المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من وقائع مدينة الراكون....1....

Liana
29-11-2002, 04:07 AM
إخوتي الأعزاء: سأتحدث اليوم في هذا التقرير الأول عن وقائع مدينة الرعب عن أحد عمالقة الصحافة بمدينة الراكون ويدعى ريتشارد ساريوس ، رجل طموح ذكي ونبيه ، لا يأبه بالمخاطر طبقا لعمله ويهتم بالأمور الأكثر غرابة بعالم الصحافة ، وأعتقد أن الغريب بمدينة الراكون هو انتشار الفيروس وتحول السكان الى زومبي عن طريق المجهول...رغم أنه رجل عادي إلا أنه استطاع أن يحفر في الصخر لاستخراج أضخم تقرير يتحدث عن آكلي لحوم البشر بشكل عام ، وهنا يأتي اسم صحيفته باسمه على اعتبار أنها تقرير مفصّل للأحداث بالمدينة منذ افتشاء الفيروس ، بالطبع عملا كهذا قد يكلفه حياته والجميع دعاه بالمجنون نظرا لخطورة المسألة...

وريتشارد صديق مقرب لبين بيتروبلسي، الصحفي الذي قتل بالجزء الثاني من لعبتنا الرائعة ، وكانت بينهم مثل المبارزة لمن يحصل على أدق التفاصيل والمعلومات لنشر مقالة العمر ، بحيث أن يكون أحدهم بالمدينة والآخر بالخارج ، بالنسبة لي...كلاهما مجنون ومغامر بنفس الوقت ، فالتقرير يتطلب كتابة كل شيء بأي وقت وبسرعة ، وأيضا تصوير أحدث الصور المطابقة لما كتب تماما ، فمن غير المجنون يقترب من زومبي لتصويره وهو قد يأكله :أفكر:....هذا هو ريتشارد ساريوس....كيف فكّر أن يخاطر من أجل مقال ولماذا...وهذا سينجو من موت يترصّد به؟!...كل الأجوبة ستجدونها من خلال هذا التقريرالذي يتحدث بلسان الصحفي ريتشارد ساريوس نفسه......:

*صحيفة ريتشارد ساريوس:

قرأت عدّة مقالات بصحف المدينة التي تتعامل مع مشاهدات المخلوقات الغريبة مثل الكلاب بجبال آركلاي ، حتى الآن كان هناك تقارير عديدة ما تسمّى بـ (القتلة آكلي لحوم البشر) تأكل ضحاياها على ما يبدو ، وبين هؤلاء الضحايا يتضمّن إكتشاف جسم مجهول لأنثى مشوّهة على مقربة من النهر في غابة الراكون ، بالإضافة إلى جثّة إمرأة أخرى غير معروفة قريبة من الأخرة مقطعة ومتروكة ، اليوم فقط قرأت مقالة حول أجسام لشابّ وشابّة ، كلاهما بعمر تسعة عشر سنة ، اكتشفا في متنزه فيكتوري (منتزه النصر) ، يجعل مجموع الضحايا إلى الثامن والتاسع لجرائم القتل لآكلي لحوم البشر ، يبدو أنّ شرطة مدينة الراكون تبدأ بوضع الحواجز لمنع وقوع جرائم القتل ، لكنّ الحقيقة...كيف لهذا أن يكون فعّالا؟ هناك كان أيضا إشاعات بأن فئة الراكون S.T.A.R.S (وسائل خاصّة وفرقة إنقاذ) قد بعثت لتحرّي أركان مدينة الراكون والبحث عن القتلة آكلي لحوم البشر بالإضافة إلى أيّ ضحايا آخرون!

