المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوي محمدmsn اخويPCmanوكل المراقبين والاعضاء ليش ما تردون علي ...ساعدوني في hit man2

tamir
02-12-2002, 09:47 AM
:( خلا شباب كيف الحال انشاء الله بخير وعافية ...ليش ما تردون علي اخواني :" وخاليني مقهووووووووور طرت قبل يومين او يوم موضوع بعنوان ارجو المساعدة في hitman2 (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=166134) ولا شايف حد عبرني غير الاخRichMan وللاسف ما طلعت بفائدة المهم شباب ارجو بان تساعدوني في اسرع فرصة وقدروا جهد ولو بكلمة ...

انا للاسف عالق في المرحلة ال4 وما ادري ايش اعمل هذه وسارفق صور من المرحلة اللي عالق فيها...

المرحلة اللي تبداء وانت في البالوعة ...اعازكم الله ...المهم تطلع وتزهب للنقطة الحمراء وتاخز الاسلحة والتلفوة والقنبلة وحهاز التحكم التابع لها ... وتركب الاشاحنة وبعدين تروح لمكان تاني وتدخل من الباب في قاعة وتطلع الدرج تجد لك مسدس <<احب استعماله دائما>>قوي للغاية ومعاه زخيرة ...وفي القاعة في مصعد ...انا نزلت من المصعد ووجد العلامة الحمراء اخزت الكلاشن كوف...وفي احد الغرف في هذا الجهاز ما ادري ايش اعمل فيه...الصورة المرفقة

tamir
02-12-2002, 09:51 AM
المهم ...تركته واصلت حتا وجدت الجنرال والاسير...وخررات الاسير

tamir
02-12-2002, 09:54 AM
وهذه الخارطة ما ادري ايش اعمل فارجو المساعدة بسرعة وشركا مع العلم مع القنبلة والموبايل...والجهاز الاخضر وسلام

محمدS.M
02-12-2002, 11:24 PM
اسف على التاخير لاني ام اكن موجود بالامس !!!
بخصوص العبه يمكن اكون اول شخص حصل عليها ولكني لم انهي سوى المرحله الاولى:":
لم يكن عندي الوقت لك العبها ...ولكن ساحاول قدر الامكان ان ابحث لك عن الحل
واكرر اعتذاري :)

tamir
03-12-2002, 05:42 AM
هلا اخوي محمد تشكر علي الرد وارجو با تشوف لي الجل في اقرب فرصة..

سلام اخوك تامر

محمدS.M
03-12-2002, 05:46 AM
انشاء الله :)

MAKKAY
04-12-2002, 04:41 AM
يا أخوي لازم تهرب بواسطة تفجير الجدار المعلم على الخريطة.

سي دي2
04-12-2002, 10:39 AM
شوف ياخو انا اعتذر بأسم اعضاء المنتدى عن هذا الشئ وانا راح اعوضك واجاوبك

بعد ماتخذ الاسير تروح عند الجدار الي فيه فتحه تروح تاخذ القنبله وترميها جنب الجدار وتخليها اطلع بره وخذ الرموت كنترول وفجر الجدار استنى شوي لا تخش استنى رح تشوف الحراس طلعوا من الغرفه ورحوا يشوفون وش صار خليك لما يرجعون وخش هناك ودور على باب مقفل وخشه وانتهى وان شاء الله اكون افدتك

psdkp_2002@hotmail.com
هذا الا يميل والماسنجر اذا علقت في اي شئ كلمني عليه;-) :-) :p

tamir
05-12-2002, 09:44 AM
هلا اخويسي دي2 شكرا علي الرد وجزاك الله كل خير .....
:" :" بس للاسف اخي الكريم ....انا عملت كل اللي قله لي بس للاسف :" ما صار شي ..انا رميت القنبلة<<ويقول لي القنبلة جاهزة>> ..وللاسف بعد ما استعمل الرموت ما يصير شي لا يرفع يده ويضغط علي الرموات وخلاص:"
انا اعتقد المشكلة من النسخة اللي عندي اصلا ..لاني بعد ما مسحتها من الجهاز وحملت نفس النسخة ...:! ظهر لي شي غريب في النسخة الاولي منت اضرب الجنود وما يخرج منهم اي دماء والجين ينزفون?: وحاولت كمان وما صار شي:" تراني اخي العزيز اضفتك في الماسنجر;-)

:# :# اذا تسمج ممكن تعطيني السيف تبع المرحلة اللي بعدها ...يعني تروح للسيف وتبعتها في المنتدي علي اساس ملف مرفق

وشكرا اخي:D :D

شكرا اخي MAKKAY بس ما تنفع :(

سي دي2
05-12-2002, 04:18 PM
المشكله النسخه الي عندي على البلاستيشن 2 فهمت

tamir
05-12-2002, 10:36 PM
اكيد فخمت ....وشكرا علي الرد والتعب:( وسلام