المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلسلة المقابلات الشخصيه .. هذه المرة مع عمدة المنتدى...

ODIN
01-12-2002, 01:55 AM
نتابع معكم سلسلة مقابلات الاعضاء .. بدأنا وانتهينا باخر مرة عند الاخ عبد الله سلطان .. ونشكره على تجاوبه ..

بعد ترشيح مجموعه من الاعضاء حول من سوف نقابل هذه المرة ..

كانت اعلى الاصوات لــــ yara عمدة المنتدى..

نبدأ المقابله ..وبالاسئله المعتاده .. والبقيه للاعضاء ..

1- البطاقه الشخصيه .. الاسم - العمر - الحاله الاجتماعيه ..

2- كيف تعرفت على منتدى المنتدى ..؟!

3- رأيك بالمنتدى في هذه الفترة ؟!

4- اقرب الاعضاء اليك ؟!

5- كثير من الاعضاء يشتكون من كثرة اقفالك للمواضيع ؟! فما ردك ؟!

6- ما رأيك بالرقابه ؟!

-------

هذا ما عندي البقيه للاعضاء الافاضل..

## صاحب المقابله غير ملزم بالاجابة عن كل الاسئله .. جاوب الي يعجبك والي ما يعجبك طنشه :)##

yosef_mohd2005
01-12-2002, 02:22 AM
ويقول ليش انطرد ..

ردك مكانه مب هنا..

محروم
01-12-2002, 05:31 AM
الاخ العزيز اودين الف شكر لك على هذا التواصل ..
والاعتذار الشديد على كثرة الاسئله للاخت الفاضله يارا مع انى اتمنى الاجابه عليه بدون اعتذار هذا ولك منى فائق التقدير والاحترم

1 _ ممكن نعرف كم من الوقت تقضينه على النت فى اليوم .
2 _ ممكن نعرف ماهو مؤهلك العلمى .
3 _ ممكن نعرف فى الوقت الحاضر انتى مواظفه ولا طالبه .
4 _ ممكن نعرف سبب التميز هذا جاى من وين .
5 _ ممكن نعرف كيف تنظرين للمستقبل حسب الاوضاع الراهنة في هذا الزمن ؟؟؟
6 _ ممكن نعرف كيف تتخذين القرار وماهي الاسس التي تبنين عليها القرار ؟
7 _ ممكن نعرف في حاله تصادم الكلمه الجميله والكلمه السيئه ماهي وسيلة المساعده للتفريق بينهما في حال ( أخلتط السم بالعسل ) ؟؟؟
8 _ ممكن نعرف في حاله غناء الطيور بالعوده ، وذلك العجوز الذي يضرب الارض بعصاته ، وحوله مجموعه من الاطفال ينادونه بالمجنون و انت تنظرين لهم من النافذه ، في الحاله هذه ماهي نظرتك في تلك اللحظات ؟؟
9 _ ممكن نعرف عندما يختفي القلم وتذهب الاوراق في مهب الريح ، إلى من تفشين أسرارك ؟؟
10 _ ممكن نعرف ان من مسلمات البشر يبكون عند الحزن ويبتسمون عند الفرح ، وكذلك الحيوانات تفعل ما كنا عليه ، ترى في نظرك ماهو سبب بكاء الحيوان ومتى يضحك ؟؟؟

كانت الاسئله هي أهتمام وعجاب بك ، وعن طريقها تكسر الحواجز الذي يعتقدون وجودها الاخرين ، واتمنى لك دوام التوفيق ...

تحياتى لك من الاعماق بمزيد من التوفيق والسدد فى حياتك العلميه والعمليه..
محــــــــــروم

yara
01-12-2002, 06:06 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
[B]

السلام عليكم ورحمة الله

اولاً اقول كلمة حق ليعلمها الجميع رداً على الوصف اللذي وصفني به الاخ اودن واقول .... ربما هذا الوصف يعتقده الجميع ولكن ماكنت لاصل لهذه المكانه لولا الله سُبحانه اولاً ثم بدعم اشخاص هم الاساس بآنجاح وتقدم هذا المنتدى - هولا يعملون اكثر مني ومن غيري - هولا هم من يوجهوننا لنقدم الافضل - فدائماً تواصلهم وملاحظاتهم

يشجعوننا في حاله الصواب ويوجهوننا للافضل في حالة الخطأ هولا هم الاساس -وهولا هم عمدة وعماد هذا المنتدى - هم العامود الفقري له

هولا وبكل اعتراف بآفضالهم بعد الله هم الاخوان الكرام
1- مُشرف الالعاب
2- والاخ ODIN

اذ لابد من الاعتراف بالفضل لصاحبه وهولا هم اصحاب الفضل على بعد الله
فلهم كل شكر وتقدير واحترام على جهودهم الخفيه على كثير - كثير من الاعضاء

yosef_mohd2005
01-12-2002, 06:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosef_mohd2005
ويقول ليش انطرد ..

ردك مكانه مب هنا..

على كلا اخوي اودين مشكور لتحرير الرد وعدم الطرد يعني انا فعلا محضوض ومش مصدق حالي يمكن انا غلطان في المنتدى

انا مش فاهم لما يكون موضوع عن شخص معين يعني لازم نمدحه طيب انا بدي احط سيئات هذا العضو او المراقب (وين بقدر احطهم يعني في اي منتدى يا مشرفنا )

بعدين وين المشكله في الرد الي وضعته ما كان فيه اي شيء

بس خلاص ( زي ما بحكي دائما )
ختم على قلوبهم

yara
01-12-2002, 06:19 AM

نبدأ المقابله ..وبالاسئله المعتاده .. والبقيه للاعضاء ..

1- البطاقه الشخصيه .. الاسم - العمر - الحاله الاجتماعيه ..

2- كيف تعرفت على منتدى المنتدى ..؟!

3- رأيك بالمنتدى في هذه الفترة ؟!

4- اقرب الاعضاء اليك ؟!

بالنسبه للسوال الاول اعتذر عن الاجابه عليه - لانني لااريد ان اذكر الا الحقيقه - والا لكان اجبت عليه بآي آرقام واجابات ولن يعلم احد صدق هذه المعلومات من عدمها - ولكن هذا ينافي الغرض اللذي من آجله وجد هذا الموضوع فآعتذر منكم

2- عن طريق الصدفه وهذا من حسن حظي انني وجدته

3- رآيي بالمنتدى بكل صراحه - وهنا لابد ان اذكر المقوله او المثل المعروف ( كما نقول للمسي اسئت فيجب ان نقول للمحسن احسنت )

المنتدى بحمد الله يفوق كثيراً من المنتديات بعدة اشياء واهمها حرص القائمين عليه من النواحي الدينيه - كما انه يظم بفضل الله مجموعة من الاعضاء لاتتردد ابداً بتوجيه النصح والارشاد لكل من يرو انه بحاجه الى ذالك - بالاضافه الى اقسامه المتعدده والمتنوعه

وكما ان كل هذه المزاياء موجوده فآنه لايخلو من بعض السلبيات - وهذه تتم مناقشتها اول بآول مع الادراه - لان لافائده لطرحها هنا

4 - كل عضو ملتزم بآخلاقه وآدابه واحترامه للاخرين

yara
01-12-2002, 06:35 AM
5- كثير من الاعضاء يشتكون من كثرة اقفالك للمواضيع ؟! فما ردك ؟!

6- ما رأيك بالرقابه ؟!

-------

5- اقفال المواضيع - الاعضاء يااخي الكريم انواع واجناس وهذا كبير عاقل وذاك صغير طائش من بلدان مختلفه - اختلفت عاداتهم وتقاليدهم

فما نراه نحن احياناً غير لائق عندنا يراه غيرنا عادياً - ومانراه انه مُخالف لشرعنا قد يراه اخر بروئيه مختلفه - وهنا يتم اقناع العضو بوجهة نظرنا وكثيراً منهم يتفهمها ويتقبلها ويعيننا بالمستقبل

ولكن هناك فئه اخرى بكل اسف يصعب التفاهم معها لتعنتعم - فتجد البعض يكتب مواضيع وكل ماكتبه موجود بنفس الصفحه !!!!!

ويبدى بالسب والشتم والتهديد عندما يقفل له موضوع وهولا ايضاً نقسمهم الى قسمين - القسم الاول لايهمه الا ان يبقى موضوعه وحتى لو كان سبقه احد من الاعضاء - اما النوع الاخر فهدفهم معلوم ونعاني منهم ونحن على وشك القضاء على تلك الظاهره وخاصه الاخيره !!!! :أفكر:

6- الرقابه - هي مسئوليه ولا يجب ان ينظر لها غير ذالك - فمن ( ابتلي ) بها فليخلص وليعلم انه مُحاسب امام الله لانه مسئول عما يكتب وينشر ( داخل دائرته ) وعليه الا يُحابي احداً في هذه الامور - لآن الحق احقُ ان يتبع

ومن عرض عليه الرقابه وهو غير قادراً عليها فرفضه لها من البدايه افضل له من ان يستمربها على عدم مقدره

ومن اعتقد بقدرته وجربها ولاحظ عكس ماكان يتوقع فآيضاً عليه بان يعتذر عنها

yara
01-12-2002, 06:46 AM
1 _ ممكن نعرف كم من الوقت تقضينه على النت فى اليوم .
2 _ ممكن نعرف ماهو مؤهلك العلمى .
3 _ ممكن نعرف فى الوقت الحاضر انتى مواظفه ولا طالبه .
4 _ ممكن نعرف سبب التميز هذا جاى من وين .

1- الوقت اللذي اقضيه على الانترنت ليس بزمن واحد فيوم لااكون فيه بشغل يشغلني اكون متواجده عليه

2- موهلي العلمي ( ادرس ) طالبة بالسنه الثانيه جامعه قسم اقتصاد

3- طالبه

4- ( وراثه ) :D

yara
01-12-2002, 06:59 AM
5 _ ممكن نعرف كيف تنظرين للمستقبل حسب الاوضاع الراهنة في هذا الزمن ؟؟؟
والله يااخ محروم سوال كبير ... ويصلح موضوع ممتاز لو ماطرح على الاخوه الاعضاء للنقاش فيه وكلاً يبدي رآيه

ومااراه بكل صراحه ومايعلم الغيب الا الله سُبحانه ولكن ممانُشاهده من احداث متسارعه ان العداء للاسلام والمسلمين بداء يُظهره الاعداء علانيه وقد كانو يُخفون عدائهم - وماهذا الا مما شاهده هولا الاعداء من تناحر وتباغض بيننا نحن المسلمين ومازرعوه هم بالماضي

وبكل صراحه فااني انظر للمستقبل القريب بمنظار اسود وارى ان الامم قد اجتمعت علينا واهدافها ونواياها واضحه - وضوح الشمس بعز النهار

وما حدث لآفغانستان ومايحدث وماسيحدث بالعراق ( عما قريب ) الا بدايه لايعلم نهايتها الا العزيز الحكيم - فآمريكا ام الارهاب تُخطط للسيطره الكامله على المنطقه ونسيت وتناست ماكانت تقول عن بعض الدول من انها حلافائها - وهذا نهجهم فلا يجب الوثوق بوعد منهم - لانهم لاينظرون الا لمصالحهم فقط

وهذه الدوله وامثالها لاينفع معها سياسه فوالله لاينفع معها الا القوه لانها لاتعرف غيرها - ارجو الاعتذار لعدم التفصيل والاطاله لاني كما قلت لك بان هذا الموضوع طويل ومتشعب

yara
01-12-2002, 07:11 AM
6 _ ممكن نعرف كيف تتخذين القرار وماهي الاسس التي تبنين عليها القرار ؟
7 _ ممكن نعرف في حاله تصادم الكلمه الجميله والكلمه السيئه ماهي وسيلة المساعده للتفريق بينهما في حال ( أخلتط السم بالعسل ) ؟؟؟
6- اتخذ القرار بناء على عدة امور وبعد تفكير وتروي
وان لااتخذ قراراً وانا في حالة غظب

اما الاسس فاولاً وقبل كل شي اننا مُسلمين فكل مايتعارض مع ديننا فلا مجال للتساهل فيه وهناك قوانين للمنتدى وايضاً هناك اشياء مُتعارف عليها وكل مايرفظه العقل السليم

7- من الصعب فرز السم عن العسل - اما في حاله تعارض او تصادم الكلمه السليمه ( سليمه النوايا ) بالسيئه الخبيثه ذات اهداف مشبوهه
فهنا يكون الفصل - والفصل هنا يكون بالوقوف وتآييد صاحب الكلمه الطيبه ومُساعدته ومناصرته لتكون هي الغالب بآذن الله

yara
01-12-2002, 07:19 AM
8 _ ممكن نعرف في حاله غناء الطيور بالعوده ، وذلك العجوز الذي يضرب الارض بعصاته ، وحوله مجموعه من الاطفال ينادونه بالمجنون و انت تنظرين لهم من النافذه ، في الحاله هذه ماهي نظرتك في تلك اللحظات ؟؟
9 _ ممكن نعرف عندما يختفي القلم وتذهب الاوراق في مهب الريح ، إلى من تفشين أسرارك ؟؟
10 _ ممكن نعرف ان من مسلمات البشر يبكون عند الحزن ويبتسمون عند الفرح ، وكذلك الحيوانات تفعل ما كنا عليه ، ترى في نظرك ماهو سبب بكاء الحيوان ومتى يضحك ؟؟؟
8- لااجابه

9- تعودت على ان لاافشي سراً لكائن - وهذا ماعرفه عني من يُحيطون بي - فكانت هذه الصفه عبىء علي - لانها اكثرت من يفشون لي اسرارهم وهمومهم

10 - من قال لااعلم فقد افتى - وانا والله يااخ محروم لااعلم متى تبكي وتبتسم الحيوانات

عضو 32371
01-12-2002, 12:28 PM
السلام عليكم اخت يارا انا طبعا باسأل أسئله بس مدرى مرت عليك أو لا

1- أكثر المواضيع التى تستمتعين بقرأتها او تلفت انتباهك ؟ (يعنى مضمون الموضوع)

2- هل المراقبه عزلت بينكى وبين التصفح والاستفاده من النت؟

3- هل ندمتى يوماً على طرد عضو ؟

4- خبر اخبارى ابكائكى وخبر اخر افرحك طبعا من الاخبار ؟

5- ماذا تعنى لكِ كلمة الوقت ؟

Fly_Batman
01-12-2002, 11:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...:)
ابدا كلامي بعد السلام بشكر اخوي ODIN على هذا الموضوع..الرائع..:)
واحي ضيفتنا العزيزة يارا..:)
وهذه اسئلتي....
1- ماهو افضل اقسام المنتدي يلفت انتباهك..وتجدين نفسك منجذبه اليه اكثر من الباقي ..ولماذا؟؟

2- عند حذف المواضيع..لماذا لا تعمدون الى حفظ معلومات المشاركات..بدلاً من ضياعها...؟؟

3-اذا طلب منك ان تلقي كلمةعلى اعضاء المنتدي فماذا يكون مضمون هذه الكلمة..؟؟

4- نلاحظ هذه الأيام كثرة التسجيل في المنتدي ومع ذللك نجد اكثرهم لا يشاركون..بل يسجلون اسمهم ويتركونه..وينتقلون الى اسم اخر وهكذا...فتأخذ هذى الأسماء حيزاً من المنتدي دون طائل ...الا يضر هذا الأسلوب على المنتدي..؟؟

5-عند توقيف عضو تلفظ بألفاظ سيئة او تلفظ بأشياء تهين الدين..الخ ..لماذا لا تحذفون عضويته بدل من توقيفها..؟؟

وفي الختام ارجو الا اكون قد اطلت عليكم والسلام خير ختام..:)

&سـحر العيــون&
01-12-2002, 11:51 PM
و نعم الاختيارhttp://smilies.sofrayt.com/1/w/thumbs.gif

ابو فيصل احمد
02-12-2002, 04:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله

هلا فيكي اختنا الغاليه yara

اسم ضيفتنا بابسط الحكايات .

