المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باي باي لنسخ البلاي ستشن2 والجيم كيوب(سبلنتر سيل)

xenosaga
02-12-2002, 07:38 AM
أعتقد أن مايكروسوفت استطاعت جعل اللعبة الناجحة سبلنتر سيل حصرية على الاكس بوكس في الاجهزة المنزلية....:-)
فمنذ أيام كان موقعا ebgames و gamestop يعرضان نسخ البلاي ستيشن2 والجيم كيوب للحجز والطلب...وكان موعد الاصدار هو الاول من مارس أما الان فلا أرى شيئا للبلاي ستيشن2 أو الجيم كيوب...فقط الاكس بوكس...والبي سي بعد شهرين":"
تحققوا من هنا (http://www.ebgames.com/ebx/categories/products/deptpage.asp?wherefrom=search&searchword=splinter%20cell)
أو هنا (http://www.cduniverse.com/sresult.asp?cart=131368685&style=games&HT_Search_Info=splinter+cell&HT_Search=TITLE&image.x=14&image.y=9)
أو حتى هنا (http://www.gamestop.com/search.asp?sortby=title&searchtype=quicksearch&foundin=0&keyword=splinter+cell&find.x=8&find.y=11)
سلاموف:-)

bob 808
02-12-2002, 07:45 AM
و الله احلى خبر من احلى جهاز و افظل لعبة و تشكر اخوي زينو على الموضوع;-)

العراقي17
02-12-2002, 07:56 AM
المهم تظل غير حصرية على الاكس بوكس:D (احسن ما ابي مالكين البلي ستيشن2 يحوشون هاللعبة ;) .....مع اني منهم ):6

بس عموما مافي شي مؤكد رسميا بأنها ما راح تصدر عل الاجهزة الاخرى ويمكن اجلوها او ما اعلنوا عن موعدها بالضبط......

آرون
02-12-2002, 08:04 AM
السلام عليكم

والله كنت متوقعها وهذا الشي لازم يصير من زمان

وتقبل تحياتي

CRWONCOBRA
02-12-2002, 08:29 AM
اصلا مكتوب على الغلاف only for x box

BladeXBlack
02-12-2002, 08:41 AM
عندي مصادر تقول أنها بتنزل على الكيوب والبلاي ستيشن 2
العام القادم":"
سلملم":"
أخوكم بلينكس":"

CRWONCOBRA
02-12-2002, 08:50 AM
انا الي لازم اقول ههههههههههههههههههههههه مو انت لانه مكتوب يا ناس يا هووووو على الغلاف ONLY FOR X BOX يعني الدعوه فيها عقد وكلام من ذا يعني لو انها مجردحصريه لمده سنه فقط ما كانو يكتبون كذه وانا والله اعلم اعرف ان مايكروسوفت مشتريه يوبي سوفت

واصلا حتى لو حصريه سنه ما هي مشكله نحنا نكون خلصناها وزهقنا منها

ولا تنسى مثل ما قيل عن ديد تورايتس انها فقط حصريه لمده 6 شهور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Devil may cry2
02-12-2002, 10:44 AM
اناعندي سبلنتر سيل بس مو مكتوب ONLY FOR XBOX اخاف عندكم نسخ
خاصه من شركة يوب سوفت ونا مادري :6 صاروخ :D :D :D

اس اس سلام :D

البرت ويسكر
02-12-2002, 10:47 AM
كنت متوقع هذا الشيء ان سبلينتر سيل راح تكون حصرية:p :p :p :p :p

ههههههههههههههههههههههههههه

:p :p :p :p

سلملم":"

xenosaga
02-12-2002, 11:01 AM
أرجو من الاعضاء أن يلتزموا الأدب واللباقة في الردود...دون تعصب أو قلة ذوق:)
وشكرا.......:)

