المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير شامل عن Legaia 2: Duel Saga ((سيندم من لم يلعبها))

Grandia
01-12-2002, 12:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشحالكم كلن بحاله يا فتيان ويا فتيات :D

تقرير هذا بيكون عن لعية اربيجي الكثير لم يلعبها ولا حتي يفكر بشرائها اطلاقا بسبب تشويه المواقع للألعاب وخاصة العاب Rpg

بيكون عن Legaia 2: Duel Saga كتب عنها المراقب المتميز :) قلتي قـير

وحبيت اكتب واحد ثاني زيادة الخير خيرين ولعلمكم اكثر العابي تعتمد عن تقارير قلتي قير :D واللي يريد يقرأ تقريره هنا
review it by Guilty Gear X (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=74800)

وللعلم انا لعبت اللعبه تقريبا 10 ساعات بكتب لكم اللي شفته وفهمته مازلت في بداية المتعه

يالله بنبدأ

الشركــه : Contrail

الناشر : Eidos Interactive

الكاتب : grandia

الفئه العمريه : teen

الصعوبه: Medium

وقت اللعبه : above 40 h

one Cd

القصه
فتي يدعى Lang نشأ وترعررع في مدينة تسمى
Nohl يصحى من نومه مبكرا عكس كل يوم بسبب انضمامه اللي Vigilence Corps انضم اليهم بعد ما بلغ سن الرشد
http://www.allrpg.com/games/legaiaduelsaga/images/16.jpg وهدف هذه المنظمه الدفاع عن مدينتهم nohl من اي عدوان او شي قد يضر بها وخاصه الدفاع عن Aqualith وهو حجر سحري هو اساس المدينه ومنه تدب الحياه من البحيره التي هو مصدرها سيقوم الدرب لهذه المجموعه بصطحابكم اللي رحلة تدريببيه لتنمية قدراتكم القتاليه في مدينة الخشب وسيقوم بتعليمك اشياء ضروريه في القتال وطريقته نزهه رائعه :) ولاكن في اثناء النزهه بل الرحله التدريبيه سيتعرض رفاقك اللي خطر كبير يجب عليك انقاذهم منه وبعدها ندخل اللي منعطف هام في القصه بدايتها اذا استطعت هزيمة الوحش سوف تقابل رجل وgolden eyes ستواجهه وهو يقاتل مدرب الفرقه وهو علي مشارف الموت ولاكت عندما يري بطلنا lang يلاحظ علامه في صدره وبعدها يعرف انه من نفس فصيلته المسمااه بالــ Mystic وهم اناس تنمو في اجسامهم قوى عملاقه مثل الايونات المسماه بـــ Origin وبطلنا لا يعرف اي شي عن ذلك ولاحتي عن فصيلته وما دلالة العلامه التي في صدره ويحاول بطلنا القضاء علي الرجل المجهول ذو القوى الخرافيه ولاكن لا يستطيع بيبقى golden eyes وهو الرجل الغريب علي حياة بطلنا ويذهب اللي المدينةويأخذ الكرستاله التي تعتمد عليها الحياه واااحسافتاه ويذهب ويترك المدينة تنتظر موتها ويقوم ناس من المدينة بأنقاذ الفرقه والمدرب وارجاعهم اللي المدينه وعلاجهم ومن بعد ذلك يقرر بطلنا lang اعادة الكرستاله ومعرفة سر فصيلته والقوى التي فيه ويذب ويلتقى بأبطالنا لنصرة الخير وتبدأ اللعبه لا بلأحرى القصه وتتعمق اللي ابعد ما يكون ......

التقدير للقصه : 94%

الصراحه انا اندهشت من النضام الرائع والجديد ايضا فهو ملئ بالتشكيلات سوف اوضح لكم القتال بل خيارات النضام هي

attack : شكل جديد كليا وهو عندما تختار هذا الخيار تأتي لك اربع فراغات المطلوب تعبيتها بــ بأتجاهات مثلا (( يسار-يمين-تحت-فوق)) بيقوم بتنفيذها
او (( يسار-يسار-فوق-تحت)) بيقوم بالضرب بالسيف اربع ضربات وبنفس الاتجاهات وعلي هذا المنوال وايضا من القابل جدا زيادة عدد الفراغات اللي اكثر من اربع اللي خمسه وسته بمعني خمس او ستة ضربات بالسيف وبتجهات مختلفه وقد توصل عدد الفراغات اللي اكثر من 10 علي حسبب تطويرك لفريقك (( يمن-يسار-فوق-فوق-تحت-فوق)) وهكذا

