المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيييييييييييحه درجه اولى عندنا في المدرسه اليوم (قصه حقيقيه طازه )

abb
23-05-2001, 11:03 AM
أبطالها الطالب(أ)(يمني الجنسيه) طالبان(أردني ، يمني) خلينا نجمعهم في (ب) ومدرس الاحياء ومدرس الرياضيات والمرشدالطلابي(كلهم يحملون الجنسيه المصريه)

القصه كالتالي
الطالب (أ)من الطلاب المحترفين (المحترفين جدا جدا ) في الكمبيوتر
دايما يصلح الكمبيوترات حق المدير والمرشد ورائد النشاط
المهم في يوم من الايام تعطل جهاز المرشد فطلب من الطالب (أ) اصلاحه
واستامن عليه وخرج من الغرفه والحبيب الطالب (أ) اخترق (اخترق تهكر يعني) على سيرفر المدرسه طبعا المدرسه متصله مع بعضها المهم واخترق النظام الامني لبرنامج الاداره المدرسيه (البرنامج الذي ترصد فيه الدرجات وتطبع الاشعارات)وعدل في درجاته ودرجات الطالبين (ب)
المهم بعد كم سوم انكفش الطالب سوالهم المدير تحقيق واعترفو بذنبهم وبعدها سامحهم المدير المهم مدرس الرياضيات هو رائد الفصل وهذا المدرس تقدر تقول ملقوف على طيابهوراح سوالهم تحقيق (الطلاب من فصل واحد بالصف الثالث ثانوي)
واعترفولو فوق كده (أو افتروا ماأدري)انه استاذ الاحياء هو اللي ساعدهم على الشغله (ماقالوا ايش المساعده بس ايش تتوقعوها انا اتوقع انه اعطاهم كلمه سر او شي)والمهم واستاذالرياضيات الملقوف في هذه فقط ملقوف لقافه بطاله
راح كلم المدير وتحقيق تاني (لم يذكر في الاعلان عن الحادثه اعتراف مدرس الاحياء)
وجات الطامه الكبرى
المدير ارسل خطاب لاداره التعليم
جاء على اثره التالي

1- يمنع الطالب (أ) من دخول اختبارالدور الاول والثاني في جميع المواد(يعني اعاده سنه هذا اذا كان في مدرسه ترضابه )
2- يمنع الطالبان (ب) من دخول اختبارات الدور الاول في المواد التي عدلوا فيها
3- يوقف مدرس الاحياء عن العمل للعام الحالي(مافهمت هذي هل قصدهم عام 1422 أو العام الدراسي الجاي ام الي احنا فيه وهو على نهايته ايش تتوقعون)

هذا الكلام حصل في مدرسه الفلاح الثانويه بجده اليوم الاربعاء بتاريخ29/2/1422هـ الموافق 23/5/2001م
واللي مو مصدقني يسأل اي واحد في المدرسه اللي انا فيها (أدعولي بس لا أنكفش)

على فكره هذا الكلام المدير قاله على الملاء بأمر من اداره التعليم بس ما ذكر تفاصيل الحادث اللي ذكره بس أسماء الطلاب والمعلم حق الاحياء
وايش سوى بس حكايه مدرس الرياضيات ماجابها.انتهى

هذا وان حكومه خادم الحرمين الشريفين لتحذر كل من تول له نفسه .......(العباره الاخيره مزحه حق الحكومه)

طيب ابغى رأيكم في الحادثه لانه استاذالاحياء من الاساتذه المقريبين مني ولا يتوقع اي احد انه يعملها

Yuffie
23-05-2001, 09:19 PM
يوووووه يعيد سنه كاملة عشانه اخترق السيرفر حرام عليهم هم اعترفوا خلاص ولو من جد مدرس الاحياء هو اللي مساعدهم كان تطلع غلطة المدرس عطاهم الكلمة السريه يعني بيقولون لا بعدين المدير سامحهم و تقفل الموضوع ورا مدرس الرياضايات فتحه من جديد يا حبه للشر :p والله الله يعينهم عاد ثالث ثنوي :) :)

abb
23-05-2001, 10:56 PM
أصلا مدرس الاحياء مايعرف كلمه السر
هذا اللي محيرني
واللي خلاني اعتقد انهم افترو عليه

|*|The Ruler|*|
27-05-2001, 10:13 AM
يا addوش المطلوب منا عشان نساعدك اقصد نساعده

cute_boy2002
27-05-2001, 10:34 AM
انا افكر انقل السنة الجايه

فكيف المبني حق المدرسة وكم تعطيه من عشرة؟

الدرسين وكم تعطيهم من عشرة؟

الطلاب وهذا الاهم عندي وكم تعطيهم من عشرة؟

وتسلم