المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام إقتراح جميل ... ان شاء الله يعجبكم . رجاء شارك وحط رأيك

GS3000
03-12-2002, 02:26 PM
أقول شباب أنا عندي اقتراح ان شاء الله يعجبكم ,, ايش رايكم لو نسوي قائمة أو ليستة أو نسميها توب 10 Top 10 للأعضاء , بحيث يقسم إلى توب تين لأفضل الأعضاء وتوب تين لأخيس الأعضاء ( يعني مشاغبين ومالهم داعي ومواضيعهم بلهة) , بحيث تتحدث هذه القائمة أسبوعيا , وعاد إلي يكون من التوب تن لأحسن الأعضاء تكون ليه اكراميات ( تثبيت مواضيع , ينصب كمشرف تنفيذي مثلا... مساعد للمراقب , الخ...) وإلي يكون في البلاك ليست ( القائمة السوداء ) ويتكرر اسمه 3 اسابيع ورى بعض ينفى تماما من المنتدى.. أعتقد ان هذه هي الطريقة الصحيحة لتنشيط المنتدى وإبعاد الأعضاء الغير فعالين والغير مساهمين ,,, طبعا والله عارف ان كثير راح يعارض الفكرة لأن دايما أنا آرائي مهمشة من قبلكمومال أمها داعي وأصبحت العضو المشاغب نبمر 1 عند المراقبين , وراح يكون اقتراحي مصيره سلة القمامة لكن هذا ما حبيت أقوله , عل وعسى أقدم شي للمنتدى . لكن والله لو زاد حال المنتدى سوء سأقوم بتصرف انفرادي وجنوني من قبلي لأؤدب أي عضو مستهتر ولا يلتزم بالقوانين لأخرج تلك الساعة عن القوانين وان شاء الله أطرد مو مشكلة , لأن وضع المنتدى زاد بهللة وبالفعل بلغ السيل الزبى....
أخوكم المحب ,
GSmaster

ابوتركي
03-12-2002, 04:24 PM
الله يقويك

RE___MAN
03-12-2002, 05:21 PM
والله انت .................................................................................................... ............................................................. سبحان الله نفس التفكير وانا معاك

محب الأجهزة
03-12-2002, 11:23 PM
أنا موافق على هذا الاقتراح ..

وضع المنتدى في هذي الأيام ماله داعي .. مافي وجود للتقارير القوية ولا أخبار كثيرة وبدت تكثر مواضيع الاستهبال هاليومين ..:غضب:

SNIPER GAMES
04-12-2002, 05:28 AM
والله النقطة الأولى أن موافق تماما عليها وبشدة ...... أما النقطة الثانية فأخاف إنها تسوي مشاكل في المنتدى :أفكر:

ومشكوووووور على الفكرة .

أبوشذى
04-12-2002, 06:16 AM
انا اوافق راي أخوي سنايبر جيم

............

wshwshny
04-12-2002, 08:19 AM
والله انه راي منتاز

وياليت المراقبين ينفذونه ونفتك من الاعضاء القلق

ويضبط المنتدى

التنين الاسود 3
04-12-2002, 08:28 AM
انا معاك ......

بس الراي الثاني بسوي مشاكل ...... توقيف مده معينه .... يكفي:) :) :)