المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..أبي مساعدتكم ولو بالقليل >.<

aoks
02-12-2002, 09:37 PM
السلام عليكم

أنا في الفترة الماضية أعتقد اني ما شريت ولا شريط أكس بوكس تقريبا

وكنت أكثر شي اشتري للكيوب والبلاي ستيشن2

ولا أدري وشي الأشرطة إلي نزلت على الاكس بوكس في الفترة الماضية

ولا ادري اذا في لعبة قوية نزلت

وهذه الألعاب إلي عندي بالترتيب إلي شريتها فيه

1- RALLI SPROT CHALLING
2- JSRF
3- HALO
4- MOROWWEND : ELDER SCROLS III
5- DEAD OR ALIVE 3
6- WRECLESS
7- METAL GEAR SUBSTANCE

من رقم 1 إلى 6 هذه كلها في الاجازة الصيفية...ورقم 7 توني شاريه لأني على علم بموعد الإصدار

غير كذا انا مااعرف شي عن اي لعبة

أكيد في العاب قوية جدا نزلت...وانا ماادري عنها

أرجوووكم أعطوني اسماء أقوى الألعاب الجديدة أو حتى القديمة

لأني في العيد ناوي اشتري اكس بوكس...ما عندي عليه إلا قليل:D

aoks
02-12-2002, 10:13 PM
على فكرة

أنا بشتري الألعاب أصلية

يعني أبي شي يستحق الأصلي فعلا

شي يستحق الـ 250 ريال فعلا:D

bob 808
02-12-2002, 11:23 PM
اخوي عندك سبلنتر سيل و انريل شامبيون شيب و جوست ريكون و مورتال كومبات 5 بس انا الي انصحك فيها سبلنتر سيل احلى و اقوى لعبة و اجمل لعبة للاكس بوكس بعد هالو

The Warrior
02-12-2002, 11:35 PM
سبلنتر سيل-ميك اسلت-انريل شامبيون شيب-ديثرو

Splinter Cell-Mechassault-Unreal Championship-Deathrow

وعلى فكرة كلها حصلت على تقدير من 92% الى ما فوق والافضل سبلنتر سيل ثم ديثرو ويليه ميك اسلت وانريل شامبيون شيب :)

JSRF MASTER
02-12-2002, 11:50 PM
طافتك ...

SHENMUE 2
BUFFY
SEGA GT
Unreal Championship
Splinter Cell
blinx
DEAD TO RIGHTS
THE THING
TONY HAWKS 4

:أفكر: :D هذا الي اذكره ..:واو: :":

aoks
02-12-2002, 11:56 PM
مشكورين

أنا عجبنتي قائمة The Warrior

إلي هي

Splinter Cell-Mechassault-Unreal Championship-Deathrow

وشينمو2 عندي على الدريم كاست انجليزي...

aoks
03-12-2002, 12:37 AM
ماادري شباب
Unreal Championship
لازم اون لاين ولا عادي اوف لاين؟

bob 808
03-12-2002, 12:41 AM
أونلاين و أوفلاين كله واحد

xenosaga
03-12-2002, 01:02 AM
اوكس...هذي نصيحتي من مجرب...وصدقني لن تندم...وهذه الالعاب القوية بالترتيب...مع تقديري الخاص لها:
1-سبلنتر سيل....95%(لم انهيها بعد.....ولكنها وبكل ثقة قاتلة ميتل جير))
2-ميك اسسولت....92%(أفضل لعبة روبوتات في التاريخ...رائعة جدا جدا جدا...حتى تقدير جيمزبوت 90%)
3-ديثرو(أفضل لعبة رياضية عنيفة..انها مصارعة+كرة يد+سب وشتم=90%.....تقدير جيمزبوت 86%)
4-انريل شامبيون شيب...(فعلا تستحق الانتظار...رغم أنها لاتملك قصة محددة..لكن لن تنهي طور القصة في أقل من 10 ساعات...اللعبة لعبيتها عند ابن خالي...وبصراحة تستحق 90%....تقدير جيمزبوت 85%)
5-بوفي...(لعبة اكشن مذهلة جدا....لن تندم على شرائها...تقديري87%...تقدير جيمزبوت 83%)
6-سيريوس سام....(لعبة منظور شخص أول كرتونية...طويلة جدا.....تقديري 90%...تقدير جيمزبوت 85%)
7-بلينكس..(.هذه اللعبة التي ظلمت كثيرا من موقع جيمزبوت....انها مبدعة بحق...اسال المجربين..انها تحفة...تقديري 85%...اي جي ان 88%...جيمزبوت 65%.....)
8-فانتوم كراش...(.من فريق تطوير جيت سيت راديو على الدريم كاست...جينكي....فانتوم لعبة روبوتات اكشن سريعة....رائعة...ولكنها لاتصل لمستوى ميك اسولت....تقديري لها 85%.....وقد اعلن عن الجزء الثاني منها ومن بلينكس)
بالاضافة للكثير من الالعاب الاخرى التي لايتسع الوقت لها مثل سيجا جي تي 2002 واودد وورلد وغيرهم.....اشتر الالعاب على ذوقك...ولكن لاتفوت سبلنتر سيل وميك اسولت وديثرو.....والباقي لك الخيار فيهم..اههه نسيت....لاتنسى بفي...صدقني واحلفلك أنها راح تعجبك جدا...أكثر من رزدنت ايفل زيرو.....حتى لاحظ تقديرات المواقع;-) ......
سلاموف:-)