بصراحه اختنا العزيزه ماشالله عليكي بحر من الثقافه والمعرفه

اخلاق عاليه .... حبك وعبيرك في كل اركان المنتدى

فان كان للمنتدى زهورا ....فانتي من احلا الزهور
اولا:
من هي yara كانسانه ....

مارايك في كل من مايلي والفرق بينهما :

الواقع .....والخيال

النجاح .....والفشل

الامل ....والياس

الحب .... والحقد

الصدق ... والكذب

الثقه .... والكبرياء

التواضع .... والغرور

اللقاء .....والوداع

==============

اريدان اعرف مايلي :

الزواج المبكر .... والمتاخر .... والفرق بينهما

زواج الاقارب ....او الابتعاد عنه

الاختيار هل تغير عن السابق الان ....وقصدي ان اختيار البنت الان افضل من السنوات الماضيه ام لا ....ومالفرق بينهما وايهما افضل بالنسبة لك

رايك في اهمية العلم الى الفتاه الى اهم درجه يجب ان يصل ....ولماذا ؟؟

مارايك في الفتاه السعوديه والخليجيه بشكل عام ....ماهي ايجابياتها ....وماهي سلبياتها .....
وماالفرق بينهم وبين المرأة العربيه الاخرى من حيث الحقوق والواجبات ؟؟

مارايك في مسالة تعدد الزوجات بكل صراحه .....

في رايك ماهي اكبر اسباب العنوسه في بلدنا ....لدي رقم مخيف لها لااريد ان اكتبه لكي الان ....ولكن اريد ان اعرف رايك في الحلول والعلاج بالنسبة لكي كفتاه قد تكوني اقرب شخص لشعور هذه الفتاه .....
الذي اريد ان اقوله اختنا العزيزه ان امامنا خطر كبير جدا ...اكثر المجتمع لم يستعد له لاادري لماذا ....واريد ان اعرف رايك بشكل مفصل ان سمحتي لنا

سؤالي الاخير ( ادري ان مصختها شوي بس تحمليني هدفي الاستفاده منكي )

غلاء المهور ....وتكاليف الزواج لدينا

سيدة الاعمال ....ورجل الاعمال ....مالفرق بينهما ومن الناجح

رايك في دخول المراة في سلك التجاره ....وعالم البيسنس

هل الفتاه السعوديه .....مسرفه ومهدره اقتصاديا ام لا

واخيرا وليس اخرا تمنياتي لكي بدوام التوفيق والنجاح بالدارين بحول الله

واسف ان اطلت في اسئلتي ولكن اريد ان استفيد من قلمك وفكرك بعيدا عن الاسئله الروتينيه ....

والسلام عليكم

yara
02-12-2002, 06:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada
السلام عليكم اخت يارا انا طبعا باسأل أسئله بس مدرى مرت عليك أو لا

1- أكثر المواضيع التى تستمتعين بقرأتها او تلفت انتباهك ؟ (يعنى مضمون الموضوع)

2- هل المراقبه عزلت بينكى وبين التصفح والاستفاده من النت؟

3- هل ندمتى يوماً على طرد عضو ؟

4- خبر اخبارى ابكائكى وخبر اخر افرحك طبعا من الاخبار ؟

5- ماذا تعنى لكِ كلمة الوقت ؟ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1- بالواقع كل موضوع نافع للاخرين هو مايشدني واكثرها ماكان مطروحاً للنقاش الهادف البناء

2- لااخفيك سراً لو قلت لك بآن هناك حدوداً معينه اُعطيت لي بالنسبه للمواقع - ومن اجل ذالك والله قد تستغرب لو اقول لك باني لااعرف الكثير
وهذا ليس بسبب الرقابه ولكن بسبب ماهو مسموح لي

3- انا عن نفسي لااطرد عضواً الا اذا تجاوز كل الحدود - واكثر ماقمت بطردهم اما من ينشرون صوراً او يسيئون لهذا الدين وهولا اقول لاوالله لم اتندم على طردهم بل اتمنى بان لي قدرات اكثر من الطرد - لكنت استعملتها ضدهم

4- كثيراً هي اللي ابكتني

5- الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك - ولكن الواجب علينا قطعه بما هو مفيد ونافع لان المسلم سوف يُسئل عن عمره فيما افناه

yara
02-12-2002, 06:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...:)
ابدا كلامي بعد السلام بشكر اخوي ODIN على هذا الموضوع..الرائع..:)
واحي ضيفتنا العزيزة يارا..:)
وهذه اسئلتي....
1- ماهو افضل اقسام المنتدي يلفت انتباهك..وتجدين نفسك منجذبه اليه اكثر من الباقي ..ولماذا؟؟

2- عند حذف المواضيع..لماذا لا تعمدون الى حفظ معلومات المشاركات..بدلاً من ضياعها...؟؟

3-اذا طلب منك ان تلقي كلمةعلى اعضاء المنتدي فماذا يكون مضمون هذه الكلمة..؟؟

4- نلاحظ هذه الأيام كثرة التسجيل في المنتدي ومع ذللك نجد اكثرهم لا يشاركون..بل يسجلون اسمهم ويتركونه..وينتقلون الى اسم اخر وهكذا...فتأخذ هذى الأسماء حيزاً من المنتدي دون طائل ...الا يضر هذا الأسلوب على المنتدي..؟؟

5-عند توقيف عضو تلفظ بألفاظ سيئة او تلفظ بأشياء تهين الدين..الخ ..لماذا لا تحذفون عضويته بدل من توقيفها..؟؟

وفي الختام ارجو الا اكون قد اطلت عليكم والسلام خير ختام..:) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1- هناك اقسام كثيره بالمنتدى متميزه وكلاً لها ميزتها الخاصه واسلوبها وتعاملها - بحسب نوع المنتدى - واحياناً نجد مثلا المنتدى الفلاني قد شد كثيراً من الاعضاء بسبب موضوع معين - ولكنه سرعان ماينطفى هذا الجذب - القصد ان من يبرز هذه المنتديات هم انتم يااعضاء فهناك منتديات قد حافظت على تميزها وذالك بتعاون اعضاء هذا المنتدى على تميزه

وهناك منتديات بكل صراحه وجودها كعدمها

2- هذي نقطه مهمه باالواقع - ولكن ليس كل موضوع انا اتكلم عن المواضيع التي لايكون الاعضاء مسئولون عنها - فهنا يجب حفظ مُشاركاتهم
اما بعض المواضيع التي تُحذف بعمد فااعتقد بانها لم تُحذف الا لاسباب فهنا لايجب ان تبقى مشاركات من قام بكتابة ذالك الموضوع - واضرب لك مثل لكي لاتفهم خطاء

مثلاً عضو قام بكتابة موضوع اساء فيه للدين او لاعضاء او لاشخاص او ارفق فيه صوراً ممنوعه او ماشابه ذالك - فمثل هذا لايجب ان نبقي على مُشاركته بعد حذف الموضوع بل يُحذف هو ومواضيعه

3- بآختصار حتكون الكلمه تتكلم عن كتابه المواضيع وان كل مايُكتب سوف يكون - اما شاهد لك او شاهداً عليك

4- كانك تسئل هذا السوال وانت تعرف الاجابه او تلمز لشي مُعين - وانا اوافقك الرآي - ولكن ليس كل من يسجل بهذه الصوره

الفئه اللتي تتكلم عنها هولا نعرف اغلبهم ومُتابعينهم - هولا يقومون بتسجيل بآسماء كثيره ( العضو يسجل باكثر من اسم ) وذالك بسبب تعمدهم المشاكل ولعلمهم المُسبق بانهم سوف يُطردون - فيقومون بالتسجيل بآسماء كثيره - ومثل ماذكرت لك نحن نعلم اكثرهم ولكننا لانطاردهم بآسمائهم الجديده طالما انهم لم يخرجو عن نطاق الادب

5- هذا النوع من الاعضاء لايمكن ان يتم توقيفه بل طرد ابدي من المنتدى وحتى لو كانت مُشاركاته بآلالاف ولو كان تاريخ تسجيله من الاوائل لان هذا الامر لايمكن ان يقبله الا انسان لاغيره له

وكثيراً منهم رجعو بعد طردهم بآسماء اخرى - وهنا يختلف عما قلته لك بالسوال السابق - هذه الفئه لاتبقى لا بآسمه القديم ولا الجديد

yara
02-12-2002, 06:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&
و نعم الاختيارhttp://smilies.sofrayt.com/1/w/thumbs.gif
غيرتها على المنتدى و الله يوفقها;) الف شكر لك اخت سحر - والمنتدى قائم بفضل الله اولاً ثم بغيرتكم انتم الاعضاء ومُساعدتكم ودعمكم - ففيه كثير من الاعضاء افضل كثير منا احنا المراقبين - وذالك من خلال ابلاغاتهم وتعاونهم وهم الاساس بهذا المنتدى

الف شكر لكي اخت سحر

yara
02-12-2002, 07:08 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل احمد
[B]بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله
هلا فيكي اختنا الغاليه yara
اسم ضيفتنا بابسط الحكايات .
بصراحه اختنا العزيزه ماشالله عليكي بحر من الثقافه والمعرفه
اخلاق عاليه .... حبك وعبيرك في كل اركان المنتدى
فان كان للمنتدى زهورا ....فانتي من احلا الزهور
اولا:
من هي yara كانسانه ....
مارايك في كل من مايلي والفرق بينهما :

الواقع .....والخيال
النجاح .....والفشل
الامل ....والياس
الحب .... والحقد
الصدق ... والكذب
الثقه .... والكبرياء
التواضع .... والغرور
اللقاء .....والوداع
==============

السلام عليكم ورحمة الله

1- yaraاولاً اسم مُستعار لايُقدم ولا يُخر - وقد اُختير لي هذا الاسم ولم اقم انا بآختياره - اما انا فانسانه اتمنى ان اكون ملتزمه - واتمنى ان اخدم هذا الدين العظيم بكل مااستطيع
اما بما طلبت به رآيي والفرق بينهما - فالفرق بينهما واضح جداً لايخفى على عاقل - متضادات وكل واحد منهما لو اردنا الحديث عنه فيحتاج كل منهما موضوع مُستقل

ولكن ببساطه واختصار :-
الواقع هو مانعيشه ----- والنجاح ثمرة الجهد والامل طريق للجميع -----والحب متواجد لدى جميع مخلوقات الله --- الصدق سمات الشجاع ----الثقه مطلب لابد من وجودها وتحقيقها -----التواضع عز ورفعه ---------اللقاء لايستمر ولايبقى

الخيال حيلة العجز -----والفشل قد يُعلم النجاح ------الياس مرض لايوجد عند المومنين وقد قيل لايآس مع الحياة -------الحقد يحرق من اُصيب به --الكذب حبله قصير ------الكبرياء ---- الغرور اعاذنا الله منه ومن تواضع لله رفعه --- الوداع شي لابد منه

Fly_Batman
02-12-2002, 07:12 AM
كانك تسئل هذا السوال وانت تعرف الاجابه او تلمز لشي مُعين - وانا اوافقك الرآي - ولكن ليس كل من يسجل بهذه الصوره
..ارجو الا تكونى قد فهمتني غلطاً يااختى العزيزة فأنا لا أعرف الإجابة لأن الإجابة تعتمد على رأي المراقب او المشرف..ولأني لست خبير بالأشياء الخاصة بالمنتدى..والقوانين الخاصة بالمراقبين انفسهم..وكما انني لا احاول اللمز لشئ معين..:) ..فأرجو الا تكوني قد فهمتى قصدي غلطاً...:)

yara
02-12-2002, 07:41 AM
اريدان اعرف مايلي :

الزواج المبكر .... والمتاخر .... والفرق بينهما

الزواج المبكر عفه وحفظ للانسان بفضل الله وكذالك يتمتع الانسان بشبابه وُيربي اطفاله ويكبرون ويصادقهم ويتفرغ لهم قبل عجزه زواج الاقارب ....او الابتعاد عنه

الاختيار هل تغير عن السابق الان ....وقصدي ان اختيار البنت الان افضل من السنوات الماضيه ام لا ....ومالفرق بينهما وايهما افضل بالنسبة لك

رايك في اهمية العلم الى الفتاه الى اهم درجه يجب ان يصل ....ولماذا ؟؟

زواج الاقارب - رغم ان الطب ينصح بالابتعاد عنه ولكني انا ممن يويده
اختيار الزوجه بكل تآكيد قد تغير عما نسمع عنه بالسابق ولا اخفيك ان قلت بان لكل منهما مميزاته وسلبياته - الفرق بينهما ان بالماضي كانت الام هي التي تختار لابنها من تراها صالحة له او ( لها هي يعني الام )
الان اعتقد ان الابن هو من يُحدد شريكة حياته وانا افضل ( اضفر بذات الدين )

العلم بالنسبة للفتاة مهم ومهم ومهم لانها ستكون زوجه ومسئوله عن تربية نشىء فلابد لها ان تكون متعلمه متفهمه امور عديده - وانا ممن لايقيس العلم بالحصول على درجة معينه - واقصد باانني اُشاهد كثيراً من الفتيات قد اكملن تعليمهن الجامعي ولكن بكل اسف - عقليتها وتفكيرها وطريقة حياتها لم يُغيرها العلم والتعلم - فهُنا لابد من الاهتمام بطريقة ونوع مانتعلم قبل حرصنا على الشهاده الجامعيه - وذالك بطرق كثيره

yara
02-12-2002, 07:55 AM
مارايك في الفتاه السعوديه والخليجيه بشكل عام ....ماهي ايجابياتها ....وماهي سلبياتها .....
وماالفرق بينهم وبين المرأة العربيه الاخرى من حيث الحقوق والواجبات ؟؟

مارايك في مسالة تعدد الزوجات بكل صراحه .....

