المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال في لعبه سبلنتر سل ؟؟؟؟؟؟؟؟

CRWONCOBRA
29-11-2002, 03:34 PM
هلا يا شباب وكل عام وانتم بخييير.

انا توني بالمهمه الاولى بس عندي مشكله بعد ما يكلم سام فيشر الرجال الي طايح بالغرفه المحروقه بعدين هذا الرجال يموت طيب بعد كذه وين اروح؟؟؟ ابغاكم توصفون لي زين

عندي شي ودي اقوله ما تحسون ان اللعبه عاديه وما تستاهل كل البهرجه الي صارت لها قبل النزول . ولا ويقولون احسن من ميتل جير بعد !!!!

destraction tea
29-11-2002, 11:59 PM
بعد ماتكلم الرجال حاول الهرب بعدين بتشوف غرفة فية دخان كثير

دنق اضغط B وادخل الغرفة وطالع فوق وطلق المسدس على الزجاج

حتي يروح الدخان انا شاري العبة من ثلاث ايام والحمدللة مراحل واللة

فضيعة:واو: :واو: :واو: بس يبغلها ذكاء

CRWONCOBRA
30-11-2002, 11:47 AM
بس فيه بابين بالغرفه الي فيها الرجال الي يموت انت اي غرفه تقصد الي فيها دخان؟؟؟؟؟؟

ممكن توصف بوضوح........

شكرا لاهتمامك...........

SALOOME
01-12-2002, 01:50 AM
صحيح فيه بابين بس باب انت دخلت منه والثاني هو اللي يفترض انك تروح معاه بعد ماتكلم الرجال ......يعني شف انت تاقف عند الرجال هو الباب اللي يجي خلفك بالظبط وانت جالس عند الرجال ......عاد اذا تبي الحق اذا انت هنا منت قادر تتخطى ومحتار وين تروح اجل وش بتسوي بعد كذا لان اللعبة بتزداد صعوبة اكثر واكثر ..........وعلى العموم اللعبة تستحق كل التقدير وكل الضجة لانها بالفعل فيها تفاصيل قوية وطريقة لعب محبوكة .......اما مسألة انها افضل من ميتل جير او لا ..فهذا موضوع ماله اي علاقة بقوة او نجاح اللعبة لكل لعبة طابع معين وطريقة لعب مختلفة .

axxys88
01-12-2002, 02:07 AM
مرحبا
بعد انتها المحادثة اذهب الى الغرفة اللي يوجد فيه دخان كثيف وفي جهة اليمن بعد دخولك اذهب الى الباب على اليمين بس بسرعة لان كثافة الدخان مارح تترك لك فرصة وبكذا تخلص جزء بسيط ونتظر القادم ؟

axxys88