المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوه / بلاك تايقر - الشاب خالد العميد - فلاي بات مان - وكل من فقد مُشاركات

yara
30-11-2002, 07:19 AM
اولاً اقول للجميع السلام عليكم

ثانياً اقول يمكن الكثير هنا يعرف طريقتي واسلوبي بالمنتدى فمن المستحيل ان انكر شي قمت بعمله ولو ادى ذالك الى اي شي

يااخوان انا وعدتكم بان مُشاركاتكم بالحفظ والصون عندما عملنا الاستفتاء

واقسم لكم بالله اللذي اعز من الدنياء ومافيها بانني لم اقم بحذفها ولا اقول هذا الكلام خوفاً من احد او مداهنه لكم نها - لاوالله ولكن هذه الحقيقه ....

يوم امس من الساعه الثامنه مساء وحتى آخر الليل وانا اقوم بآقفال المواضيع التي اتفقنا معكم على عدم ابقاءها - ولو اني انوي بالحذف لما اتعبت نفسي بااكثر من 8 ساعات - ولم اشارك خلالها هذه الثمان ساعات الا بمُشاركتين بمنتدى الاقتراحات

وعندما قرآت موضوع للاخ بلاك تايقر بمنتدى الشكاوي وكذالك موضوع الاخ العميد والشاب خالد وغيرهم - كتبت هذا الموضوع لكم .....

واقول اولاً واكرر اقسم بالله العظيم بانني لم اقم بالحذف وبكل اسف الموضوع منكم وبينكم واليكم التوضيح .......

بالامس كان هناك خللاً بالمنتدى - وهذا الخلل سمح لبعض الاعضاء بآستخدام صلاحيات المراقبين - فااستغل بعض الاعضاء هذا الخلل لامور كثيره وبعضهم بداْ بفتح المواضيع اللتي كنت اغلقها وبعضهم اغلق مواضيع

ووالله هذا ليس تبريراً فهذا ما حصل - وباسبابها تم طرد العضو ماجد اكس لانه قام بفتح مواضيع - واتمنى ان تكون له الشجاعه ويقول الحقيقه

وكذالك الاخ بلاك تايقر قام بآقفال موضوع - واتمنى يااخ بلاك ان تذكر للاخوه الحقيقه - وهنا ومن هذا الخلل تم حذف بعض المواضيع - وسوف نتاكد من الفاعل وسوف يُعاقب

يااخوان انا قرآت للبعض بانه سوف يترك المنتدى بسبب هذه المشكله وانا هنا اقول لكم بكل صدق واخلاص . بآنكم انتم نجوم هذا المنتدى وانتم اعمدته - فلا نستطيع ان نتخيل المنتدى الترفيهي بدونكم - وما حصل المفروض ان لايجعلكم تنسون الايام الجميله التي قضيتموها بهذا المنتدى اللذي هو بمثابة بيتكم الثاني بكل ماتحمل هذه الكلمه من معنى

انا كتبت هذا الموضوع :-

اولاً - لتوضيح الاسباب

ثانياً - لحرصنا على الاعضاء ومُشاركتهم مشاكلهم وهمومهم لانكم وكما قلنا بانكم انتم الاساس وانتم عماد هذه المنتديات

ولانني اعلم ماتحملونه من صفاء في نفوسكم فاني واثقه بانكم قدرتم تمسكنا بكم واننا وانتم نعمل يداً بيد لانجاح هذا المنتدى وبقائه متآلقاً بوجودكم ومشاركاتكم - وان لا نُمكن من عبث بتحقيق امنيته بتشتيتكم

لانكم ستعوضون مافاتكم سريعاً وانتم مازلتم وستضلون ان شاالله مُتالقين

ارجو ان يكون هذا التوضيح واضحاً للجميع وكما ذكرت بالسابق فانني اقسم بالله بانني لم احذف تلك المواضيع وانما طوال يوم امس منهمكه بآقفالها

واخيراً ارجو ان ارى ردودكم - كما عودتمونا دائماً متفهمين متفآئلين

ولكم مني كل تقدير واحترام

*mjodi2020*
30-11-2002, 07:46 AM
:" :" :" :" :" ايش هذا الظلم والله مافتحت ولا موضوع :" :" :" :"

حرااااااااااااام عليكم :" :" :غضب: :غضب:

*snow river*
30-11-2002, 07:50 AM
السلام عليكم .......

اخت يارا اذا كنتم تتهمون ماجد لازم فيه دليل بعدين المفروض الكلا هذا بينكم وبينه مو قدام الاعضاء .............

*mjodi2020*
30-11-2002, 07:52 AM
:( :( :(

yara
30-11-2002, 07:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *snow river*
السلام عليكم .......

اخت يارا اذا كنتم تتهمون ماجد لازم فيه دليل بعدين المفروض الكلا هذا بينكم وبينه مو قدام الاعضاء ............. الاخ سنو ريفر / احنا الى الان مااتهمنا احد بالحذف اما بخصوص فتح المواضيع فهذا مو اتهام هذي اللي حصل وبسببها طرد من المنتدى

واتمنى من المشرف انه يرفق صوره ل ( ملاحظات المراقب ) اللي تكون بكل موضوع لان المشرف عنده خبر باللي حصل

BLACK TIGER
30-11-2002, 07:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara

وعليكم السلام

الاخ بلاك تايقر قام بآقفال موضوع - واتمنى يااخ بلاك ان تذكر للاخوه الحقيقه - وسوف نتاكد من الفاعل وسوف يُعاقب

وانا أيش دراني أنها أحد الخواص التي يستخدمها المراقب:o
اللي اعرفه ان العضو إذا فتح موضوع بأسمه يقدر يغلقه

طيب مافيه فرق بين واحد تطير ثلث مشاركاته وواحد تطير 1000 مشاركه منه:":

أختي يارا كلامك هذا ماوصلنا إلى نتيجه:"

وهنا ومن هذا الخلل تم حذف بعض المواضيع
المنتدى كله خلل ومشاكل:(

*mjodi2020*
30-11-2002, 08:00 AM
الاخ سنو ريفر / احنا الى الان مااتهمنا احد بالحذف اما بخصوص فتح المواضيع فهذا مو اتهام هذي اللي حصل وبسببها طرد من المنتدى

واتمنى من المشرف انه يرفق صوره ل ( ملاحظات المراقب ) اللي تكون بكل موضوع لان المشرف عنده خبر باللي حصل

:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: طيب ليش تطردوني:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

BLACK TIGER
30-11-2002, 08:05 AM

ووالله هذا ليس تبريراً فهذا ما حصل - وباسبابها تم طرد العضو ماجد اكس لانه قام بفتح مواضيع - واتمنى ان تكون له الشجاعه ويقول الحقيقه

حرام عليكم اللي تسوونه مع ماجد:غضب:

كفايه ان المراقبين وقفوه لفتره طويله..

إذا مارجعتوا المنتدى زي ماكان خالياً من المشاكل فأنا ماراح أشارك مره ثانيه:":

-------------
DE NILSON
-------------
شباب ترا البلاكووو
بده يترك المنتدى وهذا خبراً صحيح 100%
-----------------------

ليتني أتركه وأفتك:(

rushin_911
30-11-2002, 08:07 AM
وانا أيش دراني أنها أحد الخواص التي يستخدمها المراقب

اتق الله ترانا في رمضان...

طيب ليش تطردوني
كتبَت إن السبب هو إنك فتحت مواضيع

yara
30-11-2002, 08:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER

وانا أيش دراني أنها أحد الخواص التي يستخدمها المراقب
:( الف شكر لشجاعتك وللتوضيح

وان شاالله تعوض مافاتك - ولك كل تقدير واحترام

*snow river*
30-11-2002, 08:10 AM
اشوف الاعضاء بدو يتركون المنتدى وهذا راح يشجع غيرهم على تركه والمنتدى راح يخسر كثير لانه ماراح يلقى اعضاء مثلهم وانا احتمال اتركه :( صراحه المراقبين صاروا شديدين مره ويتخذون القرارات بدون تأني ........انا آسفه لمثل هذا الكلام لكن هذي الحقيقه .............