بكل مجتمع يوجد الصالح والطالح من كل الفئات والاجناس - فالفتاة قد تتاثر بمايُحيط بها من مجتمع واهل ممايوثر على تفكيرها سلباً وايجاباً والحمدلله انه بكل دول العالم دون استثناء توجد الفتاة والام الصالحه المُحافظه على دينها وبنفس الوقت توجد فئه اخرى مُناقضه لهذه الصوره ايضاً - ولكن قد تتفاوت من بلد لبلد

تعدد الزوجات - حسب علمي بآن له شروط وواجبات

فمن يستطيع ان يفي بشروطه ؟؟؟

yara
02-12-2002, 08:14 AM
في رايك ماهي اكبر اسباب العنوسه في بلدنا ....لدي رقم مخيف لها لااريد ان اكتبه لكي الان ....ولكن اريد ان اعرف رايك في الحلول والعلاج بالنسبة لكي كفتاه قد تكوني اقرب شخص لشعور هذه الفتاه .....
الذي اريد ان اقوله اختنا العزيزه ان امامنا خطر كبير جدا ...اكثر المجتمع لم يستعد له لاادري لماذا ....واريد ان اعرف رايك بشكل مفصل ان سمحتي لنا

التفصيل بهذا الموضوع يطول وكم اتمنى ان تطرح هذا الموضوع للنقاش بالمنتدى فهو والله يستحق ليُشارك به الجميع

وبرآيي المختصر بان هناك اسباب كثيره منها
1- كثرة عدد الاناث اكثر منه من الذكور
2- غلا المهور
3- حرص اكثر العائلات على ان لاتتزوج ابنتهم قبل اكمال دراستها
4- بعض ( اقول بعض ) الشباب يبحث عن المدرسات دون غيرهن لاهداف معلومه للجميع
هذه بعض من اسباب كثيره ساهمت بتاخير زواج الفتاة
سؤالي الاخير ( ادري ان مصختها شوي بس تحمليني هدفي الاستفاده منكي )

غلاء المهور ....وتكاليف الزواج لدينا

سيدة الاعمال ....ورجل الاعمال ....مالفرق بينهما ومن الناجح

رايك في دخول المراة في سلك التجاره ....وعالم البيسنس

هل الفتاه السعوديه .....مسرفه ومهدره اقتصاديا ام لا

غلا المهور مسئوليه اولياء الامور وليتقو الله بماسوف يسئلون عنه يوم القيامه وتكاليف الزواج بكل اسف اصبح تقليداً وهذا يدل على الجهل بكثير من الناس

لافرق بين سيدة الاعمال ورجل الاعمال اذا ان الهدف واحد اما من الناجح فااقول بان الرجل هو المتقدم بهذا الشي وهذا راجع لامور عديده وخاصه هنا

اما دخول المرآه مجال التجاره فهناك الكثير وانا واحده منهن - ولكنه يبقى محصوراً بنطاق محدد

بكل اسف نعم فالخليجيات عموماً والسعوديات خصوصاً - اغلبهن مُسرفات
بكل شي وهذه حقيقه لاغُبار عليها - ولها اسباب كثيره منها الوعي والتوعيه

yara
02-12-2002, 08:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman

..ارجو الا تكونى قد فهمتني غلطاً يااختى العزيزة فأنا لا أعرف الإجابة لأن الإجابة تعتمد على رأي المراقب او المشرف..ولأني لست خبير بالأشياء الخاصة بالمنتدى..والقوانين الخاصة بالمراقبين انفسهم..وكما انني لا احاول اللمز لشئ معين..:) ..فأرجو الا تكوني قد فهمتى قصدي غلطاً...:) اقدم لك اسفي واعتذاري - لاني ربطت سوالك بشى آخر - اكرر الاسف

Fly_Batman
02-12-2002, 08:51 AM
اقدم لك اسفي واعتذاري - لاني ربطت سوالك بشى آخر - اكرر الاسف
الأسف والإعتذار ليسا مهمين اهم شئ انك ماتفهمين غلط..:)

yosef_mohd2005
02-12-2002, 11:11 PM
اخر انذار لك على طريقه ردودك البايخه ..

مهند الريس
03-12-2002, 05:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosef_mohd2005
اخر انذار لك على طريقه ردودك البايخه ..

والله ياخ yosef_mohd2005 شكلك ماترتاح الا لمن يصير اسمكyosef_mohd2020 اتركك من الناس وفيد واستفيد

ولاتزعل من المداخله لاني والله متعاطف معاك

وشكرا

Pepsi Kun
04-12-2002, 03:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :::

عندي ثلاث أسئلة للأخت يارا :
1- انت مراقبة ام مشرفة او ماذا ؟؟؟

2- ماهو أول قسم اخذت الرقابة عليه ؟؟؟

3 - انت من اي دولة ومدينة ؟؟؟؟

:D :D :D

yara
04-12-2002, 05:48 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abu naif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :::

عندي ثلاث أسئلة للأخت يارا :
1- انت مراقبة ام مشرفة او ماذا ؟؟؟

2- ماهو أول قسم اخذت الرقابة عليه ؟؟؟

3 - انت من اي دولة ومدينة ؟؟؟؟

:D :D :D عليكم السلام

1- انا مراقبه
2- اول قسم المنتدى العام
3- انا من المملكه العربيه السعوديه - واقيم بمدينة الرياض

( الآزوري 10 )
04-12-2002, 11:18 AM
عندي كم سؤال للاختنا يارا:

1-هل انتي متزوجة او مخطوبة؟
2-ماهي افضل اكلة عندك؟
3-هل تهتمي انك تكوني محبوبة من قبل الاعضاء؟
4-تشاهدي كورة؟؟واذا كنتي تشاهدي فما فما هو فريقك المفضل؟؟

وشكرا:D

yara
04-12-2002, 11:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الآزوري 10 )
عندي كم سؤال للاختنا يارا:

1-هل انتي متزوجة او مخطوبة؟
2-ماهي افضل اكلة عندك؟
3-هل تهتمي انك تكوني محبوبة من قبل الاعضاء؟
4-تشاهدي كورة؟؟واذا كنتي تشاهدي فما فما هو فريقك المفضل؟؟

وشكرا:D السلام عليكم

1- لااجابه
2- اكلات كثيره وخصوصاً الاكلات الايطاليه والشاميه
3- بكل تآكيد اني اهتم بآن اكون محبوبه لدى الجميع - ولكن ..... ليس على حساب تهاوني بعملي كمراقبه بالمنتدى . فانا احرص على ان لااتساهل بقوانين المنتدى وعلى اي شخص
4- من فضل الله علي ان اكره يوم عندي لمن يكون فيه مباريات

DE NILSON
04-12-2002, 03:52 PM
ولا مشكور اخوي اودين على الموضوع
والله اخترت الضيفة المناسبة

عندي سؤالين:

1- كم كانت نسبتك عند تخرجك من الثانوية؟
2-هل عندك اخوان او اخوات ؟ واذا كانت الاجابة نعم فهل هم مشتركون بهذا الموقع؟

والف شكر لكي

yara
05-12-2002, 07:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
ولا مشكور اخوي اودين على الموضوع
والله اخترت الضيفة المناسبة

عندي سؤالين:

1- كم كانت نسبتك عند تخرجك من الثانوية؟
2-هل عندك اخوان او اخوات ؟ واذا كانت الاجابة نعم فهل هم مشتركون بهذا الموقع؟

والف شكر لكي
قـــدم الغشـــــــيم والحــــقـــه هذا توقيعك يااخ دنلسون - بصراحه غريب ولكن لو تكرمت لي سوال حوله هل انت مقتنع من هذا المثل ؟ وشكراً

1- نسبتي من فضل الله كانت مرتفعه 93%
2- نعم والحمدلله عندي ولكن لااحد منهم مُشترك بالمنتديات ولكن لي ابنه عم - مُشتركه هنا بهذا المنتدى وهي لاتدخل الا بالاجازه الصيفيه

ODIN
05-12-2002, 01:00 PM
1- مامعنى اسم yara وما هو سبب اختيارك له ؟

2- اتمنى لو تحديثينا اكثر عن قسمك بالجامعه .. الاقتصاد على ما اعتقد ..

وهل انت مرتاحه فيه ام لا ؟ وهل دخلتيه عن اقتناع ورضى ام انه النصيب؟

( الآزوري 10 )
06-12-2002, 06:15 AM
هل شخصيتك في الحقيقة مثل شخصيتك في المنتدى ..ماتحبي المزح ودايما جديةوعابسة في وجوه الاعضاء ولا بشوشة:D ؟

شجون الليل
06-12-2002, 11:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ونعم الاختيار اخي الفاضل ODIN .. فأعجز والله عن مدح وشكر هذه المراقبة الرائعه .. اتي لا هم لها سوى الحفاظ على المنتدى .. فلا أقول لها الا جزاك الله عنا كل خير .. واشكرك من أعماق قلبي ..
ماشاءالله لم يبقوا لي الاعضاء والعضوات سؤالا لأسئله .. ولكن اليك هذه الاسئلة البسيطة ..
1)- بحكم خبرتك الطويلة في المنتدى.. ونجاحك المستمر .. اتمنى ان تتفضلي علينا جميعا باخبارنا عن هذه التجربة .. وهل استمتعتي بها ؟
2)- نصيحة تقدميها الى جميع اعضاء وعضوات المنتدى ..
3)- حكمتك في هذه الدنيا الزائلة؟
4)- من هو مثلك الاعلى ؟

معليش بس هذا اللي طلع معاي الحين ..

تحياتي
اختك
شجون الليل

yara
08-12-2002, 02:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
1- مامعنى اسم yara وما هو سبب اختيارك له ؟

2- اتمنى لو تحديثينا اكثر عن قسمك بالجامعه .. الاقتصاد على ما اعتقد ..

وهل انت مرتاحه فيه ام لا ؟ وهل دخلتيه عن اقتناع ورضى ام انه النصيب؟ السلام عليكم - وكل عام وانتم بخير

1- هذا الاسم لم اقم باختياره ... فقد اُختير لي

2- هذا القسم بمجمله يسمى ( اقتصاد منزلي ) يتفرع منه عدة اقسام
وهو بعيد نوعاً ما عن مايُعرف بالاقتصاد المعروف ... فهذا علاقته بالتدبير والطبخ والديكور ووووو... الخ وكم كنت اتمنى ان يكون هذا القسم - قسم اقتصاد نفس مايُدرس بالكليات الاخرى - وبكل تاكيد دخلته عن اقتناع ولكن لااخفيك بانني صُدمت من المنهج !!!!!!!

yara
08-12-2002, 02:19 AM
هل شخصيتك في الحقيقة مثل شخصيتك في المنتدى ..ماتحبي المزح ودايما جديةوعابسة في وجوه الاعضاء ولا بشوشة:D ؟ اولاً يااخ الازوري انا لست عابسه بوجوه الاعضاء ... الا لمن لابد له من ذالك ومن لاينفع معه الا ذالك

ومن الصعب على اي انسان ان يتقمص شخصيه غير شخصيته ... ولو استطاع ان يفعل ذالك ليوم او يومين او شهر فلن يستطيع الاستمرار

وجواباً على سوالك اقول ..... لكل مقالاً مقام - ولكل وضع مايناسبه

فمثلاً - عضو يكتب موضوعاً بمنتدى الاقتراحات ويطالب بمنتدى خاص للبيجر !!!!!!

والا يُطالب بمنتدى خاص يوضع بآسم لاعب كره !!!!!!

- - - والبيبُ بالاشارة يفهموُ - - -

yara
08-12-2002, 02:28 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شجون الليل
[B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ونعم الاختيار اخي الفاضل ODIN .. فأعجز والله عن مدح وشكر هذه المراقبة الرائعه .. اتي لا هم لها سوى الحفاظ على المنتدى .. فلا أقول لها الا جزاك الله عنا كل خير .. واشكرك من أعماق قلبي ..
ماشاءالله لم يبقوا لي الاعضاء والعضوات سؤالا لأسئله .. ولكن اليك هذه الاسئلة البسيطة ..
السلام عليكم / وحياالله عضوتنا المتميزه المتآلقه دائماً شجون الليل - اللذي لم نعهد منها الا كل خير ونفع وفائده

اختي الكريمه مانحن عليه بهذا المنتدى لم يكتمل لو الله سبحانه ثم تعاونكم وحرصكم - فانتم من وصلنا الى مانحن عليه - وانتم اساس انجاح المنتدى - فبدونكم لاوجود لنا - والشهاده لله - منتدى الاصدقاء لم ولن يكن بهذه الصوره لولا الله ثم وجودكي انتي وامثالك وحرصكم على بقائه بالصوره المشرقه البعيده عن كل تشويه - لذا فنجد اغلب مواضيعه ذات نفع وفائده - فكل الشكر والتقدير لك ولبقية زملائك اللذين هم على نهجك

yara
08-12-2002, 03:05 AM
1)- بحكم خبرتك الطويلة في المنتدى.. ونجاحك المستمر .. اتمنى ان تتفضلي علينا جميعا باخبارنا عن هذه التجربة .. وهل استمتعتي بها ؟
2)- نصيحة تقدميها الى جميع اعضاء وعضوات المنتدى ..
3)- حكمتك في هذه الدنيا الزائلة؟
4)- من هو مثلك الاعلى ؟

معليش بس هذا اللي طلع معاي الحين ..