والجميل في ايضا انه تقدر تصيب حركات قاضيه بمعنى تصيب اتجاهات محدده مثلا هنالك ضربه قاضيه اتجاهاتها محدده فأصبتها يعني حركة اتجاهها (( يمين فوق فوق تحت فوق)) وقد قمت بتفيذها بالصدفه سوف تضهر لك دائما عند تنفيذ attack وهنالك ضربات محدده قاضيه سباعية الاتجاه كم ستكون قاضيه لو اصبتها وعند تنفيذ ضربه قاضيه لنفترضت اكتشت الكثير قد تقول كيف سوف تحفضها في ذاكرتك اقول لك سوف تتخزن معك في لسته امامك اثناء القتال وفي الحقيقه الضربات القاضيه مسماه بــ art ومقسمه اللي ثلاث normal art _super art _ hayer art وهي الاقوى من الصعب اجادها ولاكن كثر التكرار والمحاوله تصيب اقوى الضربات مهي تعتمد علي تعبأة AP مثل mp

iteam : غني عن التعريف تعبأة الطاقه مشابه لبقية الالعاب

وايضا الاروع في ذلك هو ان كل شخصيه ولها سيمون يضهر معك ويتطور معك وتقوم بأستخدامه فقط في استخدام الضربات القاضيه ويعتمد علي مأشر mp

وعند الخيار run واشياء فرعيه وبهكذا خلصنا من البتل وبلاويه

التقدير للقتال : 97 %

الجرافيك و الموسيقى

ماعندي شي اقوله الا ان اقول ان الجرافيك عادي واشكال الشخصيات رائع ومطابقا للواقع في القياس والمدن والبيوت رائعة التصوير البيوت كثير والناس ايضا تمتع بقامة شاتق معاهم :D والصناديق لاتنسونها في البيوت يا كثرها والتقدير : 88%

الموسيقى رائعه مناسبه للأحداث تشعرك بالجو الذي تدور فيه الاحداث والشخصيات قليلة النطق جدا ولاكن العوض في الموسيقى الرائعه

التقدير : 91 %

الشخصيات

اسمه lang وهو بطلنا وبيدك تحقق مبتغاه :D شخصيه رائعه قويه سريع يتطور لفله بسرعه وهو من فصيلة mystic وهي اقوى الفصائل لديه قواة هائله لم يعرف انها فيه ولاكن سوف يعرف وسيعجبك حتما

اسمها maya لديها قواة كامنه فيها قويه وقويه جدا هي تعرف ولاكن لاتعرف كيف تستخدمها وهي لاتتكلم عجماء قصتها قصه كبيره اجعلها لكم لأني والله ما اعرف ايش اقول اخاف اخرب عليكم اكتشاف خباياها ادعهه لكم

اسمه kazan الرجل الحديدي المعلم رجل النصائح في القصه لديه معرفة بكل شي سيقوم بأخراج القوى الكامنه في بطلنا lang وايونه اكثر من رائع يفكي عليه

مثل ماقلت لكم انا لعبت بس 10 ساعات لين الحين ما وصلت عندها :) لذلك ما اعرف شي عنها لو احد يعرف لا يبخل علينا

اسمــه ..... والله اليوم عرفته ادعه لكم لتعرفوه و اكتفى بقول لقبه golden eyes تقدر تقول انه البوس بدون منازع رجل شرير للأسف من نفس فصيلة البطل mystic يطمح في تغيير العالم بقوة الكريستالات ستدور بينه وبين البطل احداث كثيره بسبب ممثالة فصيلتهما واختلاف قلبيهما الشر والخير

مثل ما قلت لعبت 10 ساعة ما ادري شي شخصيات غيرها ولاكن هذا الموجود اهم شي الاشياء الرئيسه

وعذرا علي الاخطاء الاملائيه (( متأكد ان فيه :D ))

التقدير النهائي 95%

انشاء الله عجبكم التقرير وسلام من الله ورحمته وبركاته

اخوكم جرانديا

01-12-2002, 12:36 PM
مشكور
اللعبه باين إنها مره روعه

مشكور مره ثانيه ;-)

Dragon Knight 2
01-12-2002, 12:40 PM
مشكور علي الموضوع بعنف.....