هذه الأحداث المقلقة ، مهما تكون مؤسفة ، تثير إهتمامي جدّا ، أنا أرغب أن أكون جزء من التحقيق وسأسجّل كل ما أجده ، خبر مثل هذه تضع صحافة (راكون بريس) ، الصحيفة المحليّة التي أعمل لديها على القمّة ، ولأني صحفي لا أكثر ، ففرص موافقة الشرطة لتركي أعمل على هذا الجانب من التحقيق ضعيفة جدا ، لذا... سأخرج لوحدي ، سأبدأ ببناء كوخ صغير ضمن غابة الراكون وسأحاول كشف بعض أسرار هذه الأحداث الغريبة ، أخبرت بعض الأشخاص حول تحقيقي ، معظمهم أصدقاء مقرّبين وعائلة ، جميعا أخبروني أني مجنون وسألوني إذا أرغب أن أكون ضحية أخرى كأحد أولئك الذين يأكلون أحياء ، أنا لا أريد الذي يقولونه ، أستطيع تحمّل الخطر ، لكن قصّة مثل هذه يمكن أن تجعلني رجل ثري جدا بالإضافة إلى الحصول على سمعة جيدة كمراسل. سأغادر في العشرين من هذا الشهر.

يوليو20/ :1998
3:15 مساء
اليوم هو الأول من تحقيقي ، كانت حوالي ساعتان منذ أن وصلت أولا الى هنا في غابة الراكون ، منذ أن أخبرت عائلتي وهي لا تتكلّم معي فخرجت دون توديعهم حتى ، كان لا بدّ أن آخذ سيارة أجرة وأطلب من السائق إنزالي على جانب الطريق ، تتضمّن حقيبتي:
- صحيفتي..
- الغذاء المعلّب مع بعض أصابع الحلوى:أفكر..
- مصباح كاشف..
- مسدس الـ9mm..
- المنظار..
- هاتفي الخليوي..
- الملابس الإضافية..
- سترة جلدية..
- الأحذية الإضافية..
- مظلة في حالة المطر..
- وبأهمية خاصة ، آلة تصويري..

أنا فرح بخصوص الذي سقوم به ، لقد أمضيت معظم مهنتي جالسا فقط في مكتبي وتصل إليّ البيانات الصحفية ، لكن الآن عملي أصبح كله أكثر إثارة ، أرغب بالحصول على القصّة بطريقة ما دون أي مراسل آخر ، أثناء الساعتين الأوليتين من إقامتي هنا وأنا أتجوّل حول الغابة في مناطق مغطاة بالشجرة بالإضافة إلى حقول العشب ، إنّ المنطقة هادئة جدا والجزء الأكبر وجدته أخضرا رائعا ، هناك يهب عليك نسيم طفيف دائما.
بدأت البحث عن أيّ دليل لجرائم القتل تلك ، لكن في الحقيقة أحاول إيجاد مكان مثالي لوضع المعسكر ، بما أن القتلة من المحتمل تجوالهم على الأرض، أجد العيش فوق الشجر أكثر أمانا ، بهذه الطريقة سيكون عندي نظرة فاحصة لأيّ شيء يحدث بشكل استثنائي ، كان هناك دليل واحد حيث أني كشفت كمين في حقل عشب كبير ، وهو يبدو معطف لباحث مختبر ، أخذت المعطف فورا بعد إكتشافه ، إنّ المعطف مغطّى بكميات كبيرة جافة من الدمّ ومزّق إلى قطع ، أنا لا أعرف من أين جاء أو كيف وصل إلى هنا ، ربما يكون أحد الضحايا؟

