المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آآآآه يازمن

Kari
01-12-2002, 07:57 AM
قوه

شخباركم

تصدقون صارة لنا سالفه شايده

قبل ماتبدأ الدراسه بكم يوم طخخخخة طاخ
الجهاز صابه مرض خطير وديناه للمستشفى ويوم
رخصوه كمان بعده مريض ومن مستشفى لمستشفى

بعدين قلنا الدراسه بدت ولازم نجتهد ونتفوق , مو لازم يطيب
و بعد مامضى
كم شهر على الدراسه رحنا إلى محل كبييييير بلغت المسافه من
بيتنا لما وصلنا تقريباً أقل من ساعه . وقلنا حنا بنروح لمقهى الأنترنت

وتركنا الوالده والوالد معاهم البزارين ورحت مع اختي حصيص ورحنا للمكان نفسه و قلنا للهندي يشغل لنا كمبيوترين ودخلنا الغرفه

تراا هم بس حاطين 4 أجهزه وواحد خربان , و أحسن شيء أن الغرفه مافيها رجال شفنا مره مو عربيه أجنبيه

انا جلست جنبها واختي مقابلتني ... انا شلت الغطوه مدام مافيه احد
ومضى شوي إلا وقامت المره ومضى ربع ساعه إلا بدخلة رجال , بسرعه
تغطينا .. وجا وجلس على الجهاز إلي بجنبي :": صراحه ماعرفت أقرأ شيء عشاني متغطيه واختي حصيص تظحك . ومضت دقيقه وقام الرجال ..فرحناااااااا.. بعدين رجع ودخل الغرفه وجاب معاه الهندي و حاول الهندي يشوف شالمشكله إلي بالجهاز أضن المره إلي راحت سوت شيء فيه وقال لنا الهندي : يلا ... يلا في قوووم مافي يجلس اكثر من ساعه

:( بسرعه انا واختي قمنا .. قالت اختي : يا حفضت كلمة السر في الماسنجر .. قلت لها وانا مثلك و جلسنا نبحث على امي و ابوي و مضى الوقت ورجعنا البيت

وبعد مامضى شهر وعطلت المدارس وقررنا ناخذ الجهال للمستشفى المشهور . والحمد لله كل شيء تمام جبنا الجهاز وركبناه وضبطناه وكتبنا اسم المستخدم وكلمة المرور ...

وشبك وحملنا الماسنجر و حاولت ادخل إميلي مانفع . قلت مافيه إلا احاول استرجع كلمة السر والحمد لله رجعتها ودخلت الأميل ولا كأنا صار فيه شيء كمان اختي دخلت بس إميلها مكتوب فيه أسم رامي يااااااا اتاريه ذاك الرجال إلي الهندي قومنا عشانه.. لا وتبين انه

كمان ضاف إميله في ماسنجري و صار يدخل فيه ويلعب لعب

:"

RPG_master
01-12-2002, 08:04 AM
فلم هندي ذي موب سالفه:6

الحمدلله على سلامة الجهاز

باباسنفور
01-12-2002, 07:02 PM
كنق راتشو ليشن:6

انجلينا17
01-12-2002, 08:42 PM
:6

عطر الافراح
01-12-2002, 10:45 PM
:أفكر: مع كل الاحترم لكي ((مافهمة شي)) وهاذا الرجال مايستحي يدخل عليكم لا والي مو فاهمته مع الهندي دخل

:o :o وضحي كلامك وديتى الجهاز((المستشفى))

Y a z e e d
01-12-2002, 10:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
فلم هندي ذي موب سالفه:6

الحمدلله على سلامة الجهاز

What`s Up ?
من جد مافهمت شي :D