المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سوال حق الخلص كو دفيرونيكا

2pac4ever
25-05-2001, 09:14 AM
الســـــــــــــــــــــلام عليكم
في السي دي الاول في الطياره يوم القه الوحش الحديدي كيف اقتل ما عندي الا كم رصاصه وحاولت اطيحه من الطياره بس ما قدرة؟؟

Uncharted
25-05-2001, 04:33 PM
مرحبا وسهلا ....
والحل الله يسلمك ويسلم غاليك...
أول ماتواجهه الوحش استخدم اقوى سلاح عندك .. الماجنوم تم اطلق عليه 5 أو 6 ظربات وعلى طول اضغط الزر اللي في الجدار على يسارك ...
وبتشوف الصناديق رايحتله ...
وبيطيح برى وبيمووووت...
وسلامتك

2pac4ever
26-05-2001, 10:07 AM
مشكور ياUncharted بس المشكله ان ما عندي الا 4طلقات من المسدس
الي يطلق ثلاث طلقات قصيره و15رصاصه من المسدس العادي
------------------------------------------------------------
و شكرا

------------------------------------------------------------
ارجو الرد بسرعه

gengar
26-05-2001, 04:01 PM
مشكلتك سهله ألعب من التخزين الي قبله وحاول توفر الرصاص

ترى مو لازم تقتل الزومبي بس أهرب منهم طول ما أنه في فتحه تقدر تعدي منها لا تضربه و فر الرصاص مو في هذه الحته بس في كل اللعبه وفر قد ما تقدر و أتمنى لك حظ سعيد

في حاله وجود أي مشكله أنا في الساعده و الخدمه خد هذا بريدي

thecoolmouaz@hotmail.com

مع تمنياتي لك بالتوفيق

2pac4ever
26-05-2001, 04:12 PM
انا رايح الحين اجرب

Revolver Ocelot
26-05-2001, 04:18 PM
معليش بس حبيت انوه على كلام الاخUncharted كيف تقول يستخدم الماجنوم في تلك المنطقة وهو اصلا مايحصل عليه الا بعد مايلعب بكريس الا اذا كان هناك استخدام للجيم شارك او احد الاسرار

اقوى سلاح متوفر في تلك المنطقة هو البازوكا بذخيرة الاحماض والسموم وهو الافضل للقضاء على ذلك التيرانت حتى تبدأ حركته بالبطء ثم اضغط زر دفع الصندوق ليسقط من الطيارة ويأخذ معه الوحش

gengar
26-05-2001, 05:55 PM
كيف تجرب ما عندك إختبارات

بخوص كلام ريفولفر أوسليت صح كيف تجي هذه حتى بالجيم شارك ما يجي لأنه يعلق

2pac4ever
26-05-2001, 06:06 PM
انا بديت العبه من ابعد مكان علشان اوفر رصاص بس ما في فايده
تاكدت اني من اول العب ما وفرت رصاص والحين قررة اشتري جيم شارك او ابدؤ من اول.
بس بغيت اسال سوءال كنت كاتبنه في منتدى الدريم كاست بس محد رد علي كيف العب على الميموري وشو هي الالعاب الاقدر العبها و سمعت اني اقدر العب سونك ادفنشر كيف العبها ؟

gengar
26-05-2001, 07:25 PM
الجيم شارك ما حيفيدك إلا في سر حياه لا نهائيه ....... ما شاء قوتك ما تخلص لكن ما عندك رصاص أيش رأيك تضربو باسكينه

أنا عندي جيم شارك أصلي مو منسوخ (كوبي) بيعلق عندما حطيت سلاح قاذف الصواريخ علق معاي إلا إذا حبيت بعض النصايح بعد شرائه فأنا موجود أعمل موضوع عنوانه (إلى جنجر) وأسألني زي ما تبغا

هذه نصيحه بسيطه إذا كنت حتشتريه (كوبي)

لازم يكون عندك كرت ذاكره (مومري كارد) عشان تحطو في فتحه الموري كارد الثانيه ثم شغل الجيم شارك

أما بخصوص الألعاب التي تلعب على الميموري فهي فبه العاب تكون موجوده فيها هذه الخاصيه أما بخصوص كيف تلعبها بعد ما تعملها تحميل (dawn load ) تقدر تلعبها عن طريق ضغط زر (الكوتشينه) أو زي ما يسموها الباسره وبعدين تلعب بس أهم شي هو التحميل

2pac4ever
26-05-2001, 08:26 PM
شكرا يا جينجر و انشاالله بنفذ كل نصايحك

مشــــكور

R.B.G
26-05-2001, 11:09 PM
ابدء اللعبه من اول وجديد ووفر طلقات الاسهم الناريه بالاضافه الى طلقات البازوكا .

انا عن نفسي يوم اوصل عند الوحش فالطياره استخطمله عشرين طلقه من الاسهم الناريه وطلق عليه الصندوق ثلاث مرات ويكون في خبر كان .

