المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لخبراء فاينل فانتسي8 ارجوا المساعده

@THEjoker@
05-12-2002, 06:27 PM
شباب كل سنه وانتم طيبين وعيد سعيد على الجميع.

شباب من وين اجيب الEnergy Crystal اوLaser Cannon اوpower generation
علشان اكون الpulse ammo.

ياريت توضحولي على الخريطه واسم الوحش وشكله.

الشي الثاني لكي تحصل علىadmintin يجب ان تفوز علىadmintiose

فين هذا الوحش وكيف شكله وياريت على الخريطه وشكرا.

اخوكم THEjoker

The Best Zell
05-12-2002, 08:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @THEjoker@
شباب كل سنه وانتم طيبين وعيد سعيد على الجميع.

شباب من وين اجيب الEnergy Crystal اوLaser Cannon اوpower generation
علشان اكون الpulse ammo.

ياريت توضحولي على الخريطه واسم الوحش وشكله.

الشي الثاني لكي تحصل علىadmintin يجب ان تفوز علىadmintiose

فين هذا الوحش وكيف شكله وياريت على الخريطه وشكرا.

اخوكم THEjoker

بالنسبة للسؤال الأول أنا ما أتذكر بالضبط بس كل اللي أتذكره هو أني كنت عندما أريد Pulse ammo كنت أروح أقتل Elnoyle لأنه يعطيك أداة مهمة تقدر تحول منها إلى Pulse ammo وهذا الوحش تقدر تحصله في Esthar City, Esthar Roads راح تلاقي رجل قاعد داخل إسثار لما بتكلمه يضحك وبعدين تتحداه وهي صوره للوحش

أما بالنسبة للسؤال الثاني Adamantoise هذا هو شكله :

وسوف تجده على المكان الذي حددته لك باللون الأحمر :

;-)

MG4
05-12-2002, 08:20 PM
السلام عليكم

اEnergy Crysta :طريقه الحصول على Energy Crystal : تلاقيها مع وحش أسمه Elnoyle تقدر تلاقي هذا الوحش في الشريط الثالث في مدينه ايسثار لو دورت بالمدينه تلاقي جندي لابس أسود كلمه و تدخل معركه مع Elnoyle و عشان تقتل الوحش بسرعه أربط ديث مع سلاح شخصيتين عندك. أو أنك تحول عشره من بطاقاته ألى واحد Energy Crystal.

admintin : ماهو لازم تفوز على الوحش هذا عشان تاخذ هذي الاداه

ممكن تاخذها بتحويل بطاقه Minotaur ( واحد من البرذرز ).

اعذرني ياجوكر هذا الي قدرت اجيبه

منقول من العضو:ريـــنـــوا

والله من وراء القصد....عيد سعيد

The Best Zell
05-12-2002, 08:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MG4
السلام عليكم

admintin : ماهو لازم تفوز على الوحش هذا عشان تاخذ هذي الاداه

ممكن تاخذها بتحويل بطاقه Minotaur ( واحد من البرذرز ).

وليش تحول بطاقة مهمة إذا كنت تقدر تاخذها بطريقة ما تخسرك شي ?: ؟؟؟ على العموم أخ جوكر أنت لما بتروح تقاتل Adamantoise يمكن ما يعطيك من أول مرة الأداة وأحب أذكرك أنك تركب في القدرات للاعبين في القتال Luck+50 مادري زائد كم المهم ضروري تركب هالأداة علشان تاخذ Item نادر من الاعداء ;-)

MG4
05-12-2002, 08:52 PM
وليش تحول بطاقة مهمة إذا كنت تقدر تاخذها بطريقة ما تخسرك شي

وش اهمية البطاقه اذا ماحولها ....بعدين اذا حول البطاقه هذي بياخذ 10 admintin وهو يحتاجه بتطوير كثير من الاسلحه

ونصيحه لك حول البطاقه بلا معارك ووجع راس

والله من وراء القصد......عيد سعيد

The Best Zell
05-12-2002, 08:55 PM

وش اهمية البطاقه اذا ماحولها ....بعدين اذا حول البطاقه هذي بياخذ 10 admintin وهو يحتاجه بتطوير كثير من الاسلحه

