المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صراع وحوش التايــــــــرنت........

روز ماريا
01-12-2002, 11:04 AM
مضى الان على ليون فترة وهو في دوامة الزومبي راكون سيتي و لكنة الى الان يواجة صعوبات في تقبل ما كان يجري , لقد سمع عن القصة الغريبة للتي فايرس و عن سعى امبريلا الى الانتقام من الحكومة الامريكية لاغلاقها مشروع الاسلحة البيلوجية و ايقافه . الان المال هو كل ما يبقي لهم تجاربهم البيلوجية من الاخفاق كليا و لكنهم لن يسمحوا للحكومة الامريكية ان توقفهم .
مازال ليون يتذكر قول زميلة الشرطي مارفين المتوفى في قسم الشرطة عن احداث المانشون و امبريلا وعن عدم اهتمام احد لتحقيقات الستارز , لقد اخافة ذلك الشئ , اذا لم يسمع أي شخص ما قالة فريق ستارز عن امبريلا فكيف لة ان يفضح مخططاتها امام الحكومة ؟ حتى ان الحكومة لن تصدق ليون اذا قال لهم عن تهديدات امبريلا , ستفكر الحكومة ببساطة ان تلك الشركة الصغيرة لايمكنها الاطاحة بها , لاجدوى من الامر لن يتمكن ليون من اقناعهم وحدة , لقد كان بحاجة الى اناس يقفون معة , ولكن معظم الناس حاليا اما ميت او يحتضر , ولكن حتى لو وجد هؤلاء الناس ماهي احتمالات النجاة من المدينة الميتة ؟………………………………..

التكملة رائعة ارجوا ان لا تفوتوها

هـجـوم الـرعـد
01-12-2002, 01:07 PM
السلام عليكم

كيفك ؟؟؟؟ وش أخبارك ؟؟؟؟

القصه أكيد رائعه بس وشي تكملتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسلام عليكم

Omega Weapon
01-12-2002, 01:28 PM
ايه يا بت مش عاوزه تكملي؟:غضب: :غضب:
امزح وين التكملةكملي الموضوع ياحبوبة.........

كلير3000
01-12-2002, 05:04 PM
في إنتظار التكملة:)

chris
02-12-2002, 12:32 AM
شكرا لكي اختي الغالية على هذه القصة الرائعه و التي سوف تحوي الفائدة باذن الله

سلام chris

Liana
02-12-2002, 04:38 AM
تسلمين أختي روز عالبداية المشوقة وأنا بانتظار التكملة:) :)

D2D
02-12-2002, 05:07 AM
مشكور

اختي روز ماريا على القصه

الرائعه وننتظر التكمله انشاءالله

سلام
اخوكمD2D:cool:

روز ماريا
02-12-2002, 05:59 AM
شكرا لمتابعتكم القصة التي ستكون رائعة باذن الله
الان الاحداث ستزداد تشويقا

كان ليون بحاجة للخروج من المدينة باسرع وقت ممكن , لم يكن قلقا على سلامة الحكومة بل كان قلقا على ما سيحصل لو اسقطت الحكمة و احتلت امبريلا منصبها .ستكون نهاية العالم كما توقع هو و الناس اجمعين , بل سيكون الوقت قد فات لعمل أي شئ .لماذا حصلت كل هذة الاشياء من البداية لماذا ؟ انة لمن المستحيل التحكم بالطبيعة .لقد نال ليون حصتة من التفكير العميق و الان حان الدور للتخطيط لوسيلة للخروج من راكون سيتي هو و كلير و شيري باسرع وقت ممكن .
بمجرد ان هم للذهاب الى كلير وشيري اذا بصوت ينادي اسمة , فالتفت الى الوراء و لكنة لم يرى شيا فاعتقد انها مخيلتة . سمع الصوت وهو ينادي علية مرة اخرى ولكن هذة المرة بوضوح فنظر فاذا بشخص خلفة يقترب منه , لم يصدق ليون عينية ان هذا الشخص هو ……………………