عازف العود
02-12-2002, 11:12 AM
شكرا على الخبر

بدال ماكل واحد يقول حصريه ولا لا

يشوف ويفكر ليش سموها قاتله سوليد سنيك

يعني اكيد فقط على الاكسبوكس

سنــيك
02-12-2002, 12:17 PM
xenosaga انا اقولك ان اللعبه هي حصريه حتى نهاية عام 2002 لأن هنااك عقد مع الشركه والعقد يلزم عدم فتح باب الحجز حتي دخووووووووووووول عام2003 وبعدها تبدء حجز اللعبه على البلاستيشن 2 والجيم كيوب والمصدر انا سامعه من مقناة قيم نتورك وشكرا :0) :0)

Sparta Ghost
02-12-2002, 12:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عازف العود
شكرا على الخبر

بدال ماكل واحد يقول حصريه ولا لا

يشوف ويفكر ليش سموها قاتله سوليد سنيك

يعني اكيد فقط على الاكسبوكس

ما أعتقد ....تقتل .....ميتل جير مستحيل .....الأول كافي !!!!

مشكور أخوي على الخبر!!!

عازف العود
02-12-2002, 01:30 PM
بتشوف

انته أكيد ماجربتها

جربها بعدين احكم انا جربت الديمو

وباكر الاصلي انشاءالله بيكون عندي

axxys88
02-12-2002, 03:17 PM
الاكس بوكس يستاهل ;-)

Xenon
02-12-2002, 05:11 PM
السلام عليكم,,,
لايمكن الجزم بأنه اللعبة لن تظهر على الأجهزة الأخرى ...

حيث تم التصريح على انه بعد انتهاء العقد المتفق عليه مع شركة مايكروسوفت يحق للشركة أن تصدر اللعبة على اي جهاز آخر ...

هذا ماتم تأكيده ...

ولكن بعض المواقع اجتهدت وذكرت انه سيصدر على جهاز البلاي ستيشن2 أو الجيم كيوب ..

بينما كان كلام الشركة عام ولم يحدد جهاز بعينه ....

ومن هذا لم يتم عرض اللعبة للحجز في المواقع حيث لم يؤكد صدورها ...

ومع الوقت راح نعرف وش راح يصير ....

او مثل مايقولون:
تكبر وتبان.

وشكرا:D:D:D.

DeadLy_
02-12-2002, 07:31 PM
مشكور على الخبر
تعلـــــــــ لا ـــيق
ما أقدر أقول غير باي باي baby سوني 2 و جيم كيوب :D
مع إني أحب السوني 2 على كل الأجهزة بس أحب أحر الناس
ههههه :p

ash 90
02-12-2002, 11:05 PM
نفس الشيئ قلتوا على ديد تو رايت قلنالكم انها حصريه لمده محدده و راح اخوي زينو ساجا و جابلي الموقع حق اللعبه انه مافي غير علامة الاكس بوكس و الحين نازله بالاسواق و الحين تردون المسلسل على سبلتر سيل الحصريه لمده محدده :أفكر: :أفكر:

The Warrior
02-12-2002, 11:28 PM
الحمد لله كنت اعرف انها ستكون على الاكس بوكس وبس وعلى البي سي حتى يجربها اصحاب الكيوب ((العنيد)) و البلاي ستيشن ((البطل))
ولكن عليكم بتركيب الجرافيك كارد الجديد G-Force FX
وشباب اعتقد انها افضل من هالو من حيث التأثيرات الضوئية

!!:) بس ليش موقع جيمزبوت الوحيد الى كان كاره العبة انا اعتقد انها بمستوى ميتل جير ولكن سام فيشر :) ليس افضل من سنيك شكله رجل عجوز !!

xenosaga
03-12-2002, 12:49 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
نفس الشيئ قلتوا على ديد تو رايت قلنالكم انها حصريه لمده محدده و راح اخوي زينو ساجا و جابلي الموقع حق اللعبه انه مافي غير علامة الاكس بوكس و الحين نازله بالاسواق و الحين تردون المسلسل على سبلتر سيل الحصريه لمده محدده :أفكر: :أفكر:
مشكورين جميعا على المشاركة:)
اش.....ديد تو رايتس كان معروف أنها ستصدر لاجهزة اخرى...منذ اي3 2002.......لاكن سبلنتر سيل لم تعرض سوى نسخة الاكس بوكس....والبي سي..........لاكن احتمال تنزل على اجهزة اخرى...فقط...اذا لم تحقق النجاح المطلوب مع الاكس بوكس(احتلت المركز الرابع خلف فايس سيتي وميترويد ومورتال كومبات هذا الاسبوع:-) )
سلاموف;-)