يوليو21/ 1998:
8:35 مساء
وجدت ملاذا في شجرة باسقة تطلّ على حقل عشب كبير من جهة ، و تواجه الغابة على الجهات الأخرى...أممم موقع ممتاز ، عندي خريطة حيث وجدت الضحايا في المنطقة ، وأردت مكانا حيث يشكّل موقعا قريبا ككل ، يؤشّر هذا الموقع المطلوب تماما ، ولو أنّ يعيش أحد بين فروع الشجرة مزعج بعض الشيء ، إلا أني راضي عن قراري لأن عندي وجهة نظر عظيمة من كلّ شيء...إضافة إلى أني لا أخطّط للبقاء هنا في الغابة لأكثر من بضعة أيام ، بعد إكتشاف معطف المختبر الممزّق أمس ، قمت تقريبا بتنظيم أجهزتي على الشجرة الكبيرة ودرست الحقل بمنظاري ، إنّ المنطقة مضجرة جدا أثناء النهار ، لكنّي وجدت أن كلما أصبح المكان أظلم كلما زاد الترقّب ، كما أني أجلس بين الفروع في الليل وأراقب بمنظاري وآلة تصويري جاهزة ، أستمع إلى الحفّ الناعم للعشب مع عواء من مسافة غير بعيدة ، وأسمع أيضا خشخشة الحشرات هنا وهناك......هه!
البوم لا يقترب مني كثيرا ، لكني مسرور جدا من بعد هذا الحيوان بدلا من قربه ، عندما أستمع بعناية إلى حفّ العشب ، يصبح فجأة عنيفا ومزعجا بعض الشيء ، كما لو أنّ شيئا يمرّ عبر حقل العشب بسرعة ، يا للغرابة...! لحسن الحظ ، ضوء القمر يشكّل صقيلا أبيضا على رؤوس الأشجار ويمكّنني رؤية حقل العشب بوضوح حتّى إذا ركض أي شيء قرب شجرتي سأراه على الأغلب.

يوليو22/ 1998:
9:40 صباحا
صوت غريب كالمتألم من مسافة قريبة أيقظتني في حوالي الثالثة صباح هذا اليوم ،لم يكن ذلك الصوت مرتفعا ولم يدم لمدّة طويلة ، إعتقدت أيضا بأنّني سمعت صوتا كأنه نوع من الخدش في نقطة ما ، لكنّه لم يبد مثل أيّ شيء مهم ، أعتراف أني خفت قليلا ، بين معطف الباحث العالم والصوت الغريب ، أعتقد أنّ القتلة ليسوا بشر عاديين كالذي غير مستقر عقليا ، لكن قد يكون هناك خطئا جسديا بهم أيضا ، لربّما أبالغ باستنتاجي لكن من الممكن أن تكون إمكانية هذا الاستنتاج صحيحة ، لا شيء غريب بالدنيا هذه الأيام:أفكر: ، شيء آخر غريب وهوعندما نزلت من الشجرة رأيت بأنّ بعض الخشب في أسفل جذع الشجرة قد مزّق إربا إربا، الشيء الذي يجعلني أتسائل إذا كان هناك شيئا ما حاول صعود الشجرة أو لربّما تحطيمها ، على أية حال ، لربّما الجذع كان هكذا وأنا لم ألاحظ ، اليوم أخطّط لسفر بعيد ضمن الغابة بأمل إكتشاف مصدر جديد لذلك الصوت الغريب! اللعنة... إكتشفت بأنّني عندي أربع رصاصات فقط في مسدسي ، هل بدأت المشاكل منذ الآن؟؟

