المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله لا يوفق الي قال ان سبلنتر سيل لعبه تستحق شرائها

سنــيك
05-12-2002, 04:46 AM
يا شباب شوفوا المصيبه الي صارت لي وانا رايح اشتري ثوب للعيد امس لقيت محل كمبيوتر قبل المحل الي ابي اشري منه الثوب قلت (خلني اخله لعل وعسى القى شريط ب20 ريال ولا اتفرج وناظر واشوف اللعبه الخايسه سبلنتر سيل وتمسك معي الا اشريها مافي الجيب الا 250 ريال للثوب والكنادر والمشكله ابوي محرص علي اني ما اشري بالفلوس الا الملابس وما ادري بنفسي الا في البيت ومدخل الشريط داخل الاكس بوكس وبعد ثلاث ساعات من اللعب والله العظيم اني تحطمت تحطم قسم بالله ما مر علي في حياتي كلها لأني انا مجنون بألعاب التخفي زي ميتل قير انا مجنون بهذي اللعبه الي هي ميتل قير وبعد مدح الشباب الي في المنتدى لها شريت الخايسه سبلنتر سيل الي كنت اتوقع انا بتكون مدمره بعد المدح كل ولكن اللعبه هذي حرام فيها ريال واحد ونصيه لكل واحد ناوي يشترياه فأقولك لا تخذها حتى لوعطوكياها هديه ومعها 250 ريال
ترى هذي اللعبه غبيه جدا جدا وما اغبى منها الا الشركه الي صممتها
المشكله الرسومات حلوه مره واكثر ما اهتمو به الاظائه وبتلاحض بعض الاشياء اهتمو برسما الاشياء الي ما لها علاقه باللعبه
وعرض اللعبه وهي من اهم شي يمكن تقول لازم يهتمون به بتفطس ضحك عليها العرض غبيه جدا جدا ولا بها حماس حتل شفايف بطل اللعبه ماهي مكانها الصحيح وهو يتكلم حتى انه يسكر فمه وهو ينكلم مهي زي ميتل قير 2 الرائعه
واتر ما قهرني في هاللعبه هي البرود الي بها وغباء الاعداء فالاعداء غبيون جدا جدا جدا جدا جدا جدا والله ماتصدق كلامي لين تلعبها
يعني اكون بوجه العدو ويجلس تناضر وبعدين ياخذ لفه وجي وينا ضر وبعدين يطلع السلاع ويرمي سخف لأبعد الحدووووود
واللعبه بصراحه سيئه مره والله انها غبنه واتحدا الي الشباب الي في المنتدا وقالو انهم لعبوها واقول انهم كذابين واكبر اكذاب هو مرايو الي في موقع الالعاب العربي واللعبه واللعبه فاشله ولا تصل الى مستوى ميتل قير 1 ولا بعد 2 ونصيحه مني لا تغلطون غلطتي والي يبي يشري اللعبه انا حاضر واب ابيعها
190 ريال والله اني شارها امس والحين انا عارضها بمحل ولا بها اي مشخ والربحان الي يشريها مني لأن طاح من سعره60 ريالمن يبي يشريها يعلمني الحين قبل العيد عشان الحق اشري ثوب العيد الجديد قبل لا اعيد بثوبي القديم :" :" :" :" :"
والله ما اقول ياحرة بقلبي لوتوزع على العالم كله لما تحملها

xenosaga
05-12-2002, 04:59 AM
أولا:واضح أنك متعصب كبير لميتل جير2 وماترضى لعبة ثانية تهزمها.....
ثانيا:99% يبين من كلامك أنك مالعبتها أبدا....قال الاعداء أغبياء:p .....الحين احنا يالله يالله نعدي المراحل بسبب الحراس الاذكياء وانت تقول أغبياء:p .......حتى GAMESPOT صنفوا اللعبة HARD :أفكر:
ثالثا:أنا حررت موضوعك لأنك استخدمت مساحة كبيرة وسويت فوضى بموضوعك.......
رابعا:الواضح من موضوعك أنك تريد الاستفزاز فقط:أفكر: ....فأرجو من الاعضاء عدم الانسياق وراء الموضوع:)
خامسا:اذا تطور الموضوع راح يقفل
سلاموف:)

سنــيك
05-12-2002, 05:30 AM
احترم نفسك ياذكي والا ستطرد:غضب:

سنــيك
05-12-2002, 05:36 AM
نعم وموضوعي كان مرفق بصورة:أفكر:
عموما أنت بديت تغلط عدل فالموضوع مقفل :o