المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اخوان وش بلاه الاكس بوكس حقي

ابو خطاب
05-12-2002, 09:46 PM
السلام عليكم

انا اول ما اشتريت الجهاز وشغلته طلب مني اضبط التاريخ والساعه
ضبطتهم

بس كل ما اشغله بعد يومين او يوم يقول ضبطهم من جديد

ابي كيف اجعله مضبط دايم ما احتاج اعيد من جديد؟

JSRF MASTER
05-12-2002, 10:34 PM
:D ما يصير

واذا كان يضايقك لا تهتم فيه " بس اظغط a ممتاليه وبس هه:6

The Warrior
06-12-2002, 02:47 AM
نعم ما يصير وهذا الاجراء عند فتح الجهاز يقصد منه المدة او الساعة التى قمت عندها بحفظ لعبة !! حتى يظهر فى الميموري مثلا قمت بحفظ لعبة عند الساعة 12 فيظهر في الميموري الوقت الذي قمت به بحفظ العبة

ابو خطاب
06-12-2002, 03:22 AM
مشكورين يا اخوان

CRWONCOBRA
07-12-2002, 02:52 PM
لا لا يا شباب الحل لهذه المشكله انه لازم ما تفصل سلك الكهرباء حق الاكس بوكس من الفيش خليه دايما مشبوك بالفيش لانه فيه بالاكس بوكس ساعه رقميه اذا فصلت عنها الفيش توقف ولما تشبك الفيش وتولع الجهاز تتطلب منك التحديث للوقت والتاريخ

البرت ويسكر
07-12-2002, 08:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CRWONCOBRA
لا لا يا شباب الحل لهذه المشكله انه لازم ما تفصل سلك الكهرباء حق الاكس بوكس من الفيش خليه دايما مشبوك بالفيش لانه فيه بالاكس بوكس ساعه رقميه اذا فصلت عنها الفيش توقف ولما تشبك الفيش وتولع الجهاز تتطلب منك التحديث للوقت والتاريخ

مشكور يا اخوي المشكلة هذي عندي من زمااااااااااااااااان ولا لقيتلها حل والظاهر ان هذا هو الحل مشكوووووووووووور;-)

وماقصرتم

باااااااااااااااااي":"

CRWONCOBRA
08-12-2002, 02:16 AM
العفو..................................................................

al3aref
08-12-2002, 10:14 AM
انا هذي المشكلة مو عندي ....

والظاهر ان السبب اني اخلي الفيش دايما بالكهربا

كلام CRWONCOBRA صحيح 100%

------------------

يقولون ان الشيب يخرب ساعة الجهاز , مادري اذا هذا الكلام صح او لا

SALOOME
08-12-2002, 06:19 PM
السبب زي ماقالوا بعض الشباب هو الكرهباء لازم تخلي الكهرباء مشبوكه والا راح تظطر انك تعيد توقيت الساعه كل مره تفصل فيها الكهرباء لمدة اكثر من نصف ساعة ............بس عاد انت طنش لاتقعد تظبطها كل شوي تتعب صدقني اظغط Aومشي حالك والعب لانه كل شوي بتفصله تنقله من مكان لمكان