المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو سر البيانو في فايننل فانتسي8 ادخلوا ياخبراء فاينل8

@THEjoker@
06-12-2002, 08:44 PM
سلام شباب

انا في قصر الساحره التميسيا وقتلت وحشين علشان استرد بعض من الاشياء المسروقه......اول وحش فزت عليه واخذت الGf.

وثاني وحش اخدت منه الماجك.

عموما في اشياء كثيره مااخذتها زي الحفظ والليمت بريك والايتم وغيرها؟؟؟ كيف اخذها وين وحوشها؟..

الشي الثاني وصلت لبيانو ورتبت الكلمات حسب ماهو معطيني هي مادري هو ترتيبي صحيح ولالا بعدين ضغط START وماحصل شي؟؟

الشي الثالث لعبت ضد التميسيا ب3 اشياء الاتاك وال جي اف والماجك وهزتها وطلعت لي وحش وهزمته بعدين مدري ايش قال كدا وطلعني لفوق ومت بضربه وحده:! ........عندي اسئله وهي:-

1-الي يموت مااقدر احيه مره ثانيه بفونكس داون او فل لايف؟
2-الوحش يموت بسرعه في المره الثالثه ايش الحل؟

اتمنى انكم تردوا على اسئلتي كلها ولكم جزيل الشكر.

THEjoker

The Best Zell
06-12-2002, 08:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @THEjoker@

الشي الثالث لعبت ضد التميسيا ب3 اشياء الاتاك وال جي اف والماجك وهزتها وطلعت لي وحش وهزمته بعدين مدري ايش قال كدا وطلعني لفوق ومت بضربه وحده:! ........عندي اسئله وهي:-

1-الي يموت مااقدر احيه مره ثانيه بفونكس داون او فل لايف؟
2-الوحش يموت بسرعه في المره الثالثه ايش الحل؟

THEjoker [/B]
بصراحة انا ما عرف وش فايده البيانو بس بالنسبة للسؤال الثالث أي واحد يموت ما تقدر تحييه مرة ثانية وما أتوقع إنك تقدر تفوز إذا كنت بس ماخذ إللي تقوله لأانك ممكن إنك تعدي من ألتميسيا بس ال Gf لعندها قوي ( يعني الوحش إللي تطلعه خصوصا إنه عنده ضربه قوية يمكن حتى أنها تقتلك مرررة ولما تفوز عليه راح تلاقي التميسيا متحدة مع ال GF مالها وعقب ما تقتلها راح تلاقي التيميسيا الاصلية إللي عندا ضربة تخلي طاقات شخصياتك 1 HP فقط :! يعني خطر ... وبخصوص ال GF أنت ما تقدر تسوي أي واحد منهم ;-)

أبومروان
07-12-2002, 07:03 AM
إذا ضغطت على كل أزرار البيانو دفعة واحدة، ستختفي الأعمد التي على يمين النافورة ، و بذلك يمكنك اختصار الطريق.

sion001
07-12-2002, 02:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبومروان
إذا ضغطت على كل أزرار البيانو دفعة واحدة، ستختفي الأعمد التي على يمين النافورة ، و بذلك يمكنك اختصار الطريق.

مشكور أخوي على الرد.. هذا السر الوحيد التي في اللعبة اللي ما كنت عارفته ;-)

The Best Zell
07-12-2002, 02:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001

تقريبا مثلك :)

أبومروان
07-12-2002, 11:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001

لا شكر على واجب.....

صح....

بمناسبة الكلام عن البيانو..... مين استطاع هزيمة الوحش اللي في الغيمة السوداء جنبه....؟

conan3ran
08-12-2002, 12:30 AM
تقصد اوميغا ويبن.........................................
فعلا وحش مرعب و لكن الحمد لله هزمناه":"
أقول الله يخلي سكوال وإيرفين;-)

sion001
08-12-2002, 07:02 AM
أنا هزمت جميع وحوش اللعبة و قضيتها عليها من أوميجا ويبن و ألتيما ويبن .. و بكل سهولة طبعا من غير غش .. نينينياهاهاه :D

و بعدين أسكوال و سيلفي .. و ممكن رنوا ;-)

أبومروان
08-12-2002, 07:45 AM
مين يتحدى؟

انا هزمته بدون استخدام سكوال..... بس إيرفين و زيل و كويستيس...