يوليو22/ 1998:
11:50 مساء
أخذ تحقيقي يتغيّر نحو الأسوء ، أمضيت الساعات الـ14 الأخيرة أفتّش كل الغابة والحقول لأيّ دليل حول الصوت الغريب الذي سمعته ليلة أمس ، لم أجد أيّ أناس في أي مكان ، وبينما كنت أتنقل في منطقة مشجّرة بشدّة ، رأيت ما ثار إشمئزازي ، وجدت ساقا مقطوعا ، الساق كانت تكمن في بركة من الدمّ ومغطاة بالذباب ، الجلد عفن جدا وقديمة نوعا ما تبعث رائحة حامضة ، أخذت لقطتين منها وبعد ذلك تركتها دون تدخّل ، تراجعت بسرعة منها لأنني كنت على وشك التقيّأ.
وفي حوالي 10:00 مساء ، لقد هوجمت...نعم هوجمت ، كنت أمشي من خلال حقل عشب وعلى بعد ميلو نصف تقريبا من ملجأي ، سمعت حفّ عنيف للعشب ، وكان مشابه لحفيف سمعته ليلة أمس لكنه كان أعلى بكثير ، وقفت في منتصف الحقل وفتّشت حولي بمصباحي الكاشف ، شعاع الضوء على مدى طويل ، وبدا المكان كأنصال من العشب ، بشكل غير متوقّع قفز كلب أسود كبير ، بدا جلده نتنا جدا ومقرف ، وقفت ونظرت إليه لمدّة ثانية بينما كان ينطلق نحوي ، تصرف أحمق من ناحيتي أعرف ، وحرّكت مصباحي الكاشف فوقه ، المخلوق بدا شريّرا جدا ، كانت لديه أغرب عيون صفراء مخيفة ، تلك العيون التي توهّجت فجأة في الظلام مليئة بالجوع ، اعتقدت بأني أرى أضلاعه ، تخميني كان بأنّه كان عظاما ، لكنّي لا أستطيع توضيح نوعها ولم أستطع تفسير تلك الجروح الهائلة ، ركض نحوي كما لو أنهّ يريد قتلي بشكل عفوي ومخيف ، عندما بدأت بالجري ، قفز من العشب كلب مشابه له ومخيف أيضا!
كانت الوحوش خلفي بضعة أقدام فقط ، وبينما أنا أركض أردت ألتفت وألتقط صورة ، كم أنا مسرور لأني قرّرت عكس ذلك وإلا كادت الكلاب المتوحشة المسعورة ستمزّق رأسي وتطرحه أرضا ، كنت غبي جدا لنسيان مسدسي ، على أية حال وبعد بضعة دقائق أدركت بأنّ الكلاب إستسلمت والهجوم قد إنتهى ، أنا متأكد بأنّ هناك كلاب أخرى مثل تلك حول غابة الراكون ولو أنّ ليس هناك أي طريقة لمعرفة عددهم ، أيضا أنا متأكّدة تماما بأن هذه الكلاب الشريّرة مسؤولة على الأقل عن بعض جرائم القتل ، هل هناك قتلة آخرون مثلهم لهم يد بالجرائم؟ أنا الآن على بعد نصف ميل من ملجأي وفي حالة صدمة وذهول ، والأسوأ هو أن البطاريات في المصباح الكاشف قد نفد لذا أرغمت على تتبع ضوء القمر فإنه وجهتي الوحيدة.

يوليو23/ 1998:
9:20 صباحا
أنا متعب ومرهق ، لم أجد طريقا للعودة الى ملجأي لذا ققرلات المكوث بجانب شجرة ، الصوت الغريب عاد ليلة أمس وكان أعلى بكثير. لم أستطع النوم لذا جلست وعيوني مغلقة ، رائحة حمضية مروّعة قد سيطرت على الغابة ببطئ ، عندما وصلت قبل ثلاثة أيام هنا كانت الرائحة في بعض أماكن الغابة فقط ، لكن الآن هو في كل مكان تقريبا ، لست فرحا كثيرا بخصوص تحقيقي ، أريد تسجيل أكثر وأهم المعلومات وأخرج من هنا ، أشعر بأنّ هناك شيء آخر هنا ماعدا تلك الكلاب المقرفة...هل يجب علي تذكرها؟!

يوليو23/ 1998:
3:05 مساء
أخيرا عت بعد عناء إلى ملجأي بالشجرة ، وإكتشفت بأنّ كلّ تجهيزاتي محطّمة ، يبدو وكأن شيء ما نقر مطولا على أغراضي إلى أن أصبحت كلها عديمة الفائدة ، هاتفي الخلوي حوّل إلى ثلاث قطع مختلفة ، ملابسي مليئة بالفتحات....الخ ، لم يكن باستطاعة الكلاب أن تفعل هذا ، هل كان نوع من الطير؟ وبينما كنت أبحث بتجهيزاتي عن أي شيئ منه يمكن أن يكون صالح للإستعمال ، صادفت معطف المختبر الممزّق ثانية وإكتشفت نوع من بطاقة الهوية في داخل الجيب ، الهوية كان عليها نوع من الشعار يشبه المظلّة ، أيضا كانت هناك صورة لشخص ما ، كان ذكر أبيض البشرة بشعر بني يبدو أنّه كان عالما ، أجده الأمر غريبا حاجة العالم للمكوث في منتصف حقل للعشب ، إذا كان عالما ، ألا يكون عمله في وسط المدينة؟ شيء آخر...لقد قرأت كلّ المعلومات المتوفرة حول جرائم القتل الشاذة وأيضا الأجسام التي وجدت مقتولة بالقرب من هنا ، وهذا الرجل ليس أحدهم.... بحقّ الجحيم ماذا يحدث هنا؟