تحياتي
اختك
شجون الليل [/B][/QUOTE]1- تجربتي بالمنتدى قليله بالمُقارنه بغيري وكم نتمنى ان يستضيف هذا اللقاء الاخ مُشرف الالعاب والاخ اودن - لكي نستفيد من تجاربهم الطويله وخبراتهم بهذا المجال

2- نصيحتي للجميع هي ان يتقو الله بآنفسهم وليعلم الجميع بآنهم مُحاسبون عن كل كلمه تُكتبها او تنقلها ايديهم - وعليهم ان يتحققو من الخبر قبل نشره - وان يكون الهدف الفائده للغير وليس شي آخر

وانصحهم بعدم الخوض بمالايعلمون وخاصة بآمور الدين وعليهم عدم الدخول بالنقاش بالاديان الاخرى او الطوائف الاخرى مالم يكونو مُلمين الماماً كافياً يوهلهم للنقاش وحفظ انفسهم من التباس وشباك الطرف الاخر التي يُحاوزلون رميها لاصدياد امثالهم

3- اعمل لدنياك كآنك تعيش ابداً - واعمل لاخرتك كانك تموت غداً

4- مثلنا وقدوتنا نحن المُسلمين محمد بن عبد الله عليه افضل الصلاة والتسليم

DE NILSON
10-12-2002, 06:33 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara
هذا توقيعك يااخ دنلسون - بصراحه غريب ولكن لو تكرمت لي سوال حوله هل انت مقتنع من هذا المثل ؟ وشكراً

1- [/QUOTE

بصراحة قدم الغشيم والحقه حكمة انا مقتنع بها جدا
لأنك في الحياة تواجهين اناس عقلهم صغير ويريدون الشي اللا في بالهم
دون ان يراعوك او يستمعوا اليك

فلهذا انا دايما اخلي الغشمة هاذولي يسووون الللا يبغونه

لكن انا الحقهم واعديهم بعدها

عماد 18
11-12-2002, 10:49 AM
جندي المنتدى المجهول :) ..
مهما تكلمت بحقك اخت يارا ما راح اعطيك و لا حتى 30% من اللي تستاهلينه ..
بما ان الاخوان شغالين اسئلة شخصية ..
انا حاب اسئلك عن ارائك في بعض الامور ..
و اتمنى تجاوبين عليها بصراحة ..

وش رايك بوجود الرافضة في المنتدى ؟؟
و هل انت معي بان المفروض ينطردون شر طردة سواء تكلموا عن عقيدتهم او معتقداتهم و الا لا ؟؟
طبعا الا اللي جاي يدور الهداية ..

المنتدى الترفيهي ..
ما تعتقدين ان المفروض يحذف ؟؟
و الا على الاقل توضع قوانين اكثر صرامة هناك ؟؟
لان بين فترة و فترة امر عليهم و اشوف اشياء تقهر ..
خصوصا انه صار مرتع للرافضة ..

وش فايدة وجود منتدى المراحل الدراسية مع عدم وجود اناس متخصصين لخدمة اعضائه ؟؟

و اخيرا ..
للحين تذكرين الموقف اللي صار بيننا و هل ما زلتي شايلة علي بسببه :) ؟؟

yara
11-12-2002, 11:38 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
جندي المنتدى المجهول :) ..
مهما تكلمت بحقك اخت يارا ما راح اعطيك و لا حتى 30% من اللي تستاهلينه ..
بما ان الاخوان شغالين اسئلة شخصية ..
انا حاب اسئلك عن ارائك في بعض الامور ..
و اتمنى تجاوبين عليها بصراحة ..

و اخيرا ..
للحين تذكرين الموقف اللي صار بيننا و هل ما زلتي شايلة علي بسببه :) ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله

اولاً يااخ عماد جزاك الله خير وهذا من طيب اصلكم واعتقد ان مااحد يقدر ينكر جهودك بالمنتدى وعرف عنك طولة بالك وصبرك

واسمحلي اخالف المعتاد واجاوب على السوال الاخير قبل وشكراً لك

- المواقف يااخ عماد دائماً توضح اشياء كثيره وتُفسر بحسب الاهوى وهذا مايجعل الكثير منها يتسبب في اشكالات لاسباب كثيره ذكرنا منها التفسير الخاطىء لهذا الموقف - وهناك ايضاً عدم معرفه كل منا لطبائع الاخر واسباب اخرى

وتزداد تعقيداً واشكالاً ويستمر هذا الاشكال عندما يُكابر الطرفان
والحمدلله بان هذا الشي لم يحدث

والشهاده لله مالمسته واحسسته برسالتك الاولى جعلني اعلم بآن كاتب هذه الرساله لايمكن ان يكون ينوي الاسائه او العداء او التعمد - فكانت هناك فقط عدم معرفه الطبائع

ولكن كماقلت لك بآن تفسير الموقف من شخص لاخر يختلف - والحمدلله على كل حال - فما حدث كان سبباً مباركاً لان اعرف شخصاً يحمل ماتحمله من ادب واخلاق جمه وطيبه في القلب

فبارك الله فيك واكثر من امثالك

عماد 18
11-12-2002, 12:18 PM
دايما تحرجيني بكلامك :) ..
كلامك اخت يارا شهادة اعتز فيها و لو انك بالغتي شوي ..
على العموم للحين ما شفت اجابة صريحة ..
شايلة علي و الا لا :) ؟؟

yara
11-12-2002, 12:51 PM
وش رايك بوجود الرافضة في المنتدى ؟؟
و هل انت معي بان المفروض ينطردون شر طردة سواء تكلموا عن عقيدتهم او معتقداتهم و الا لا ؟؟
طبعا الا اللي جاي يدور الهداية ..

ماتطلبه انت الان سبق لي قبل ذالك وان طلبته من الاخ اودن قبل عدة اشهر لما وجدنا منهم من مشاكل واشكالات نحن بغنى عنها وكان الاخ اودن صارماً واذكر بانه كتب موضوعاً بالمنتدى الاسلامي وثبت هذا الموضوع فتره طويله .... ورغم معارضة كثيراً من الاخوان الاعضاء لهذه الفكره الا انه قد عمل بها - وتم منع جميع المواضيع الطائفيه واي عضو ( رافظي ) يكتب موضوعاً يتم طرده دون سابق انذار

ولكن وبكل اسف مع مرور الايام بدؤ يرجعون شيئاً فشيئاً ويتكاثرون وخصوصاً بعد المناظره التي بقناة المستقله - وازيدك من الشعر بيت - زيادةً على طرحهم لمواضيع والمُغالطات بدؤ يضعون ملفات ( مُرفقه ) وبها باتشات وفيروسات ويكتبون عنواناً يُغري اهل السنه للدخول اليه

مثل ( استمعوا لهذا الشيعي يتحول لمذهب السنه ) وغيرها من العنوانين الكثير - والحمدلله اكتشفهم الاخ اودن وطرد الكثير منهم واغلبهم ممن كان لهم مُشاركات كثيره

انا اقول ورآيي واضح وصريح بهذا الشآن ويويد كلامي هذا ( شروط الانظمام للمنتدى )

اقول هذا منتدى لاهل السنه والجماعه فمااللذي يحشر امثال هولا للانظمام الى منتدى هم غير مرغوب بوجودهم فيه !!!!!!!

اعتقد من يُقدم على مثل هذه التصرفات فلا يخرج عن حالتين
الاولى - اما انه عديم الاحساس
الثانيه - ان يكون له هدف مُبيت

وبكلا الحالتين - لاحاجه لنا بهم

وحتى من ذكرتهم بانهم يريدون الهدايه ونسئل الله للجميع ذالك
فمن يُحاورهم يااخ عماد .......!!!!

احياناً وبكل صراحه الطرف الاخر يجعل من لديه شك من هولا يتمسك بماهو عليه من ظلال بسبب من حاوره ويجعله يُلغي حتى فكرة الشك من نفسه

الخلاصه :-
انا ممن يويد عدم انظمامهم لهذا المنتدى بكل الحالات وحتى لو كان لديه شك فيما يحمل من معتقد الا بحاله واحده

وهي ان يكون هناك اشخاص معروفين لادارة المنتدى بتمكنهم بالحوار والعلم يُخصصون لمثل هولا وان لايكون كل ماهب ودب يدخل بمثل هذه الحوارات - وان ينبه على البقيه بعدم التدخل

لان هناك خبث بآساليبهم ودس وتدليس بآحاديث يدعون انها من كُتبنا وهنا ربما يكون العكس ويتاثر من هم منا - بسبب جهل وعدم ادراك وهذا اخطر علينا من ان نُحاول هدايتهم - بمعنى ان نُحافظ على اخواننا ونعلمهم ونقومهم ونفقههم اولى وافضل من ان نبحث عن رافظي لنحاول ان نبين له مانعتقده ونعلمه ومايجهله

والميزه بهذا المنتدى يااخ عماد ان القائمين عليه بفضل الله ( مرنين )
ولديهم التفهم والتجاوب لكل ماهو مفيد - فلو تم طرح ماتفكر به وتمت صياغته مع ذكر الاسباب والمساؤ المترتبه على وجودهم - لتم تاييدك تآييد كامل دون مُعارض - وياليتك تفعل - - سواء برساله للمعنيين او بموضوع بمنتدى المراقبين او بآي منتدى تراه -----

yara
11-12-2002, 01:19 PM
المنتدى الترفيهي ..
ما تعتقدين ان المفروض يحذف ؟؟
و الا على الاقل توضع قوانين اكثر صرامة هناك ؟؟
لان بين فترة و فترة امر عليهم و اشوف اشياء تقهر ..
خصوصا انه صار مرتع للرافضة ..

المنتدى الترفيهي يااخ عماد اعضائه ومُحبيه كثيرين جداً - واغلب اعضائه مايشارك الا فيه

وقبل كم يوم حُذف ( كم ) موضوع شات - - - وياالله السلامه ماافتكينا الى الان ...... وشلون اجل لو نحذف المنتدى الترفيهي بكبره ..... كان يدخلون علينا من وسط شاشات الكمبيوتر

انا اعتقد ان المنتدى الترفيهي نشيط وفيه حركه مهب سهله ومااخفيك سر لو قلت لك ان الفكره بوضع منتدى النكت وجدت بعد ما اوشك المنتدى العام على ( الهلاك ) فكان ايجاد منتدى النكت ... وفعلاً انقذ المنتدى العام

لان نوعيه ماكان يُطرح بتلك الايام جعلت كثيراً من الاعضاء يترك المنتدى بسببه - ولا يخفاء عليك ان من يقوم بالتسجيل بالمنتدى انواع واجناس وافكار واهداف متعدده ..... فمنهم من يريد الفائده ومنهم من يريد الافاده

ومنهم من لاهذا ولا ذاك ....

برايي المتواضع ان وجود هذا المنتدى مهم ولو انه لم يوجد لااعتقد بان يكون المنتدى بماهو عليه الان

ولكن هذا لايعني انه لايخلو من الفوضى وعدم الترتيب وخاصه منتدى النكت والصرقعه - وانا معك بان فيه بعض المواضيع والردود التي يخجل الانسان من قرائتها فمابالك من ذكرها !!!!!

وهذا لن ياتي الا بمُثابره وتوحيد جهود المراقبين وخاصه المراقبين العامين
وكم اتمنى ان يتم ذالك وان يكون هناك ( اجتماع ) نقاش دوري بمنتدى المراقبين لمثل هذه الامور وطرح السلبيات بالمنتدى بكل جرآه وصراحه ومُحاولة علاجها فهذا ممايفيد المنتدى لان رآيين افضل ون رآي واحد واربعه افضل من اثنين وهكذا

yara
11-12-2002, 01:41 PM
وش فايدة وجود منتدى المراحل الدراسية مع عدم وجود اناس متخصصين لخدمة اعضائه ؟؟
المنتديات الدراسيه ............

اعتقد بانها لو تم اختيار مراقبين لها اكفأ ... لاستطاعو ان يجعلو من هذه المنتديات ذات فائده لاعضائها - ولجعلوها مرجعاً لكل طالب معلومه

ولا اخفيك ان قلت لك بان فتحها بهذه العدد الكبير .... هي غلطه فادحه
وكان المفروض ان يتم فتح منتدى واحد فقط شامل ..... ويتم التوسع بفتح المزيد حسب الحاجه وحسب التجاوب

لان التشتت اللي حاصل الان هو بسبب اقسامها الكثيره - للمراحل وايضاً للمواد ..... الخ

وهذا ايضاً ينطبق على منتديات غيرها .......

اما التخصص لخدمه اعضاء المنتدى فااعتقد بانه ليس محتاج له بقدر ماهو مُحتاج الى مراقبين واكرر اكفأ - للنهوض بهذه المنتديات وجعلها ذات فائده اكثر ومرجع - مع دمج وتعديل لبعضها

- لان التخصص قد يكون ضرورياً لمثل منتديات الكمبيوتر والبرمجه وما شابهها - اما مثل هذه المنتديات
فقد تم وضعها لافادة الطلبه بتلك المراحل وتبادل المعلومات والخبرات

سوا بطرق المذاكره او بالحلول او بالميول وغيرها

yara
11-12-2002, 01:55 PM
دايما تحرجيني بكلامك :) ..
كلامك اخت يارا شهادة اعتز فيها و لو انك بالغتي شوي ..
على العموم للحين ما شفت اجابة صريحة ..
شايلة علي و الا لا :) ؟؟
لاابداً مابلغت ولا شي - وهذا الكلام ماقلته انا لوحدي الكثير يعترفون بهذا لك سوا من المشرفين او من الاعضاء - والحقيقه لايستطيع احد ان يحجبها

اما بالنسبه للرد الصريح فآنا اجبت وبكل صراحه وقلت

- والحمدلله على كل حال - فما حدث كان سبباً مباركاً لان اعرف شخصاً يحمل ماتحمله من ادب واخلاق جمه وطيبه في القلب

.

عماد 18
12-12-2002, 07:11 AM
بخصوص نقطة الشيعة ..
انا كلمت المشرف يمكن من قبل ما تسجلين في المنتدى :) ..
و طالبت اكثر من مرة ..
لكن لا حياة لمن تنادي ..
حتى تصدقين انه كان موافق على تعيين مراقب رافضي على اي منتدى ما له علاقة بالدين ؟!
و سواها و شاف النتيجة بنفسه ..
اقصد العضو حسين911 ..
تعين مراقب على منتدى التصاميم ..
و اول موضوع كان تصميم بمناسبة يوم عاشوراء ..
كاتب فيه الحسين ..
نلطم و ندمى لاجلك -؟!- ..
لا و كاتب حديث ما ادري من اي بقالة مشتريه ..
طبعا انا حذرته اكثر من مرة من انه يسويها لكن للاسف راسه عنيدة شوي :) ..
و يمكن ما اقتنع الا بعد هالسالفة ..
يعني تقدرين تقولين فقدت الامل ..
اودين كان مقتنع ..
بس لما صار مشرف ما ادري يمكن عجبه عداد الاعضاء ..
و الا ما يملك السلطة بانه يتصرف هالتصرف و هذا اللي اتوقعه لان الاولى اقصد فيها واحد ثاني ..