king_zell
03-12-2002, 04:26 AM
أول مرة ظهرت هذه اللعبة في E3 2002 أعلنت للاكس بوكس والكيوب فقط.. بعدها بفترة أعلنت للبلاي ستيشن2.. بعدها بفتلاة تقرر صدورها للاكس بوكس ثم بقية الأجهزة بعد ذلك..

لم يذكر أبدا أنا ستكون حصرية للاكس بوكس لكنها اشاعة أظهرها أصحاب الاكس بوكس الثرثارين في المنتديات ومواقع الفانز حول العالم..

حتى قبل فترة انزعجت شركة يوبي سوفت من الخرابيط الي ظهرت.. و صرحوا ان اللعبة فقط حصرية للاكس حتى نهاية 2002

والان بعض الناس ما في منهم فايدة ويقولون انها حصرية للاكس بوكس بسبب بعض المتاجر الالكترونية.. أنا ما أقول لهم الا يتذكرون لما قالوا ان سكودين III ستصدر للاكس و كان مصدرهم موقع بيع ألعاب على الشبكة.. و لكن بعد فترة ظهرت كونامي و سكتتهم و انكرت صدور اللعبة..

:أفكر:

العراقي17
03-12-2002, 05:58 AM
king_zell

مشالله رد حديدي;-)

xenosaga
03-12-2002, 06:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
أنا ما أقول لهم الا يتذكرون لما قالوا ان سكودين III ستصدر للاكس و كان مصدرهم موقع بيع ألعاب على الشبكة.. و لكن بعد فترة ظهرت كونامي و سكتتهم و انكرت صدور اللعبة..
لا....أنا أتذكر...كان مصدري أي جي ان:أفكر: ....عموما خلاص....مايهم تصدر على أجهزة أخرى(اذا كان سيحصل:أفكر: )
سلاموف:-)

Dr-CuTe
03-12-2002, 03:04 PM
و الله كاني ارى نفس المشهد اللي كان حاصل وقت dead to rights
صارت ضجه كبيره في المنتدى و انا شخصيا كنت متاكد اه اللعبه ستصدر على جميع الاجهزه.....

اذا بعض لامواقع ما عرضت نسخه البلاي2 فهذا لا يعني انه اللعبه لن تصدر
فهذا مو قاعده تبني عليه الخبر اللي انت نشرته.....
في مواقع مثل ign ( اللي تحبوه و ما يظلمكم في التقادير على حسب كلامكم:p :p ) كاتب بالخط العريض SPILNTER CELL CONFORMED FOR PS2
و ما نشرت اي خبر ينفي هذا الكلام
اما بالنسبه لجيم سبوت(اللي على حسب كلامكم يظلم الاكس :p :p )
مو معبر الخبر ومطنشه

ديد تو رايتس كان معروف أنها ستصدر لاجهزة اخرى...منذ اي3 2002.......لاكن سبلنتر سيل لم تعرض سوى نسخة الاكس بوكس....والبي سي..........لاكن احتمال تنزل على اجهزة اخرى...فقط...اذا لم تحقق النجاح المطلوب مع الاكس بوكس

عجيب امرك يا اخي(قلبنا فصحى)

انت بنفسك كاتب انه لعبه ديد تو رايتس باعت الكثير من النسخ على الاكس و انها حتكون حصريه
و الحين تقول كانت اكيد تنزل:0) :0)

صدقوني اللعبه ستصدر على البلاي2 و الجيم كيوب شاؤو ام ابوا

.................................................................................................... ....
سلام

msm
03-12-2002, 06:12 PM
يوبي سوفت قررت نزول اللعبة على الأجهزة الثلاثة ..وسيضل هذا الأمر حتى إشعار آخر من يوبي سوفت نفسها بإلغاء النسخ الخاصة بـ PS2 والـ GC ..