يوليو24/ 1998:
8:15 مساء
بينما كنت أفتّش بعمق في الغابة ، سمعت صوت عالي لمروحية في السماء المظلمة الفقيرة بالنجوم ورأيت هبوط مروحية على رؤوس الأشجار فوقي مباشرة ، كانت على الأغلب الشرطة أو لربّما، إذا الإشاعات كانت صحيحة ، الفرقة المحليّة لوحدة S.T.A.R.S، كان يمكن أن تكون مروحية أخرى قد وصلت هناك قبل تلك لكنّي كنت نائما عندما سمعتها ، لذا لا يمكن أن أكون متأكّدا.

يوليو24/ 1998:
12:20 مساء
أحتاج للخروج من هنا بأسرع ما يمكن ، كنت أنام في ما تبقّى من ملجأي عندما سمعت ذاك الصوت الغريب مجددا وأخذ يعلو أكثر من أي وقت مضى ، إستيقظت بسرعة ونظرت لأسفل على الأرض ، الجذع الذي بأسفلي قد حطّم وأنا سقطت بشدّة على الأرض ، إلى أن رأيتهم ، أولئك الناس ، حوالي خمسة منهم كانوا يقتربون مني بسرعة ، أخذت آلة تصويري وحصلت على صورة لحسن الحظ ، بينما كنت ألتقط الصور اكتشفت أن الأصوات صادرة منهم وكأنهم أناس يتألمون ، خرجوا فجأة من خلال الأشجار وفي حقل العشب ، ماهذا بحق الجحيم ، لم أدقق وأحصل على نظرة فاحصة فيهم قبل أركض ، ملابسهم مزّقت بشكل سيئ وغطّت بالدم ّ، مشابه لمعطف ذلك الباحث ، بدا جلدهم عفن وبدأ بالسقوط مثل ذلك الكلب وكانوا يتمايلون كأنهم شربوا حتى السكر ، في النهاية أعتقد أنهم زومبي ، لربّما ليس حرفيا ، لكنّهم بالتأكيد يجارونه بالوصف ، مهما يكن ما الذي جعلهم يكونوا بهذه الطريقة البشعة؟ ركضت غير مبال خلال الحقل ، اختفى صوتهم المريع تدريجيا كما أنني أصبحت أبعد!
بعد بضعة دقائق من الركض ، إكتشفت نوع من المباني عميقا ضمن الغابة ، أنا بعيد جدا الآن من وسط المدينة ، قد تكون هذه البناية شيء جيد ، من المحتمل الحصول على التجهيزات هناك ، ساقي اليمنى تؤلمني بشدة لأني سقطت من الشجرة ، أنا منهك وأيضا ليس لي غذاء ، يمكن أن أتحمل كل هذا ولم لا؟ قد أصبحت هذه المغامرة بعيدة عن التحقيق وأصبحت شبيهة بمهمّة للبقاء.

يوليو25/ 1998:
2:10 صباحا
على حين غفلة...هجم علي كلب شرس وعضّ ذراعي بشكل مريع ، إنها تنزف الكثير ، رميت الكلب بالرصاص المتبقي وقتلته ، قد نفذت الذخيرة ، ما زلت أشقّ طريقي نحو البناية ، أتضح أنه ليس سوى قصر بديع ومخيف بعض الشيء ، أعتقد أني أرى بعض الناس يقتربون.