نقطة المنتدى الترفيهي ..
انا ضد حذفه نهائيا ..
انا اطالب بانه يكون منتدى واحد حتى تسهل الرقابة ..
و اطالب بوضع قوانين صارمة ..
و ايضا تعاون المراقبين معي ..
يعني للاسف ..
في موضوع كله غزل و سخافة ..
تفاجأت ان تم نقله لمنتدى المحذوفات من قبل احد المراقبين ..
مع ان المفروض يوقف كل اللي شاركوا فيه ..
طبعا وقفتهم بنفسي و حطيت اعلان ..
يعني في مراقبين ما ادري هم يخافون من الاعضاء اكثر من خوفهم من ربهم و الا مو حابين يكونوا مكروهين بسبب تأديتهم واجباتهم على اكمل وجه ..
و يعتقدون ان الحذف و النقل كافي ..

نقطة المنتديات الدراسية ..
:) ما ينفع ..
لازم مدرسين يقومون عليه ..
و الا وش الفايدة منه ؟؟

و سؤالي ما زلت اطالب بجواب صريح ..
لان اسلوبي لما انسئل عن سؤال و اعرف ان جوابي راح يزعل صاحبه احاول اتكلم بكلام يخليه يعتقد اني معاه :) ..
يعني انا ممكن تعجبني اخلاق شخص معين لكن اشيل عليه بسبب سالفة صارت بيننا ..
ياليت ما ترديني هالطلب و اسف اذا حولت الموضوع من مقابلة لبرنامج الاتجاه المعاكس :) ..

yara
12-12-2002, 09:48 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
بخصوص نقطة الشيعة ..
انا كلمت المشرف يمكن من قبل ما تسجلين في المنتدى :) ..
و طالبت اكثر من مرة ..
لكن لا حياة لمن تنادي ..
حتى تصدقين انه كان موافق على تعيين مراقب رافضي على اي منتدى ما له علاقة بالدين ؟!
و سواها و شاف النتيجة بنفسه ..
اقصد العضو حسين911 ..
تعين مراقب على منتدى التصاميم ..
و اول موضوع كان تصميم بمناسبة يوم عاشوراء ..
كاتب فيه الحسين ..
نلطم و ندمى لاجلك -؟!- ..
لا و كاتب حديث ما ادري من اي بقالة مشتريه ..
طبعا انا حذرته اكثر من مرة من انه يسويها لكن للاسف راسه عنيدة شوي :) ..
و يمكن ما اقتنع الا بعد هالسالفة ..
يعني تقدرين تقولين فقدت الامل ..
اودين كان مقتنع ..
بس لما صار مشرف ما ادري يمكن عجبه عداد الاعضاء ..
و الا ما يملك السلطة بانه يتصرف هالتصرف و هذا اللي اتوقعه لان الاولى اقصد فيها واحد ثاني ..

السلام عليكم / موافقته على تعيين الرافظي - اولاً انها كانت حاله خاصه لعدة اسباب منها :-
ان الشخص المعني ماكان له اتجاهات بآثارة مثل هذه المواضيع يعني رافظي ( بالولاده )
والسبب الثاني ربما انه وجد افضل من غيره ( كا تخصص ) ومثل ماقلنا انها حاله شاذه ولا اعتقد بانها تتكرر

اودين كان ومازال مُقتنع بآن عدم وجودهم افضل من وجودهم ولكن المشكله ان فيه اصوات تنادي ببقائهم بهدف ( هدايتهم ) ومااعتقد ان الوضع بيطول لانهم بدو ( الرافظه ) يخرجون عن مسارهم

نقطة المنتدى الترفيهي ..
انا ضد حذفه نهائيا ..
انا اطالب بانه يكون منتدى واحد حتى تسهل الرقابة ..
و اطالب بوضع قوانين صارمة ..
و ايضا تعاون المراقبين معي ..
يعني للاسف ..
في موضوع كله غزل و سخافة ..
تفاجأت ان تم نقله لمنتدى المحذوفات من قبل احد المراقبين ..
مع ان المفروض يوقف كل اللي شاركوا فيه ..
طبعا وقفتهم بنفسي و حطيت اعلان ..
يعني في مراقبين ما ادري هم يخافون من الاعضاء اكثر من خوفهم من ربهم و الا مو حابين يكونوا مكروهين بسبب تأديتهم واجباتهم على اكمل وجه ..
و يعتقدون ان الحذف و النقل كافي ..

انا معك 100% بخصوص القوانين ولكن ....
المشكله يااخ عماد اذا وضعت قوانين ولا طُبقت ............ فتكون نتيجتها عكسيه

نقطة المنتديات الدراسية ..
:) ما ينفع ..
لازم مدرسين يقومون عليه ..
و الا وش الفايدة منه ؟؟

ياليت هذا الموضوع واللي قبلهم ( الترفيهي ) والرافظه تفتح فيها موضوع بمنتديات المراقبين ... افضل وحيكون النقاش فيها اوسع واشمل

و سؤالي ما زلت اطالب بجواب صريح ..
لان اسلوبي لما انسئل عن سؤال و اعرف ان جوابي راح يزعل صاحبه احاول اتكلم بكلام يخليه يعتقد اني معاه :) ..
يعني انا ممكن تعجبني اخلاق شخص معين لكن اشيل عليه بسبب سالفة صارت بيننا ..
ياليت ما ترديني هالطلب و اسف اذا حولت الموضوع من مقابلة لبرنامج الاتجاه المعاكس :) ..
[/QUOTE

انا فيني ( يمكن يسمى عيب ) اني مستحيل اصطنع شي مهب فيني ......

يعني مستحيل اني اكون شايله على شخص ما - ولا ابين اللي بنفسي
واسئل عني الاخ اودن ومشرف الالعاب

وعلى كلاً والله اني ناسيه ذاك الموضوع الى ان انت ذكرتنا فيه - بمعنى والله مابنفسي شي

DE NILSON
13-12-2002, 05:36 PM
سلام

3 اشئلةكمان:

من هم الرافضة وماهي جنسياتهم وهل هم مشاركون في المنتدى؟واريد مثال لعضو رافضي طرد من المنتدى؟؟؟؟

2- منتدى الدعن الفني لشبكة بيت العرب والله ماله داعي واقترح حذفه سريعا؟ فما رايك

3- اريد جواب نعم او لا
هل هناك خطة لعمل منتدى للجولات ام لا؟؟؟؟؟؟

yara
13-12-2002, 06:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
سلام

3 اشئلةكمان:

من هم الرافضة وماهي جنسياتهم وهل هم مشاركون في المنتدى؟واريد مثال لعضو رافضي طرد من المنتدى؟؟؟؟

2- منتدى الدعن الفني لشبكة بيت العرب والله ماله داعي واقترح حذفه سريعا؟ فما رايك

3- اريد جواب نعم او لا
هل هناك خطة لعمل منتدى للجولات ام لا؟؟؟؟؟؟ السلام عليكم /
1- ماكان ودنا نفتح موضوع عن ( الرافظه ) هنا ولكن ........ لامانع من الجواب - - - هذولا طال عمرك فئه ظاله يمجدون على رضي الله عنه اكثر من غيره - ويقولون بآن جبريل اخطأ بتسليم الرساله للرسول محمد صلى الله عليه وسلم وانه الواجب بآن يُعطيها لعلي رضي الله عنه

ويسبون الصحابه ابو بكر وعمر وعثمان ويتهمون عائشه رضي الله عنها بامور كثيره - ويقولون بان القران مُحرف - وهناك اشياء كثيره من الامور التي لايقرها الاسلام بنهجهم لامجال لذكرها هنا - والا لاخذت صفحات كثيره لذكر بدعهم وظلالهم

اما مثال لمن طرد من المنتدى فهم اكثر من ان نحصرهم

2- منتدى الدعم الفني .... يمكن انهم بالبيات الشتوي

3- منتدى الجوال وغيره من اللي ينقصها المنتدى مثل المنتديات الادبيه
ان شاالله متى ماصارت لها مواضيع وصار فيها تفاعل مطلوب - تُفتح بأذن الله

عماد 18
14-12-2002, 03:46 AM
:) زين اخيرا قلتيها صريحة ..
بخصوص نقطة ان حسين ما كان له ميول في اللي قلتي عليه ..
:) هالرافضي كان اول واحد بدا ينسخ من منتديات الرافضة و يلصق عندنا - بدون ما يعرف وش جالس ينسخ - في موضوع مناظرة قديم شوي ..
و المشرف كان مشارك فيه ..
يعني لا ..
المشرف كان عارف ..
و انا اعتذر مرة ثانية لاني حولت الموضوع لموضوع اخر ما له علاقة ..
بس تقدرين تقولين من الحرة اللي فيني ..
و لان منتدى المراقبين صار مسكون بس من غير المراقبين :6 ..
و تشكرين على سعة صدرك و ما راح اضايقك مرة ثانية في هالموضوع ان شاء الله ..

Classic Evil
14-12-2002, 04:31 AM
ليكون تقصد الموقف الجديم اللي قلت لك عليه ...

عماد أنا سألك ليش تذكر كل المواقف وما تنساها ؟
-----------

بالنسبة ليارا :

كيف الحال ؟؟

شو معنى اسمج هذا وليش مختارته ؟ وهل هو اسم عربي :o ؟؟

yara
14-12-2002, 05:59 AM
:)
اعتذر مرة ثانية لاني حولت الموضوع لموضوع اخر ما له علاقة ..
بس تقدرين تقولين من الحرة اللي فيني ..
و لان منتدى المراقبين صار مسكون بس من غير المراقبين :6 ..
و تشكرين على سعة صدرك و ما راح اضايقك مرة ثانية في هالموضوع ان شاء الله ..
اولاً بالعكس انت اسعدتنا مُشاركتك بهذا الموضوع واللي طرحته ايضاً - - نقاط مهمه للمنتدى تدل على حرص واهتمام - -- - ولانها مُهمه فضلت انها تُطرح بمنتدى المراقبين - - وياليت هذا الشي يكون لان المواضيع اذا نوقشت من عدة اشخاص اتضحت امور وآراء كثيره

yara
14-12-2002, 06:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة evilneverdie

-----------
بالنسبة ليارا :

كيف الحال ؟؟

شو معنى اسمج هذا وليش مختارته ؟ وهل هو اسم عربي :o ؟؟ السلام عليكم / والحال من فظل الله تمام وبآكبر نعمه

بخصوص سوالك اجبت عليه بهذا الموضوع اظن مرتين - واقول مثل ماقلت للاخوان - - هذا الاسم اُختير لي ولم اختاره انا والا لو كان لي الاختيار لاخترت اسماً عربياً وافضل من هذا - - وفي النهايه هي اسماء مُستعاره نتخفى بها - وكثيراً ممن يختار اسماء لا لهدف او لتمجيد ولكن فقط اسماً

yara
14-12-2002, 06:29 AM
الاخ evilneverdie

السلام عليكم - لو تكرمت عندي سوال - اذا مافيه ازعاج ولا احراج بخصوص توقيعك اللي هو quote:
--------------------------------------------------------------------------------
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشرف الألعاب
ستصدر نسخة جديدة خلال شهرين بها الكثير من الميزات الرائعة سواء بالتحرير او الشكل او غيره. و انا واثق انها ستسد كل طلباتكم.

--------------------------------------------------------------------------------

كتبت في 04-11-2002 09:46 PM
نترياااا
هذا التوقيع نقلاً عن مشرف الالعاب طبعاً كما هو واضح - هل القصد من ارفاقه بتوقيعك - بشرى - يعني تبشر الاعضاء بهذا الوضع الجديد والشكل للمنتدى

او هو تذكير والزام لمشرف الالعاب بالوقت اللي حدده
او لهدف ثاني - وشكراً لك :)

عماد 18
14-12-2002, 09:49 AM
يصير خير :) ..

ليكون تقصد الموقف الجديم اللي قلت لك عليه ...

عماد أنا سألك ليش تذكر كل المواقف وما تنساها ؟
-----------
ما ادري عن اي موقف تتكلم ..
لكن الموقف اللي اقصده صار بيني و بين الاخت يارا و ما لك علاقة فيه :) ..
و بخصوص ليش اتذكر كل المواقف ..
اسأل ذاكرتي :6 ..

BoJasem
15-12-2002, 04:59 AM
السلام عليكم :

عندي كم سؤال صغير :D

هل تحبين العاب الكمبيوتر واذا تحبينها ما هي لعبتك المفضلة

...................................................

بالنسبة للرافيضيين ما نقجر حتى لو حطينا قانون هم مثل العظم في البلوعم ما نقدر نوقفهم لكن اذا تعاونا على الاقل نوقفهم حتى من التلميح لشيئ ان شاء الله:أفكر:

وعندي سؤال بعد

هل تفضيلين ان يكون هناك منتدى للغة الأجليزية حيث الكلام والى اخره بالاجليزي وشكرا

ODIN
15-12-2002, 08:15 AM
عماد .. مستعد انت تسوي فحص طبي لاكثر من 30000 الف راس من الاعضاء وتشوف اذا هو شيعي والا سني ؟:)

وبعدين قولي عن عكف تفلسف وللحين له الحريه يكتب ؟ واذا اقل الحالات ما انطرد تهجد .. وانت تعرف من الي هجد :6

عندك المنتدى الاسلامي .. فيها روافض كثير .. لكن ما يطولون كلها اسبوع بالكثير ونطيرهم ..

اما اذا عرفنا ان هذا العضو شيعي وما تكلم ولا شي .. مالنا حق نطرده من غير سبب .. ويمكن نقع بالظلم بعد اذا فعلنا كذا ..

yara
15-12-2002, 09:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rk LINK@(|
السلام عليكم :

عندي كم سؤال صغير :D

هل تحبين العاب الكمبيوتر واذا تحبينها ما هي لعبتك المفضلة

...................................................

بالنسبة للرافيضيين ما نقجر حتى لو حطينا قانون هم مثل العظم في البلوعم ما نقدر نوقفهم لكن اذا تعاونا على الاقل نوقفهم حتى من التلميح لشيئ ان شاء الله:أفكر:

وعندي سؤال بعد

هل تفضيلين ان يكون هناك منتدى للغة الأجليزية حيث الكلام والى اخره بالاجليزي وشكرا وعليكم السلام ورحمة الله

1- الالعاب مهو بالشكل اللي انا اشوف الاعضاء مهتمين عنه ويتكلمون لا
العاب عاديه جداً وربما تكون قديمه - ولا اهتم بان هذه لعبه جديده او قديمه - المهم انني ارتاح لهذه اللعبه بغض النظر عن قديم او جديد

2- الرافظه - هم اعجز واقل شآن من ان نعجز عنهم ولكن بعض الاخوه يمكن وده ( يتسلى) بهم شوي وبعدين يرميهم

3- يوجد منتدى لمادة اللغه الانجليزيه - وموجوده بالمنتديات الدراسيه
اما ان يكون منتدى خاص تكون مواضيعه وردوده لغه انجليزيه !!!!

