المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللبس المحتشم



شجون الليل
29-11-2002, 04:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه القصه حدثت في احدى الدول الخليجيه ..
فآمل من الجميع وبالأخص الفتيات ان يتعظن ويعتبرن ..
فتاه من عائله متدينه..تلبس اللبس المحتشم ..تدرس في ال ثانويه..كان
والدها واخيها ياخذانها الى ومن المدرسه .
ذات يوم ..وبعد ان انتهى الدوام الدراسي ...وقفت وحيده امام المدرسه..ذهبت جميع الطالبات والمعلمات والسيارات ..ولم يات والدها ولا
أخيها ...بعد لحظات أقبل سياره من بعيد ..متجهه نحوها ...ووقفت امامها
خرج منها شاب ..
وقال لها :ان والدك واخيك مشغولان ولا ياتيان ..وقد طلبا
مني اصطحبك الى البيت ...
لم تصدقه في البدايه ..وكذبته ..وظل يحلف لها.
والله ...لأقسم بالله ..وهالنعمه وهالمسجد..ان والدك وأخيك طلبا مني
ذلك .
اطمئنت له ..وركبت معه السياره في الخلف...والشاب في الحقيقه كان
يكذب ونيته سيئه...وفي الطريق... راى الشاب من مرآة سيارته والدها
واخيها ..ففزع واوقف السياره وطلب من الفتاه النزول.....خافت الفتاه...
وليش انزل ....شوسالفه ؟؟
اقولج نزلي من السياره يالله.....
ونزلت من سياره خائفه ...وخافت أكثر عندما رات سياره يخرج منها أخيها ووالدها ....فانفجرت الفتاة من البكاء
والله اني مااعرفه ..والله العظيم ..
امسك والدها واخيها بذراعها وهي تبكي وادخلاها السياره...
وهي تبكي .. صدقوني والله العظيم مااعرفه ولا يعرفني...
ووصلوا الى البيت.. اخرجوها ..وركبوا السياره ثم انطلقوا ...
وقفت الفتاه وهي تفكر...أكيد رايحين بيت الولد ...
دخلت البيت ودخلت حجرتها وهي تبكي ..دخلت عليها امها ...
اشفيج يابنتي ...شو اللي صار ؟؟
والفتاه تبكي وتتلعثم ...
ابوي واخوي ..ابوي واخوي رايحين يقتلون الولد بعدين بيقتلوني...
استغربت الام ...بس يابنتي أبوج وأخوج راقدين هني في البيت !!
توقفت الفتاه عن البكاء من هول دهشتها.....
ورأت امها مابها من دهشه واستغراب ..فطلبت منها ان تحكي ماحصل..
قصت قصتها ...وماان انتهت حتى ذرفت والدتها دمعتها ..
وقالت ..تدرين من يكونون ؟؟؟ا..
قالت الفتاه ..من هم
قالت الام ..هذيل الملائكه يا حبيبتي ؟!


فسبحان الله العظيم ..

تحياتي
اختكم
شجون الليل

Chad
29-11-2002, 04:50 PM
عليكم السلام

والله قصه غريبه أختي شجون الليل?:

بصراحه ما أعتقد إنها صارت في الحقيقه:)

راعي الفايبر
29-11-2002, 04:59 PM
مشكورة يا شجون الليل على القصة

شجون الليل
29-11-2002, 05:01 PM
انت ايشفيك اليوم بس تحطمني .. >> أمزح

والله يا اخي بصراحة لست متأكدة من صحتها .. وصلتني عبر الايميل ..

ولا تنسى تلك القصة القديمة .. التي نشرت مليون مرة في المنتدى .. عن فتاة في لندن .. التي قام بحراستها 2 من الملائكة وحموها من القتل ..

عموما اشكرك على الرد ..

تحياتي ..

شجون الليل
29-11-2002, 05:05 PM
الشكر لك اخي الكريم .. راعي (الفايبر) على الرد ..

الســـــــاهـر
29-11-2002, 05:08 PM
قصة مؤثرة جداً جداً ..


ومشكووووووووووووره عليها شجون الليل ..


اخوي A.J ..

ليه لا .. ماسمعت في قصة المسلمه الي في احدى الدول الغربيه .. كانت تنتظر القطار بمفردها .. وكانت في بلده معروفه بالسرقات .. وكان معها مجموعه من الفتيات .. وشافت رجال مشبوه .. بس ماسوى لها شيء .. وفي اليوم الثاني .. شافت اعلان في الجريده عن مقتل فتاه في نفس المحطه وبعد مغادرتها بدقيقه واحده .. وصورة القاتل نفس الشخص الي شافته في المحطة .. وراحت للشرطه .. وقالت ابي اشوف القاتل .. منعوها .. بس اصرت البنت .. قالت بسئله سؤال واحد .. فوافق الظابط ..
قالت له ليه ماقتلتني انا بدل هالبنت الي قتلتها ؟؟
فرد عليها .. قال كيف اتجرء واقترب منك وانا ارى رجلان يمشيان خلفك ؟؟


آسف على الاطاله اختي شجون الليل ..


تحياتي ..

شجون الليل
29-11-2002, 05:17 PM
اشكرك جدا جدا أخي الفاضل السـاهر اولا على الرد وثانيا على القصة
فهذه القصة التي كنت اعنيها في ردي قبل السابق ..

