المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئله عن ار بي جي ميكر 2000

assassin
29-11-2002, 12:21 AM
عندي كم سوال عن ار بي جي ميكر ارجو ان تجاوبو عنهم واذا تقدرون اتحطون صور يكون وايد احسن :)

عندي ار بي جي كريكتر ميكر لازم ارسم الشخصيه من كم جهة؟؟ وكيف اقدر احط القصه والكلام وكيف احط افلام قصيره و بعد ما اسوي الخريطه والشخصيات واخزن العبه شو لازم اسو انا جرب مره على لسريع وما قدرت ادخل ؟؟؟ :( وانا ارفقت صوره لشخصيه انا مسونها جيه بتشتغل ؟؟؟

ارجو من الجميع ان يشارك

RPG
29-11-2002, 11:31 PM
الصور:
ثلاثة للاعلى مع تحريك الاقدام و تمشي بالتسلسل الصورة الاولى (يحرك فيها قدمه الشمال للاسفل مثلا) من اليمين الثانبة بعدها (و يكون البطل ثابت لا يحرك جسمه فيها) ثم الثالثة (يحرك قدمه لليمين) ثم يعود لثاني فالاولى و هكذا.
تحت الثلاث صور للاعى ثلاثة تحتهم فيهم البطل ينظر جهة اليمين و بنفس الترتيب (لكن كما قلت من ينظر لليمين)
تحتهم ثلاثة ينظر للاسفل (تجاه الشاشة، ينظر للامام) بنفس الاسلوب
و اخيرا ثلاثة ينظر لليسار تحت الثلاثة للاسفل و بنفس الاسلوب.
بالمناسبة رسمتك جيدة و لديك مستقبل جيد اذل استمريت بالمحاولة و التجربة :)
و هذا مثال من تصميمي:

Mr. Black Man
29-11-2002, 11:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M.A
عندي كم سوال عن ار بي جي ميكر ارجو ان تجاوبو عنهم واذا تقدرون اتحطون صور يكون وايد احسن :)

عندي ار بي جي كريكتر ميكر لازم ارسم الشخصيه من كم جهة؟؟ وكيف اقدر احط القصه والكلام وكيف احط افلام قصيره و بعد ما اسوي الخريطه والشخصيات واخزن العبه شو لازم اسو انا جرب مره على لسريع وما قدرت ادخل ؟؟؟ :( وانا ارفقت صوره لشخصيه انا مسونها جيه بتشتغل ؟؟؟

ارجو من الجميع ان يشارك

شوف إنت إدخل هذا الموضوع و إقرأه بالكامل فهو شرح لبرنامج الآر بي جي ميكر 2000 و أسئلة و أجوبة في تقريباً 34 صفحة و إن شاء الله بتلقى أجوبة لإستفساراتك ;) و اللي ما تفهمه فإسأل و أنا حاضر للإجابة هنا :)