المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي لعب وايلد ارمز 3 يدخل .

NG_2003
02-12-2002, 01:00 PM
السلام . كيف حالكم . مع اني ما خلصت من WA3 الا انه خاب املي فيها .
ولما صديقي خلصها اكد لي خيبة املي . ومع ان قصة اللعبة ماعليها شي . بس انها مب زينة كفاية لانها تشفع لباقي اللعبة .
المشكلة في اللعبة نظام القتال . اربع لاعبين يستخدمون مسدسات . ولا يختلفون عن بعض الا بالستاتس وحركة وحدة بس . اللي لعب الجزء الثاني يتذكر انه كانت لكل شخصية نظام قتال مميز تقريبا . وكانت دايما تجي اشياء جديدة اذا حس الواحد انه بدا يطفش . اما الجزء الثالث فحتى الاسلحة ما تتغير !!
حسافة والله . كان فيه فرصة ان اللعبة تصير من افضل الالعاب . الجو فيها مميز . واشخص الرئيسي بنت ( وتصوروا انها ماتحب احد:! :! :! ) . واول لعبة اشوفها على السوني 2 لها خريطة عالم .

فانا ودي اعرف رايكم باللعبة ؟ اللي لعب الاجزاء اللي قبلها هل تفضلونها عليه ؟؟

Flanteus
02-12-2002, 01:23 PM
اللعبة رائعة:)
لكن مو بذيك الروعة اللي تصورتها:أفكر:
فعلا تحس انها ...ما أدري كيف:D
لكن في شيئ حلو وغريب ....القتال فوق الأحصنة:أفكر:
وصراحة أنا ما أفضلها على أحد من الأجزاء اللي قبلها
يمكن الشيء الوحيد الممتع في القتال هو الضربات المتتالية:)
بس وشكرا
شاريها أصلي:"

Guilty Gear X
02-12-2002, 02:52 PM
كلامك صح 100%
ولكن غيروا هذا النظام (الاسلحة)
بنظام الPersonal skills و Upgrade weapon
ولكن طابع وايلد ارمز موجود حتى الان (عمق اللعبة كثرة الامكان الاغاني الشخصيات ......)
وحتى سيكودين 3 غيروا نظام القتال وفف10 فيه تغيرات .....افضل شيء يكون التغيير بسيط مثل الالعاب الي ذكرتها مو نفس بريث اوف فير 5 .:أفكر:

واعيد واقول ان وايلد ارمز 3 ر ب ج ممتعة مثل العاب الر ب ج الحالية.":"

E:man
02-12-2002, 09:37 PM
لاااااااااااااااااع انا اعترض :غضب:

WA3 رهيبتووووووووووون جدااااان جداااااااااان :0)

ياخي يكفيك القتال على الاحصنة والله حركة :0)

وبعدين لازم البنت تحوووب ?:

RPG
02-12-2002, 11:10 PM
أنا برأيي وليلد أرمز 3 لعبة رائعة، صح القصة ليست بمستوى بعض الالعاب الاخرى لكن الحوار و الشخصيات تشفع لها، و نظام القتال مسلي، يعني فيه بعض الاستراتيجية، أما افضل ميزات اللعبة فهي الموسيقى و الرسوم و الأفكار الجديدة (يعني ليست في عالمم تنانين و قصور كعادة الالعاب الاخرى).

Flanteus
03-12-2002, 12:25 AM
أنا أحس انه وايلد آرمز وخاصة الثالث .....ياخذ الطابع الكاوبوي:أفكر:
حتى في أغانيه وشخصياته وأسلحتهم والأماكن والمدن كلها لها طابع (كوبوي)......:D
والحين أخوي الصغير شغال ينهي اللعبة وأنا استلمت ليجايا 2 :أفكر:
والقصة ما عليها غبار أبدا .....
حلوة ومسلية وتخوف:": ( جينوس لما مات ..... طلع حي يرزق:أفكر: )
Upgrade weapon
أعتقد موجودة بالجزء الثاني ولا مو ؟؟؟?:

Guilty Gear X
03-12-2002, 01:18 AM
موجود ولكن مهتمين به بشكل اكبر بالجزء الثالث.....يعني الكثير من الاختيارات مع ارتفاع السعر.

NG_2003
03-12-2002, 05:15 AM
E:man :
لو فيه فرق كبير بين القتال فوق الاحصنة والقتال العادي كان نقول . بس انها ماتختلف كثير .
بعدين البنت ليش لازم تحب ؟؟؟؟؟ انا عندي انه مادمر الالعاب والافلام هالايام الا "لازم " هذي .

RPG :
انت على ما أظن لعبت WA2 صح ؟؟ تتذكر كيف كان نظام القتال فيها ؟؟ هناك كانت الاستراتيجية الصدق . ولو ان نوعية القصة تغيرت مع تغير العالم كان قلنا . بس للاسف كل اللي شفته حتى الان الخرابيط حقت اليابانين بمنظر شبه امريكي .