المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أولا السلام عليكم ______ثانيا ؟؟؟؟؟

الرحال2001
03-12-2002, 01:28 PM
الاخوة الاعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احمد الله انني عدت الى هذه البلد الطاهره من بلاد الامريكان
فقد امضيت 6 اشهر هناك وعدة سالما غانما

وقد مررت بعدة غرائب بتلك البلاد بعد ما اصابها الجنون من اي اشي له علاقه بالاسلام والمسلمين او العرب بشكل عام

ولكن اترك المجال لكم للسؤال عن بعض ما يدور بخواطركم عن تلك البلاد وبجميع الامور

ولكم تحياتي ومبروك علينا وعليكم شهر الكريم وقرب عيد الفطر المبارك

والسلام عليكم

الرحــــــــــــ2001ــــــــال

:غضب: :) ?: ?:

][ النورس ][
03-12-2002, 02:28 PM
حياك الله اخوي

والحمد لله على السلامة

والشهر مبارك علينا وعليك

واتمنى ان تحكي عن ماذا شاهدت من امور المسلمين

والعرب

وكيف معاملت الامريكان لهم هناك؟

ومره ثانية الحمد لله على السلامة

النـــــــــــورس;-)

مهند الريس
03-12-2002, 03:27 PM
اولا الحمد لله على السلامة

ثانيا عندما تتحدث مع امريكي ومن خلال الكلام يتعرف على هويتك هل يتغير اسلوب الكلام وهل تتغير النظرة وهل يشمئز منك ؟

تحياتي

سنفورة مسنفرة
04-12-2002, 09:51 AM
السؤال الاهم ...كيف كانت معاملة الامريكان ؟؟

الرحال2001
05-12-2002, 09:44 AM
اولا شكرا النورس وكل عام وانت بخير ومن العايدين

اما امور المسلمين فهي ممتازه والامريكان الشعب اقصد ما يحبون المشاكل ولا التدخل بشئون الاخرين حتى وان لم يرضو عنهم خوفا من القانون لكن المشكله بوسائل الاعلام اليهوديه والحكوميه الامريكيه وهي بصراحه الحكومه توجه الاعلام هي واليهود حسب التوجهات السياسيه التى تخدم الاداره الامريكيه واليهود طبعا ,, كنت اظن هذه الامور عندنا فقط طلعت لعبة عند كل سياسيين العالم ؟؟؟؟ عدا انها لا تتدخل براي الشعب بأي موضوع يراه لكن تشوه افكاره عن الحقيقه يوميا تزن على رؤسهم وتسب وتشتم بالمسلمين والعرب والله ان لا تمر ساعه من يوم الا وارى برنامج فيه سب او تشويه للاسلام والعرب وخاصةً قناة fox وCBS هذه التى اغلب ما اتابعها والا الباقي كثير وهذه التي تبث تقريبا بالمنطقه التى كنت اسكن بها

لاكن الحمد لله كنا والله نصلي جهرا امامهم وتقريبا بكل الاماكن بالاسواق والطرق السريعه ولم يتعرض لنا احد ونصلي بالمساجد جماعه وبرمضان نصلي التراويح ونقيم الاذان ولا حولك احد بس مشكلة العرب والمسلمين انهم يخافون اكثر من الازم ولا يعرفون الانظمه وحقوقهم التى لهم وعليهم فيكونوا ملتزمين الصمت حتى وان كان الحق لهم وهذا يضرهم اكثر من لو طالبو برد الحق لهم

اكثر من يوجهونني فيه الامركان سؤال واحد وهو ؟؟؟؟؟

هل انت فعلا تكرهوننا يا عرب ويا مسلمون ويا سعوديون ؟؟؟؟؟

طبعا الاجابه حسب المكان الى انا موجود فيه

اما المطارات فهي حكاية طويله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اولا ينبشون العربي او من هو شكله عربي يعني شعر اسود وملامح عربي او اسيوي تنبيش بحياتي ما مريت بتفتيش مثله من قدمك الى شعر راسك تفصيخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماهو بالارجل وعلى الجسم يعني الكوت لا تروحون بعيد ؟؟

حتى العفش الذي يتم شحنه اقصد ليس مع الراكب داخل الطائره والله انه يفكونه قطعه قطعه ومره سألو واحد ليش عفشك فيه قلاية كان الرجال معه قلايه ضمن العفش الذي شاحنه للسعوديه عفش بيته كامل

تخيلو قلايه ومع الفش الى هذه الدرجه يعني على بالهم يبي يرقع الطيار بالقلايه هذا اذا جابها من مكان العفش تحت بالطائره

لا وينقون العرب تنقيه قبل دخول الطائره للتفتيش الشخصي ويقولون ترى هذا تفتيش عشوائي ماهو مقصود ؟؟؟؟؟

المحظوظ اللى قدامه عربي ياخذون الاول ويتركون الثاني

لكن والله انهم بالذات الحكومه وكل ماهو رسمي فيهم خوف لا يمكن تتصورونه

الشعب داج مايدرى وش اللي صاير ياخذ تعليماته من التلفزيون حتى اسهل الامور واتفهها بالنسبه على الاقل عندنا يالعربان

اما اذا عرف الامريكي انك سعودي كما ذكرت سابقا يقول اولا هل انتم فعلا تكرهوننا ويخسى يشمئز مني انا اللي اشمئز منهم لانهم تكرمون ؟؟

ويعني يحاول ان يفهم بعض الامور عن اللي صاير بالدنيا بعد 911 على فكره هذا رقم الدويات عندهم ‍‍‍‍‍‍‍1؟؟؟

وخاصة عن الاسلام وهل فعلا الاسلام يدعوا الى قتل اي شخص ماهو مسلم

وبعض الامريكان فاهمين الاسلام اكثر من بعض اهله ويحبون المسلم ويعرفون انه امين وكريم والله اني وجدت إمرأة مسيحية تقول ممكن تخبرني متى يدخل رمضان لكي اصوم لاني احب هذا الامر عندكم وجلس تشكر بالمسلمين والعرب وناا صراحه قلت لها متى بداية رمضان ومشيت في حالي

طبعا هذ ا الكلام بالاماكن الجيده والممتازه لكن فيه اماكن سيئة واهلها اسوا منها وعقولهم داجه او مدججينها ؟؟؟؟؟؟؟
لاتقول لهم انك عربي ولا مسلم اذا تقردت وجيت لهذه الاماكن

اصرف لهم من الجنسيات الآخرى المكسيكي والاسباني والهندي والقبرصي والتركي اذا انت حمر؟؟

بصراحه عندي قصص مضحكه ومبكيه عن بعض العرب والمسلمين

سوف اكب عنها لاحقا

وشكرا جزيلا لمن رحب بنا

:غضب: :غضب: