المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القنبلة الأولى وعرفناه بس الثانية ما عرفناة . مشكلة ... ارجو المساعدة ..

الشلهوب 2000
29-11-2002, 01:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

في الحقيقة لقد كتبت موضوع بخصوص رايدن وهو في هذا الرابط :

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=164966

واجاب على سؤال الأخ : S3 ووجت القنبلة تحت السفينة و الغيته وبعدين رجعت لى عند المصعد وجلست اتقاتل مع حرمة معها مسدس يطلع كهرب الحقية انا ماعرف اسمها وفزت عليها ودخل رجل نازل من المصعد الظاهر انه ابوها ويوم جت تروح رمى رايدن على ابوها رصاص جت براسة انا حسبته مات بس بالأخير تكلم ..

وبعدين صعدت بالمصعد. ورحت فوق وبدا وقت يمشي مقدارة 400 ثانية ينقص الوقت وإذا انتها يتفجر المكان مثل ماتعرفون .. وين اروح انا الحين هل اروح لم القاعدة الدور القنبلة ولا لا ؟

سؤالي :

1. وين اروح بعد ما رقيت المصعد وهل اذهب للقاعدة والغي القنبلة إن كان فية قنبلة ؟

2. وين مكان القنبلة للأن انا اسمع صوت قنبلة ولا أدري هي على الجدار ولا بالأرض ولا يمين ولا يسار ؟
.......... قولولي وين مكانها علشان اعرف والغيها بسرعة ...........

3. هل يلزم اني أخزن رصاصات مثل القنبلة الأولى يوم جت بعد ما الغيت القنبلة حرمة تقاتلني ؟
:: إذا كان فيه رجل او حرمة يبون يتقاتلون معي قولولي منهو الرجل او الحرمة علشان اخزن قنابل ورصاصات لهم ::

4. منهي الحرمة "العبدة"الي قاتلتاها فيي القنبلة الأولى ومنهو الي قتلته هل هو ابوها ام ولدها وذا كان ابوها وين ولدها هل هو مات ؟
:: بس انا اعتقد انة مات لأني شفتها وشفت الرجل الي اطلقت علية شايل ولد::

ارجو الرد سريعا

وشكراً ..

turbo_s4
29-11-2002, 06:01 AM
1-2-لازم تروح للقاعدة E المكان يللي كان فيه الطيارة حتلاقي قنبلة هناك

و مكانه واضح اجري قدام محل الطيارة و تلاقيها طفيها.
--------------------------------------------------------------------------------
3-رح تواجه زعيم ثان حاول تخزن لسوكوم.
--------------------------------------------------------------------------------
4-هذه فورتشون(Fortune)السيدة المحظوظة لا يمكن أن تصيبها رصاصة

واحدة ولا يمكن للقنابل أن تنفجر قربها.

والشخص يللي قتلته هو فامب شريكها كمان ذا لا يمكن تصيبه رصاصة

لأنه يقدر يقرأ عضلات الإنسان.

و أبوها هو الرجل يللي كان يلقي خطبة في السفينة لما تصور الميتل جير.

وشكرا

;-)

الشلهوب 2000
29-11-2002, 08:23 AM
مشكور اخوي .. الحمدلله عرفت ابطل مفعول القنبلة .. لكن طلع واحد "دبي" يعني سمين .. ويتزلج .. ووقت ينقص .. ابطلت مفعول القنبلتين وراح الوقت .. ولحقت الرجال .. لقته يحط قنابل في اماكن مختلفه .. وبديت ابطل مفعولها .. بس وانا ابطل نفعولها .. يروح يحط ثانية ولااشوف مكانها .. اخوي وش الحل ؟؟ وشلون اتعدى هالمرحلة والغي كل القنابل .. :)

واسف على الازعاج

ولو تعطيني الحل الكامل افضل؟؟

مـ؟؟جـ؟؟هـ؟؟ـول
29-11-2002, 12:58 PM
الاخ / الشلهوب 2000

شووف هذا الدب هو فاتمان وهو من اعضاء الديد سيل

أهم شئ شوف انت لما تخلص القنبلتين الاولى هوا قبل مايركب القنابل الاخرى ولو لحق يركب قنابل رووح طفيها وارجع قاتله سوي له كذا لو عندك claymore الغام ازرعها في الارض بدون مايدري عنك ويدعسها وتفجر فيه هوا بيطيح في الارض روح قدامه ولاما يصير كانه ساجد صووب على راسه واطلق ويمكنك تطيحه في الارض بأنك تطلق على زلاجاته