التكملة في الرد القادم انشاء الله

Soul Calibur2
02-12-2002, 06:45 AM
تسلمي يا الغالية

هذه المواضيع بالفعل بتنشط منتدى الريزيدنت ايفل

snak no.2
02-12-2002, 07:11 AM
مشكور اختي روز ماريا على القصه:)

Liana
03-12-2002, 04:56 AM
تسلمين أختي روز وأنا بانتظار البقية :) :)

H.warrior
03-12-2002, 05:17 AM
في انتظار تكملة قصتك

احمر الوجه
03-12-2002, 11:37 AM
مشكوووووووووووووره على قصه رائعه و مشوقه

ننتظر تكمله:#

ابو ماجد
03-12-2002, 03:29 PM
موضوع ممتاز جدا ومشكورة اخت روز
;-)

Fly_Batman
03-12-2002, 03:43 PM
القصة حلوة..وننتظر التكملة وسنحكم في النهاية مع انه يظهر انها قصة رهييبة ومشوقه..:D

Omega Weapon
03-12-2002, 03:56 PM
ما شاء الله عليكي دائما تطلعين لنا بمواضيع حلوة;-) ;-) ;-)
والى الامام.......

yugo the wolf
04-12-2002, 07:27 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روز ماريا
شكرا لمتابعتكم القصة التي ستكون رائعة باذن الله
الان الاحداث ستزداد تشويقا

كان ليون بحاجة للخروج من المدينة باسرع وقت ممكن , لم يكن قلقا على سلامة الحكومة بل كان قلقا على ما سيحصل لو اسقطت الحكمة و احتلت امبريلا منصبها .ستكون نهاية العالم كما توقع هو و الناس اجمعين , بل سيكون الوقت قد فات لعمل أي شئ .لماذا حصلت كل هذة الاشياء من البداية لماذا ؟ انة لمن المستحيل التحكم بالطبيعة .لقد نال ليون حصتة من التفكير العميق و الان حان الدور للتخطيط لوسيلة للخروج من راكون سيتي هو و كلير و شيري باسرع وقت ممكن .
بمجرد ان هم للذهاب الى كلير وشيري اذا بصوت ينادي اسمة , فالتفت الى الوراء و لكنة لم يرى شيا فاعتقد انها مخيلتة . سمع الصوت وهو ينادي علية مرة اخرى ولكن هذة المرة بوضوح فنظر فاذا بشخص خلفة يقترب منه , لم يصدق ليون عينية ان هذا الشخص هو ……………………

التكملة في الرد القادم انشاء الله
قصة تحمس :D

شوووووووووووكرن ;-)

Dr.Hell
04-12-2002, 03:51 PM
حرق الأعصاب من تخصصي أنا

yugo the wolf
05-12-2002, 09:27 PM
ماريا أرجو تكميل القصة لو سمحتي :أفكر:

روز ماريا
14-12-2002, 04:05 AM
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي يا جماعة كيف الحال وكل عام وانتم بخير :0) اعذروني و لكني كنت مسافرة من اسبوع و الان انا قد عدت

روز ماريا
14-12-2002, 04:11 AM
تسلمي يا الغالية

مشكور اختي روز ماريا على القصه

مشكوووووووووووووره على قصه رائعه و مشوقه

موضوع ممتاز جدا ومشكورة اخت روز

القصة حلوة..وننتظر التكملة وسنحكم في النهاية مع انه يظهر انها قصة رهييبة ومشوقه

العفو ياجماعة و شكرا لمتابعتكم القصة و تشوقكمم لها و انشاء الله تعجبكم باذن الله الان انا احاول ان اجمع افكاري حتى اكمل

حرق الأعصاب من تخصصي أنا

:6 خلاص انشاء الله ما راح احرق اعصبكم بعد كذا

ماريا أرجو تكميل القصة لو سمحتي

انشاء الله من عيوني:p

روز ماريا
14-12-2002, 04:18 AM
سمع الصوت وهو ينادي علية مرة اخرى ولكن هذة المرة بوضوح فنظر فاذا بشخص خلفة يقترب منه , لم يصدق ليون عينية ان هذا الشخص هو ……………………