ونصيحه لك حول البطاقه بلا معارك ووجع راس

البطاقة طبعا تخليها أحسن لأنها بطاقة نادرة وما تقدر تحصلها مرة ثانية ... يعني لو تخليها بس شكل أحسن أو علشان تلعب بها ثانيا انا قدرت أطور كل الأسلحة بدون ما أحول البطاقة ;-)

MG4
06-12-2002, 12:14 AM
انا قدرت أطور كل الأسلحة بدون ما أحول البطاقة

بعد ماختمت العبه وعرفت اسرارها وصارت سهله عندك .....بعدها قدرت تطور اسلحه بدون تحويل البطاقات......لكن جوكر اول مره يلعبها صعب عليه انه يجيبها بدون تحويل

نصيحه: بطاقة باهموت هي افضل بطاقه في اللعبه لازم تحصل عليها وتحولها الى100 ميجا ليكسير

والله من وراء القصد....رينوا

The Best Zell
06-12-2002, 02:51 AM

بعد ماختمت العبه وعرفت اسرارها وصارت سهله عندك .....بعدها قدرت تطور اسلحه بدون تحويل البطاقات......لكن جوكر اول مره يلعبها صعب عليه انه يجيبها بدون تحويل

عندما لعبت هذه اللعبة لم أجد من يساعدني في حل الغموض والاسرار ولكنني إعتمدت على نفسي وعملت جاهدا حتى أعرف كل صغيرة وكبيرة من أسرار فف 8 والحمد لله أستطعت أن أطور الاسلحة وبدون تحويـــــل البطاقة ...... أما أنت تقول بأن الجوكر مبتدأ ..... لقد أخبرناه بالطريقة فماذا ينتظر ؟؟؟؟ ثانيا يجب عليه أن يحاول معرفة كل صغيرة وكبيـــرة عن الوحوش التي يواجهها وعن الاشياء التي سوف يكسبها في المعارك وبعد المعارك من هذه الوحوش وأن يعرف أماكن هذ الوحوش :-)

@THEjoker@
06-12-2002, 06:26 AM
اخواني الغالين The Best Zill و
MG4

الف شكر لكم على المساعده.

بس ابغى اعرف كيف طريقه تحويل البطاقه مينتور ؟؟؟؟

The Best Zell
06-12-2002, 09:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @THEjoker@
اخواني الغالين The Best Zill و
MG4

الف شكر لكم على المساعده.

أشكر شعورك اخي مع أننا لم نقم إلا بالواجـــــب
بصراحه أخجلت تواضعي :#
على العموم إذا كنت تريد ان تحول البطاقات إلى Item إذهب إلى الشاشة التي تعرض فيها القدرات الخاصة بقوى الحراسة وإختر Quezacotl وعلمه القدرة التي تسمى Card Mod وبعد أن يتعلمها تستطيع تحويل البطاقات .... إذا لم تفهم لي تستطيع أن تتصل بي عن طريق المسنجر لأحاول ان اعلمك أكثر
;)

MG4
06-12-2002, 01:46 PM
الف شكر لكم على المساعده

واجبنا

هذي الطريقه بالتفصيل:

أول شيء روح للقائمه الرئيسيه بعدين اختار GF بعدين اختار صوره Quetzacotl ... و تطلع لك قائمه القدرات الي يتعلمها ... بالصفحه الاولى تلاقي قدره اسمها Card .. لو كانت مظلله ( لونها فاتح ) يعني Quetzacotl لسه ما تعلم هذه القدره ... اضغط X عندها و انتظر حتى يتعلمها ( يصير لونها ابيض ) بعد ما يتعلمها تظهر عندك حركه ثانيه بالصفحه الثانيه اسمها Card Mod ... بعد ما تظهر علمها له.
بعد ما يتعلمها ادخل على خيار اسمه Ability موجود بالقائمه الرئيسيه هناك تلاقي قائمه طويله اخرها كلمه Card Mod ادخل عليها و هناك تلاقي اسماء كل البطاقات الي عندك و فوق مكتوب الشيء الي تتحول له...دور في الاسماء حتى تلاقي أسم البطاقه Minotaur اضغط عليها مرتين و تتحول الى Adamantine.

والله من وراء القصد.....كل عام وانتم بخير