و إلي الأمام !!!!!!!!

Grandia
01-12-2002, 01:24 PM
العفو يا اخوان :)

ديجيمون ماستر
01-12-2002, 02:41 PM
مشكور على التقرير ....:)

Grandia
01-12-2002, 08:37 PM
وحبيت اضيف بعد من الاشياء الرائعه بالعبه انك تستطيع الاستفادة من السلحه القديمه التي لا تستخدمها تقولون كيف بقولكم عند كل بائع زبون مميز يعطيك خيار compain بهذا الخيار تقدر تخلط الاسلحه مع بعضها والدروع ايضا والمواد التي لديك مما يزيد من اهتمامك بأسلحتك وموادك القيمه والاهتمام بها مهما حدث :)

Guilty Gear X
01-12-2002, 11:41 PM
ممتاز!!
وايضا الالعاب الر ب ج الجديدة (وايلد ارمز3 و سيكودن 3 و كنغدوم هارتس و الخ.) منافسين لهذة اللعبة;-)
وترى اللعبة دي في دي واحد وليس سيدي واحد":"

Grandia
02-12-2002, 02:50 AM
وترى اللعبة دي في دي واحد وليس سيدي واحد

شكرا علي التعديل :6

والعفو يا ديجيمون ماستر :)

تايدوس إمبرطور ال RPG
02-12-2002, 03:33 AM
انا لساتني ما بديت فيها ...
لان لي مده ما لعبت و شريت المجموعه كلها الحين :D :D :D
بس انا جربت النسخه اليابانية من اللعبة ... ممتازة مره
مشكور اخوي ما قصرت .. :D :D :D :D :D

Flanteus
02-12-2002, 03:50 AM
اللعبة في غاية الروعة:cool:
أرهب لعبة لعبتها هذي السنة :أفكر: <-------- لا تعليق:أفكر:
أنصحكم تشتروها...
وعلى فكرة جرانديا:D
أنا اليوم أخذت شارون :أفكر:
نعم الفتاة اللي ما تعرف عنها شيئ الى الأن:6
وهي قوية جدا وتستخدم سيف رفيع وطويل:أفكر:
ومقدار الفراغات مالها كثير جدا بعكس الباقين:D
في شخصية أخرى اسمها ...ماأعرف أنطقه:6
:أفكر:
على العموم اللعبة في غاية الروعةوالرهابة:cool: لا تفوتكم:D

QaHir
02-12-2002, 04:55 AM
ماشاء الله موضوع مميز للعبة مميزة لعضو اميز تشكر عليه والصراحة الموضوع أكثر من رائع وكما تعودنا منك بالابداعات المتواصلة والف شكر على هذا التقرير والله يوفقك ويوفق الجميع .. ;)

Angel whisper
02-12-2002, 05:17 AM
من زمان عن هالتقارير الحلوة :)

مشكور جرانديا عالتقرير ..

ويوم بخلص سويكودين 3 ووايلد ارمز 3 بلعبها

:6

Grandia
02-12-2002, 07:36 AM
تايدوس إمبرطور ال RPG : ايش تستني روح العبها الحين قبل انتهاء العرض :D ترى اللعبه من جد رهيبه

flanteus : العفو اخوي وشكرا علي التوضيح انشاء الله القاء المدعوه شارون كم انا متشوق لرءيتها ":"

قاهر كل الألعاب : لا شكر علي واجب ماسوينا الا واجبنا اتجاه المنتدي وافراده الطيبين والله يوفقنا ويوفك الجميع

Angel whisper : العفو اختي .... تصدقين مر معاي نفس الموقف قلت اخلص سيوكودن بعدين ولد ارم يوم انا رايح للسوق فتحت الكاتلوج حصلتها قدامي قلت مافيها الا اااخذها ولاندمت :)

وتحياتي للجميع :)

M7MOOOD
02-12-2002, 09:38 AM
مشكور أخوي على هالتقرير الرائع .. الله يعطيك ألف عافية و يجازيك ألف خير .. و أنت فعلا غيرت نظرتي كثيرا للعبة (( لأنها كانت طايحه من عيني :أفكر: )) .. و أنا راح ألعبها بعد ما أخلص جرانديا 2 و سيكودين 3 و شادو أوف ديستنج :D

Grandia
02-12-2002, 11:05 AM
العفو يا محمود ترى اللعبه والله رائعه وخاصه القصه لا تفوتها :)