xenosaga
04-12-2002, 12:54 AM
يااخوان.....انتوا لو لعبتوا اللعبة بتعرفون أنه من شبه المستحيل تصدر على جهاز ءاخر.....رسومها واضاءتها قوية جدا.....واذا صدرت لاجهزة اخرى بيكون الفرق بالرسوم والمؤثرات واضح....مثل يوم نزلت لعبة المطاردات ريكلس على البلاي ستيشن2 والجيم كيوب....شوفوا تقديرات جيمزبوت والفرق الواضح..:o
سلامــــــوف;-)

Dr-CuTe
04-12-2002, 06:13 AM
الحين قام يعجبك جيم سبوت؟.......:p

بعدين انت ايش عرفك ان اللعبه لايمكن ان تصدر على الاجهزه الاخرى؟
ليكون انت المبرمج و انا ما اعرف.......

xenosaga
04-12-2002, 06:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abdullah sdf

بعدين انت ايش عرفك ان اللعبه لايمكن ان تصدر على الاجهزه الاخرى؟
ليكون انت المبرمج و انا ما اعرف.......
هاهاهاهاه:p مش جيمزبوت وبس..هذا مثال:o .......روح اي جي ان أو أي موقع ومجلة وشوف الفرق:p

xenosaga
04-12-2002, 06:23 AM

اي نعم يعجبني:o
وهو كان ولازال أفضل موقع العاب في العالم بغض النظر عن تقديراته...المهم اخباره وتحليلاته وجديده:p

The Warrior
04-12-2002, 06:39 AM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا للاسف مبرووووك اصحاب الكيوب والبلاي ستيشن 2 العبة ستصدر على الثلاثة اجهزة ولكن الجرافيكس طبعا على الاكس افضل بمراحل

اسف خيبت امل اصحاب الاكس :(

اضغط هنا سبلنتر سيل على جميع الجهزة (http://www.games4arab.com/article.php?sid=1101)

xenosaga
04-12-2002, 06:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Warrior
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا للاسف مبرووووك اصحاب الكيوب والبلاي ستيشن 2 العبة ستصدر على الثلاثة اجهزة ولكن الجرافيكس طبعا على الاكس افضل بمراحل

اسف خيبت امل اصحاب الاكس :(

اضغط هنا سبلنتر سيل على جميع الجهزة (http://www.games4arab.com/article.php?sid=1101)
بخخ:D
هذا مو كانه موقع الالعاب العربي...الي فيه أكبر متعصب بلاي2 في العالم....ومافيه أي كاتب غيره...ومو حاط مصادر:p

The Warrior
04-12-2002, 06:54 AM
??????? يمكن ؟؟؟؟؟؟ وصح غريبة ما فى مصادر مذكورة !!!!!

اما انك عجيب رجعتلى الامل بان تصبح للاكس وبس !!!:D

Dr-CuTe
04-12-2002, 11:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

بخخ:D
هذا مو كانه موقع الالعاب العربي...الي فيه أكبر متعصب بلاي2 في العالم....ومافيه أي كاتب غيره...ومو حاط مصادر:p

ههههههههه
تبي المصدر ابشر
:0) :0)
المصدر الاول :-
دور على سبلنتر سيل
هنا (http://ps2.ign.com/release.html)

المصدر الثاني:-
بعد هذا مالك وجهه تتكلم و احسن ماترد

هنا (http://ps2.ign.com/articles/357/357807p1.html)
.................................................................................................... .....
سلام:0)