aoks
03-12-2002, 01:56 AM
مشكووووور يا xenosaga

صراحة أفدتني كثير

من كلامك

إلي راح اخذهم أكيد ان شاء الله

Splinter Cell-Mechassault-Deathrow

طيب اللعبة الرابعة

في نظرك

أخذ Buffy و لا Unreal Championship؟؟

بحكم تجربتك للعبتين

md_na_m_aj
03-12-2002, 03:14 AM
انرل شابميو شيب افضلك ;)

العراقي17
03-12-2002, 03:22 AM
aoks

بحكم اني لعّيب انريل (على الكمبيوتر) انصحك ما تشرتريها اذا ما كنت ناوي تلعبها اونلاين لانها ما راح يكون لها طعم ...

axxys88
03-12-2002, 03:31 AM
لا تفكر الا في جيم واحد الان هو : Splinter Cell

ــــــــــــــــــــــــ
axxys88

MAKKAY
03-12-2002, 05:34 AM
HITMAN 2 SILENT ASSASSIN

رائعة:واو: :واو: :واو:

IT IS GREAAAAAAAAAAAAT

ASSASSINATION IN IT'S BEST

MAKKAY
03-12-2002, 05:43 AM
LOOOOOOOK

التنين المائى
03-12-2002, 05:44 AM
زيادة على الالعاب الى اخترتهم

انصحك بى انريل و فانتوم كراش;)

MAKKAY
03-12-2002, 05:48 AM
LOOOOOOOOOOK ONE MORE TIME

xenosaga
03-12-2002, 06:15 AM
همممم اذا كنت مابتلعب اونلاين خذلك بوفي;-) +الالعاب الثلاثة الاخرى...ديثرو....ميك اسسولت....سبلنتر سيل;-)
سلاموف:-)

aoks
03-12-2002, 12:25 PM
مافي امل العب اون لاين

ما عندي dsl:D

ماادري بافي مااقتنعت فيها مرة....وش فيه اقتراحات زيادة؟

اذا ما في اخذت بافي:D

aoks
04-12-2002, 12:08 AM
بلينكس حلوة؟؟?:

وليش ما توصل للـ 90% وفوق؟؟

والله احترت ايش اخذ اللعبة الرابعة؟؟

xenosaga
04-12-2002, 12:58 AM
اللعبة الرابعة بوفي أو بلينكس.....
اذا تحب أكشن+قصة رائعة خذ بوفي...;-)
اذا تحب أفكار رائعة ولعب ممتع خذ بلينكس;-)
والنصيحة هممم...:أفكر: ......بوفي:-)
سلاموف:)

aoks
04-12-2002, 01:44 AM
يا xenosaga كل شوي تحيرني زيادة وزيادة:p

aoks
04-12-2002, 01:44 AM
يا xenosaga كل شوي تحيرني زيادة وزيادة:p

وش رايك في ذا هاوس اوف ذا ديد 3؟

xenosaga
04-12-2002, 07:09 AM
هاوس اف ذا ديد......بايخة بدون مسدس ضوئي(عندي المسدس)....قصيرة جدا...اقل من ساعة ونص بالكثــــــــــــــير ساعتين:أفكر: ........
خذ بوفي وانا اخوك":"