يوليو25/ 1998:
4:30 صباحا
عضّ من قبل الزومبي. . . . . الألم هائل. . . . .أصبحت متعب ومرهق جدا. . . . . . الإنفجار الكبير. . . . بسرعة الـ. . . . . . .المروحية تطير بعيدا. . . . . . . .المزيد من . . . . . . الزومبي.

في 3:45 مساء في يوليو27/ 1998....عثر على جسم مشوّه لصحفي مدينة راكون ريتشارد ساريوس إكتشفت على بعد نصف ميل من موقع إنفجار قصر سبينسر ، هذه الصحيفة مسكت باحكام في يدّه.

نهاية مفجعة وحزينة لصحفي بارز ، أشعر بأن حياته ذهبت سدى بسبب هذا التقرير وبضع كلمات وصور ، أتساءل....هذا تستحق مقالة إهدار روح مثابر كريتشارد ساريوس؟! أتمنى أن الموضوع أعجبكم وترقبوا منى المزيد من وقائع قصص مدينة الراكون الغريبة...

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام..;-)

بيلي كوين
29-11-2002, 04:26 AM
شكرا اختي العزيزة على الموضوع الاكثر من رائع

beautyrose
29-11-2002, 09:07 AM
مشكورة ليانا الغالية على التقرير الكامل المتكامل :D ويعطيج ألف ألف عافية ;)
بااااااااااي;-)

Regina
29-11-2002, 11:02 AM
الله يقدرنا عشان نرد لك جمايلك اختي ليانا .. و ربي ابتلاني بأني ما اعرف كيف اشكرك على جهودك في المنتدى ... مشكوره اختي و يعطيكي كل العافيه ان شاء الله:)...

بس و انا وخيتج عندي سؤال صغنووووووووووون اد كده هوه =(..) :D , هو ليش انتي حاطه صورة ستيف؟؟ هل له صلب في الموضوع ?: :D :D ؟

سلام:D
REGINA

snoke
29-11-2002, 09:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Regina
الله يقدرنا عشان نرد لك جمايلك اختي ليانا .. و ربي ابتلاني بأني ما اعرف كيف اشكرك على جهودك في المنتدى ... مشكوره اختي و يعطيكي كل العافيه ان شاء الله:)...

بس و انا وخيتج عندي سؤال صغنووووووووووون اد كده هوه =(..) :D , هو ليش انتي حاطه صورة ستيف؟؟ هل له صلب في الموضوع ?: :D :D ؟

REGINA

ريجينا عبرت عن مافي قلبي حتى سؤالي هو نفس سؤال ريجينا :) :)

هاه باقيلي 50 مشاركه واعوض ال100 مشاركه اللي راحوا مني :"

hunk
29-11-2002, 10:26 PM
مشكورة اختي ليانا على هذا التقرير الممتع حقا وانا شاكر لجهودك التي بذلتيها في هذا التقرير المتعب وانا انتظر المزيد من الامور الجديدة من المنتدى والى الامام

سلام.................hunk

Fly_Batman
29-11-2002, 10:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke

ريجينا عبرت عن مافي قلبي حتى سؤالي هو نفس سؤال ريجينا :) :)

هاه باقيلي 50 مشاركه واعوض ال100 مشاركه اللي راحوا مني :"
مشكوورة اختي والله مواضيعك تفتح النفس...اسلوب لا يخلو من الروعة والتشويق...مشكوورة مرة اخره ونتظر المزيد منك ايتها العضوة القيمة..:)

سنوك ليش حذفو منك مشاركاتك:)

chris
29-11-2002, 11:03 PM
موضوع رائع و ممتاز و الله انتي رائعة اختي الغالية ليانا اممممم اذا هذه هيا المفاجئة التي كنتي تخبئينها للمنتدى و الله مفاجئة رائعة فعلا

شكرا لكي .