Flanteus
02-12-2002, 11:29 AM
صحيح القصة شيئ آخر ....ممتعة:D جدا....
والتخييم ....
متعة أخرى........
أنا أشد شيء جذبني للعبة بعد نظام القتال هو ............الطبخ
بالفعل أبدعوا من ناحية الطبخ .....:أفكر:
لكل شخصية عدة أكلات ( أكثر من 20 أكلة لشخصية الواحدة):واو:
الا أقول جرانديا انت أخذت أقوى أكلة في اللعبة:0) ..وترفع من المعنويات
كلها وبأكبر سهم؟؟؟؟؟؟(أزرق كبير جدا)
تراها سهلة وتلاقيها في بداية اللعبة تقريبا...:)

Sparta Ghost
02-12-2002, 12:50 PM
مشكورررر ....اللعبة عجبتني ......في الأتاك .....تختار ((يمين ...يسار تحت .....فوق فوق)))هههه جميلة الحركة

شكرا لك مره أخرى

Grandia
02-12-2002, 08:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flanteus
صحيح القصة شيئ آخر ....ممتعة:D جدا....
والتخييم ....
متعة أخرى........
أنا أشد شيء جذبني للعبة بعد نظام القتال هو ............الطبخ
بالفعل أبدعوا من ناحية الطبخ .....:أفكر:
لكل شخصية عدة أكلات ( أكثر من 20 أكلة لشخصية الواحدة):واو:
الا أقول جرانديا انت أخذت أقوى أكلة في اللعبة:0) ..وترفع من المعنويات
كلها وبأكبر سهم؟؟؟؟؟؟(أزرق كبير جدا)
تراها سهلة وتلاقيها في بداية اللعبة تقريبا...:)

حلقا القصه ممتعه ومميزاته الصراحه جديده:) اخذت الاكله الاولي اللي تقولها رفع معنواي ربعي فوق وتصدق يوم خلص مفعولها قلت شالسافه بعد ماتعبت كل هذا التعب في تزويد الليفل والطاقه اخر شي ينقص:p ولاكن مثل ماتعرف طلع مؤقت بس :p

تصدق بعد ماطبخت تاك الطبخه الاولى خلاص ماصارت لي ولا طبخه عندي

عندي المواد والطبخات بس مايقبل ما ادري ليش ؟

ايش رايك بالضربات المشتركه ;-) والله ذكرت بجرانديا :D

RPGgirl
02-12-2002, 09:42 PM
مشكور على التقرير

ليجيا الصراحة روعة إن شاء الله ألعبها جريب ^_^

BOY_THING
02-12-2002, 10:03 PM
WoW

تقرير رهيب ... من زمان عن التقارير .. الأعضاء مو نشطين زي اول

مشكور ما قصرت :)

Grandia
03-12-2002, 12:42 AM
العفو اخوتي BOY_THING - RPGgirl

ماسوينا الا الواجب :)

Flanteus
03-12-2002, 12:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـرانديا

حلقا القصه ممتعه ومميزاته الصراحه جديده:) اخذت الاكله الاولي اللي تقولها رفع معنواي ربعي فوق وتصدق يوم خلص مفعولها قلت شالسافه بعد ماتعبت كل هذا التعب في تزويد الليفل والطاقه اخر شي ينقص:p ولاكن مثل ماتعرف طلع مؤقت بس :p

تصدق بعد ماطبخت تاك الطبخه الاولى خلاص ماصارت لي ولا طبخه عندي

عندي المواد والطبخات بس مايقبل ما ادري ليش ؟

ايش رايك بالضربات المشتركه ;-) والله ذكرت بجرانديا :D
نعم نعم ....لكن اكتشفت ان الطبخ يروح بعدد مرات القتال :أفكر:
يعني لمن أروح عند الرئيس الأخير أخيم وآكل أقوى أكلة في اللعبة
(أتوميك هيت:cool: )..... تصدق لمن أكلتها
قاعد يقول لانج : أخيرا أخيرا ...........سويت هذي الأكلة وكل الفريق قاعد يمدحوه :D
وفي أكلة في القصر (كيكة) تعلمها لانج وطبختها .....كلهم جالسين يسبوه:D
كازان: انت تبي تقتلنا :6 والله الطبخ متعة:)

Grandia
03-12-2002, 01:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flanteus

