002, 08:44 PM
ان شاء الله ماحد يخالف القوانين

chris
28-11-2002, 10:41 PM
يا اخواني الاعزاء و اسرتي الغالية هذا المنتدى منذ زمن بعد انتقال اللعبة الى الكيوب و كان هناك الكثير من الاعضاء يريدون ان يصبح منتدى لالعاب الرعب و الان بعد ان اصبح لجهاز البلاي ستيشن كل هذه الالعاب للريزدنت ايفل و قريبا المخفي اعضم فانا لا ارى اي داعي لكلام تغيير المنتدى .

اخي سنوك لا تقلق يا غالي لقد درست هذا الامر بشكل كامل و لهذا الامر ايجابيات عدة منها .
1 : سوف يجعل الاعضاء لا يضعون الا الموضوع الكامل و لا يضعون المواضيع الناقصة و التي لا تحوي اي معلومة مفيدة كثيرا يعني سوف يحدد هذا الامر بمعنى انه لن يقوم اي عضو بوضع موضوع الا مفيد و كامل

2 :
اول المواضيع التي تكتب تبقى و التي تاتي بعدها و فيها تكرار لموضوع السابق هذه ترسل الى العامة . لذلك سوف يمتنع التكرار .

3 :
هذا الامر سوف يدفع منتدانا لكل خير باذن الله من ناحية ان الاعضاء سوف يلتزمون با المنتدى و تخصصه و يحدد عليهم ان يجعلوا مواهبهم بكتابة التقارير اكبر فهو الدافع ليكون الموضوع الافضل يعني تصبح منافسة ليكون هذا الموضوع الافضل فيدفع صاحبة ليجعله كذلك.

اما عن سلبية الغضب يا اخي يعني بالله عليك ياتي عضو يضع موضوع و ياتي اخر يضع نفس الموضوع و المعلومة بس بطريقة اخرى و هكذا ليضيع موضوع و هدف المنتدى الاصلي ؟؟؟؟ لا يجب ان نحدد ما يبقى و لكي يبقى يجب ان يكون الافضل و الكامل . فنحن نسعى ان يكون منتدنا الافضل في كل شيء حتى في الموضيع الاخرى لنكون مضرب المثل في المنتديات الاخرة

سلام chris

هذا هو الهدف الرئيسي من القانون هذا

snoke
28-11-2002, 10:47 PM
يا اخواني الاعزاء و اسرتي الغالية هذا المنتدى منذ زمن بعد انتقال اللعبة الى الكيوب و كان هناك الكثير من الاعضاء يريدون ان يصبح منتدى لالعاب الرعب و الان بعد ان اصبح لجهاز البلاي ستيشن كل هذه الالعاب للريزدنت ايفل و قريبا المخفي اعضم فانا لا ارى اي داعي لكلام تغيير المنتدى .

اخي سنوك لا تقلق يا غالي لقد درست هذا الامر بشكل كامل و لهذا الامر ايجابيات عدة منها .
1 : سوف يجعل الاعضاء لا يضعون الا الموضوع الكامل و لا يضعون المواضيع الناقصة و التي لا تحوي اي معلومة مفيدة كثيرا يعني سوف يحدد هذا الامر بمعنى انه لن يقوم اي عضو بوضع موضوع الا مفيد و كامل

2 :
اول المواضيع التي تكتب تبقى و التي تاتي بعدها و فيها تكرار لموضوع السابق هذه ترسل الى العامة . لذلك سوف يمتنع التكرار .

3 :
هذا الامر سوف يدفع منتدانا لكل خير باذن الله من ناحية ان الاعضاء سوف يلتزمون با المنتدى و تخصصه و يحدد عليهم ان يجعلوا مواهبهم بكتابة التقارير اكبر فهو الدافع ليكون الموضوع الافضل يعني تصبح منافسة ليكون هذا الموضوع الافضل فيدفع صاحبة ليجعله كذلك.

اما عن سلبية الغضب يا اخي يعني بالله عليك ياتي عضو يضع موضوع و ياتي اخر يضع نفس الموضوع و المعلومة بس بطريقة اخرى و هكذا ليضيع موضوع و هدف المنتدى الاصلي ؟؟؟؟ لا يجب ان نحدد ما يبقى و لكي يبقى يجب ان يكون الافضل و الكامل . فنحن نسعى ان يكون منتدنا الافضل في كل شيء حتى في الموضيع الاخرى لنكون مضرب المثل في المنتديات الاخرة

سلام chris

هذا هو الهدف الرئيسي من القانون هذا

يصير خير...

Regina
29-11-2002, 03:45 AM

سلام chris

:0) =>ابتسامه صفراء من الفزعه هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها :D :D

من يوم اشوف كتابتك الزرقاء الكبيره هذي و عيوني تصير كذا =:! هاهاهاهاهاهههاهاهاهاهاه:D :D :D :D

بس و لا يهمك انت تآمر امر :);) ...
Ay.aye sir Chris, roger that

سلام :D ;)
REGINA

Fly_Batman
29-11-2002, 04:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد : فسلام عليكم يا اسرة الريزدنت ايفل الغالية و رحمة الله و بركاته و اهلا بكل الاعضاء الجدد و القدماء .....