BLACK TIGER
30-11-2002, 08:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911

اتق الله ترانا في رمضان...

كتبَت إن السبب هو إنك فتحت مواضيع
مدري ليه أعضاء المنتدى العام قالبين علي بعد ماتركته :( :(

*mjodi2020*
30-11-2002, 08:15 AM
الف شكر لشجاعتك وللتوضيح

اقول يارا اشفيكي ماتردين علي ... ولا تتهربين :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

BLACK TIGER
30-11-2002, 08:15 AM
الف شكر لشجاعتك وللتوضيح

كيف يعني أعوض مافاتني:"

ولاتنسين اني انا أكبر ضحايا هذي المشكله بدون منافس...! :(

كابتن Z
30-11-2002, 08:25 AM
يا شباب وسعو صدوركم ..وصار إلي صار ألحين وش فايدة عدد المشاركات وأنتو أصلا مبسوطين مع بعض;) وبعدين أنا مقدر شعوركم بس يمديكم تعوضونها....

وترا أنا راحت مني مشاركات بس ايش نسوي عاد ..

Z4EVIL
30-11-2002, 08:25 AM
المنتدى يخترب واحنا الضحايا >>>>>>>>>>> اذا كلامك كذا ليه مأنحذفت مشا ركة وحدة منك ؟؟؟ :أفكر:

yara
30-11-2002, 08:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زاحف^2010

اقول يارا اشفيكي ماتردين علي ... ولا تتهربين :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: اتهرب من ايش يااخ ماجد ؟؟

الاخ بلاك تايقر بكل شجاعه ووضوع اعترف بانه قفل موضوع

ليش انت مااعترفت انك فتحت موضوع مُقفل !!!!!!! لابد تكون صريح وتكون عندك الشجاعه وتتحمل نتائج عملك ... والا وش رآيك
اشوف الاعضاء بدو يتركون المنتدى وهذا راح يشجع غيرهم على تركه والمنتدى راح يخسر كثير لانه ماراح يلقى اعضاء مثلهم وانا احتمال اتركه صراحه المراقبين صاروا شديدين مره ويتخذون القرارات بدون تأني ........انا آسفه لمثل هذا الكلام لكن هذي الحقيقه . مع كل احترام وتقدير لك - سنو - اقول ان جلست فحياك الله وان تركت المنتدى بالتوفيق ان شاالله

*mjodi2020*
30-11-2002, 08:41 AM
الاخ بلاك تايقر بكل شجاعه ووضوع اعترف بانه قفل موضوع ..
اهاااااااااااااا
:غضب: مدام انتي تقولين ان بلاكو قفل موضوع ليش ماطردتيه طيب :غضب: ولا قويه علي

ليش انت مااعترفت انك فتحت موضوع مُقفل !!!!!!! لابد تكون صريح وتكون عندك الشجاعه وتتحمل نتائج عملك ... والا وش رآيك

اقلك ماتفهمين انتي والله مافتحت ولا موضوع :غضب: :غضب: ...طيب اعطيني اسم الموضوع اللي تقولين اني فتحته :غضب: :غضب: :غضب: :غضب::غضب:

&سـحر العيــون&
30-11-2002, 08:55 AM
يارا :اذا صج للاعضاء معزة عندج انت مراقبة و تقدرين تردين المواضيع المحذوفه على ما اعتقد و اذا انت ما تقدرين فاودين يقدر بلييييييييييز يارا
ترى الاعضاء هذيله لهم مكانة كبيرة في قلوبنا و هم الي محلين المنتدى

بلاك تايقر:بلييييييييييز لا تهد المنتدى ترى صج انها 4000 مشاركة و كثيرة بس هذا ما يعني انك تترك الي يحبونك و يعزونك و هذي يارا و ضحت الموقف بلييييييييز بلاك لا تترك المنتدى ترى هذي مو بس رغبتي هذي رغبة الكل و القلوب صافية انشاءالله.

الكلام موجه لكم يا باقي الاعضاء الي خسرتو مشاركات:( :"

كابتن Z
30-11-2002, 09:04 AM
كلام الاخت سحر العيون صح

*mjodi2020*
30-11-2002, 09:10 AM
http://www.egri.co.uk/smileys/twothumbsdown.gif http://www.egri.co.uk/smileys/twothumbsdown.gif http://www.egri.co.uk/smileys/twothumbsdown.gif http://www.egri.co.uk/smileys/twothumbsdown.gif http://www.egri.co.uk/smileys/twothumbsdown.gif

alamid
30-11-2002, 09:16 AM
انا سلمت امري لله..

<---متعود على المصايب:"

ولو انها كثير 1500 وقلبها 500:(

*mjodi2020*
30-11-2002, 09:22 AM
خلاص شباب ندور منتدى ثاني نروح له :غضب: ... واللي يلقى منتدى رهييب يدقللي خاص او يدق لبلاكو او اي واحد من الاعضاء اللي بيروحوا:( :( :( :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: http://www.egri.co.uk/smileys/fire.gif

DE NILSON
30-11-2002, 09:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&
يارا :اذا صج للاعضاء معزة عندج انت مراقبة و تقدرين تردين المواضيع المحذوفه على ما اعتقد و اذا انت ما تقدرين فاودين يقدر بلييييييييييز يارا

بلاك تايقر:بلييييييييييز لا تهد المنتدى ترى صج انها 4000 مشاركة و كثيرة بس هذا ما يعني انك تترك الي يحبونك و يعزونك و هذي يارا و ضحت الموقف بلييييييييز بلاك لا تترك المنتدى ترى هذي مو بس رغبتي هذي رغبة الكل و القلوب صافية انشاءالله.

الكلام موجه لكم يا باقي الاعضاء الي خسرتو مشاركات:( :"

صح لسانك

ارجو من الاخت يارا التوضيح وش المواضيع التي تم اقفالها وفتحها

عشين نعرف

كابتن Z
30-11-2002, 09:24 AM
خلاص معزمين :( :(

*mjodi2020*
30-11-2002, 09:26 AM
:( :( انا يمكن اطلع من المنتدى ...لو ماردوا العضويه ..ومارجع المنتدى زي اول:( :غضب:

yara
30-11-2002, 09:31 AM

اهاااااااااااااا
:غضب: مدام انتي تقولين ان بلاكو قفل موضوع ليش ماطردتيه طيب :غضب: ولا قويه علي

اقلك ماتفهمين انتي والله مافتحت ولا موضوع :غضب: :غضب: ...طيب اعطيني اسم الموضوع اللي تقولين اني فتحته :غضب: :غضب: :غضب: :غضب::غضب: اولاً يااخ ماجد العمليه ماهي شطاره على فلان وقوه على عضو من دون عضو - والله بالنسبه لي لاعضو عن عضو الا بآخلاقه واحترامه للاخرين - وانا يااخي مابيني وبينك شي عشان تقول كذا

DE NILSON
30-11-2002, 09:36 AM
الصراحة ياخت yara

انتي مارديتي على سؤال ماجد

لماذا طرد ماجد وبقي بلاك تايجر؟؟؟؟؟

لماذا لم يتم العدل؟ بينهما؟؟؟؟؟

ممكن اجابة صريحة وواضحة

yara
30-11-2002, 09:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&

الكلام موجه لكم يا باقي الاعضاء الي خسرتو مشاركات:( :" الاخت سحر / بخصوص اي مشاركه تنحذف مُستحيل ترجع ولا شخص يقدر يرجعها - وبعدين الحمدلله وش صار عاد ........

