المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دريد لحام ,,,,, وخدش الحياء !!!!

Milany 10
04-12-2002, 02:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعي بصراحة كنت متحمسا له منذ بداية شهر رمضان المبارك, ولكن هي الظروف التي حرمتني من طرحة وقراءة ارآكم النيرة خاصة أن الموضوع خطير جدا,
الجميع يجلس امام الشاشة في ساعة المغرب لمتابعة العديد من البرامج الخفيفة والتي تتسابق الفضائحيات لبثها للمشاهد لأسباب ليس هنا مجالها , اخواني :

هذا البرنامج محسوب علينا وطينيا وعلى قناة تنتمي الى هذا الوطن الذي تعرفون قدره , ولكن الكارثة هي التعامي عن ماتبثه هذه القناة (ال....) من سموم هي والله ادهى من تلك القنوات الاباحية لسبب بسيط وهو ان الكثير من الناس يعتقد ان مثل هذه القناة لايصدر منها شي يسئ لأخلاقياتنا والذوق العام وقبل ذلك لديننا الاسلامي والذي والله سيبقى مهما حاول الحاقدون انتزاعة من قلوبنا لن يستطيعوا ذلك .

دريد لحام هذا (الكـ... ) فشل منذ زمن ولكنه وجد من يتلقفه فاشلا ويقيم له البرامج , بل وفي فتره المغرب . نسي هذا المسؤل عن القناة ان هذا الدنئ لن يستطيع ان يغير فكر ابناءنا بل هو بحلم بذلك .
انتقل الى ماقله هذا الدنئ:

يسأل احد الاطفال : وشلون جيت انت ؟ يرد/ ان جيت من السماء!!!!

يسأل: شو بيعملو ماما وبابا يرد بابا بيبوس ماما من هون ( يشر على رقبته )!!!!

يابني انت بغار اذا عاكست ماما.!!!!
يرد الطفل : لا !!!!

يسأل ، شو بتعمل بزوجتك اذا تزوجت!!!!!

ارآآآآآآآآآآآآكم ؟!!!

منقول ,,,,

تحياتي

البنت الحلوه
09-12-2002, 05:21 AM
هاي المذيع يبي يقلد الاجانب

فيطرح هالاسئله على اليهال حتى يقولون هاي البرنامج نفس البرنامج الي يحطونه على ديزني

Milany 10
09-12-2002, 05:48 AM
اخوي السبهه ,,,, العفو ,, وانا ماحطيت هالموضوع الا عشان اوضح شخصية هذا الفنان ,,, يعني للاستفادة مو لاي شي ثاني ,,,,

اختي البنت الحلوة ,,,,, شكرا لك على مشاركتك ,,,,,

تحياتي