فلا اعتقد بآهميته لاننا عرب ولا يشارك الا عرب فما الحاجه له !!!

عماد 18
15-12-2002, 07:08 PM
عماد .. مستعد انت تسوي فحص طبي لاكثر من 30000 الف راس من الاعضاء وتشوف اذا هو شيعي والا سني ؟:)

وبعدين قولي عن عكف تفلسف وللحين له الحريه يكتب ؟ واذا اقل الحالات ما انطرد تهجد .. وانت تعرف من الي هجد :6

عندك المنتدى الاسلامي .. فيها روافض كثير .. لكن ما يطولون كلها اسبوع بالكثير ونطيرهم ..

اما اذا عرفنا ان هذا العضو شيعي وما تكلم ولا شي .. مالنا حق نطرده من غير سبب .. ويمكن نقع بالظلم بعد اذا فعلنا كذا ..

طيب هالشيعي لما ما يتكلم ..
و مثلا احد المراقبين يعرف انه شيعي ..
فبعض الاحيان يتجاهل ردوده في مواضيعه ..
و اذا شافه متمشكل مع احد الاعضاء السنة و يكون هو الغلطان يجي هالمراقب و يرد عليه باسلوب استهزائي ما يستعمله عادة ..
بعض الاعضاء ما يعرفون ان هالعضو شيعي ..
و لو عرفوا كان وقفوا بصف المراقب ..
لكن يتصور لهم ان المراقب غاير من نجاح هالعضو ..
و الشيعي يستغل هالنقطة في الماسنجر ..
و يبدا يالف قصص و لا قصص الف ليلة و ليلة ..
و في النهاية المتضرر الاول و الاخير هو سمعة المنتدى ..
و طبعا انت تعرف من اقصد ..

عضو 32371
16-12-2002, 10:12 AM

طيب هالشيعي لما ما يتكلم ..
و مثلا احد المراقبين يعرف انه شيعي ..
فبعض الاحيان يتجاهل ردوده في مواضيعه ..
و اذا شافه متمشكل مع احد الاعضاء السنة و يكون هو الغلطان يجي هالمراقب و يرد عليه باسلوب استهزائي ما يستعمله عادة ..
بعض الاعضاء ما يعرفون ان هالعضو شيعي ..
و لو عرفوا كان وقفوا بصف المراقب ..
لكن يتصور لهم ان المراقب غاير من نجاح هالعضو ..
و الشيعي يستغل هالنقطة في الماسنجر ..
و يبدا يالف قصص و لا قصص الف ليلة و ليلة ..
و في النهاية المتضرر الاول و الاخير هو سمعة المنتدى ..
و طبعا انت تعرف من اقصد ..

انا اسف اذا داخل غلط لكن اذا كان المشرف او المراقب يخاف الله فيجب عليه ان يبيد جميع الرافضه من المنتدى وانا استغرب اذا كان هناك مراقب رافضى فاقسم بالله العظيم انهم اشد خبثاً من اليهود والنصارى كيف تسمحون لمثل هؤلاء بان يكونوا مراقبين او حتى اعضاء وهم يطعنون صباحاً ومساءاً فى امهات المؤمنين وصحابة رسول الله تذكروا ان لكم اخوان واخوات من صغار السن فى هذا المنتدى الذين لايعرفون شى عن خبث هؤلاء الرافضه وممكن يعملون غسيل لعقل اى عضو بكلامهم الممزوج بالتقيه اسال الله العلى القدير ان يساعدكم لتنظيف هذا المنتدى من هؤلاء الرافضه اهل المتعه عبدة القبور

yara
16-12-2002, 11:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada

انا اسف اذا داخل غلط لكن اذا كان المشرف او المراقب يخاف الله فيجب عليه ان يبيد جميع الرافضه من المنتدى وانا استغرب اذا كان هناك مراقب رافضى فاقسم بالله العظيم انهم اشد خبثاً من اليهود والنصارى كيف تسمحون لمثل هؤلاء بان يكونوا مراقبين او حتى اعضاء وهم يطعنون صباحاً ومساءاً فى امهات المؤمنين وصحابة رسول الله تذكروا ان لكم اخوان واخوات من صغار السن فى هذا المنتدى الذين لايعرفون شى عن خبث هؤلاء الرافضه وممكن يعملون غسيل لعقل اى عضو بكلامهم الممزوج بالتقيه اسال الله العلى القدير ان يساعدكم لتنظيف هذا المنتدى من هؤلاء الرافضه اهل المتعه عبدة القبور الله لايهينكم شوفو هالموضوع وشكراً http://www.montada.com/montada/showthread.php?threadid=170351

mody80
16-12-2002, 12:41 PM
يارا ازيك ؟

الحمدلله ان معظم الناس هنا لسه بخير

ومبروك لقب عمده المنتدى وعقبال ما يعينوا لنا شيخ غفر:D :D ;)

بصراحه انا بعد مده الامتحانات الطويله دى بقيت اكره كلمه اسئله لكن معلش

عندى سؤال:

ايه هو السؤال اللى كان نفسك حد يساله ليكى ولسه ما سالوش ؟؟

وياريت تجاوبى عليه كمان

ويارب نكون الدراسه ماشيه كويس معاكى

وادعولى ان ربتا يسترها معاى فى النتيجه بتاعتى لانها بعد اسبوعين

واحب اعمل اهداء لسلامى للاخوه مهند الريس وهابى عيد والجد عبدالله ودينيلسون ورومانسيه و منتدى

ومنهم لكل الاخوه والاقارب بمناسبه الاعياد

مودى
داعيه حقوق الحيوان ومؤسس رابطه محبى الحيوانات الاليفه وقريبا راعى حمله التوعيه الصحيه بالمنتدى
:D ;)

yara
16-12-2002, 11:26 PM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mody80
[B]
يارا ازيك ؟

الحمدلله ان معظم الناس هنا لسه بخير

ومبروك لقب عمده المنتدى وعقبال ما يعينوا لنا شيخ غفر:D :D ;)

[COLOR=firebrick]السلام عليكم / والحمد لله على السلامه اخ مودي

الله يبارك فيك - - وبخصوص ( شيخ غفر ) فالمنتدى مليان منهم - يعني مافيه داعي يعينو زياده على الموجودين بصراحه انا بعد مده الامتحانات الطويله دى بقيت اكره كلمه اسئله لكن معلش

عندى سؤال:

ايه هو السؤال اللى كان نفسك حد يساله ليكى ولسه ما سالوش ؟؟

وياريت تجاوبى عليه كمان

ويارب نكون الدراسه ماشيه كويس معاكى

وادعولى ان ربتا يسترها معاى فى النتيجه بتاعتى لانها بعد اسبوعين

واحب اعمل اهداء لسلامى للاخوه مهند الريس وهابى عيد والجد عبدالله ودينيلسون ورومانسيه و منتدى

ومنهم لكل الاخوه والاقارب بمناسبه الاعياد

لو قلتلك السوال اللي كنت اتمنى اني انسئل عنه وماحد سلني ___ كذا كاني اقولكم اسئلوني عنه

وبخصوص الدراسه الحمدلله ميسرها رب العباد بفضله وكرمه
ونسئل الله ان ييسر لك ولجميع المسلمين امور دينهم ودنياهم وان يوفقنا واياك والجميع لكل مايحب ويرضى وان يوفقك بالنتيجه وتاخذ تقدير ممتاز ان شاالله

ODIN
17-12-2002, 07:57 AM
عماد ../ قول للمراقب يقول للاعضاء ان هذا العضو شيعي . وهم ماراح يقصرون فيه الا الهطوف طبعا :)

يارا /

مممم في سؤال براسي .. بس متردد اسأله لاسباب .. وش رايك اطلقه والي يصير يصير والا احتفظ فيه ؟:)

yara
17-12-2002, 08:10 AM

يارا /

مممم في سؤال براسي .. بس متردد اسأله لاسباب .. وش رايك اطلقه والي يصير يصير والا احتفظ فيه ؟:) اذا بالنسبه عني او يخصني فما عندي اي اشكال - وراح اجاوب على قدر استطاعتي - فلا تتردد ابداً - وانا بالانتظار

ولك تحياتي

ODIN
17-12-2002, 08:19 AM
مممم طيب .. السؤال هذا ماراح ابينلك دوافعه ولا مصدره ..

نلاحظ ببداية اشتراك العضو yara انه استعمل هذا الاسم اكثر من شخص ..

لاحظت هذا الشي بسبب دوافع كثيرة ..

ممكن تبينيين لنا اكثر؟ واذا طلع اعتقادي خاطئ .. ممكن توضحين سبب الاختلاف الكلي والكبير بين بداية العضو yara ( اقصد اول اسابيع له ) وyara بعد كم اسبوع من بداية اشتراكه ؟

حاولي تفهمين سؤالي زين :)

yara
17-12-2002, 09:00 AM
مممم طيب .. السؤال هذا ماراح ابينلك دوافعه ولا مصدره ..

نلاحظ ببداية اشتراك العضو yara انه استعمل هذا الاسم اكثر من شخص ..

لاحظت هذا الشي بسبب دوافع كثيرة ..

ممكن تبينيين لنا اكثر؟ واذا طلع اعتقادي خاطئ .. ممكن توضحين سبب الاختلاف الكلي والكبير بين بداية العضو yara ( اقصد اول اسابيع له ) وyara بعد كم اسبوع من بداية اشتراكه ؟

حاولي تفهمين سؤالي زين :) ماشاالله عليك

ظنك - بمحله واعتقد ان هذي دقه بالملاحظه قل مانجدها بكثير من الناس
واعتقد الان وظحت اجابتي للسوال السابق اللي سئلتني اياه انت واثنين من الاعضاء ايضاً :)

quote:

-----------
بالنسبة ليارا :

كيف الحال ؟؟

شو معنى اسمج هذا وليش مختارته ؟ وهل هو اسم عربي ؟؟

السلام عليكم / والحال من فظل الله تمام وبآكبر نعمه

بخصوص سوالك اجبت عليه بهذا الموضوع اظن مرتين - واقول مثل ماقلت للاخوان - - هذا الاسم اُختير لي ولم اختاره انا والا لو كان لي الاختيار لاخترت اسماً عربياً وافضل من هذا - - وفي النهايه هي اسماء مُستعاره نتخفى بها - وكثيراً ممن يختار اسماء لا لهدف او لتمجيد ولكن فقط اسماً

( الآزوري 10 )
17-12-2002, 04:42 PM
عندي سوال..

هل لديك لغات تتقنيها غير العربية:) ؟؟؟

yara
18-12-2002, 12:00 AM
عندي سوال..

هل لديك لغات تتقنيها غير العربية:) ؟؟؟ بكل اسف لا - اللغله الانقليزيه نوعاً ما ( تحدثاً ) وبجهود شخصيه مالها علاقها بالدراسه

( الآزوري 10 )
18-12-2002, 05:28 AM
مارأئك فى اتفاقيه القات الدوليه وماهو مدى تاثيرها على الاقتصاد السعودى ؟؟؟:)

Classic Evil
18-12-2002, 07:35 AM
yara : التوقيع هذا عشان أثبت كيف مشرف الألعاب وفي بوعده ( فهميها يعني ) :6 ...
علشان أتم شوكة في بلعومه :)...

سؤال ثاني زين :
ليش تغيرت مشاركاتج 180 درجة بعد ما صرتي مراقبة :أفكر:؟

===

عماد 18 :

أوسكت :o ..

yara
18-12-2002, 10:48 PM
مارأئك فى اتفاقيه القات الدوليه وماهو مدى تاثيرها على الاقتصاد السعودى ؟؟؟:)

بكل اسف يااخ الازوري معلوماتي عنها قليله - لذا اسمحلي اقولك لااعلم ومن قال لااعلم فقد افتى

ورحم الله امرء عرف قدر نفسه

وعلى طاري هذا السوال - - - ( يُقال ) انسئل مره مسئول ( يماني )
نفس السوال هذا او يقارب له - المهم جاوب على السؤال بشرق والسوال بغرب

لانه كان يعتقد ان كلمة ( قات ) اللي جت بصيغة السوال - مثل مايحسبها هو وهي الماده المخدره اللي يستعملونها - وماودي اذكر وش كان جوابه

لاني خايفه على اللي يقرا الجواب - يموت من الظحك

ولكن القصد من كتابتي لهذي الحادثه - ان الانسان اللي مايعرف الشي مهب عيب ان يقول - مااعرف ولكن العيب ان يدعي انه يعرف ويوقع نفسه بمشاكل واحراجات هو بغنى عنها - ورحم الله امرء عرف قدر نفسه

الا انت يااخ ازوري - تعرف وشوي اتفاقية القات ..............

yara
18-12-2002, 11:04 PM
yara : التوقيع هذا عشان أثبت كيف مشرف الألعاب وفي بوعده ( فهميها يعني ) :6 ...
علشان أتم شوكة في بلعومه :)...
:o .. هذا اللي كنت متوقعه

لكن انت تعرف مشرف الالعاب - بكل صراحه عنده ميزتين زينه

1- انه مايجامل على حساب العمل
2- انه من البدايه يقول ايه او لا - فان قال ايه فااعتبر ان شاالله ماقاله بيصير - يعني تاكد ان شاالله ان وعده بيتنفذ بآذن الله
سؤال ثاني زين :سؤال ثاني زين :
ليش تغيرت مشاركاتج 180 درجة بعد ما صرتي مراقبة :أفكر:؟
=== ان كان السوال مثل مافهمت - فلو ترفع راسك لوفق شوي - بتلقى سوال للاخ ادون - اظن انه قبل المشاركه هذي بحوالي 5 او 6 مشاركات وبتلاقي الجواب

هذا زي ماقلت ان كان انا فهمت السوال زين

( الآزوري 10 )
18-12-2002, 11:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara

الا انت يااخ ازوري - تعرف وشوي اتفاقية القات ..............