تحياتي ..

AshargawY
29-11-2002, 05:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـــــاهـر
قصة مؤثرة جداً جداً ..


ومشكووووووووووووره عليها شجون الليل ..


اخوي A.J ..

ليه لا .. ماسمعت في قصة المسلمه الي في احدى الدول الغربيه .. كانت تنتظر القطار بمفردها .. وكانت في بلده معروفه بالسرقات .. وكان معها مجموعه من الفتيات .. وشافت رجال مشبوه .. بس ماسوى لها شيء .. وفي اليوم الثاني .. شافت اعلان في الجريده عن مقتل فتاه في نفس المحطه وبعد مغادرتها بدقيقه واحده .. وصورة القاتل نفس الشخص الي شافته في المحطة .. وراحت للشرطه .. وقالت ابي اشوف القاتل .. منعوها .. بس اصرت البنت .. قالت بسئله سؤال واحد .. فوافق الظابط ..
قالت له ليه ماقتلتني انا بدل هالبنت الي قتلتها ؟؟
فرد عليها .. قال كيف اتجرء واقترب منك وانا ارى رجلان يمشيان خلفك ؟؟


آسف على الاطاله اختي شجون الليل ..


تحياتي ..


جاتك الشلخة الثانية:p :p :p :p :p :p




مشكورة اختي شجون الليل بس ترا اغلب هالايميلات (وهيجايتني من زمان الاولى والثانية)

أغلبها نصب..

ناس على بالهم يبون ينصحون .. ويخلون الناس يتعظون بالكذب..الغاية حميدة لكن الوسيلة غلط...


:)



يعني لو هي صايرة صدق...كان الشخص اللي تصيرله يحرص انه ينشرها في اماكن رسمية .. جرايد مجلات .. شي زي كذا...وتنتشر على النت موثقة باعداد الجريدة/المجلة .. اما يكون مصدرها النت...فهذه اغلبها نصب...:)

Chad
29-11-2002, 05:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجون الليل
انت ايشفيك اليوم بس تحطمني .. >> أمزح
مشكلتي إنو اللي في قلبي على راس لساني:D :D :D


ولا تنسى تلك القصة القديمة .. التي نشرت مليون مرة في المنتدى .. عن فتاة في لندن .. التي قام بحراستها 2 من الملائكة وحموها من القتل ..
لا تذكريني بهالقصه صرت حافظها من كثر ما قريتها:غضب: :غضب:


عموما اشكرك على الرد ..
العفو:D


ليه لا .. ماسمعت في قصة المسلمه الي في احدى الدول الغربيه .. كانت تنتظر القطار بمفردها .. وكانت في بلده معروفه بالسرقات .. وكان معها مجموعه من الفتيات .. وشافت رجال مشبوه .. بس ماسوى لها شيء .. وفي اليوم الثاني .. شافت اعلان في الجريده عن مقتل فتاه في نفس المحطه وبعد مغادرتها بدقيقه واحده .. وصورة القاتل نفس الشخص الي شافته في المحطة .. وراحت للشرطه .. وقالت ابي اشوف القاتل .. منعوها .. بس اصرت البنت .. قالت بسئله سؤال واحد .. فوافق الظابط ..
قالت له ليه ماقتلتني انا بدل هالبنت الي قتلتها ؟؟
فرد عليها .. قال كيف اتجرء واقترب منك وانا ارى رجلان يمشيان خلفك ؟؟

يا سلااااااااااام على العاقل:o :o :o

القصه عارفينها كلنا:6

الســـــــاهـر
29-11-2002, 05:23 PM
شجون الليل ..
العفووووو .. :)




الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AshargawY



جاتك الشلخة الثانية:p :p :p :p :p :p




مشكورة اختي شجون الليل بس ترا اغلب هالايميلات (وهيجايتني من زمان الاولى والثانية)

أغلبها نصب..

ناس على بالهم يبون ينصحون .. ويخلون الناس يتعظون بالكذب..الغاية حميدة لكن الوسيلة غلط...


:)
:أفكر: :أفكر:

AshargawY
29-11-2002, 05:25 PM
حتى دليل كلماتي..شوف القصتين..قصتك انت وقصة شجون..

كتقاربين في المعنى والمضمون...والاحداث تختلف...يعني كل واحد يالف شوي..ويزود وينقص ملح وسكر:أفكر:

شجون الليل
29-11-2002, 05:26 PM
اخي الفاضل AshargawY .. شكرا للرد .. انا مثلك هناك قصص لا اصدقها ابدا ..
A.J .. its O.K

شجون الليل
29-11-2002, 05:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AshargawY
حتى دليل كلماتي..شوف القصتين..قصتك انت وقصة شجون..

كتقاربين في المعنى والمضمون...والاحداث تختلف...يعني كل واحد يالف شوي..ويزود وينقص ملح وسكر:أفكر:
طيب خلاص .. صدقناك والله .. لاتكبر الموضوع .. والله ما يستاهل ..
عموما اذا كانت القصة واقعية ام لا .. فأحببت نشرها لأخذ العظة والعبرة .. وعدم الوثوق في أي شخص .. ?:

][ النورس ][
30-11-2002, 11:08 PM
مشكوووووووووووووووووووووووره



شجون الليل




على هذه القصة



وتسلمي




النــــــورس;-)