المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايكروسوفت تستعد لشراء سيجا,أو حصة كبيرة منها

xenosaga
02-12-2002, 07:14 AM
الاشاعات تطير هذه الايام عبر مواقع الشبكة...فكلنا نتذكر عاصفة الاشاعات قبل شراء مايكروسوفت لرير...والان...هل حان الوقت لشراء سيجا؟!!!!!!!!!!!!!!
المصدر (http://seattlepi.nwsource.com/business/97888_sega30.shtml) يقول أن مصدرين من مصادره ذكروا أن الشركة اليابانية الضخمة سيجا قد تشترى قريبا من قبل مايكروسوفت....وعندما طلب من سيجا الامريكية التعليق رفضت ولم تعلق على شيء.......اذن.....هل مايكروسوفت تحضر مفاجئة من العيار الثقيل!!!....فاذا حصل وأصبحت سيجا شركة طرف أول مع مايكروسوفت....أولا ستصبح ألعاب...سونك...شين مو....سكايز اف اركيديا...فانتسي ستار اونلاين...وغيرها جميعا حصرية بالاكس بوكس!!!!
ولاكن ياترى كم سيكون سعر الشراء.......لاأتوقع أقل من ملياران من ال$$$$$ لأن سيجا أكبر بكثير من رير أو بنجي فهي بنفسها تحتوي عدة شركات ضخمة مثل سونك تيم وAM-2 وفيجيوال كونسيبت وغيرهم.....
بالنسبة لي...أعتقد أن هذا الامر لن يتحقق قبل منتصف 2003 لان سيجا ملتزمة بعدة التزامات مع ننتندو وسوني بانتاج ألعاب كثيرة لهما.....لذا اغلب الظن أن تكون مايكروسوفت قد اشترت حصة كبيرة من سيجا في اسهمها....وبالتالي يكون الناتج المزيد من الدعم بالالعاب الحصرية.....!!!!
كل شيء غير مؤكد حتى الان....لكن هذه الاشاعات تذكرني بالاسابيع ماقبل شراء رير!
سلاموف!

BladeXBlack
02-12-2002, 07:33 AM
يا xenosaga
أحلف بالله":"
وكابكوم وش مصيرها":"
الظاهر أنا بشتريها":"
سلملم":"

JSRF MASTER
02-12-2002, 07:35 AM
:D انشاله تشتريه ":"

:": بس انا ما يهمني الشراء وايد" انا الي ابيه انه تنزل افضل العاب سيجا على جهازنا ...

:D والألعاب الي احلم فيها هالأيام ...
head hunter 3 on XBOX
SKY OF ARCIDIA 3 ON XBOX

:D

bob 808
02-12-2002, 07:38 AM
نا كنت أجول من زمان إن ميكروسوفت بتشتري سيجا

و من يتذكر ردودي إلي كنت أجول فيها إن شكل ميكروسوفت شارية

نص شركة سيجا و لكن محد يأيد كلامي و الله أنا مو متأكد من الكلام

لكن محد لاحظ إن أكثر ألعاب سيجا على الإكس بوكس و طبعاً أحسن ألعابها على الإكس بوكس و ساعات تكون حصرية على الإكس بوكس

أجول يبيلة موضوع مناقشة ساخنة مرة ثانية

و إنتظرو موضوع مناقشة ساخنة 2 في المنتدى و نشوف ردودكم القوية

لا تنسون إذا ما سويت الموضوع ذكروني

و شكرا:-)

أخوكم عبدالرحمن;-)

أرجوا الرد على هذا الموضوع الناجح و طبعا بردود ساخنة

و شكرا يا زينيو ساجا على الموضوع الجميل:cool:

آرون
02-12-2002, 08:03 AM
السلام عليكم

احتمال كبير جدا لأن قبل ما ينزل الأكس بوكس قال بيل جيتس انه
بيصير ممكن تشغيل العاب الدريم كاست على الأكس بوكس لاكن سيجا
افشلت ذالك المشروع ...

وتقبل تحياتي

Atsmknv
02-12-2002, 01:47 PM
على فكرة يا زينوساجا أنا قريت هذا الخبر في موقع Gamers بعد يعني أحتمال كونه صحيح كبير ;)

The Warrior
02-12-2002, 11:49 PM
سيغا ؟؟؟؟؟ اصلا افضل العاب للاكس بوكس من سيجا اتمنى ان تبادر ميكروسوفت بالشراء ومعاها كابكوم بعد !!:D

gran
03-12-2002, 07:15 AM
تشتري كابكوم :D :D :D

هذا حلم كبير كبير
كابكوم شركه عملاقه جدا جدا

:cool: :cool:

Dr-CuTe
03-12-2002, 03:15 PM
هلا....
مايكرو سوفت لن تشتري سيجا والسبب واضح واكيد ومعروف لكل من يتابع اخبار الالعاب....
و هو:

قامت سيجا مؤخرا بانتاج فرع جديد بالتعاون مع شركه اخرى (يمكن يكون اسمها 3D) ماني متذكر على العموم
ووظيفه هذه الشركه اعاده اصدار الالعاب القديمه(بعد تطويرها وتحسينها) التي كانت على اجهزه ميغا درايف - دريم كاست للبلاي ستيشن 2 فقط (يعني حصري)

المصدر تحصلوه في جيمز فزر اراب
.................................................................................................... ....

هارد لك
وسلاااااااااااااااااااااااااااااااام
:0)

msm
03-12-2002, 06:04 PM
سيجا كلها لاأتوقع :أفكر: ..

جزء منها .. ربما :أفكر: ..أصلاً ماتحتاج مايكروسوفت تشتري سيجا .. لأن أفضل ألعاب سيجا حصرية للإكس بوكس :6 ..

أما تشتري كابكوم ..فتخسى :p

H4
04-12-2002, 05:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gran
تشتري كابكوم :D :D :D

هذا حلم كبير كبير
كابكوم شركه عملاقه جدا جدا

:cool: :cool:

ايش عملاقة :أفكر: :p :p

هي ما تتعدى برمجة اللألعاب...

وبما إنها تعاني من الإفلاس يمكن تبتلعها Microsoft :أفكر: ويمكن لأ :6