الحمدلله انها بمُشاركات - والمُشاركات تتعوض ان شاالله

والف شكر لك سحر

rushin_911
30-11-2002, 09:43 AM

مدري ليه أعضاء المنتدى العام قالبين علي بعد ماتركته :( :(
ما قلبنا عليك ولا ودنا إنك تترك المنتدى بالعكس نبيك تستمر معنا و لكن الصراحة معروف إن الأعضاء ما يقدرون يغلقون أي موضوع سواء حقهم ولا حق غيرهم و إنما يقدرون يحررون و يحذفون(إن أرادوا) موضوعهم أو ردودهم خلال 90 دقيقة على ما أظن من نشر الرد أو الموضوع

عموماً مثل ما قلت إحنا نبيك تجلس معنا :) بعدين المشاكرات اللي ضاعت عليك أظن إنك تعرف إن بالسهولة تقدر تستردها فما شاء الله عليكم في المنتدى الترفيهي طيران ترتفع المشاركات و بعدين العضو لما يشارك ما يشارك عشان تزيد عدد المشاركات :)

Sylvester
30-11-2002, 09:45 AM
:" :" انا خسرت تقريبا 600 مشاركة :! :!

yara
30-11-2002, 09:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
الصراحة ياخت yara

انتي مارديتي على سؤال ماجد

لماذا طرد ماجد وبقي بلاك تايجر؟؟؟؟؟

لماذا لم يتم العدل؟ بينهما؟؟؟؟؟

ممكن اجابة صريحة وواضحة الاخ دنلسن - ماعهدك تصب على النار زيت .... اللي نعرف عنك انك انسان تدخل بالخير وتهدي الامور وانك ماتزيدها

ومع ذالك ابشر هذا جواب على سوالك

ماجد اولاً فتح موضوع مُقفل + ان له ماضي بالمنتدى والجميع يعرف النمسيس واللي تم ارجاعه قبل كذا بعد ماتعهد للاخ اودن ان يبطل مشاكل - وهو طلب تغيير اسمه عشان ينسون الاعضاء نمسيس ومشاكله

اما الاخ تايقر فاولاً - ماعنده مشاكل بالمنتدى
ثانياً هو قفل موضوع من مواضيعه وهو الشات العام على اساس ان مواضيع الشات راح تتقفل

اعتقد واضحه الاجابه يااخ دنلسن

M7MOOOD
30-11-2002, 09:50 AM
طيب و أنا ليش حذفتوا مني 500 مشاركة .. والله العظيم أني ما ارتكتب و لا شي .. و لا استحليتوا هالشغله (( ما أقصد الأخت يارا .. أقصد شخص آخر )) !!

أرجو الرد علي .. لأني لم أعد أطيق هذا الوضع .

كابتن Z
30-11-2002, 09:51 AM
كذه الأمور صارت أوضح من الشمس ومشكورة يا أختي يارا على التوضيح:)

DE NILSON
30-11-2002, 09:53 AM
الاخ دنلسن - ماعهدك تصب على النار زيت .... اللي نعرف عنك انك انسان تدخل بالخير وتهدي الامور وانك ماتزيدها

ومع ذالك ابشر هذا جواب على سوالك

ماجد اولاً فتح موضوع مُقفل + ان له ماضي بالمنتدى والجميع يعرف النمسيس واللي تم ارجاعه قبل كذا بعد ماتعهد للاخ اودن ان يبطل مشاكل - وهو طلب تغيير اسمه عشان ينسون الاعضاء نمسيس ومشاكله

اما الاخ تايقر فاولاً - ماعنده مشاكل بالمنتدى
ثانياً هو قفل موضوع من مواضيعه وهو الشات العام على اساس ان مواضيع الشات راح تتقفل

اعتقد واضحه الاجابه يااخ دنلسن

اولا:
مشكورة على الرد

لكن انا ماصبيت على النار زيت

وهذا من حقي اني اعرف ليش تم طرد هذا ولم يتم طرد هذا

والان اقتنعت بسببك

اما اذا ماوضحتي راح نعتقد انك حاقدة على ماجد والعكس مع البلاك تايجر

واصلا هذا السؤال سأله ماجد لكن لم تجاوبي عليه
فأنا حبيت اسألك

وشكرا

M7MOOOD
30-11-2002, 09:59 AM
صورتي أيام العز .. و أنا موصل العشرة آلاف مشاركة :( :( :(

والله كل ما أشوفها قلبي يتقطع :" :" :"

alamid
30-11-2002, 10:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
طيب و أنا ليش حذفتوا مني 500 مشاركة .. والله العظيم أني ما ارتكتب و لا شي .. و لا استحليتوا هالشغله (( ما أقصد الأخت يارا .. أقصد شخص آخر )) !!

أرجو الرد علي .. لأني لم أعد أطيق هذا الوضع .
:غضب: :غضب: 500 قليله:غضب: :غضب:

مهي شيء قدامنا:"

M7MOOOD
30-11-2002, 10:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

:غضب: :غضب: 500 قليله:غضب: :غضب:

مهي شيء قدامنا:"

بس هالـ500 نزلتني من فوق العشرة آلاف .. و حطتني بالتسعة آلاف تحته :"

كابتن Z
30-11-2002, 10:04 AM
يا جماعة الخير هونوها تهون ..إذا كانت على المشاركات فعوضوها ;)

Chad
30-11-2002, 10:11 AM
أول شي أنا ما أنكر إنو المشكله كبيره

بس شوفوا معي

إفترضوا إنكم من رواد الشات

هل كنتوا بتحصلون مشاركات ؟؟

لأ طبعا

الكثير منكم بيقولون نبي الشات عشان الوناسه

خلاص حصلتوا الوناسه

بس ثمن الوناسه كان بالمشاركات

على العموم الخطأ كان على بلاك تايجر لأنه قفل موضوعه فكانت النتيجه على راسه بحذف الموضوع والمشاركات كلها رغم إني متأكد إنها ما كانت مقصوده:)

أما ماجد

اقلك ماتفهمين انتي والله مافتحت ولا موضوع

كل فتح أو إغلاق للمواضيع بيطلع للمشرف الأخ أودين:أفكر:

وما أعتقد إنو فيه بينك وبينه شي عشان يتبلى عليك :-)

صورتي أيام العز .. و أنا موصل العشرة آلاف مشاركة
أصلا إنت محظوظ عشان ما نقصت منك غير 500 غيرك نقصوا بالألاف:)

الكلام موجه لكم يا باقي الاعضاء الي خسرتو مشاركات
هذا الكلام الصحhttp://www.montada.com/montada/images/icons/icon14.gif

M7MOOOD
30-11-2002, 10:23 AM
بس أنا مظلوم .. انحذفت مشاركاتي بدون ذنب اقترفته.. ما عملت و لا شي علشان تنحذف .. حسبي الله و نعم الوكيل على الي كان السبب .. حسبي الله و نعم الوكيل :"

alamid
30-11-2002, 10:25 AM

بس هالـ500 نزلتني من فوق العشرة آلاف .. و حطتني بالتسعة آلاف تحته :"
:" :" حزنتني:" :"

بس وش نسوي:o اودن زعلان منا:(

alamid
30-11-2002, 10:28 AM
بس أنا مظلوم .. انحذفت مشاركاتي بدون ذنب اقترفته.. ما عملت و لا شي علشان تنحذف .. حسبي الله و نعم الوكيل على الي كان السبب .. حسبي الله و نعم الوكيل :"
اجل وش يقول بلاك تايجر:"

شادي
30-11-2002, 10:29 AM
الحمدلله على كل حال هدوا اعصابكم..:)

Mahdee87
30-11-2002, 11:00 AM
وش فيكم كأنه ضايع لكم شي ثمين في حياتكم :غضب:

قول الحمدلله على الصحة

قول الحمدلله على الخير اللي انت فيه

مو تنقص مشاركاتك تروح تدور لك منتدى ثاني:غضب:

ما خربت الدنيا

والمنتديات مو علشان زيادة المشاركات

المنتديات علشان زيادة المعلومات والترفيه

يعني لو صارت مشاركاتي تحت الصفر ما اهتم:) المهم انه ما ضاعت اهم المواضيع

يعني اللي ضاع مواضيع ....:أفكر:

والله يهديكم بس

sniper-vip
30-11-2002, 11:07 AM
شباب العبره موبالكثره العبره بـ.....(مدري)

تبغو نصيحتي

ابعدوا عن المنتدى الترفيهي

:)

yara
30-11-2002, 11:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mahdee87
وش فيكم كأنه ضايع لكم شي ثمين في حياتكم :غضب:

قول الحمدلله على الصحة

قول الحمدلله على الخير اللي انت فيه

مو تنقص مشاركاتك تروح تدور لك منتدى ثاني:غضب:

ما خربت الدنيا

والمنتديات مو علشان زيادة المشاركات

المنتديات علشان زيادة المعلومات والترفيه

يعني لو صارت مشاركاتي تحت الصفر ما اهتم:) المهم انه ما ضاعت اهم المواضيع

يعني اللي ضاع مواضيع ....:أفكر:

والله يهديكم بس :)

*mjodi2020*
30-11-2002, 11:19 AM
اولاً يااخ ماجد العمليه ماهي شطاره على فلان وقوه على عضو من دون عضو - والله بالنسبه لي لاعضو عن عضو الا بآخلاقه واحترامه للاخرين - وانا يااخي مابيني وبينك شي عشان تقول كذا

:غضب: :غضب: انا سبيت احد من الاعضاء :( ..الشغله كلها مزح وانا مااتريق الا بالشات ((يعني مزح)) .... وفيه اعضاء كثر يسبون ويتريقون ..يعني الشغله عادي .. وكلها مزح...

وثاني شيء انتي قلتي طردتيني على اني فتحت موضوع مقفل .. صح؟
طيب انا اقلك اني مافتحت ولا موضوع ولا ادري عن السالفه ... طيب وين الدليل على اني فتحت موضوع مقفل ..وايش اسم الموضوع :( :غضب: :غضب:
صدقيني ..انا مالي شغل بالسالفه حقت فتح المواضيع :) ...
وان ماصدقتي كيفك..

:( :( :غضب: :غضب:

SECREM2002
30-11-2002, 12:09 PM
هلا أختي يارا ممكن توضحي خطتك الجديدة بعد إيقفال مواضيع الشات
لكي يبدأ التفاعل بين الأعضاء و يعوضون ما فقدوه من مشاركات وخاصة حبيب قلبي البلاكو مع قوة حزنه ما صار ينزل الحارة :" :" :" :" الله يكون في عونك يا بلاكو :" :"

Chad
30-11-2002, 12:18 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SECREM2002
لكي يبدأ التفاعل بين الأعضاء و يعوضون ما فقدوه من مشاركات وخاصة حبيب قلبي البلاكو مع قوة حزنه ما صار ينزل الحارة :" :" :" :" الله يكون في عونك يا بلاكو :" :"

معقوله وصل التأثر لهالدرجه:! :!

DE NILSON
30-11-2002, 12:20 PM

yara
30-11-2002, 12:48 PM
لكي يبدأ التفاعل بين الأعضاء و يعوضون ما فقدوه من مشاركات وخاصة حبيب قلبي البلاكو مع قوة حزنه ما صار ينزل الحارة الله يكون في عونك يا بلاكو والله يااخي انها مُشكله - وصدقني ماكتبت هذا الموضوع الا للتوضيح وتقديرنا لكم جميعاً وهذا اكبر دليل هذا الموضوع - والا لو كنا ماتهمنا مشاعركم وهمومكم كان ( طنشنا ) ولو كان الهدف لاسمح الله استهداف اعضاء كان فيه الاف الطرق

القصد من كل هالكلام اننا معهم ومقدرين ..... ولكن امر الله وصار - طيب مُشاركات وضاعت - الحمدلله ان الانسان بصحه وعافيه وايدينه موجوده سليمه واصابعه كذالك الحمدلله موجوده - يعني اللي جاب ذيك المُشاركات يجيب غيرها

ولا تستاهل انه يزعل نفسه عشانها - وان شاالله يشاركون من اول وجديد ويرجعون مثل اول واحسن

اما بالنسبه لسوالك فالفكره مثل ماوضحت كانت اقفال مواضيع الشات على ان يبقى موضوع او موضوعين فقط وهذا بناء على آراء الاعضاء وهذا اللي راح يكون ان شاالله والباقي راح يتقفل

DE NILSON
30-11-2002, 12:53 PM
بس احنا اتفقنا على ابقاء الشات العام
لكن ليش حذفتووووووه

واذا البلاك تايجر قفله

ليش ماتفتحوه؟

yara
30-11-2002, 01:07 PM
الاخ دنلسن / اتمنى انك تقرى الموضوع الاساسي وتعرف جواب لسؤالك

لاني قلت لكم والله والله ماحذفت موضوع

*mjodi2020*
30-11-2002, 01:30 PM

:غضب: :غضب: انا سبيت احد من الاعضاء :( ..الشغله كلها مزح وانا مااتريق الا بالشات ((يعني مزح)) .... وفيه اعضاء كثر يسبون ويتريقون ..يعني الشغله عادي .. وكلها مزح...

وثاني شيء انتي قلتي طردتيني على اني فتحت موضوع مقفل .. صح؟
طيب انا اقلك اني مافتحت ولا موضوع ولا ادري عن السالفه ... طيب وين الدليل على اني فتحت موضوع مقفل ..وايش اسم الموضوع :( :غضب: :غضب:
صدقيني ..انا مالي شغل بالسالفه حقت فتح المواضيع :) ...
وان ماصدقتي كيفك..

:( :( :غضب: :غضب:
ليش مارديتي يا((يارا:o ))
:غضب:

yara
30-11-2002, 01:40 PM

ليش مارديتي يا((يارا:o ))
:غضب: ارد على ايش ؟؟؟؟

انا ماقلت انك سبيت او شتمت اعضاء انت خرجت عن الموضوع الاساسي

والمفروض اننا حنا اللي ننتظر شجاعتك وتقول - نعم انا فتحت موضوع مُقفل - وهذا سبب الطرد - وحنا مازلنا ننتظر منك انك تقول الحقيقه بكل شجاعه - اما الانكار ماله داعي لان المشرفين شافو الموضوع ومش انا بحالي اللي اقول كذا

ولا لي اي صالح يااخي عشان اتهمك بشي انت ماسويته لاني اخاف ربي وادري عاقبة الظلم ايش - والسلام عليكم

*mjodi2020*
30-11-2002, 02:06 PM
:غضب: :غضب: والله مو انا واذا عندكم الدليل هاتوه وقولولي الموضوع اللي فتحته وقدام الجميع يا.......:غضب:

alamid
30-11-2002, 02:08 PM
ياريت ان الموضوع يتقفل..

خلاااااص الفاس وقع عالراس..