نعم نعم ....لكن اكتشفت ان الطبخ يروح بعدد مرات القتال :أفكر:
يعني لمن أروح عند الرئيس الأخير أخيم وآكل أقوى أكلة في اللعبة
(أتوميك هيت:cool: )..... تصدق لمن أكلتها
قاعد يقول لانج : أخيرا أخيرا ...........سويت هذي الأكلة وكل الفريق قاعد يمدحوه :D
وفي أكلة في القصر (كيكة) تعلمها لانج وطبختها .....كلهم جالسين يسبوه:D
كازان: انت تبي تقتلنا :6 والله الطبخ متعة:)

خل البعير يوكل ماحد قده يستاهل بتنكر انه ما نعك بقوه في المعارك :غضب: ":" ":"

Black Box
03-12-2002, 12:52 PM
اللعبة حلوة وما عليها قصور ... وأنا جربتها بنفسي ... وأنصحكم أنكم تجربونها (صدقوني راح تعجبكم ;) )

لكن فيها عيب وهو الركض حق البطل Lang بطيء وممل ... وهذا ينرفزني لأبعد حد :غضب: :o :D

Grandia
03-12-2002, 01:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black-box
اللعبة حلوة وما عليها قصور ... وأنا جربتها بنفسي ... وأنصحكم أنكم تجربونها (صدقوني راح تعجبكم ;) )

لكن فيها عيب وهو الركض حق البطل Lang بطيء وممل ... وهذا ينرفزني لأبعد حد :غضب: :o :D

العفو اخوي

بخصوص الركض تقدر تغير الشخصيه بضغط علي L2 يوم تمشي وبس :)

Sparta Ghost
03-12-2002, 01:44 PM

العفو اخوي

بخصوص الركض تقدر تغير الشخصيه بضغط علي L2 يوم تمشي وبس :)

يعني ......كل شخصيه ...على حسب سرعتها !!!!

Grandia
04-12-2002, 12:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجني الرسام

يعني ......كل شخصيه ...على حسب سرعتها !!!!

اضني ذلك واذا كان ضني صحيح فلابنت maya اسرع وحده

Flanteus
04-12-2002, 04:31 AM

اضني ذلك واذا كان ضني صحيح فلابنت maya اسرع وحده
هاهاهاهاهاها ...لا
السرعة متقاربة مع جميع الشخصيات ( أعتقد) ....
لكن مايا عشانها صغيرة تشوفها تركض بسرعة ....يعني مثلا
أربع خطوات عندها تساوي خطوتين لـ كازان:D
بس أما الجري فهو مناسب وأنا ما أشوف فيه شيئ على الأقل أحسن من جري آية في برسايت ايف 2 :غضب: :6

Grandia
04-12-2002, 06:03 AM
يمكن الجيكره تموه علينا :D

Grandia
11-12-2002, 09:17 AM
حبيت اضيف شخصيه ما ذكرتها :)

الملقب بـ gaint man ادع اسمه لكم لتعرفوه ;) ستقوم بل سيقوم بلأنضمام الليك لفك بعض الشفرات اللغويه في الحقيقه هي لغتهم لغه غريبه لذلك سوف يتظم اليك يتميز بقوة ضرباته الفضيعه :D لذلك مقللين عدد الفراغات عنده لقوة ضرباته:)

وسوف نوافيكم بكل جديد

TheVampirSlayor
12-12-2002, 05:46 AM
يل سلام أنا مألي ألا أسبوع واحد أشتريت البي أس 2 وأشتريت فف10 وكينج دوم هيرتس وليس ماشفت الألعاب الأخرى أر بي جي الرائعة وهذي أكيد بشتريها ومشكوووور وياريت تستمر بالتقارير علشان نعرف أيش نشتري

Grandia
12-12-2002, 08:39 AM
انت اخذت فف10 كويسه بس كنق دوم هارتس ما دخلت راسي يمكن لأنها اكشن اربيجي :)

وترا فيه العاب كثيره حلوه :) ماشي ورانا بلحق والعفو اخوي :D

HArb200
12-12-2002, 12:40 PM
غريبه ايدوس تنشر ألعاب اربيجي .. وتكون رهيبه على الاقل متوسطه :-) .

Tidus
12-12-2002, 01:42 PM
يعطيك العافيه جرانديا على الاستعراض الوافي عن اللعبه ^^

لعبه قويه و كنت متوقع انها بتكون قويه و استعراضك اكدلي هالشي ... ما قصرت و الله ^^

دمت اخوي :)