سلام chris

snoke
29-11-2002, 11:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman

مشكوورة اختي والله مواضيعك تفتح النفس...اسلوب لا يخلو من الروعة والتشويق...مشكوورة مرة اخره ونتظر المزيد منك ايتها العضوة القيمة..:)

سنوك ليش حذفو منك مشاركاتك:)

لأنهم حذفوا كثييير مواضيع شات :D

.dark man.
30-11-2002, 01:11 AM
صراحه تقرير ولا اروع منه
لكن ممكن سؤال
الكلام هذا كل هل اتيت به من التقارير التي نجدها على الارض عادة في العاب ريزدنت ايفل

القصر المظلم
30-11-2002, 01:25 AM
مشكور اخوي

Liana
30-11-2002, 04:13 AM
أشكركم جميعا يا اخوتي الأعزاء والأحباب على هذه الردود الرائعة والمميزة وما فعلته من جهد إلا هدية أقدمها بقلب مبسوط لكم جميعا ، ترقبوا القادم قريبا جدا وتسلمـــــــــــــــــــــــــــــون.....:D :D

بس و انا وخيتج عندي سؤال صغنووووووووووون اد كده هوه =(..) , هو ليش انتي حاطه صورة ستيف؟؟ هل له صلب في الموضوع

حبيبتي والله ريجينا...انت آمري بـــــس ، وأعتقد ان أخوي سنوك سأل نفس السؤال...بصراحة أي صورة تعجبني أحطها بتقاريري إلي من دون صور...مثل الديكور بالنهاية :D :D :D ، يعني الصورة مالها علاقة بالموضوع نهائيا ;-)

لكن ممكن سؤال...الكلام هذا كل هل اتيت به من التقارير التي نجدها على الارض عادة في العاب ريزدنت ايفل

بالنسبة لسؤالك أخوي دارك مان...هذه التقارير عادة ما تضعها كابكوم في مواقع خاصة بدلا من اللعبة مثل تقارير ويسكر....ولأن بعض تقارير اللعبة مهمة ، فدمجتهم مع بعض...ان شاء الله ساعدتك :) :) ;-)

ليون كنيدي
30-11-2002, 04:33 AM
مشكور على الجهد اختي Liana وكثر الله مواضيعكِ الي لها فايدة كبيرة":" ":" ":" :D

.dark man.
30-11-2002, 11:37 PM
مشكورة اختي ليانا

اتمنى انك تتحفينا بقصص اخرى عن ريزدنت ايفل

البارون الأزرق
01-12-2002, 02:37 AM
مشكورة أختي ليانا على الموضوع الرااااااااااااااااااااائع:)

Liana
01-12-2002, 04:31 AM
تسلمون يا أغلى أسرة على الردود المميزة ولا شكر على واجب :) :)

Dr.Hell
01-12-2002, 04:38 AM
مشكوره يا ريجينا

Regina
01-12-2002, 06:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Hell
مشكوره يا ريجينا

اخوي .. هذي ليانا مو ريجينا :D :D :D

REGINA

Liana
02-12-2002, 04:41 AM
سمّي الإنسان من كثرة النسيان..:D ولا شكر على واجب أخوي :)

QaHir
02-12-2002, 04:58 AM
ماشاء الله قنبلة اخرى منكي ياليانا ...

الموضوع اكثر من روعه وكلمة الابداع قليلة على موضوع مثل هذا .. شكرا بل الف شكر على هذا الموضوع ..

والله يوفق الجميع .. :)

Liana
02-12-2002, 06:05 AM
تسلم أخوي قاهر على ردك الرائع جدا ولا شكر على واجب :) ، وحلوة منك القنبلة:D...........

]ٍ[أميرالظلام][
02-12-2002, 06:12 AM
شكرا على التقرير الرائع:cool:

Soul Calibur2
02-12-2002, 06:42 AM
Great Report

:D :D :D

Regina
02-12-2002, 07:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Liana
تسلم أخوي قاهر على ردك الرائع جدا ولا شكر على واجب :) ، وحلوة منك القنبلة:D...........

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D :D ‍‍‍!!!

REGINA

احمر الوجه
03-12-2002, 12:04 PM
مشكووووووووووره كثير على موضوعك رائع لا اكثر من رائع:#