:"

*mjodi2020*
30-11-2002, 02:36 PM
لا ..خلهم يجيبوا الدليل مو... عباطه يحذفوني :غضب:

الشاب خالد
30-11-2002, 03:03 PM
:p :p :p
عاااااااااااااااااادي عاااااااااادي دايما يصير لنا كذا احنا دايما مظلومين:( :(

*mjodi2020*
30-11-2002, 03:05 PM
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

الشاب خالد
30-11-2002, 03:13 PM
....................................اللللللللللللللللللللللللللله يخااارجنا:( :(

*mjodi2020*
30-11-2002, 03:17 PM
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: وين يارا :غضب:

MEL C
30-11-2002, 04:34 PM
هههههههه والله الغثث...الحين عشان كم مشاركه يجيبونها في ربع ساعه سويتوا كل ذا...يارا اسحبي عليهم:)

snoke
30-11-2002, 05:25 PM
طيب أخت يارا انا انمسحت مني مشاركات وعوضتهم في نفس اليوم وكانوا 100 مشاركه بس واليوم دخلت ولقيت كمان مشاركات ممسوحه مني :غضب: :غضب:

وعلى فكره عندي سؤال :

انتم ما تقدرون ترجعون المواضيع المحذفوه ؟؟؟ :": :":

& شكرا ;)

*mjodi2020*
30-11-2002, 07:04 PM
http://www.w4arab.com/forum/images/smilies/mad.gifhttp://www.w4arab.com/forum/images/smilies/mad.gifhttp://www.w4arab.com/forum/images/smilies/mad.gifhttp://www.w4arab.com/forum/images/smilies/mad.gifhttp://www.w4arab.com/forum/images/smilies/mad.gifhttp://www.w4arab.com/forum/images/smilies/mad.gifhttp://www.w4arab.com/forum/images/smilies/mad.gifhttp://www.w4arab.com/forum/images/smilies/mad.gifhttp://www.w4arab.com/forum/images/smilies/mad.gifhttp://www.w4arab.com/forum/images/smilies/mad.gifبتردونها ولا شنو

زورجـــ ZURG
30-11-2002, 10:33 PM
لم أفهم الموضوع:(

DARK BOY
30-11-2002, 10:41 PM
حرام عليش انحذفت اكثر مشاركاتي:" :" :" :"

سفوري
30-11-2002, 11:03 PM
والله صراحة

من ناحية حذف المشاركات صراحة حذفتوا مشاركات كثير بالذات للأخ بلاكووووووووووووووووووووووووووو

أما الأخ ماجد اذا كان من ناحية تعامله

أنا كنت اتضارب معه واعضاء غيري

يعني مزح × مزح

اما عن فتح المواضيع فما يستحق هذا الطرد

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

SkaveN
30-11-2002, 11:29 PM
الموضوع زاد عن حده:أفكر:
كل هذا عشان مشاركات:!
تتعوض بشهر او اقل بعد
بس يا يارا ترا ما يحقلكم طرد ماجد من غير سبب او دليل
هو حلف انه ما فتح ولا موضوع
بعدين كيف بيعرف ان خاصيات المراقب عنده؟؟؟؟؟؟؟؟:أفكر:

M7MOOOD
01-12-2002, 12:19 AM
:"

alamid
01-12-2002, 12:30 AM
السلام عليكم..

ياريت الموضوع يتقفل..وكأن شيء لم يحدث.. :o

&سـحر العيــون&
01-12-2002, 01:32 AM
:" :(

*mjodi2020*
01-12-2002, 03:54 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سفوري

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين
مشكور ياسفوري ..والشغله كلها مزح بمزح :غضب:

*mjodi2020*
01-12-2002, 03:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
السلام عليكم..

ياريت الموضوع يتقفل..وكأن شيء لم يحدث.. :o
لا مفروض مايتقفل الى ان يجاوبوا عن اسئلتي ...:غضب:

1- الدليل على اني فتحت مواضيع ..
2- يقولولي ايش هو الموضوع اللي قفلته انا :غضب: :غضب: :غضب:

SkaveN
01-12-2002, 03:58 AM
شف يا ماجد
احسن شي تسويه هو انك تكلم اودن و بس;)

BLACK TIGER
01-12-2002, 04:37 AM
A.J
على العموم الخطأ كان على بلاك تايجر لأنه قفل موضوعه فكانت النتيجه على راسه بحذف الموضوع والمشاركات كلها رغم إني متأكد إنها ما كانت مقصوده
أنت كيف تفهم أنت؟:غضب:

قسم بالله شفت الموضوع مغلق بعدين فتحته:غضب:

وإذا أخذت السالفه بالعكس فما فيه أحد يرضى يقفل أكبر وأحسن موضوع عنده:" :"

ماأقول ألا الله لا يسامح اللي حذف الـ 4000 دنيا وآخره...

:(

*mjodi2020*
01-12-2002, 05:04 AM
http://smilies.sofrayt.com/1/t/pissed.gifhttp://smilies.sofrayt.com/1/t/pissed.gifhttp://smilies.sofrayt.com/1/t/pissed.gif[http://smilies.sofrayt.com/1/t/pissed.gif[/img]

زهرةالجبل
01-12-2002, 05:26 AM
انحذفت لي مشاركات كثيرة

تعرفون كم عددهم:غضب:

عدد

(1):"

حذفوا مني مشاركة وحدة وزعلانة:D

*mjodi2020*
01-12-2002, 06:06 AM
:o :o ياحظك :o

Sylvester
01-12-2002, 06:18 AM
:o :o انا 600 مشاركة كلها في موضوع بلاكوا :(

yara
01-12-2002, 07:52 AM
انتم ما تقدرون ترجعون المواضيع المحذفوه ؟؟؟
بكل اسف آي مُشاركه تنحذف يستحيل ارجاعها - وهنا انا اتكلم عن الحذف النهائي مو الحذف لمنتدى المحذوفات

الاخ العميد لك كل تقدير واحترام وللجميع ايضاً ولكن انا فتحت الموضوع والله والله تعاطف وتقدير واحترام للي راحت منهم مُشاركات وبينت السبب وهذا اكبر دليل على حرصنا عليكم واحترامنا لكم

زورجـــ طالما انك مافهمت الموضوع وش داعي الرد !!!

الاخ زاحف او ماجد اكس - حنا اللي منتظرين منك الاجابه مو انت

الاخ سفوري - مااحد جاب طاري المظاربات سواء مزح او جد - اللي حصل اكبر من ان تقدره بثواني وتقول مايستاهل الطرد - ولك تحياتي

اخ بريك قيم - شكراً لك - واقول لك من حلف بالله فليصُدق - اما كيف فقلنا لكم انه كان فيه خلل بالمنتدى وهو اساء الاستخدام

DE NILSON
01-12-2002, 08:26 AM

أنت كيف تفهم أنت؟:غضب:

قسم بالله شفت الموضوع مغلق بعدين فتحته:غضب:

وإذا أخذت السالفه بالعكس فما فيه أحد يرضى يقفل أكبر وأحسن موضوع عنده:" :"

ماأقول ألا الله لا يسامح اللي حذف الـ 4000 دنيا وآخره...

اااااااها

yara عليكي بالتوضيح

انتي قلتي انو بلاك تايجر قفل موضوعه بنفسه
لكن البلاك يقول انه الموضوع كان مقفول وقام هو فتحه

الرجاء التوضيح بكل صراحة

والصراحة انا مصدق البلاكو
كيف واحد يقفل اكبر موضوع في المنتدى ؟؟؟؟
والمصيبة انو البلاك هو صاحب الموضوع فكيف يقفله

لالالا الشغلة ماهي واضحة

واذا البلاك تايجر فتح الموضوع فهذا نفس الذي عمله ماجد(كما تقولين)
ولكن ماجد طرد اما البلاك تايجر لا

ولاتقولي عليا اني اصب نار ومدري ايش

لازم نعرف الحقيقة

yara
01-12-2002, 08:37 AM

اااااااها

yara عليكي بالتوضيح

الرجاء التوضيح بكل صراحة

لالالا الشغلة ماهي واضحة

لازم نعرف الحقيقة انت شفت توقيعك يااخ دنلسن !!!

انت كاتب بالتوقيع حقك ( قدم الغشيم والحقه ) تصدق مافيه احد يطبق الكلام اللي بالتوقيع من الاعضاء الا يمكن انت

&سـحر العيــون&
01-12-2002, 08:42 AM
يا اخوااااااااااااااااااان ترى الموضوع كبر......
كان حبة رمل صار جبل رمل .............
يا نااااااس بس شفيكم على يارا .......
صح ان ياراتقفل مواضيع و تسكر مواضيع و تحرص على المنتدى وااااااايد و الكل يعرف هذا الشئ ,عشان خطا تعتقدون ان يارا هي السبب فيه ,و هي وضحت وش صار تقعدون تعاتبونها .
صح قلبي معاكم و تكسرون الخاطر بس الي صار نفس الزجاج انكسر و ما
يرجع .
يا اخوان اذا كان للمنتدى معزة عندكم خلاص انهو الموضوع و ما حصل الا الخير
(و ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم)
ما تدرون يمكن يكون هذا الشئ خير علينه و راح يبين بعد فترة

هذا الكلام كان من قلبي فاتمنى يوصل لقلوبكم

DE NILSON
01-12-2002, 08:46 AM
انت شفت توقيعك يااخ دنلسن !!!

