المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع تومب رايدر (لارا كيري)

dungeon
26-05-2001, 12:07 PM
كنت فى يوم من الايام طفشان وادور على لعبة احلامي من بعدما أسدلت (الشرشف) على برنس اوف بيرسا
وفى مره من المرات ماسك الريموت كنترول وجالس اقلب فى احد القنوات وبالتحديد القناه
CFI
الفرنسيه سابقا ايام عرب سات القديم وشفت هذيك (هذيك يعني تلك) البنت اللى تنطنط وتتنقل بحركه بهلوانيه من الجنب للجنب وتزحف وتدف اشياء فتذكرت البرنس
وقلت فى نفسي هذه الالعاب والا بلاش وبدأت ابحث عنها فى محلات الكمبيوتر طبعا تعرفون انه أيامها ماكان فى انتر نت وخزعبلات فى السعوديه مثل ذحين
وعزمت اني لازم احصل على اللعبه مهما صار وفعلا وجدتها فى محلات الباروم جده السعوديه
ورحت اشتريتها وفى الطريق كنت ازعج صاحبي بسرعه يالله تحرك هذه تومب رايدر وهو كان (بارد)
و يقولي على مهلك اللعبه ماهي طايره وانا اقوله بسرعه لا نتأخر
أنصدمت يوم شغلت اللعبه على جهاز البي سي ماكان عندي كرت اللى يسمونه فوودوو كان trident2 MB !!
كانت ثقيله وترفع الضغط والصوره ولا احلى (لخبطه على مضلعات ومستطيلات وجميع الاشكال الهندسيه)
كان الكرت لسه مانزل فى اسواقنا ويوم نزل كان غالي مما دفعني (انا احب اشكل فى الكلمات )
العبها ببط شديد محد كان يلومني
بعد فتره طلع الجزء الثاني وكنت انا !(محد قدي)! باللبناني شايف حاله او محدن أدو عندي فوودوو (مسرع رسوميات)
لعبت الجزء الثاني وكان احسن من الاول وكانت اللفه حقت لارا كيري احسن من اول والدريكسيون ماكان محجر
بس لفتها ترفع الضعظ وخصوصا يوم تكون ماشي بسرعه 2 كيلو الا ربع أو يوم تنطنط مثل (الجربوع) ماعاد الا يلزقون لها ذنب
لقيت نفسي سارح فى اللعبه وخلصتها تقريبا فى ثلاثه اشهر ونص على فترات متناوبه (ورديتين يوم الخميس ويوم الاربعاء)بالاضافه اللعبه ثقيله زي (زي يعني مثل)
باالاندونيسي (سما سما )
وكل مااوصل مرحله اخيره اقول هذه النهايه ! وتطلع مش النهايه واول ماخلصت اللعبه (الجزء الثاني) مسحتها من الجهاز ولا عاد خليت لها ريحه عندي
والان صارت اسخف لعبه لعبتها وممله وترفع الضغط وتجيب الصداع وتعب العيون ومشاكل فى التركيز والشعور بالتقيؤ وكل ماهو مستعصي من الامراض
وحتى لا اكون مبالغ كرهة اي لعبه بالاسلوب هذا تعرفون ليش الصداع ومشاكل الراس والقشره ووو و و و ..الخ يعني انا ماادري ليش البعض خلاص تومب رايدر وبس
(((( مع انها ابيخ لعبه على مر العصور))))
وفى النهايه الحمد لله اني تخلصت من شي اسمه تومب رايدر لا را زفت-

يا ريت اسمع قصة كل واحد فيكم :
والتجارب المريره اللى مره فيها مع اللعبه

بس وشكرا

TOO COOL
26-05-2001, 03:51 PM
انا اول ماشريت الكمبيوتر كان الجزء الأول فيه
ولعبتها وحبيتها وختمتها
وشريت الثانيه وختمتها
وشريت الثالثه وختمتها
وشريت الرابعه وزهقت منها ولا ختمتها