SALOOME
04-12-2002, 04:27 PM
احتمال كبير ان اللعبة تظل حصرية للاكس بوكس .....ويمكن بعد مايكون فيه نسخه للبي سي مع ان هذا امر صعب شوي لانه موعد اطلاق نسخة البي سي قريب مره ...ولكن نفس الشي صار مع لعبة هيلو لما كان مقرر لها نسخة للبي سي وماشافت النور بعد ماحصدت اللعبة نجاح ضخم على الاكس بوكس واصبحت زي الشعار له فتحولت اللعبة حصريا للاكس بوكس ولكن كل هذا مانقدر نعرف عنه حتى نستنى ونشوف .............واما بالنسبة للمقارنة بين ميتل جير وسبلنتر سيل فانا اشوف انه موضوع شائك ويزعل ناس كثيرين ...بس لو بنقول انه سبلنتر سيل تفوقت على ميتل جير يمكن في بعض النقاط زي التركيز على استخدام الظل والضوء كمساعد للتخفي وبعض الحركات مثل القفز وطبعا الذكاء الصناعي مضاعف في سبلنتر سيل ....لكن من جهة ثانيه بالنسبة لميتل جير اللعبة صادرة من اكثر من سنة ونص تقريبا على البي اس تو فوقتها لم ياخذ بعين الاعتبار التقنيات الحديثة ..وبعدين ميتل جير هي صاحبة الفكرة الاصلية لالعاب التجسس من ايام السوبر نينتندو ..وبالنسبة للتصميم العام للعبتين فميتل جير ارقى بكثير في تصميم الشخصيات وتسلل الاحداث والموسيقى وايضا القصة في ميتل جير القصة تبدو مثل الفلم السينمائي بموسيقى تصويرية مؤثرة وحبكة احداث مذهلة اما في سبلنتر سيل فالقصة مبعثرة شوي وما فيه اي شخصيات برازة في اللعبة غير البطل سام فيشر عكس ميتل جير ...وبشكل اوضح لعبة سبلنتر سل قصتها شوي ماخذه طابع من لعبة سايفون فلتر اذا كنتوا تذكرونها ........وانا عن نفسي احترم اللعبتين وطاير من الفرح ومنبهر من لعبة سبلنتر سيل ولكن اذا بتخيروني بين الشخصييتين افضل سوليد سنيك لانه فعلا شخصية بطل وشخصية بارزة جدا ...عكس سام فيشر تماما حيث تصميم شخصيتة شوي غير ملقت للنظر اطلاقا......وشكرا

البرت ويسكر
04-12-2002, 05:03 PM
تدرون وش اتوقع يا شباب

انا اتوقع ومتأكد انها راح تصدر على الاجهزة الثانية برسوم اقل طبعا:6

(وللعلم اني توني شاريها ورسومها حلوة مررررررررررررة:واو: :واو: )

بااااااااااااااااي

S3
04-12-2002, 10:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البرت ويسكر

(وللعلم اني توني شاريها ورسومها حلوة مررررررررررررة:واو: :واو: )

ودك تقعد في النور طول الوقت:p

xenosaga
05-12-2002, 12:32 AM

ههههههههه
تبي المصدر ابشر
:0) :0)
المصدر الاول :-
دور على سبلنتر سيل
هنا (http://ps2.ign.com/release.html)

المصدر الثاني:-
بعد هذا مالك وجهه تتكلم و احسن ماترد

هنا (http://ps2.ign.com/articles/357/357807p1.html)
.................................................................................................... .....
سلام:0)
مالي وجه:p .....أقول احترك نفسك أخوي:o
والمصادر الي جبتها كلها قديمة قبل أن ينتشر خبر الحصرية:p
وبعدين خلاص اللعبة بتنزل على البلاي2 وريحونا....والكيوب بعد:p
سلملم:p

Dr-CuTe
05-12-2002, 12:22 PM
اذا كان في خبر ينفي اللي انا جبته كانت ign كتبته او حتى لغت اللعبه من القائمه:o :o
و اذا انت عارف انه اللعبه ستصدر على جميع الاجهزه ليش تكتب الموضوع من الاساس :o :o
سلملمين:p :p :p
طاح وجهه:0) :0) :0) :D :D

البرت ويسكر
05-12-2002, 05:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S3

ودك تقعد في النور طول الوقت:p

هههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك يا شيخ والله انك صادق بعض المرت اوقف بس علشان اناظر الرسوم وخصووووووووووصا الاضاءة:واو: :واو: :واو:

مشكور اخوي

يالله باي":"