اي اكيد اعرف ..ولا ماسألتك...بس للاسف طلعتي ماتفهمي ..قصدي منتي مثقفة....عكسي :-)

yara
18-12-2002, 11:11 PM

اي اكيد اعرف ..ولا ماسألتك...بس للاسف طلعتي ماتفهمي ..قصدي منتي مثقفة....عكسي :-) ماشاالله عليك

على العموم هذي ميزت المنتديات - كل عضو يستفيد من الاخر وياليت تتكرم وتعطينا نبذه عن هذي الاتفاقيه للفائده - وشكراً لك

( الآزوري 10 )
18-12-2002, 11:22 PM
ماشاالله عليك

على العموم هذي ميزت المنتديات - كل عضو يستفيد من الاخر وياليت تتكرم وتعطينا نبذه عن هذي الاتفاقيه للفائده - وشكراً لك
صراحه الموضوع هذا موضوع يخصك انتِ وليس مكان لشرح اتفاقيه القات لكن اعدك بأن اضع موضوع كامل عن اتفاقية القات الدوليه:-)

Classic Evil
19-12-2002, 01:38 AM
yara : أنت ما اجبتٍ على سؤال أودن حتى .. وسؤالي يختلف ... أنا قلت بعد ما صرتي مراقبة مب بعد أسابيع .. سؤالي واضح ..

yara
19-12-2002, 03:19 AM
yara : أنت ما اجبتٍ على سؤال أودن حتى .. وسؤالي يختلف ... أنا قلت بعد ما صرتي مراقبة مب بعد أسابيع .. سؤالي واضح .. بالعكس اجبت على سوال اودين - بتاييد ماقال

اما بالنسبه لسؤالك فعني انا مالاحظت ان هناك تغير - الا اللهم بقل المشاركات - هذي انا معك والسبب اني اغلب الوقت ( افر ) على المنتديات فيكون اغلب وقتي ( رقابي ) اكثر مما هو مشاركه

Classic Evil
19-12-2002, 04:22 AM
أنا قلت تغيرت مب قلت .. والفرق بين الكلمتين عظيم ..
فلماذا تغيرت ؟

ثم هل لك علاقة بالعضو يارا ( الاسم بالعربي ) ؟

yara
19-12-2002, 04:44 AM
أنا قلت تغيرت مب قلت .. والفرق بين الكلمتين عظيم ..
فلماذا تغيرت ؟

ثم هل لك علاقة بالعضو يارا ( الاسم بالعربي ) ؟
اما بالنسبه لسؤالك فعني انا مالاحظت ان هناك تغير اما عن الاخت يارا فعلاقتنا وتعارفنا هنا بالمنتدى

Classic Evil
19-12-2002, 05:21 AM
نرجع حق محور حديثنا ...

تغير اسلوب مشاركاتج ...

بالمختصر المفيد ..... أيام رمسيس 2

ليش :أفكر: ؟

yara
19-12-2002, 05:32 AM
نرجع حق محور حديثنا ...

تغير اسلوب مشاركاتج ...

بالمختصر المفيد ..... أيام رمسيس 2

ليش :أفكر: ؟ مااعتقد ان فيه اشخاص عايشين حتى الان من ايام رمسيس ... ولا

Classic Evil
19-12-2002, 12:06 PM
ما تعرفين تصرفين يا يارا ...
عموما شكرا على طولة بالج :) ......

yara
19-12-2002, 12:21 PM
ما تعرفين تصرفين يا يارا ...
...... لاو الله مااعرف والحمدلله على كذا

وحتى لو اعرف مافيه شي يستدعي التصريف
عموما شكرا على طولة بالج :) حياك الله يااخ evilneverdie

Classic Evil
19-12-2002, 01:34 PM
صح في شي بيعجبج من الماضي اللي راح :

ODIN
19-12-2002, 01:53 PM
ايفل نفر داي وش سالفتك ؟

شوف فوق اخر سؤال لي وجوابه من يارا .. في قبل كان شخص غير يستعمل الاسم yara غير الشخص الي نعرفه الحين ...

صراحه ما توقعتك كذا ينقال بتحرج البنت الحين قدام الاعضاء وهي بريئه اصلا من سوالف ومشاكل الشخص الي كان يستعمل الاسم قبلها ؟

yara
19-12-2002, 02:10 PM
صح في شي بيعجبج من الماضي اللي راح :
9[/url] وعلى نياتكم ترزقون - توني افهم قصدك يااخevilneverdie -بس فيه مثل عندنا يقول

( اذا اكلت بصل فكثر ) تدري وش معناة هذا المثل - اكيد انك تدري ولاكن لامانع من ان نشرحه للفائده - هذا يعني انك اذا اكلت بصل سواء قليل او كثير فالريحه الناتجه عن البصل واحده فالاولى طالما انك اكلت فكثر

وعشاني انا توني افهم قصدك اقولك تراى فيه مواضيع اكبر من هذي بعد
هذي اللي ارفقت رابطها يمكن تكون ولا شي عند غيرها - فدور عليها براحتك وانشرها

وبعدين ماكان له داعي كل هاللفه حوالي ستة اسئله ( انتي ماتعرفين تصرفين - ونرجع حق محور حديثنا - وانتي ماجاوبتي على اودين - والفرق بين الكلمتين عظيم ........ الخ ) كان صرت صريح من البدايه وبينت الهدف وكنت حاساعدك على ايجاد مواضيع اكثر واكبر من هذي

وعلى كلاً - بآسفل كل رد لعضو يوجد بحث عن مشاركات العضو - انصحك تظغط عليه وتبحث زياده وانصحك تحرص على التريخ اللي ذكره الاخ اودين بسؤاله وآي مساعده تراني بالخدمه

لا وازيدك من الشعر بيت فيه موضوع يمكن يهمك اكثر طالما هذا قصدك - الموضوع هذا بعد ماجيت انا وهو موضوع مهب بعيد يمكن قبل شهرين

هذا الموضوع سوى ضجه كبيره بالمنتدى ونشر بآكثر من 12 منتدى هنا وهو للعضو آمرؤ القيس - انصحك تضمه للقائمه

ومازلت اتقبل اي سوال او نقد منك او من غيرك بكل صدر رحب فانتم مهما كان بمثابة الاخوان

واسفه جداً على الاطاله يااخ evilneverdie وجزاك الله كل خير وبارك فيك وهدانا الله واياك لكل خير

ولك مني الف شكر وتحيه

yara
19-12-2002, 02:14 PM
انا بعد ماكتبت الرد وجدت رد للاخ اودين وشفت انه حرر ردك - والحمدلله اني نسخت سوالك مع جوابي

وارجو من الاخ اودن رجاء خاص بآن لايحرر ردي -رجاء وطلب خاص

والف شكر للجميع

ODIN
19-12-2002, 02:22 PM
انا بعد ماكتبت الرد وجدت رد للاخ اودين وشفت انه حرر ردك - والحمدلله اني نسخت سوالك مع جوابي

وارجو من الاخ اودن رجاء خاص بآن لايحرر ردي -رجاء وطلب خاص

والف شكر للجميع

حررته وازلت الوصله الي بمنتدى المحذوفات .. هذا المنتدى سري لا يدخله الاعضاء .. وللأسف على الاقل يا اخوي ايفل تحترم الامانه الي عندك .. كون انك مراقب او عندك صلاحيه تدخل لمنتدى المحذوفات .. ما يعني انك تنشر هذي الوصله قدام الاعضاء ..

وشكرا للجميع ..

David Beckham 7
19-12-2002, 04:04 PM
هلا yara كيف حالك:)

عندي سؤال

لو عرض عليك انك تكوني مراقبة في منتدى غير هذا المنتدى..هل توافقين؟

وشكرا":" :cool: ":"

Classic Evil
19-12-2002, 08:18 PM
بدر :

ايفل نفر داي وش سالفتك ؟
أنا اكلمها .. أنت شسالفتك :)؟

و يكون في علمك ما عندي صلاحيات المراقب ... ولا أقدر أدخل منتدى المحذوفات :أفكر: وافرض كانت عندي .. وبعد الفرض لو نشرتها هني ما راح يستطيع الأعضاء دخوله .. فلا تظلمني و تقولي أمانة .

يارا :
توج تفهمين .. صباح الخير ..
وريحة البصل تراه موجوده عندكم .. أنا الحمدلله ما أدش مطابخ :)...

وإذا انتي اسمج مب مختارته ..
و عضو استخدم عضويتج ...

فلا يكون مب أنتي اللي تردين الحين !؟

عجيب من صرتي مراقبة رد لج اسمج ...

وخلي امروء القيس قدوة لج .. لا تدخلين أعضاء ثانيين هنا :أفكر: ..

mody80
20-12-2002, 12:04 AM
يارا
سؤال؟

هل تحبين الاعمال المنزليه ؟ وهل انت متميزه فيها ؟

ما رايك فى المراه العربيه بعد ان سلمت كل مسؤلياتها كأم وربه منزل للشغاله ؟

----

وسؤال اخر لو تسمحى

بعد نجاحك كمراقبه هنا

هل تظنين ان تجربه تولى المراه لمهمه القضاء ستكون ناجحه مع العلم انها بدات فى تونس ثم مصر ؟

DOOM
20-12-2002, 12:45 AM
evilneverdie
تذكر مرة نصحتك وقلت اني انصدمت فيك وانت زعلت من اسلوبي واعتذرت لك بالماسنجر قدام اعضاء المنتدى مع انها نصيحة وماكان فيه داعي للاعتذار لان اسلوب النصيحة كان هادئ بس كان هدفي انك تتقبلها لكن الظاهر يخوي الصراحة تجرح وهذا اللي زعلك.الله اكبر الحين لما نصيحة زعلت انت اما بالنسبة لغيرك فانت تدور الغلطة "مع انها مو غلطتها هي" وضارب بمشاعرهم عرض الحائط لكن بالله عليك هذا اسلوب او تصرفات مراقب؟؟؟؟؟؟؟؟
حاب اسألك سؤال يعني ليش كل هالحقد على الاخت؟هل هي الغيرة من نجاحها؟ او من الفرق بين العقليات؟او من احترام الاعضاء لها؟او يمكن الشعبية؟عموما كل الاشياء اللي فاتوا اعتقد انك فاقدهم وفاقد الشئ لا يعطيه............
عموما مهما كانت الاسباب فهذا مش مبرر لك يامراقب............

واعتذر من الاخت يارا على المداخلة في موضوعك لكن المعذرة........

( الآزوري 10 )
20-12-2002, 12:52 AM
هذا موضوع هواش مو مقابلة...؟؟

ODIN
20-12-2002, 01:03 AM
ايف ردك مركك ولا يبرر موقفك ابد ..

عموما انت غلطت عليها ولا نبي منك حتى تعتذر للاخت .. امش بطريقك بما انك عضو محترم ..

وللمعلوميه .. عضويتك مب عضويه عاديه بالمنتدى .. ولو ماكان كذا ما كان ظهرلك منتدى المحذوفات ..

عموما .. اي رد راح يندرج تحت ردي على السالفه هذي راح احذفه .. ما تسوى يخرب موضوع المقابله عشان واحد تدخل ..

شكرا للجميع ..

yara
20-12-2002, 01:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة David Beckham 7
هلا yara كيف حالك:)

عندي سؤال

لو عرض عليك انك تكوني مراقبة في منتدى غير هذا المنتدى..هل توافقين؟

وشكرا":" :cool: ":" السلام عليكم

قبل الاجابه على سؤالك يااخ بيكهام - اقول هل تتوقع من شخص - وخاصه اذا كان هذا الشخص يحمل الوفاء ويعترف بالجميل ان يُشرك بمجهوده اماكن اخرى مما يقلل من عطائه لاولئك الاوائل اللذين منحوه مالم يمنحو غيره من ثقه لاحدود لها وصلاحيات لم تُعطى الا لعدد قليل جداً من هم امثاله !!!!!!!!!

هل تتوقع من عصفور جميل له عش به صغاراً له ان يترك هولا الصغار ويذهب لعش اخر ليس له وان يطعم صغار من بتلك العش تاركاً صغاره مُعرضين للمخاطر !!!!!!! بكل تآكيد جوابك سوف يكون مُستحيل

وانا ايضاً اقول مُستحيل

وقد عُرض على اكثر من مره واكثر من منتدى ان اتولى الرقابه عندهم ولكني رفظت ولم ولن افكر بغير هذا المنتدى اللذي هو بمثابة ( منتدى لى ) فلن اترك ماهو لي وانفع ماليس لي

وهناك ظاهره اخرى شبيهه بسوالك وهي ظاهرة سحب الاعضاء وربما تلاحظ الكم الهائل من اعلانات اصحاب المنتديات ( منتدى جديد بحاجه الى اعضاء ومشرفين ) ( كل من يشارك بعشرة مواضيع يكون مراقباً )
....... الخ من امثال هذه الاعلانات وبالواقع انني اتصدى لها بكل مااوتيت من قوه - لا خوفاً من المنافسه - فشتان بين هذا وذاك - ولكن الطريقه المستخدمه غير سليمه لان المثل يقول مالا تحبه لنفسك فلا تقبله لغيرك

وحب لاخيك ماتحب لنفسك

yara
20-12-2002, 01:47 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mody80
يارا
سؤال؟

هل تحبين الاعمال المنزليه ؟ وهل انت متميزه فيها ؟
سوال مهم يااخ مودي وجاء ( بوقته ) :) انا من النوع اللي مااصطنع ماليس بي - مثلاً

لاادعي الثقافه وادخل ( انفي ) بكل ( ماهب ودب ) دون ان اكون ملمه بهذا الشي

مااقبل ان اكون ( اداة ) لغيري يحركني لاغراض في نفسه واصبح متحدثه بلسانه - مما ( يُلغي ) وجودي

ومن اجل هذا اقول وبكل فخر واعتزاز - نعم ثم نعم ثم نعم
لان الله وهب لي عقلاً وفكراً يجعلني اعرف من انا - واعرف ماهو دوري بالحياة - فآقوم به على خير وجه
ولو ان كل شخص قام بدوره وعرف واجباته لما وصل الحال بنا لما نحن عليه الان

ما رايك فى المراه العربيه بعد ان سلمت كل مسؤلياتها كأم وربه منزل للشغاله ؟
----

اولاً ليست كل النساء يقمن بهذا
ثانياً من يفعلن ذالك من النساء فليس حصراً عليهن هناك بالمقابل من الرجال من فعل ذالك وجعل دور السائق بالمنزل اكبر وانفع من دوره كارب اسره

وربما يلقى باللوم عليه اكثر - لانه هو من قبل بهذا اولاً
وهو من يريد امرآه عامله ثانياً
وهذا الموضوع لو تحدثنا عنه لاخذ الصفحات الطوال - لان دور الام ليس بالشي السهل او ان يتحدث الانسان عنه بسطر او سطرين

والشاعر يقول - الام مدرسه ان اعددتها . اعددت شعباً طيب الاعراق

وسؤال اخر لو تسمحى

بعد نجاحك كمراقبه هنا

هل تظنين ان تجربه تولى المراه لمهمه القضاء ستكون ناجحه مع العلم انها بدات فى تونس ثم مصر ؟

الاداره يااخ مودي تختلف اختلاف شاسع وكبير عن القضاء
فربما تنجح المرآه بالاداره وربما تتفوق احياناً على بعض ( الرجال )
ولكن القضاء يختلف اختلافاً كبير - فا للرجال قد لايصلح لبعضهم ولا يستطيعو القيام به - فكيف بناء ؟

Classic Evil
20-12-2002, 02:13 AM
دوم : مشكور و جزاك الله خير ..
لكن ما أذكر الموقف اللي تتكلم عنه .. بما أنه هنا بدر منع النقاش ..
ذكرني بماسنجرك .. وراح نتقابل هناك إذا ما عندك مانع ..
وبارك الله فيك و في ردك ..

