المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرحلة الجامعية الى كل طلبة طب جدة ...رحم الله عيدكم واسكنه فسيح جناته!!

دكتورة جدة
04-12-2002, 11:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وكل الناس بالف خير ومحبة
اخص برسالتي طلبة كلية الطب في عروس البحر الأحمر مدينة جدة التي لا تعرف السباحة...
كان يسعدني ان اشملكم بتهنئتي لكم بالعيد ولكني انتهز الفرصة لأقدم لكم وافر العزاء باجازة الفطر السعيد..
فما اجمل احساس الإجازة وانتم تشعرون ان امامكم جبالا من المحاضرات وحتى ان تناسيم وجودها وانتمائكم لهذه الكلية الرائعة فالكل يعرف ذلك المخلوق العجيب الذي يعرق بتأنيب الضمير ..
الذي لا يلبث ان يفسد لحظات الهرب يكافة وسائل اللوم...
هذا هو نظام كليتنا الرائعة نظام السنوات.....وهاهي الإجازة تمضي وتمضي معها نظراتنا التي يشوبها الحسد لكل الطلبة الذين انعم الله عليهم بعدم الدخول لعده المصحة النفسية...ونصبر نفسنا ونقول:ياللا بكرة نسير احسن منهم ونسير دكاترة قد الدنيا!!!!وابقى قابلني!!!!

hdrmut
05-12-2002, 12:37 AM
انا لم استطع فاهم ماتقصدين بالضبط ولاكن اعتقد انكي قلقه من موضوع السنوات في كليتكم وتريدين ساعات....

هنا الدراسه في فرنسا اعرق كليات الطب في العالم بالسنوات وليس بالساعات وعمري لم اسمع عن كلية تدرس الطب بالساعات :)

TNT
08-12-2002, 09:42 PM
والله انك صادقه انا في كليه الطب بجده اول سنه هذي لي ومعاني من قله الاجازات

DE NILSON
26-12-2002, 11:47 PM
اللله يرحم عيدكم

ياطلبة الطب

Rivaldooo 11
28-12-2002, 08:01 AM
نتي المفروض تقولي مبرووووووووووووك

لانكم اول كلية تبدا في الاجازة يوم 16 ذو القعدة اما احنا طلبة الهندسة فراح نخلص يوم 23 :" :" :"

بسيطة نردلكم هيا الاجازة الجاية

Lazio 4ever
30-12-2002, 08:21 AM
إلي يبغى يصير دكتور لازم يتعود على التعب والإجتهاد أنا تاني سنة صح بتعب لكن فرحان الحمدالله
بعدين كلما زاد التعب كلما كنت الأحسن

Black Knight
17-01-2003, 04:34 PM
زملائي الأعزاء
أنا إبراهيم محمد من مصر طالب في طب بشري جامعة الإسكندريه
الفرقه الرابعه
أنا يا جماعه عضو في إتحاد طلاب الكليه و إحنا عندنا في الإتحاد بنحب نعمل أنشطه نخدم بيها الطلبه
و أنا عملت منتدي خاص بطلبة الكليه عندنا
المنتدي لسه في المهد يعني رواده مش كتير
يا ريت يا جماعه تشاركونا و تتعرفوا علي أطباء المستقبل في مصر
عنوان المنتدي هو
http://medicine.iwebland.com/phpBB2/index.php