حاولت إني أهزمه بفريق البنات لكن ما قدرت...ز

FF Expert
09-12-2002, 01:25 AM
إيرفين و زيل عن ألف سكوال
يكفون و يوفون ((لكني أستعمل معهم رينوا بدل كويستس))

أما فريق البنات:أفكر: :أفكر: :أفكر:

ممكن اذا استعملت ذا اند:D

أو استعملت هيرو

لكن غير كذا و غير الجيم شارك ما أعتقد

صح نسيت

فيه تقنيه قالها لي واحد((أنا أعرفه ما يكذب و خاصه بشي مثل هذا لأنه ما يحتاج يكذب فيه)) بتقولون ليش الكلام الي بين قوسين أبقولكم لأن كلامه ما دخل مزاجي بس مصدقه

يقول إنه إذا مات يجلس يضغط الأزرار باليد((بشكل عشوائي)) ثم يطلع له فونيكس و يرجع كل اللاعبين:! :!

فعلاً إستغربتهاإلا اذا كانت نسخته مخبصه:D

فإذا كان فيه واحد حصلتله هذي ممكن يقولي.

The Best Zell
09-12-2002, 04:16 AM
أنا أبي أسئل كل شخص ياخذ Zell بدل Irvine
يعني انا أصدق إن Zell هالضعيف أقوى من Irvine :!

sion001
09-12-2002, 05:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FF Expert
إيرفين و زيل عن ألف سكوال
يكفون و يوفون ((لكني أستعمل معهم رينوا بدل كويستس))

أما فريق البنات:أفكر: :أفكر: :أفكر:

ممكن اذا استعملت ذا اند:D

أو استعملت هيرو

لكن غير كذا و غير الجيم شارك ما أعتقد

صح نسيت

فيه تقنيه قالها لي واحد((أنا أعرفه ما يكذب و خاصه بشي مثل هذا لأنه ما يحتاج يكذب فيه)) بتقولون ليش الكلام الي بين قوسين أبقولكم لأن كلامه ما دخل مزاجي بس مصدقه

يقول إنه إذا مات يجلس يضغط الأزرار باليد((بشكل عشوائي)) ثم يطلع له فونيكس و يرجع كل اللاعبين:! :!

فعلاً إستغربتهاإلا اذا كانت نسخته مخبصه:D

فإذا كان فيه واحد حصلتله هذي ممكن يقولي.

يا أخوي أكسبرت .. الطريقة هذه تطلع في فاينل فانتسي 9 لما يكون عندك إيكو في الفريق .. أما ف ف 8 مامرت علي .. أسكوال يكفي ويوفي :6

بس أعتقد أنها تصلح .. و لكن تحصل بطريقة عشوائية !!

و زل ما براسه لعب .. و إيرفن يسير قوي فقط إذا كان عندك أخر رصاص بلس أمو و بس

conan3ran
09-12-2002, 09:45 AM
لا يا حبيبي...............................قال زل وإيرفين قال :0) :6 :D
أصلا متى كان لها الأغبياء اثر........................................... حبيبي ليون هارت خمس مرات وكان الله غفورا رحيما .............................................إذا طاقه ها الملعون فوق المليون شلون تهزمه بها الصعاليك و ايرفين اللوح((بدون جيم شارك طبعا:p )) ويش يسوي بها الأمو يبي لك مئه طلقه واااااااااااااااااااااااااااااو شلون تصبر:أفكر: ................................يا عمي استخدم المنطق ليون هارت تقريبا اقصى حد 180000نقطه((على الأقل مضمونه)) ليش تتعب روحك وتروح إلى الأصعب :( الله عطاك مخ لييييييييييش وآسف على الإزعاج":"

The Best Zell
10-12-2002, 12:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة conan3ran
لا يا حبيبي...............................قال زل وإيرفين قال :0) :6 :D
أصلا متى كان لها الأغبياء اثر........................................... حبيبي ليون هارت خمس مرات وكان الله غفورا رحيما .............................................إذا طاقه ها الملعون فوق المليون شلون تهزمه بها الصعاليك و ايرفين اللوح((بدون جيم شارك طبعا:p )) ويش يسوي بها الأمو يبي لك مئه طلقه واااااااااااااااااااااااااااااو شلون تصبر:أفكر: ................................يا عمي استخدم المنطق ليون هارت تقريبا اقصى حد 180000نقطه((على الأقل مضمونه)) ليش تتعب روحك وتروح إلى الأصعب :( الله عطاك مخ لييييييييييش وآسف على الإزعاج":"
بالنســــــــبة لي أنا ما قلت أني أعتمد على Zell و Irvine لأني طبعا أعتمد على Squall بشكل رئيسي أما Zell فأنا ما اعتمد عليه في المعارك القوية لكني آخذ Quistis علشان تسوي White Wind و Irvine علشان أسوي Pulse Ammo وكل طلقة تنقص 9999 HP يعني لو طلق 10 طلقات أحسب كم يطلعون
:! ولكني طبعا أعتمد على Squall أساسا