انت كاتب بالتوقيع حقك ( قدم الغشيم والحقه ) تصدق مافيه احد يطبق الكلام اللي بالتوقيع من الاعضاء الا يمكن انت

هههههههههههههههه

:D :D :D

اش قصدك

بس ماجاوبتي لاتتهربين;-) ;-) ;-)

sagr70
01-12-2002, 10:03 AM
ايه صح كلامك سحر وانا المسكين 400 مشاركه:" :" :" :" :"

شكلي حقدم شكوى عند المير عبدالله:D :D :D

ولا اشرايكم يا شباب نسوي اضراب عنالمنتدى اذا ما ردو المشاركات:D :D :D :D

*mjodi2020*
01-12-2002, 10:16 AM

الاخ زاحف او ماجد اكس - حنا اللي منتظرين منك الاجابه مو انت

http://smilies.sofrayt.com/1/t/pissed.gif طيب انا اقلك انا مالي ذنب باللي حصل انتي من وين تفهمين ....http://smilies.sofrayt.com/1/t/grr.gif وبعدين الاعضاء مهم مصدقينك .. اعطينا الدليل ..ونصدقك ..يا((......)) يارا http://smilies.sofrayt.com/1/t/pissed.gif

yara
01-12-2002, 10:49 AM

http://smilies.sofrayt.com/1/t/pissed.gif طيب انا اقلك انا مالي ذنب باللي حصل انتي من وين تفهمين ....http://smilies.sofrayt.com/1/t/grr.gif وبعدين الاعضاء مهم مصدقينك .. اعطينا الدليل ..ونصدقك ..يا((......)) يارا http://smilies.sofrayt.com/1/t/pissed.gif يااخ زاحف - طالما انا صادقه مع نفسي مايهمنى الباقي - وتذكر مواضيع الشات اللي بآسمك الاول النمسيس

ان كانك ناسي مع اني متاكده انك تتناسى وماانت ناسي لان ماصار للمشكله الا يومين مايمديك تنسى

FSM
01-12-2002, 11:34 AM
:D :D :D :D :D

الحمد لله على كل حال ...

والله مافرقت معاي كثير .... حتى لما شفت مشاركاتي نقصت .. فرحت :D

لأني صراحه ما جيت المنتدى وضيعت وقتي وهدرت فلوسي علشان يقلون أن عندي مشاركة وحدة أو 100000 ... أهم شي أستفيد .. وبس ..

والعبرة بالكيف .. مو بالكم :D :) ;)

CTMELODY
01-12-2002, 11:37 AM
أقول =====> عطونا الزبدة بترجعون مشاركاتنا و لا شلون ؟

BLACK TIGER
01-12-2002, 11:58 AM
بكل اسف آي مُشاركه تنحذف يستحيل ارجاعها - وهنا انا اتكلم عن الحذف النهائي مو الحذف لمنتدى المحذوفات
ممكن يايارا تحلفين في هذا الكلام اللي قلتيه..؟

CTMELODY
01-12-2002, 12:02 PM
<FONT FACE="Andalus" SIZE="1"><FONT COLOR="#FF0000">م</FONT><FONT COLOR="#F90000">م</FONT><FONT COLOR="#F30000">ك</FONT><FONT COLOR="#ED0000">ن</FONT><FONT COLOR="#E70000"> </FONT><FONT COLOR="#E10000">ت</FONT><FONT COLOR="#DB0000">ح</FONT><FONT COLOR="#D50000">ل</FONT><FONT COLOR="#D00000">ف</FONT><FONT COLOR="#CA0000">ي</FONT><FONT COLOR="#C40000">ن</FONT><FONT COLOR="#BE0000"> </FONT><FONT COLOR="#B80000">ي</FONT><FONT COLOR="#B20000">ا</FONT><FONT COLOR="#AC0000">ي</FONT><FONT COLOR="#A60000">ا</FONT><FONT COLOR="#A00000">ر</FONT><FONT COLOR="#9A0000">ا</FONT><FONT COLOR="#940000"> </FONT><FONT COLOR="#8E0000">ف</FONT><FONT COLOR="#880000">ي</FONT><FONT COLOR="#820000"> </FONT><FONT COLOR="#7D0000">ه</FONT><FONT COLOR="#770000">ذ</FONT><FONT COLOR="#710000">ا</FONT><FONT COLOR="#6B0000"> </FONT><FONT COLOR="#650000">ا</FONT><FONT COLOR="#5F0000">ل</FONT><FONT COLOR="#590000">ك</FONT><FONT COLOR="#530000">ل</FONT><FONT COLOR="#4D0000">ا</FONT><FONT COLOR="#470000">م</FONT><FONT COLOR="#410000"> </FONT><FONT COLOR="#3B0000">ا</FONT><FONT COLOR="#350000">ل</FONT><FONT COLOR="#2F0000">ل</FONT><FONT COLOR="#2A0000">ي</FONT><FONT COLOR="#240000"> </FONT><FONT COLOR="#1E0000">ق</FONT><FONT COLOR="#180000">ل</FONT><FONT COLOR="#120000">ت</FONT><FONT COLOR="#0C0000">ي</FONT><FONT COLOR="#060000">ه</FONT><FONT COLOR="#000000">؟</FONT></FONT>

شنو يعني هذا ؟؟؟

*snow river*
01-12-2002, 12:03 PM
هذي سبه مشفره :D :D

شادي
01-12-2002, 12:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
:D :D :D :D :D

الحمد لله على كل حال ...

والله مافرقت معاي كثير .... حتى لما شفت مشاركاتي نقصت .. فرحت :D

لأني صراحه ما جيت المنتدى وضيعت وقتي وهدرت فلوسي علشان يقلون أن عندي مشاركة وحدة أو 100000 ... أهم شي أستفيد .. وبس ..

والعبرة بالكيف .. مو بالكم :D :) ;)

انتا الوحيد الي تزود فلوسك في المنتدى
:D :D :D (واحد حاقد)

الرجاء انا نعمل على اعادة الأعضاء والمياه لمجاريها وكل واحد يتوقف عن التفكير في اعادة لوح الزجاج الى ماكان عليه ..:)

ice_ocean
01-12-2002, 12:32 PM
خلاص ياجماعه هو المنتدى منتدى رياضيات مشاركات و....الخ
المنتدى للتسليه مو زياده او نقص مشاركات خـــلاص فكونا من سيرة المشاركات :أفكر: :أفكر:
:o

BLACK TIGER
01-12-2002, 12:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CTMELODY
أقول =====> عطونا الزبدة بترجعون مشاركاتنا و لا شلون ؟
عطيتها في الصميم وانا أخوك:)

CTMELODY
01-12-2002, 01:08 PM

عطيتها في الصميم وانا أخوك:)

ترى ما يمشون الا كذا ..