واذا انت تحب تخلصها بسهوله اشتري الكومبليت احسن .

gengar
27-05-2001, 09:45 AM
عفوا لكن أيش هو الكومبليت

Revolver Ocelot
27-05-2001, 11:02 AM
بالنسبة للجيم شارك صحيح انا لدي النسخة الاصلية منه والشفرات المخزنة لريزدنت ايفل فيه كلها خاطئة وراح تعلق معاك مثل ماقال الاخ لكن انا لقيت الحل في موقع نزلت منه الشيفرات وعدلت اللي مخزنة بالجيم شارك كلها واشتغلت كلها معي تمام وافضل واحدة فيها تبع اللعب بالبندقية القناصة من اول اللعبة حيث تستطيع التصويب والتمتع بضرب الزومبي في اجزاء جسدهم المختلفة

gengar
27-05-2001, 02:52 PM
طيب ممكن تقولي أيش هو الموقع

Uncharted
30-05-2001, 11:49 AM
تم نشرها بواسطة : Revolver Ocelot معليش بس حبيت انوه على كلام الاخUncharted كيف تقول يستخدم الماجنوم في تلك المنطقة وهو اصلا مايحصل عليه الا بعد مايلعب بكريس الا اذا كان هناك استخدام للجيم شارك او احد الاسرار

اقوى سلاح متوفر في تلك المنطقة هو البازوكا بذخيرة الاحماض والسموم وهو الافضل للقضاء على ذلك التيرانت حتى تبدأ حركته بالبطء ثم اضغط زر دفع الصندوق ليسقط من الطيارة ويأخذ معه الوحش

انت ماسمعت بشي اسمه بايو هازرد؟؟؟؟؟؟؟

وأنا مااشتري ريزيدنت ايفل لاني احب بايو هازرد اكثر منها..

ومن قالك انها لازم جيم شارك وشفرات؟؟؟؟
سلسلة بايو هازرد احسن من ريزيدنت ايفل
والاسلحة متوفره من اول صندوق ياذكي وبدون شفرات.
على المستوى السهل..

Uncharted
30-05-2001, 11:58 AM
تم نشرها بواسطة : gengar الجيم شارك ما حيفيدك إلا في سر حياه لا نهائيه ....... ما شاء قوتك ما تخلص لكن ما عندك رصاص أيش رأيك تضربو باسكينه

أنا عندي جيم شارك أصلي مو منسوخ (كوبي) بيعلق عندما حطيت سلاح قاذف الصواريخ علق معاي إلا إذا حبيت بعض النصايح بعد شرائه فأنا موجود أعمل موضوع عنوانه (إلى جنجر) وأسألني زي ما تبغا

هذه نصيحه بسيطه إذا كنت حتشتريه (كوبي)

لازم يكون عندك كرت ذاكره (مومري كارد) عشان تحطو في فتحه الموري كارد الثانيه ثم شغل الجيم شارك

أما بخصوص الألعاب التي تلعب على الميموري فهي فبه العاب تكون موجوده فيها هذه الخاصيه أما بخصوص كيف تلعبها بعد ما تعملها تحميل (dawn load ) تقدر تلعبها عن طريق ضغط زر (الكوتشينه) أو زي ما يسموها الباسره وبعدين تلعب بس أهم شي هو التحميل

وبخصوص نسخة ريزيدنت ايفل..
انت تقول الشفرات ماتفيد صح؟؟؟؟
من قالك؟؟؟؟
انت ماخذيت بالك من الشفرات الموجوده في القائمة ولو انتبهت بتعرف ليش تعلق
اولا خلني اقول انه بيستفيد
حياه لانهائية
ذخيره لانهائيةلكل الاسلحة

وبخصوص اللعبة اللي تعلق
الطريقة سهلة:
عند اختيار الشفرات سكر كل الخيارات المتاحة
وشغل بس شفرات حياه لانهائية وذخيرة لانهائية
والعب واذا علقت انا ماعرف شي
والسبب الرئيسي في ان اللعبة تعلق هو الضغط الشديد على الشفرات
واخذها قاعده عاااااامه اي لعبة تعلق ،، خفف من الشفرات..
استخدم اهم الشفرات

gengar
30-05-2001, 07:14 PM
سيب الفنانين هم الي يتكلمو ما أقصد أنك مو فنان
في إستنتاج أنا أستنجته ممكن يكون هذا الاستنتاج قديم هو عن كيفيه عمل الجيم شارك

قد تظن أن الأسرار تكون مخزنه في اللعبه و هذا كلام خاطئ لأن الجيم شارك يقوم بإقتحام اللعبه وتغيرها هذا هو المفسر الوحيد للتعليق .

كلامك صح لازم تخف من الشيفرات لكن جرب شفره سلاح الماجنوم وحدها دون أي شفره أخرى

و أنا سألت الأخ ريفولفر (أبو يد مقطوعه ) عن الموقع وأنا أحب أشوفه

مع تحيات

gengar