بدر :
مو مهم أنت تعرف موقفي :)...
و أما سالفة عضوية مب عادية أو - أوتوماتيكية - فقلت لك , لو وضعت وصلة ما راح يستطيع الأعضاء دخوله . انتهى .

و السموحة عالإزعاج ...

yara
20-12-2002, 02:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DOOM
evilneverdie
تذكر مرة نصحتك وقلت اني انصدمت فيك وانت زعلت من اسلوبي واعتذرت لك بالماسنجر قدام اعضاء المنتدى مع انها نصيحة وماكان فيه داعي للاعتذار لان اسلوب النصيحة كان هادئ بس كان هدفي انك تتقبلها لكن الظاهر يخوي الصراحة تجرح وهذا اللي زعلك.الله اكبر الحين لما نصيحة زعلت انت اما بالنسبة لغيرك فانت تدور الغلطة "مع انها مو غلطتها هي" وضارب بمشاعرهم عرض الحائط لكن بالله عليك هذا اسلوب او تصرفات مراقب؟؟؟؟؟؟؟؟
حاب اسألك سؤال يعني ليش كل هالحقد على الاخت؟هل هي الغيرة من نجاحها؟ او من الفرق بين العقليات؟او من احترام الاعضاء لها؟او يمكن الشعبية؟عموما كل الاشياء اللي فاتوا اعتقد انك فاقدهم وفاقد الشئ لا يعطيه............
عموما مهما كانت الاسباب فهذا مش مبرر لك يامراقب............

واعتذر من الاخت يارا على المداخلة في موضوعك لكن المعذرة........ الاخ الفاضل دووم - السلام عليكم

كعادتك الصراحه - وكلمة الحق فبارك الله فيك - ولا داعي للاعتذار لانك دخلت ( من الباب ) وبنوايا سليمه - ولم يُجبرك احد لان تقول مالا تعرف
لان امثالك لايقبلون ذالك - وايضاً امثالك لايقبلون ان يكون ( ادة ) لغيرهم
ويتحدثون ( نيباه ) عن غيرهم - وهذه صفات الرجوله

ومن كان بتلك الصفات عليه ان يراجع نفسه وان ( يستقل ) بشخصيته
وان لايقبل ان يكون ( اداة ) للغير مما يظعه بآحراج هو في غنى عنه
الا من كانت هذه ( عادته ) وتعود ان لايعيش الا بهذه الصوره فنسئل الله له الشفاء العاجل

ولمن هم على هذا الوضع اقول لهم نصيحه وهي حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم بمامعناه

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده
وقال : وابدى بمن تعول

فالنصح مطلوب ويؤجر عليه الانسان ولكن يكون بنية النصح

والحديث الاخر - يعني ان الانسان يبدى بنفسه اولاً ثم بآهل بيته ثم بآقاربه ثم ( بديرته ) يعني وطنه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ثم بعد ذالك ينتقل ( للدول ) المُجاوره وقبل كل هذا يتاكد مما ينوي قوله ويعرف مايتحدث عنه

وكم نحن بحاجه ( للنصاح ) ( والوعاض ) بالمنتديات الترفيهيه وربما يكونون للناصح اقرب له منى - طبقاً للحديث
لكن بالله عليك هذا اسلوب او تصرفات مراقب؟؟؟؟؟؟؟؟
حاب اسألك سؤال يعني ليش كل هالحقد على الاخت؟هل هي الغيرة من نجاحها؟ او من الفرق بين العقليات؟او من احترام الاعضاء لها؟او يمكن الشعبية؟عموما كل الاشياء اللي فاتوا اعتقد انك فاقدهم وفاقد الشئ لا يعطيه............ هذي شهاده اعتز بها اخ دووم بارك الله فيك

وانت قلت حكمه - فاقد الشي لايعطيه
عموما مهما كانت الاسباب فهذا مش مبرر لك يامراقب............ اكرر لك شكري الجزيل وجزاك الله كل خير واسئل الله ان يديم علينا نعمه - واعلم والله علم اليقين بان لاادراة المنتدى ولا اعضاء هذى المنتدى الكرام - يقبلون ويرضون بما حدث ومن لم يستطع الحديث هنا او لم يرسل رساله خاصه كما فعل الكثيرين - فاايضاً اعلم بانه منكر لهذا الشي داخل نفسه

جزاك الله كل خير واحسن اليك وجعل مافعلت بموازين حسناتك

Classic Evil
20-12-2002, 02:30 AM
تراني عضو بسيط مثل باجي الأعضاء :) ..
لا ني مراقب و لا غيره .

yara
20-12-2002, 02:35 AM
بدر :

أنا اكلمها .. أنت شسالفتك :)؟

و يكون في علمك ما عندي صلاحيات المراقب ... ولا أقدر أدخل منتدى المحذوفات :أفكر: وافرض كانت عندي .. وبعد الفرض لو نشرتها هني ما راح يستطيع الأعضاء دخوله .. فلا تظلمني و تقولي أمانة .

يارا :
توج تفهمين .. صباح الخير ..
وريحة البصل تراه موجوده عندكم .. أنا الحمدلله ما أدش مطابخ :)...

وإذا انتي اسمج مب مختارته ..
و عضو استخدم عضويتج ...

فلا يكون مب أنتي اللي تردين الحين !؟

عجيب من صرتي مراقبة رد لج اسمج ...

وخلي امروء القيس قدوة لج .. لا تدخلين أعضاء ثانيين هنا :أفكر: .. الاخ evilneverdie - السلام عليكم

احتراماً للاخ اودن واحتراماً لمشاعر الاعضاء فسيكون ردي عليك ليس هنا - بل برساله خاصه ولكن هناك سوال اود طرحه عليك هنا وليس بالرساله وهو انك قلت
وريحة البصل تراه موجوده عندكم فما فهمت قصدك - هل تقصد ب ( عندكم ) يعني السعوديه وانتم بالامارات ماعندكم ( هالريحه )

ام تقصد ب ( عندكم ) يعني النساء وهذا طبعاً يشمل الجميع بما فيها امك واختك وزوجتك وبنتاك .... الخ ولا انا مافهت ...

Classic Evil
20-12-2002, 02:41 AM
فما فهمت قصدك - هل تقصد ب ( عندكم ) يعني السعوديه وانتم بالامارات ماعندكم ( هالريحه )
أنا قلت لأني ما ادش مطابخ ..
فهل بالإمارات في مطابخ و بالسعودية مافي عندكم ؟
بالله يعني كيف تفهميها :أفكر: واللي بيته من زجاج لا يفرفر الناس بحصى ..

محمدS.M
20-12-2002, 03:15 AM
شو السالفه ؟؟؟
الموضوع كله لايوجد له اي داعي !!!
فلماذا هاذي النقاشات التي لايس لها اي مبرر ...

احتراماً للاخ اودن واحتراماً لمشاعر الاعضاء فسيكون ردي عليك ليس هنا - بل برساله خاصه ولكن هناك سوال اود طرحه عليك هنا وليس بالرساله وهو انك قلت

و السموحة عالإزعاج
خلاص انهوا الموضوع من فضلكم
وارجعوا للمقابله :)

ODIN
20-12-2002, 03:39 AM
يارا وايفل .. عندكم نقاش كملوه بالرسايل الخاصه :) لان اساسا الاعضاء كلهم ما يدرون وش قاعديين نتكلم عنه نحن ..

yara
20-12-2002, 03:42 AM
الاخ الازوري والاخ محمد اس ام

اعتذر لكم ولجميع الاعضاء ولكن كما قرآتم - بكل حسن نيه كنت ارد على اسئله ( كنت ) اتوقع انها هو من يسئلها ولم اعلم انه يسئل ( نيابه ) عن غيره - اعتذر لكم وللجميع - وكما قلت فآن ردي سيكون برساله خاصه له

واكرر الاعتذار

محمدS.M
20-12-2002, 03:47 AM
حسنا :)
هل يحق لي بسؤالين ؟؟؟
لماذا لايوجد لك اي توقيع او صوره تحت الاسم ؟؟؟
الامر الاخر ما سبب التصفح الخفي للمراقبين :أفكر:

yara
20-12-2002, 03:52 AM
يارا وايفل .. عندكم نقاش كملوه بالرسايل الخاصه :) لان اساسا الاعضاء كلهم ما يدرون وش قاعديين نتكلم عنه نحن .. ابشر يااخ اودن

مع انك تعرف انني لم ابدا انا - ولا بيني وبين هذه الاشكال اي مواضيع للنقاش واترفع ان اُناقش امثالهم - لما جعل الله بيننا اختلافاً كبيراً

ولكن هذا لايمنع انني ساارسل له مابقي برساله خاصه - ليعرف ويتعلم بالمستقبل ان لايكون ( اداة ) يحركها الغير ( عن بعد ) وايضاً ليعلم ان الله قد من علينا بعقل ونعرف استخدامه - لعله يستفيد من استخدامه
ونكون ( كسبنا ) اجر من وراء ذالك

وشكراً لك

yara
20-12-2002, 04:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمدS.M
حسنا :)
هل يحق لي بسؤالين ؟؟؟
لماذا لايوجد لك اي توقيع او صوره تحت الاسم ؟؟؟
الامر الاخر ما سبب التصفح الخفي للمراقبين :أفكر:
نعم يحق لك وان لم يحق لامثالك فلمن يحق !!!!!!!!!!

فانت والشهاده لله واقولها علاناً تطبيقاً للقاعده المعروفه
( كما نقول للمسي اسئت - فيجب ان نقول للمحسن احسنت )

وانت من المحسنين بهذا المنتدى ومن لهم ايادي بيضاء بمحاربه كل ماهو فاسد - بعيداً عن حب الظهور او المرآت - فبارك الله فيك

بخصوص التوقيع او الصوره فلا ارى ان لها داعي ( من رآيي )

السوال الثاني - انت من المراقبين ولم تضع تصفح خفي

بمعنى ليس كل المراقبين وايضاً ليست محصوره عليهم فهناك اعضاء لديهم تصفح خفي - واعتقد ان لكل منهم وجهه نظر

Classic Evil
20-12-2002, 04:54 AM
اعتذر لكم ولجميع الاعضاء ولكن كما قرآتم - بكل حسن نيه كنت ارد على اسئله ( كنت ) اتوقع انها هو من يسئلها ولم اعلم انه يسئل ( نيابه ) عن غيره - اعتذر لكم وللجميع - وكما قلت فآن ردي سيكون برساله خاصه له

الله يسامحج على هالكلمة ..
ولو مافي مانع قولي لنا من هو :)

bravo4ever
20-12-2002, 05:20 AM

أنا اكلم ناس محترمين :أفكر: ...
و لولا الموضوع لبدر أولا ويارا ثانيا كان رديت عليك ..
فلا تدخل عصك في شي ما يخصك ..

السلام عليكم

اسمح لى يااودن ان اعلق على الموضوع اذا امكن

يااخى الكريم الموضوع ظاهر من عنوانه مقابله مع المراقبه يارا للاسئله وليس للتذكير بما فات حدد سؤالك بوضوح اشوف انك استهلكت صفحه كامله على الفاضى فى اسمج ولقبج وصج وحالج وبالج لين صرنا نتكلم بــ اج

اقول فيه اعضاء وزوار يدخلون المنتدى مافيه داعى لمثل هذا الكلام اللى بيشوف كلامك بيهون من التسجيل فاراجوا ان كان عندك سؤال مفيد ان تطرحه لنستفيد من اجابة الاخت يارا ولكن لاحظنا مع الاحترام المستوى الموجود لديك لا يتعدى اج
:!

ODIN
20-12-2002, 05:53 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bravo4ever

السلام عليكم

اسمح لى يااودن ان اعلق على الموضوع اذا امكن

يااخى الكريم الموضوع ظاهر من عنوانه مقابله مع المراقبه يارا للاسئله وليس للتذكير بما فات حدد سؤالك بوضوح اشوف انك استهلكت صفحه كامله على الفاضى فى اسمج ولقبج وصج وحالج وبالج لين صرنا نتكلم بــ اج

اقول فيه اعضاء وزوار يدخلون المنتدى مافيه داعى لمثل هذا الكلام اللى بيشوف كلامك بيهون من التسجيل فاراجوا ان كان عندك سؤال مفيد ان تطرحه لنستفيد من اجابة الاخت يارا ولكن لاحظنا مع الاحترام المستوى الموجود لديك لا يتعدى اج
:!

عليكم السلام .. اخوي عندك شي تكلم بوضوح ماله داعي الهمز واللمز والالقاب ..

bravo4ever
20-12-2002, 06:38 AM

عليكم السلام .. اخوي عندك شي تكلم بوضوح ماله داعي الهمز واللمز والالقاب ..

يااودن انا كلامى موجه لــ evilneverdie

وكلامى واضح ومن ميزتى ولله الحمد الصراحه ماعندى الهمز واللمز ,,,,,

ODIN
20-12-2002, 07:58 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bravo4ever

يااودن انا كلامى موجه لــ evilneverdie

وكلامى واضح ومن ميزتى ولله الحمد الصراحه ماعندى الهمز واللمز ,,,,,

بغض النظر عن لمن توجه الكلام يا عزيزي .. لكن احنا حريصين ان الموضوع ما يطول اكثر من كذا .. وما دعاني بالحديث عن الالقاب هي ==> اج

ونأسف اذا ضايقتك كلمه الهمو واللمز ..

وشكرا للجميع ..

Classic Evil
20-12-2002, 08:41 AM
آسف يا أودن خربت موضوعك ...
وبارك الله فيك سكتهم عند حدهم:) ...
ما أبي أرد في الموضوع زيادة ..
ودي أفهم إذا يارا قالت بتتفاهم عالخاص .. شو دخل هذيل ويردون :أفكر: ؟
ترى للتعبون حالكم .. لو تنولدون ألف مرة ما برد عليكم ..

و السموحة ...
و مشكور يا بدر :)...

عماد 18
20-12-2002, 08:50 AM
اللي عنده رد داخل فكرة هالموضوع يحطه ..
السالفة انتهت و ما اظن في داعي الواحد يعيد و يزيد فيها ..