و أنا أكرر سؤالي بترجعون المشاركات و لا كيف ؟

yara
01-12-2002, 01:15 PM
الاخ بلاك تايقر - المسئله ماتحتاج لحلف - وممكن انت تسئل احد المراقبين اللي تثق فيهم

ترى ما يمشون الا كذا ..
و أنا أكرر سؤالي بترجعون المشاركات و لا كيف ؟. لا

Chad
01-12-2002, 01:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CTMELODY

شنو يعني هذا ؟؟؟

ممكن يا يارا تحلفين في هذا الكلام اللي قلتيه:أفكر:

يا ريت أختي يارا تقفلي الموضوع

لأنه تحول إلى موضوع للمهاترات والسب

وللحين وضحتى كل شي صار ثلاث مرات على الأقل ومع هذا ما زالوا بيسألوا:)

دايــس
01-12-2002, 01:17 PM
يا ناس ترى الي ضاع من بلاكو مو سهل:غضب:
4000 تخيلوا :"
انا اقول لو تخلون بلاكو مراقب تعويضا للشاركات الي ضاعو ترا احسن لكم:أفكر:
ولا كل عضوا تعدى السبعه الف مشاركه تنقصون منه اربعه الاف عشان يكون فيه عدل

واذا كان قصدكم تطردون الاعضاء من المنتدى قولها والله ماراح تشوفنا هنا مره ثانيه
بس مو تتعبوثن معنا:o

*snow river*
01-12-2002, 01:20 PM
انا اقول لو تخلون بلاكو مراقب تعويضا للشاركات الي ضاعو ترا احسن لكم

ياريت كان يطلع المنتدى وناسه .......

yara
01-12-2002, 01:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دايــس
واذا كان قصدكم تطردون الاعضاء من المنتدى قولها والله ماراح تشوفنا هنا مره ثانيه
بس مو تتعبوثن معنا:o الله يسامحك - ماهقينا والله ان التفكير يوصل بكم لهذي الدرجه

وبعدين يااخي لو مثل ماتقول ليش نحذف ونقفل ونشيل ونزل .........
خلاص نطرد على طوووووول - الله يهديك ماالمفروض تقول هذا الكلام وخصوصاً اننا نزلنا هذا الموضوع تعاطف وتقدير لكم --------------------------------------------------------------------------------

والله يستاهل - بس مش عشان المشاركات لاوالله - المشاركات ماتشكل عندنا اي قيمه بآختيار المراقب

ولعلمك هو واثنين معاه مرشحين للمنتدى الترفيهي وبعد العيد راح يكون ان شاالله تنظيم اكثر

SECREM2002
01-12-2002, 01:35 PM
يستحق ولد حارتي منصب الرقابة ;-) ;-) ;-)

دايــس
01-12-2002, 01:37 PM
الله يسامحك - ماهقينا والله ان التفكير يوصل بكم لهذي الدرجه
اسف ماكان قصدي ازعل احد:":
بس لو شايفه حال بلاكوووو على المسنجر:" يكسر الخاطر:(
يضحك ويحط جمب الظحكه >>:( كذا >ههههههههه:(

والله يستاهل - بس مش عشان المشاركات لاوالله - المشاركات ماتشكل عندنا اي قيمه بآختيار المراقب
قصدي تعويضا يعني وحده بوحده :)

شادي
01-12-2002, 01:40 PM
الله يسامحك - ماهقينا والله ان التفكير يوصل بكم لهذي الدرجه

وبعدين يااخي لو مثل ماتقول ليش نحذف ونقفل ونشيل ونزل .........
خلاص نطرد على طوووووول - الله يهديك ماالمفروض تقول هذا الكلام وخصوصاً اننا نزلنا هذا الموضوع تعاطف وتقدير لكم --------------------------------------------------------------------------------

ولعلمك هو واثنين معاه مرشحين للمنتدى الترفيهي وبعد العيد راح يكون ان شاالله تنظيم اكثر
لا نقبل ان يكون المنصب لغير بلاكو او خالد...:أفكر:

Chad
01-12-2002, 02:39 PM
بلاك تايجر يستاهل الرقابه خاصه إنو طول الوقت مسنتر على المنتدى:)

SECREM2002
01-12-2002, 02:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
بلاك تايجر يستاهل الرقابه خاصه إنو طول الوقت مسنتر على المنتدى:)

طيب يا طيب شغل الواسطات اشتغل فتامين (( و)) اشتغل امزح :D :D :D

البلاكو يستحق الرقابة خاصة إنه في كل موضوع القاها ما شاء الله عليه ;-) ;-) ;-)

*mjodi2020*
01-12-2002, 03:09 PM
يااخ زاحف - طالما انا صادقه مع نفسي مايهمنى الباقي - وتذكر مواضيع الشات اللي بآسمك الاول النمسيس

ان كانك ناسي مع اني متاكده انك تتناسى وماانت ناسي لان ماصار للمشكله الا يومين مايمديك تنسى
حبيت اقول كلمه اخيره يااخت يارا :أفكر: ...

اصلا حتى لو رجعتي العضويه ..ماني مشترك بها خلاص ... وانا اصلا غاسل ايدي من المنتدى هذا ...

وبقولك كلمه اخيره يايارا :أفكر:

الله لايسامحك دنيا واخره على اللي سويتيه في ...

تحياتي لباقي الاعضاء ..

SECREM2002
01-12-2002, 03:22 PM

اخي ماجد كلامك خطير والله وخاصة هذه الدعوةإحنا في الآيام الآخيرة من رمضان ما يستحق تقول كده وانا ما ادري إنت مظلوم ولا
وخاصة إنه دعوة المظلوم مستجابة
فيما معني الحديث قال صلي الله عليه وسلم ثلاث دعوات مستجابة دعوة المسافر ودعوة الوالد لولده و دعوة المظلوم
وأخشي أنك تكون من الصنف الثالث
واخت يارا ما تستحق هذا الشيء والله حرام كده ايش المشاكل هذه إللي ما تنتهي
والله ما ادري ايش أقول
البلاكو زعلان
و
ماجد أبغي يترك المنتدى
و
يمكن أنا اترك المنتدى لو استمرت هذه المشاكل لأنها ما لها داعي والله
وتجيب سمعه معفنة عن المنتدى لو استمرت كده :" :" :"

شادي
01-12-2002, 04:14 PM

اخي ماجد كلامك خطير والله وخاصة هذه الدعوةإحنا في الآيام الآخيرة من رمضان ما يستحق تقول كده وانا ما ادري إنت مظلوم ولا
وخاصة إنه دعوة المظلوم مستجابة
فيما معني الحديث قال صلي الله عليه وسلم ثلاث دعوات مستجابة دعوة المسافر ودعوة الوالد لولده و دعوة المظلوم
وأخشي أنك تكون من الصنف الثالث
واخت يارا ما تستحق هذا الشيء والله حرام كده ايش المشاكل هذه إللي ما تنتهي
والله ما ادري ايش أقول
البلاكو زعلان
و
ماجد أبغي يترك المنتدى
و
يمكن أنا اترك المنتدى لو استمرت هذه المشاكل لأنها ما لها داعي والله
وتجيب سمعه معفنة عن المنتدى لو استمرت كده :" :" :"

:!

انتقلت لك العدوى ؟ الله يخليك لالالالا تسويها ..:)

الله يهديك ياماجد الله يهديك..

كابتن Z
01-12-2002, 10:40 PM

حبيت اقول كلمه اخيره يااخت يارا :أفكر: ...

اصلا حتى لو رجعتي العضويه ..ماني مشترك بها خلاص ... وانا اصلا غاسل ايدي من المنتدى هذا ...

وبقولك كلمه اخيره يايارا :أفكر:

تحياتي لباقي الاعضاء ..

?: ?: ?:

&سـحر العيــون&
01-12-2002, 10:44 PM
الله يهداااك سكرييييم

يارا انا رايي من راي جوجو قفل الموضوع افضل لان مثل ما قال وضحتي فوق ال3 مرات و مو راضيين يفهمون اقول قفل الموضوع افضل:)

Fly_Batman
02-12-2002, 01:21 AM

ثانياً اقول يمكن الكثير هنا يعرف طريقتي واسلوبي بالمنتدى فمن المستحيل ان انكر شي قمت بعمله ولو ادى ذالك الى اي شي

يااخوان انا وعدتكم بان مُشاركاتكم بالحفظ والصون عندما عملنا الاستفتاء

واقسم لكم بالله اللذي اعز من الدنياء ومافيها بانني لم اقم بحذفها ولا اقول هذا الكلام خوفاً من احد او مداهنه لكم نها - لاوالله ولكن هذه الحقيقه ....

