المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنمل كروسنج أون لاين!

king_zell
05-12-2002, 03:32 PM
كل عام وانتم بخير أولا :-)

هذه صورة ظهرت حديثا في النت و يبدو أنها تكشف أول معلومات أنمل كروسنج أون لاين!

المزيد من المعلومات حال توفرها ;-)

Issac
05-12-2002, 03:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Issac

يا أخوي يد تحكم الجيم كيوب محدودة الأزرار ما تساعد على صدور لعبة أكشن قوية وغنية التحكم مثل ميتل جير ما أدري كيف أتخيل ميتل جير سبستانس أحسها فاشلة عاللإكس بوكس بسب يده العملاقة هيدوكوجيما بنفسه قال كلمة والله مأذكرها المهم اليد العملاقة ما أعجبته.

وأنا مازلت عند كلمتي نينتندو ستفجر المفاجأة

Animal Crossing Online

وأنا ألفت هالإشاعة :

نينتندو ستعتمد نظام التبادل الموجود في أنيمال كروسينج في النسخ الأمريكية من لعبتي بوكيمون أدفانس ;-)

أذن يلا سلام رايح أفطر :6

سبحان الله :-)

net emperor
05-12-2002, 03:43 PM
:!

رائع !

يارب ما تكون اشاعة بس ...

مشكور زيل ;-)

king_zell
05-12-2002, 03:47 PM
أخوي Isaac أنمل كروسنج أون لاين اشاعة قديمة و أول من أظهرها مجلة EGM .. لكن المطلوب هو التأكيد من ننتيندو.. نبي معلومات وموعد اصدار ومشاهد وغيرها

wario2002
05-12-2002, 04:43 PM
والله انا مادري ليش حطوها اون لاين تقدر تقولي اخوي كينج زيل وش الفايده تحمس تونس تسوي اي شي بس قلي..... وانشاء الله تعطينا معلومات اكثر( حال توفرها).

bah
05-12-2002, 05:43 PM
ان شاء الله يتاكد الخبر ويطلع حقيقة

واذا طلع الخبر صحيح راح اكون اول من يشتريها و خاصة اني ما عندي انيمال كروسنج (العادي)

Issac
05-12-2002, 07:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
أخوي Isaac أنمل كروسنج أون لاين اشاعة قديمة و أول من أظهرها مجلة EGM .. لكن المطلوب هو التأكيد من ننتيندو.. نبي معلومات وموعد اصدار ومشاهد وغيرها

أنا ما أقصد إني ألفت إشاعة أنيمال كروسينج أون لاين أنا أقصد إني ألفت إشاعة نظام التبادل اللي في أنيمال كروسينج راح يكون موجود في النسخ الأمريكية من بوكيمون أدفانس وأنا أعتقد إن نينتندو ستؤكد إشاعة أنيمال كروسينج في مؤتمرها القادم وأتمنى إن اللعبة الجديد تحتوي على الأفكار اللي ناقشناها أنا والأعضاء في هذا الموضوع :

أفكار عابرة : Animal Crossing Online (http://montada.com/showthread.php?s=&threadid=159799)

أظن إن قصدي واضح الآن وترا الرد الأول كتبته بسرعة كنت بألحق عالصلاة :6 << يعني معذورين إذا فهمتوني غلط :6

Yamabuki
05-12-2002, 09:22 PM
انميل كروسينج اون لاين:واو: :واو: :واو:

Golden_Sun
05-12-2002, 10:17 PM
:D :D :D وناسة

خلاص بشتري المودم علشان أنيمال كروسنج أونلاين :0)

مشكور زيل :)

ONE_SHADOW_ONE
06-12-2002, 12:46 AM
يااااو

يارب تطلع مو أشاعه ويكون صدق فيه أون لاين

أنا أحلا ألعابي هيه الأون لاين

وشكراً على الموضوع يا كينج زيــــل

xenosaga
06-12-2002, 08:22 AM
كووووول:واو:
بس ياكثر الاشاعات هاليومين...مرة دراجون كويست8 ومرة بوكيمون اونلاين ومرات اخرى ماريو كارت وجولف وتنس:D
حيرتونا:D
وكل عام وانتوا بخير والله يعينك يازيل بروحك هناك......بدون عيدية:6
سلاموف.....بارجع أشوف ليزي ماجواير;)

Yoshi SD
09-12-2002, 04:33 AM
في موقع Game spot قاموا بإجراء لقاء مع مياموتو و إيواتا وذكرو أنهم يعلمون أن الأسلوب الأمثل للـ Comunication Game هو أن يكون أون لاين ولكنهم فضلوا ألا يفعلوا ذلك نظراً لقلة اللاعبين على الشبكة في ذلك الوقت ( المقابلة قديمة شوي).