المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابتعادي عن المنتدى فيه راحتي......الحمد لله

Omar 13
24-05-2001, 08:21 AM
فعلا ياشباب

من زمااااان وانا متابع المنتدى و ما أشارك فيه( حتى سكوال ودارت و هولي و سيدوه ووووووووووووووووو...) تعرفو ليش

1 كثرة المنظمات و الحروب القبلية

2 قلللللللللللللللللت جدية المواضيع

3 في شي ودي انه يتغير-شي اسمه مراقبه-

4 الحرب الحاصله بين بوليس وشلته ضد تايدوس

يا أحبايى هناك طرق افضل للنقاش و تبادل الآراء و ليس ك طريقتك يابوليس(مع كامل احترامي لك).كان من الممكن ان تتبادل النقاش معه بطريقة يسودها الحب و المودة و السلام و عدم تجاوز الحد مثلا
تتم نقاشك معه عن طريق المسنجر لأن هذه الحرب تملك تأثيرا جانبيا حادا على نفس اللأخ ولو اردت نصحه فعلا-كما تقول- ف ناقشه بسريه بعيدا عن اعين الناس حتى ولو كان كاذبا(كما تقول)
الى ان تنتهي هذه الحرب البدائيه انا موجود

فليعلم الجميع اني لا احمل في اعماقي اي ضغينة او اي نوع من الحقد و التحيز
ان اقول و اترجاكم ان تنهو الحرب

لو سمحتم نحن لدينا عقول اكبر من ما تتصورون

conanweb
24-05-2001, 08:47 AM
انا معك تمام يا اخي ايتثن في ما تقول فأنني هنا معى ناس اصبحووو بلأهاء يتصرفوووون كلأطفال مع احترامي لهم

ykm
24-05-2001, 09:59 AM
كلام جميــــــــــل وحكيـــم من زمان ماقريت مثله في المنتدى .
بس وش نسوى مادام المراقبين نايمين ومايسوون شئ وللأسف بعضهم عاجبه الوضع الحالي للمنتدى . :( :( :(

DELPIERO
24-05-2001, 01:54 PM
يا جماعه ما يصير هذا الكلام :( ....كل يوم واحد يطلع?: ....صحيح اني ما أعرفك.... بس اقرا ردودك ومواضيعك وكانت حلوه :) ...والظاهر انك قديم في المنتدى...وتعرف اللي يحصل فيه :cool: ...طيب ليش ما تنشؤون مجموعه تأمر بالخير تنهى عن المنكر(او ما شابه ذلك) وارجووك لا تطلع:( ...والبارحه واحد من اعز اصدقائي طلع بسبب المشاكل اللي تحصل في المنتدى وهو uncharted :( ...وأرجو الرد اذا توجد اي ملاحظات

Uncharted
24-05-2001, 03:13 PM
سلام عليكم..
Ethan hunt مب انت اللي تطلع ترى انا متابع مواضيعك كلها والله انها حلوووووه ومفييييده. وأنت والنعم فيك بس ياخوك. دخيلك لاتحرق عمرك.. أرجع وشارك وفيدنا الله يفيدك بالخير.
لاني مثلك حرقت عمري على الفاضي..

conanweb ردك جميل وصحيح. وكثر الله من امثالك

ykm أنا مستغرب عنك امكانيات هائله وليش مانشوفك كل يوم؟؟
والله تراااااك عزيييييز وغالي ويمكن ماتدري بغلاك عندي بس شو نسوي المنتدى فيه الزين والشين.

DELPIERO ماقول الا رب أخ لم تلده امك..
أخوي غصبا عنك وأنا أخوك غصبا عني:cool:
والله يعطيكم الصحة والعافية ياشباب..

a.m.k
24-05-2001, 04:09 PM
والله صح كلامك الضربات زادات و المراقبين فرحانين بهاذي الاشياء :غضب:
لازم يصير شيء يغير المنتدى كله

عماد 18
24-05-2001, 05:21 PM
أخ ايثان انا ما ادري اذا كنت تقصدني و الا لا ..
لكن انا اتفق معك بان اعضاء المنظمة النازية اسلوبهم اسلوب مستفز و ما يطلع من ناس عاقلة ما ادري ايش قصتهم و المشكلة ان الادمن مستانس على مشاكلهم لاني اطلعت مرة على منتداهم بحركة سرية طبعا و في واحد يسأل ادمن ليش ما ينذرهم لكنه رد و قال خليهم في حالهم يعني اكيد الموضوع عاجبه ;)
اما مشكلة تايدوس فانا اللي بداتها و طالبته بادلة على كلامه و اخباره لكنه كان يتهرب دائما و الان هو مختفي مع انه الاسبوع اللي راح قايلي بعد اسبوع راح اجيبلك الادلة لكن على ما يبدو انه ما لقاها ?:
و اللي يدافعون عنه ما يعطونك ادلة كلامهم فقط ينحصر فقط ان تايدوس صادق غصب علي ؟!؟!؟!

Omar 13
24-05-2001, 05:41 PM
مازال هناك فرصه ل ان يتغير الاعضاء و بالذات اعضاء الحلف النازي
لو سمحتم افسحو صدوركم ف

conanweb
24-05-2001, 09:04 PM
اكثر المشاكل الي في المنتدى العام تجي من تهورات الحلف النازي