يوم امس من الساعه الثامنه مساء وحتى آخر الليل وانا اقوم بآقفال المواضيع التي اتفقنا معكم على عدم ابقاءها - ولو اني انوي بالحذف لما اتعبت نفسي بااكثر من 8 ساعات - ولم اشارك خلالها هذه الثمان ساعات الا بمُشاركتين بمنتدى الاقتراحات

وعندما قرآت موضوع للاخ بلاك تايقر بمنتدى الشكاوي وكذالك موضوع الاخ العميد والشاب خالد وغيرهم - كتبت هذا الموضوع لكم .....

واقول اولاً واكرر اقسم بالله العظيم بانني لم اقم بالحذف وبكل اسف الموضوع منكم وبينكم واليكم التوضيح .......

بالامس كان هناك خللاً بالمنتدى - وهذا الخلل سمح لبعض الاعضاء بآستخدام صلاحيات المراقبين - فااستغل بعض الاعضاء هذا الخلل لامور كثيره وبعضهم بداْ بفتح المواضيع اللتي كنت اغلقها وبعضهم اغلق مواضيع

وكذالك الاخ بلاك تايقر قام بآقفال موضوع - واتمنى يااخ بلاك ان تذكر للاخوه الحقيقه - وهنا ومن هذا الخلل تم حذف بعض المواضيع - وسوف نتاكد من الفاعل وسوف يُعاقب

يااخوان انا قرآت للبعض بانه سوف يترك المنتدى بسبب هذه المشكله وانا هنا اقول لكم بكل صدق واخلاص . بآنكم انتم نجوم هذا المنتدى وانتم اعمدته - فلا نستطيع ان نتخيل المنتدى الترفيهي بدونكم - وما حصل المفروض ان لايجعلكم تنسون الايام الجميله التي قضيتموها بهذا المنتدى اللذي هو بمثابة بيتكم الثاني بكل ماتحمل هذه الكلمه من معنى

انا كتبت هذا الموضوع :-

اولاً - لتوضيح الاسباب

ثانياً - لحرصنا على الاعضاء ومُشاركتهم مشاكلهم وهمومهم لانكم وكما قلنا بانكم انتم الاساس وانتم عماد هذه المنتديات

ولانني اعلم ماتحملونه من صفاء في نفوسكم فاني واثقه بانكم قدرتم تمسكنا بكم واننا وانتم نعمل يداً بيد لانجاح هذا المنتدى وبقائه متآلقاً بوجودكم ومشاركاتكم - وان لا نُمكن من عبث بتحقيق امنيته بتشتيتكم

ارجو ان يكون هذا التوضيح واضحاً للجميع وكما ذكرت بالسابق فانني اقسم بالله بانني لم احذف تلك المواضيع وانما طوال يوم امس منهمكه بآقفالها

هع..:D
اختي يارا ترى مافي داعي تحطى موضوع وتحلف بالله على شئ سخيف..تراها مشاركات..:D

يااخوان انا قرآت للبعض بانه سوف يترك المنتدى بسبب هذه المشكله
هع..الحمدالله انا مو منهم ..":"
انا والحمدالله احب هذا القسم ولن اتركه ابدا مهما حدث...:D (الا اذا كان عندي اختبارات) :6
وانا اقول ليش المواضيع تتقفل وتتفتح..اصلا يطلع الناس لاعبه في المنتدي..:6
وكما قال الله تعالى(عسى ان تكرهو شيئاً وهو خير لكم) صدق الله العظيم:D
والسلام خير ختام..:)

SkaveN
02-12-2002, 02:58 AM
والله و روحك رياضية يا فلايو:D

DE NILSON
02-12-2002, 03:21 AM

اااااااها

yara عليكي بالتوضيح

الرجاء التوضيح بكل صراحة

لالالا الشغلة ماهي واضحة

لازم نعرف الحقيقة

yara

ردي لاتتهربييييييييييييييييييين:غضب: :غضب:

واذا ماعندك اجابة واضحة اعترفي مو تشردي:غضب: :غضب:

Fly_Batman
02-12-2002, 03:27 AM
والله و روحك رياضية يا فلايو
هع..تراها مشاركة مو فلوس ولا أرض...:p
ليش احرق اعصابي على كم مشاركة ...عراف انها مابتنفعني يوم القيامة الا قليل منها..:D

SkaveN
02-12-2002, 04:20 AM
طيب ليه ما تقول هالكلام لبلاك و الشايب؟;)

Fly_Batman
02-12-2002, 04:27 AM
والله هذولي الأن في موقف ...مانقدر نقولهم شئ...تعرف الغضب يعمي العقول :)
خليهم يهدون وبيعرفون الصح من نفسهم وبيرجعون ان شاء الله..:)

snoke
02-12-2002, 05:34 AM
يا شباب خلاص انتهى الموضوع نصيحه خلونا نقفل هذا الموضوع ننسى اللي فات ;) ;)

yara
02-12-2002, 07:24 AM
الاخ ماجد او زاحف - ان جلست بالمنتدى فحياك الله وان تركته نتمنالك التوفيق

باقي الاخوه الكرام - اقول انا نزلت الموضوع هذا تقدير واحترام وتعاطف للاخوه اللي فقدو مُشاركاتهم ولم اندم على انزالي هذا الموضوع

واقولها واكررها والله اننا حريصين على بقائكم لانكم فطاحلة هذا المنتدى فان كان لنا تقدير واحترام كما نقدركم ونحترمكم فاانسو اللي فات لانه لن يجدي ولنبدى من جديد - والحمدلله انها جت على مُشاركات

الانسان يحمد الله قائماً قاعداً على الصحه والعافيه وانتم بفضل الله تتمتعون بها فالحمد لله على ذالك - والمشاركات تيجيبوها مثل ماجبتو غيرها - هذا اللي عندي فمن اقتنع فالحمدلله ومن لم يقتنع فلا عندي تغيير عن ماقلت

والسلام عليكــــــــــــــــــــــــــــم

&سـحر العيــون&
02-12-2002, 07:34 AM
خلاص يارا الافضل انج تقفلين الموضوع لان صار موضع شكوى ما لها فايدة;)

DE NILSON
02-12-2002, 07:42 AM
من الظلم ان يقفل الموضوع

العـــــاشـق
02-12-2002, 07:43 AM
عضو جديد :(

*snow river*
02-12-2002, 07:51 AM
العاشق ...........

انت XMAJEDX :! :! :!

alamid
02-12-2002, 07:58 AM
ماجد انطرد مرة ثانيه:!

العـــــاشـق
02-12-2002, 08:14 AM
http://www.rajahwwf.com/forum/images/smilies/cry.gifhttp://www.rajahwwf.com/forum/images/smilies/cry.gifhttp://www.rajahwwf.com/forum/images/smilies/cry.gif

Fly_Batman
02-12-2002, 08:24 AM
هع..:D

SECREM2002
02-12-2002, 08:25 AM
يارا اقفلي الموضوع ;-) ;-) ;-)

alamid
02-12-2002, 08:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العـــــاشـق
http://www.rajahwwf.com/forum/images/smilies/cry.gifhttp://www.rajahwwf.com/forum/images/smilies/cry.gifhttp://www.rajahwwf.com/forum/images/smilies/cry.gif
ليش طردوك؟:(

Fly_Batman
02-12-2002, 08:28 AM
يارا اقفلي الموضوع ;-) ;-) ;-)
صح لسانك..:D

العـــــاشـق
02-12-2002, 08:28 AM
|

yara
02-12-2002, 08:44 AM
ابشرو - نقفله - طالما هذي رغبتكم

واكرر الاعتذار لك الاخوان اللي فقدو مُشاركات بلاك تايقر والشاب خالد والعميد وفلاي بات مان وسكريم واي جي ووووووو.... الخ
واقولهم للمره العشرين والله والله شي خارج عن ارادتي وشكراً لكم

لي رجاء منكم - لو تكرمتو شوفو توقيع الاخ دنلسن

وهل تتوقعون انه يطبق الكلام اللي بتوقيعه ولا لا - :D