The Warrior
04-12-2002, 07:20 AM
بافى ؟؟؟؟ لم تعجبني لا تشتريها ستلعبها لمدة قصيرة وتتركها صدقنى ما بتندم اللائحة الى اخترتها لك فكرت قبل ما اضعها حرام تخسر 250 ريال على لعبة تافهة مثل بافى

عليك بانريل شاممبيون شيب اذا تفضل الاكشن وافضل انك تنوع و تختار بلينكس على حسب ذوقك

اما سبلنتر سيل و ديثرو و ميك اسلت فلا جدال عليها :)

التنين المائى
04-12-2002, 09:47 AM
خذ فانتوم كراش صدقنى لعبة من نوع مختلف لو تعرف ارمرد كور حسنها 50 مرة بتطلع فانتوم;)

SALOOME
04-12-2002, 04:48 PM
خذ الالعاب اللي ذكروها ماهي سيئة الا بلينكس انصحك تبتعد عنها تماما ..............لعبة فاشلة بمعنى الكلمة الكاميرا سيئة في اللعبة الجرافيكس مافيه شي يميزة لهذي الدرجة تصميم شخصيات سيء جدا يمكن بلينكس هو اللي مهظوم شوي في اللعبة والا الاعداء شكلهم غبي جدا بدال ماياكلونك ودك تاكلهم لان شكلهم لذيذ ومضحك مثل الحلوى اما عاد طريقة اللعب فهي مملة لابعد حد كل اللي عليك تسوية انك تقتل عدد معين من الاعداء الاغبياء في مراحل تخلو من الحرية في وقت لا يتجاوز العشر دقايق من بداية اللعبة وحتى نهايتها وبس .....ولا والغريب انهم حاطين البعد الرابع في اللعبة وهو الزمن يعني تقدر توقف الزمن وتعيده وتسجل وتقدمه ...ولكن المضحك انه جا بغير فايده تذكر في اللبعة بحيث انك تقدر تنهي اللعبة من غير الحاجه لانك تعيد ولا توقف ولا تقدم الا في حالات نادرة .............انا اشتريت هذي اللعبة وكرهتها كره شديد واعتقد ان المواقع لما اعطوها تقدير سيء ماظلموها لانها فعلا سيئة وماتليق بالاكس بوكس عشان تكون هي ملكة البلات فورم عليه ....انت حر اذا بتاخذها بس انا حذرتك .

aoks
04-12-2002, 10:00 PM
شكرا على الانذار المبكر يا SALOOME:واو:
خلاص بشيلها من بالي

xenosaga
05-12-2002, 12:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SALOOME
خذ الالعاب اللي ذكروها ماهي سيئة الا بلينكس انصحك تبتعد عنها تماما ..............لعبة فاشلة بمعنى الكلمة الكاميرا سيئة في اللعبة الجرافيكس مافيه شي يميزة لهذي الدرجة تصميم شخصيات سيء جدا يمكن بلينكس هو اللي مهظوم شوي في اللعبة والا الاعداء شكلهم غبي جدا بدال ماياكلونك ودك تاكلهم لان شكلهم لذيذ ومضحك مثل الحلوى اما عاد طريقة اللعب فهي مملة لابعد حد كل اللي عليك تسوية انك تقتل عدد معين من الاعداء الاغبياء في مراحل تخلو من الحرية في وقت لا يتجاوز العشر دقايق من بداية اللعبة وحتى نهايتها وبس .....ولا والغريب انهم حاطين البعد الرابع في اللعبة وهو الزمن يعني تقدر توقف الزمن وتعيده وتسجل وتقدمه ...ولكن المضحك انه جا بغير فايده تذكر في اللبعة بحيث انك تقدر تنهي اللعبة من غير الحاجه لانك تعيد ولا توقف ولا تقدم الا في حالات نادرة .............انا اشتريت هذي اللعبة وكرهتها كره شديد واعتقد ان المواقع لما اعطوها تقدير سيء ماظلموها لانها فعلا سيئة وماتليق بالاكس بوكس عشان تكون هي ملكة البلات فورم عليه ....انت حر اذا بتاخذها بس انا حذرتك .
غريبة?: .....أنا عجبتني اللعبة على طول...والكثير من الاعضاء عجبتهم....فارس وبوب ووو.....الخ.....
عموما...الناس أذواق:-)