ان هذا الشخص هو……………………… أحد عملاء امبريلا :6 ( كخخخخخخ اعذروني اذا حمستكم اكثر من اللازم على مدى اسبوع )
و كان يبدو من هيئة ذلك الشخص انة عضو من المرتزقة , فجاة صحى ليون من مفاجاتة و رفع مسدسة موجها اياة تجاة ذلك الشخص الذي ما زال تحت وطاة الظلام :واو:.
" ابق حيث انت " قالها ليون بغضب , بعدها بدا الرجل بالتمهل ثم اقترب خطوة اخرى الى ليون الذي قال " قلت ابق مكانك , ساطلق النار اذا اضطررت لذلك , من انت و لماذا انت هنا ؟ ……انتظر ……لاداعي لذلك …… اعتقد اني اعرف ……… انت هنا لتمنعني من الهرب حتى لا اخبر أي شخص عما حدث هنا , ههههه لسوء حظك مهما فعلت بي فهناك اخرون سوف ينشرون الكلمة و سوف تسقط امبريلا "

بعدها قال الرجل الغامض " هل تقصد بكلمة الاخرون شيري بيركن و كلير ريدفيلد "

اصيب ليون بصدمة :واو: , كيف لهذا الرجل ان يعرف عنهم مع انها المرة الاولى التي يراه فيها , يا ترى ما سر هذا الرجل و كيف لة ان يعرف بامر شيري و كلير , و ما دخل كل هذا في صراع وحوش التايرنت؟؟؟؟!!!!!

انتظروا مني البقية
باي

احمر الوجه
15-12-2002, 04:54 AM
مشكوووووور على تكمله:#

روز ماريا
18-12-2002, 03:55 AM
بعدها قال الرجل الغامض " هل تقصد بكلمة الاخرون شيري بيركن و كلير ريدفيلد "

يصرخ ليون بغضب " اقسم ……انك اذا اذايتهم فسوف……."
بعدها يضحك الرجل الغامض و يرد " بالطبع لا , هم بخير و لكننا جميعا في خطر , انا اعرف فيما تفكر , اذا كنت اعمل لصالح امبريلا اذا لابد من اني مرسل الى هنا لافعل شيئا تجاه الوضع الحالي , هذا بالفعل صحيح و لكن ليس بالطريقة التي تظنها"

لم يكن ليون ليفهم أي كلمة تقال لة , بعدها يسأل بهدوء " ماذا تعني ؟ "وهو مازال يشير المسدس صوب الرجل الذي يرد علية " حسنا انا احد اعضاء المريزقة الذين يعملون لصالح امبريلا و لكننا لسنا مرسلون لقتلك او أي شخص اخر , صدق او لا تصدق نحن هنا لانقاذ الجميع و لكن اخشى اننا الان عينات اختبار حتى يعلموا مدى جودتنا حين مواجهة المخلوق "
كان ليون يعاني وقتا عصيببا و هو يحاول تصديق القصة التي تقال لة و لكن في نفس الوقت كان يأمل ان تكون صحيحة و لكن شئ اخر حيره " أي مخلوق ؟ "
بعدها نضر الرجل الى ليون نظرة لم يرها ليون من قبل و رد قائلا
"النمسيـــــــــــــــــــــــــــس "

ترى ما هو قصد الرجل بالنمسيس ؟؟؟

Liza
18-12-2002, 04:00 AM
:! :! :! :! :! :! :!

وااااااااااااااااااااااااااااوووو:واو: :واو:

اكمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي:D روز ماريا:D

روز ماريا
19-12-2002, 12:14 AM
ليون الان يعيش في لحضة ذهول لانها المرة الاولى التي يسمع فيها عن المدعو بالنمسيس و لكنة كان يعلم انة ليس ذلك المخلوق الذي كان يطارد شيري .
بعدها سأل ليون " هناك تايرنت اخر اليس كذلك ؟؟ "
يرد الرجل " نعم , و هو اقوى من أي شيء واجهتة انت او انا . هو في الاساس يبحث عن فريق الستارز لان امبريلا تعتقد انهم يعرفون الكثير لذلك يجب التخلص منهم وكانت وسيلتهم في ذلك هي بخلق تايرنت جديدلا تكون له أي مهمة سوى القضاء على الستارز و أي شيء يعترض طريقة ".

