المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايجابيات و سلبيات الريزدنت ايفل زيرو

chris
07-12-2002, 10:43 PM
مرحبا يا اسرة النيتندو كيوب

هذا اول موضوع مفيد اضعه هنا باذن الله و اتمنى ان يكون مفيد
الحمد لله اخيرا استطعت ان اللعب الزيرو بعد عنا طويل بس استطعت ان اللعب اللعبه .و وجدت فيها بعض الملاحظات من سلبيات و ايجابيات

........................................
الايجابيات : .................
1 : اللعبة رائعة و متقنة من ناحية الرسومات و الخلفيات و التي تتجمع لتشكل معن رعبا حقيقيا للالعب و مؤثرات حساسة للموقف .

2 : التبادل الذي يحصل بين الشخصيات و مساعدة الطرف الاخر و تبادل الاسلحة و العلاج الى اخره يدعو للروعة و الاتقان و يزيد من جمال اللعبة و يعلم الشخص المشاركة لان حياته متوقفة على حياة الاخر .

3 : القدرة على رمي الاغراض في اماكن مختلفة و العودة لاخذها هذه ميزة رائعة و ممتعة و مساعدة .

4 : توفر عنصر البحث بطرفين متباعدين اي اضع شخص في منطقة و الاخر في اخرة ليبدا كل منهما البحث بمفرده

5 : الدفاع المشترك و الحماية للطرف الاخر هذا رائع و فعال مع الوحوش و قاتل سريع و ممتاز .

الى اخره من الايجابيات و لكن هذه اهمها على الاطلاق .

السلبيات : ..............................ز
1 :عدم وجود الفراغ الكبير و المناسب لحمل الاغراض فانت تمتلك فقط 6 فراغات فقط و ازل منهما مكان المسدس و ذخيرته ماذا يبقى فقط اربعه علاج يبقة 3 مشكلة حقيقة .

2 : المساحة التي ياخذها السلاح الكبير اي فرغان اثنان و هذا فعلا سيء يعني خذ الجفت و ذخيرته القليلة و المسدس و ذخيرته و علاج يبقة فراغ واحد ؟؟؟ وماذا اضع فيها هنا مشكلة لو ان السلاح الكبير لا ياخذ كل هذا الحيز الكبير .

3 : رمي الاغراض بعشوائية فانت تصل الى لغز و تحله ليعطيك شيء قد ترمي العلاج او الذخيرة لتجد شيء اخر مهم فترمي شيء و هكذا و تتفاجىء بوحش قوي وانت لا تملك سوى اسلحة خفيفة و لا يوجد علاجات ؟؟؟

4 : اللعبة جافة قليلا لا تدعو للمتعة فانت تتحرك دائما لا يوجد شيء يلفت الانتباه و حتى لولو للمتعة يعني دائما على اعصابك و لا يوجد شيء ممتع في اللعبة قوة الخلفيات و كثرتها تشكل عبا كبير تحس نفسك بانك شبه مشلول باطارى محدود و ضيق .

5 : عدم القدرة على المراوغة الا بشكل بسيط جدا و محدود فا الاماكن اكثرها ضيق .

و الى اخره من السلبيات الخفيفة الاخرى و لكن هذه اهمها .
مما جعل هذه اللعبة لا تاخذ نصيبها من الثناء لاسف الشديد .

سلام chris

Golden_Sun
08-12-2002, 02:23 AM
مشكور على الموضوع :D

وحياك الله في منتدى نينتندو

أما أهم سلبيه موجودة في اللعبة هي

1 :عدم وجود الفراغ الكبير و المناسب لحمل الاغراض فانت تمتلك فقط 6 فراغات فقط و ازل منهما مكان المسدس و ذخيرته ماذا يبقى فقط اربعه علاج يبقة 3 مشكلة حقيقة .

2 : المساحة التي ياخذها السلاح الكبير اي فرغان اثنان و هذا فعلا سيء يعني خذ الجفت و ذخيرته القليلة و المسدس و ذخيرته و علاج يبقة فراغ واحد ؟؟؟ وماذا اضع فيها هنا مشكلة لو ان السلاح الكبير لا ياخذ كل هذا الحيز الكبير .

لكن الحل موجود أنك تضع بيلي على امر Team و بذلك يكون دائما خلفك وتكون عندك 12 مساحة للأدوات ( مساحة بيلي مع مساحة ربيكا ) :D

salman f o
08-12-2002, 07:20 PM
انا نهاية القصة ما اعجبتني كنت اتوقعها افضل من كذا

والسي دي الثاني قصير مره مقارنة بالسي دي الاول

-------------
والحق يقال الصور و الاصوات كانت ممتازه

المؤثرات جميله

bah
09-12-2002, 01:24 AM
كلامك كله عدل
بس
5 : عدم القدرة على المراوغة الا بشكل بسيط جدا و محدود فا الاماكن اكثرها ضيق

انا هالجزء بالذات اللي قعدت انحاش من اي زومبي او اي شي ثاني?:

بس في سلبية زيادة(لي انا بالذات)

انه ما تقدر تسجل الا في 6 اماكن (في كل ممري) يعني محدود
وانا ماخذ راحتي بالتسجيل (ممريي 1019 بلوك) <<<<<ما شاء الله (اللهم زد وبارك):D

ولما سجلت في الست اماكن ما قدرت اسجل الا على واحدة منهم

بس على الاقل احسن من الاول (خمس اماكن بس):6

chris
09-12-2002, 02:13 AM
شكرا لكم جميعا و الله كما اضفتم هناك عيوب في اللعبة

و لكن تبقى هذه اللعبة ينمطها الجديد و شكلها و غرابت العبة من حيث التحرك و التبديل يدعو للفخر و المتعة

و تبقى هذه اللعبة رائعة .

سلام chris

بوهاجوس
09-12-2002, 03:31 AM
بالنسبه للسلبيات اعتقد انها كلها ايجابيات

لانها تجعل اللعبه صعبه

وواقعيه اكثر ;-)

القائدة
09-12-2002, 04:06 PM
مشكور اخوي كريس

لكن اعتقد ان هذه السلبيات تكون من صالح اللعبة لأنها راح تخليها اصعب

وكل ما كانت اصعب كانت افضل واعتقد ان اللعبة رائعة من جميع النواحي