قوانين المنتدى كا التالي . : .....................

1
مواضيع الترحيب با الاعضاء الجدد ممنوعة منعا باتا و نهائيا الا في الموضوع المخصص لها و هو موضوع للاخ سنوك وضع خصيصا للترحيب و فيه نستقبل الاعضاء الجدد و نرحب بهم بشكل رائع وخارج موضوع الاخ سنوك اي موضوع للترحيب سوف يغلق مباشرة مع احترامي الشديد للاعضاء الجدد و لكن القوانين قوانين وهيا لمصلحة المنتدى حتى لا يبقى الا المواضيع المفيدة في المقدمة ....

2 المواضيع المكررة ممنوعة منعا باتا تحت طائلة الاغلاق و هيا المواضيع التالية ( من افضل شخصية او افضل وحش او اقوى وحش و افضل و احسن الى اخره ......) لانها مواضيع مكررة جدا جدا يعني من اول بدايات المنتدى و هذه المواضيع من اكثرها وضعا في المنتدى يعني نسبة تكرارها تقدر ب 100% لذلك فهيا ممنوعة منعا باتا تحت طائلت الشطب .

3
كل من لديه سؤال عن لعبة الريزدنت ايفل حلها او لغز ما هناك موضوع في المميزة خاص بهذا الامر و ليذهب الاعضاء وينظروا بام اعينهم كيف انه لم يدخله عضو الا وساعدناه بكل ما نستطيع . لذلك من لديه سؤال عن لغز الى اخره هناك باذن الله حل مشكلته .

4

6
يمنع اعادة اي موضوع قديم الى الصفحة الامامية الا اذا كان فيه من الفائدة او المعلومة شيء مهم يعني المواضيع المفيدة لا باس بان تعاد الى الصفحات الامامية للفائدة و لكي يشارك فيها الاعضاء الجدد و ايضا يستفيدوا منها و لو كان هذه الموضوع لا يحوي سوى القليل من المعلومات عن اللعبة اما اذا لم يكن يحوي اي معلومة و كان قديم فممنوع اعدته لاننا نريد ان نبقي الصفحة الرئيسية للفائدة و الجديد و كما قلت لا باس ببعض القديم المفيد .

7
المواضيع المتعالقة با الالعاب الاخرى او العاب الرعب الاخرى فمكانها ليس هنا بل في المنتدى العام فقط و لكن لنبدي بعض المرونة و التساهل فنسمح بتقرير واحد او اثنان يكونان قويان و كافيان للموضوع كامل الرائيسي و الباقي انقله الى العامة .

و اخيرا اقول و الله انا لست باحسنكم و لا افضلكم و لكنها المسؤولية فاعينوني عليها ليبقى هذا المنتدى و هذه الاسرة مضرب المثل في الترتيب و الروعة . اللهم اشهد اني قد بلغت . فلا ياتي بعد هذا اليوم شخص يحاسبني على هذه القوانين .

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لخوكم المراقب chris

سلام chris
مشكوور اخوي كريس وان شاء سنعمل بتحقيق هذه القوانين:)

BiN-3Li
30-11-2002, 12:11 AM
طيب كريس ايش رايك كل موضوع تقفله تضمه لموضوع اساسي للمواضيع المقفلة

النمسس
21-09-2003, 10:39 PM
طيب كريس ايش رايك كل موضوع تقفله تضمه لموضوع اساسي للمواضيع المقفلة

لا أعتقد أنها فكرة جيدة وتبدو سيئة والله أعلم

وشكرا لك يا أخي الغالي كريس على إهتمامك الشديد جدا بالمنتدى وصدقا كما قالت الأخت ريجينا يعني انا عندما أرى كتابتك الضخمة وخصوصا عندما تكون باللون الأحمر يعني في هذه اللحظة أحس وادرك أنك غاضب جدا وأنت تكتب لدرجة أنك تريد أن تكسر الكمبيوتر والكيبورد هاهاها آسف على المزحة ولكن عندما تكتب بخط ضخم يعني أحس بالخوف منك :( ولكن على كل حال ألف شكر لك على الموضوع.

ويا جماعة الخير أرجوكم يعني كفى تريدون أن يتغير المنتدى أكثر مما هو عليه الآن يعني الآن يوجد منتدى ألعاب الرعب ومنتدى الريزدنت ايفل وحده منفصل ولله الحمد يعني لا أريد أن تعبثوا بالمنتدى وتشوهوه يعني نبقى كما نحن ولا نغير شيء أبدا وشكرا.

chris
22-09-2003, 11:04 AM
الحمد لله لم يعد لهذا الموضوع اي اهمية فقد التزم الاعضاء جميعا بالقوانين واما بخصوص المواضيع عن العاب الرعب فالحمد لله فقد قامت ادارة المنتدى مشكورة بوضع منتدى خاص بها والحمد لله

شكرا لكم جميعا

اهلا بيك يا اخي العزيز BiN-3Li بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك وشكرا على اهتمامك يا اخي العزيز

واعذرني يا اخي الغالي النمسس اذا اخفتك والله يا اخي في وقتها تعبت من كثر الكلام و التحذير دون فائدة وكنت ارغب في اكبر من هذا الخط الا انني وجدت انه يكفي ليراه الكل

سلام chris