بعدها ظل الاثنان في لحظة صمت هادئة أنهاها ليون عندما اقترب الى الرجل الغامض و الصق مسدسة في راس الرجل " اذا كنت تكذب علي , اقسم بانك ستعاني مصيرا اسوأ من ما يعانية أي شخص في هذة المدينة الميتة "
بعدها قام الرجل بسرعة باختطاف المسدس من يد ليون و اشارة مباشرة الى ما بين عيني ليون " اذا اردت ان اقتلك , فساكون فعلت ذلك من مدة "
أصيب ليون بالذهول , بعدها اتبع الرجل قائلا
" اسمع , انا هنا غارق في هذة المدينة بقدرك انت و لكن يجب عليك ان تثق بي , انا ايضا اريد ان اغادر هذة المدينة حيا "
فاجاب ليون " كيف لي انا اعرف انة بامكاني الوثوق بك ؟ كيف بامكاني ان اعرف انك لا تخدعني و تستدرجني حتى ادلك على الناجين لتقتلهم ؟ "
نظر الرجل الى اسفل و هز راسة و قال
" هل انت مستعد لتخاطر بعدم الوثوق بي لتكتشف اني اقول الحقيقة و ان هذا التايرنت الجديد بتلك القوة التي قلتها عنة , هل انت مستعد للمخاطرة بحياة شيري و كلير على هذا الامر ؟؟؟"

zero_cool152
19-12-2002, 09:21 AM
السلام

اشلونك ياااااااااااا............. روز
عساك بخير.
موضوعك جدا حلو
وتسلمين عليه;-) :0)

احمر الوجه
21-12-2002, 05:29 AM
مشكوووووووووووره:#

روز ماريا
25-12-2002, 11:48 PM
هل انت مستعد لتخاطر بعدم الوثوق بي لتكتشف اني اقول الحقيقة و ان هذا التايرنت الجديد بتلك القوة التي قلتها عنة , هل انت مستعد للمخاطرة بحياة شيري و كلير على هذا الامر ؟؟؟"
وقف ليون في حيرة :(
بالرغم من ان هذا الرجل يعمل لصالح امبريلا الا ان ليون كان يعلم انة يفضل الوثوق بة على ان يخاطر بحاية الاشخاص الذين يحبهم , ولكن اذا وثق ليون بهذا الشخص و تبين له انة خائن فلن يحدث ذلك اي فرق يذكر ...كان يجب علية ان يقوم بالمخاطرة و يامل ان يكون الرجل صادقا :واو:

" حسنا سادعك تساعدني و لكن اذا كنت تكذب فانك لن تنجوا حيا لان هناك 2 من التايرنت على الارجح انك لم تعلم بهما , و اذا قتلتني فستضل و حيدا تدافع وتحمي نفسك :غضب: "

الرجل لم يكن متفاجئا لسماع ان هناك تايرنتان اخرى في المدينة لان هذة هي حال امبريلا تسعى دوما لتخفي اثرها بارسال الوحوش التي تقضي على مشاكلها و مصائبها

بعدها رد الرجل" صدقني بما اني اعلم ان هناك اكثر من وحش فليس لي اي خيار سوى ان اعمل معك "
بعدها سلم الرجل المسدس الى ليون :p و انطلق الاثنان للقاء كلير و شيري حتى يستطيعوا الخروج من راكون سيتي باسرع وقت ممكن:D

قال ليون " ممممممممم ......سؤال واحد !! و لكن لم تخبرني كيف لك ان تعرف اسمي و تعرف كلير و شيري , و انت ايضا لم تخبرني باسمك :أفكر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظروا البقية لتعرفوا الجواب

احمر الوجه
27-12-2002, 11:32 PM
:#

روز ماريا
28-12-2002, 01:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمر الوجه
:#

ماشاء الله عليك يا احمر يهر انك انت الوحيد المتابع للقصة بعد ان مل الباقي منها
بس عشانك يا احمر انا راح اكمل:p

VeNoUm
28-12-2002, 01:55 AM