المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسة الدبليو اي متخبطة مترددة جبانة غير محددة.. بالعربي ( ترفع الضغط ).(للكبار فقط).

nemsis2
08-12-2002, 12:59 AM
كلنا لاحظنا عدم الانتظام في سياسة منظمة الاتحاد العالمي للمصارعة فتارة يكون البطل الاوحد الذي يقهر الكل هو ستون كولد و تارة يكون ذا روك هو من يقهر الكل في الدبليو اي و في بعض الاحيان يكون انجل هو في قمة الاحداث و احيانا يتصدر تربل اتش العناوين و في بعض الاوقات تكون الاضواء مسلطة على الرجل الميت ( اندرتيكر ) و جيريكو و كين و بيج شو و بروك ليسنار و روب فان دام و بوكرتي و غيرهم....
و بعد فترة من وصولهم للقمة في احداث الwwe ينزلون الى مستوى المصارعين المتوسطين او الضعفاء حسب تصنيف اتحاد المصارعة بقيادة العجوز فينس مكماهون الذي هو ايضا يحتار في اختيار افضل كاتب سيناريو حسب رايه الشخصي و من المعروف ان هذا العجوز الذي قدم الكثير لاتحاد المصارعة طيلة عمره معروف عنه مزاجه المتقلب فهو لا يقف على شخص معين ...... او يركز على مصارع معين..

كيف يمكن بعد معرفة طباع فينس مكمان و تقلبات المصارعين في احوالهم كتقلبات الكرة في ارض الملعب ان تعرف سياسة هذا الاتحاد الغامض الذي طالما كنا نخمن ان يفوز او ينتصر الاقرب الى الفوز في المهرجان القادم و ياخذ الحزام ؟ كيف؟

و حتى الصحافة الاميريكية في ملحقاتها الرياضية تضع جانبا لهذا الاتحاد لتخمين نتائج مهرجاناته التي تكون في معظم احوالها مختلفة ؟؟؟

لن نقل انه يجب ان تكن حسب التوقعات و لكن فلناخذ مثالا بروك لسنر فاز على روك و ثم تيكر و لكن خسر امام بيج شو التي لم تكن بالحسبان حتى لاشد المشككين ؟؟؟؟؟

اخيرا ... هل تعتقدون ان تبقى سياسة الدبليو اي او السيناريو الحالي لها متقلب المزاج كالبورصة الاميريكية؟!

اتمنى من الجميع المشاركة ..... هذا الموضوع انا كتبته عشان اعرف اراءكم في سياستها الغير واضحة..... و ما حد يقدر يقول انه الموضوع منقول لاني كتبته .....

اتمنى من الجميع المشاركة...

Power
08-12-2002, 01:15 AM
السلام عليكم

موضوع حلو

اخوي نمسيس

فنس ماكمان شخص الواحد مايعرفله يعني شلون

مادري

:o

هو يحط احداث من عنده عندك فكرة التقسيمة مثلا فكرة مو حلوة واجدة
كانت له ولريك ماندري شوي
الا ايريك باشوف ستفاني صايرين الروساء

ماقدر اقول الا ان السياسة لو استمرت على هالحال راح تخسر الwwe

كل شيء

:( :( :( :(
:( :( :(
:( :(
:( متــــــــــــــــى ترجــــــــــــع يـــــــــــا the rock ???
:( :(
:( :( :(
:( :( :( :(

PaPEr Cut
08-12-2002, 01:50 AM
الكل يدري الان ان الاتحاد في حالة اهتزاز ولا ندري متى سيستقر فمكمان الان :( لايدري كيف يغير السيناريو بعد ان ذهب افضل كاتب سيناريو كيفن !!!

وسياسة مكمان الان هو ان يظهر نجوم جدد ثم يرميهم امثال تومي دريمر بعد ان اكتسب الشهرة والنجومية لكن الان لايهتم به كذلك بوكر تي وكريس جركو وريو مستريو

ومشكور نمسيس2 على الموضوع

ALshehre U & S
08-12-2002, 02:25 AM
سياسة الـWWEالحالية باااااايخة وما في اثنين يختلفون على هذا الشيء ...

ومن الغريييييب سكوت فنس مكمان الرجل الذي وضع الأتحاد العالمي في قمة الأتحادات على هذا الوضع الرديء للأتحاد من برووووود في الأحداث ....

ومما يثير الغضب هو رئاسة امراءة وهي ستفيني مكمان سماك داون, ورئاسة ايريك بيشوف العدو اللدود لـ WWE سابقا راو...:غضب: :غضب: :غضب:

وعل العموم أنا عندي إحساس أن سكوت فنس مكمان على مايجري وراه حركة مقصودة.. :أفكر: :أفكر: :أفكر:

..daredevil..
08-12-2002, 09:26 AM
مشكور لكن انت وش حكايتك مع السياسة?:

Fayez Fayez
08-12-2002, 02:53 PM
بنسبه لسياسة WWE
في اعتقادي سياسة ناجحة من جهة
و استفزازية من جهة اخرى طبعا
استفزازية لك انت ايه المشاهد
للـ WWE

وشكرا
:cool:

man
08-12-2002, 07:47 PM
سياسة فنس مكمان غير مفهومه ابدا ............ رجل متغير المزاجات :أفكر:

انا عن نفسي من يوم ظهر بروك لسنر و على طول للقمه صرت ما افهم هذا الرجل يعين بعض المصارعين ياخذوا سنييين للوصول للقمه ( امثال جركو و انجل (يعني في الوقت القريب نسبيا) ) و لسنر ظهوره على طول للقمه ... انا اعتقد انه كان المفرو ينتظروا على لسنر قليلا ...

المهم اتمنى ان فينس يضبط نفسه في 2003 و يراجع سياسته ...

اتوقع من اسباب تغيره في اختيار المصارعين للقمه هو كثرة عدد النجوم الغير طبيعي في ال wwe .....

و مشكور نمسس على الموضوع الحلو ...:D

nemsis2
08-12-2002, 11:17 PM
تريبل بور
صح كلامك فكرة التقسيم بعد مو حلوة و انزلت اسهم الدبليو اي بصورة واضحة في البورصة

الجاسوس
فعلا هذي هي سياسته الواضحة

ALshehre U & S
و انا اعتقد مثلك انها سكوته مقصود

A.Rule
بصراحة فينس مكمان هو اللي اجبرني اني اكتب الموضوع بسبب اعصابه الهادئة

فايز فايز
نعم هي حاليا استفزازية للمشاهد و مربحة و ناجحة لفينس

man
نعم انا معك بنقطة انه من اسباب تغيره في اختيار المصارعين للقمه هو كثرة عدد النجوم في الاتحاد

نتمنى فينس انه يفكر في سياساته و يعيد النظر فيها و يمشي بسيناريو محدد نقدر نفهمه
و يا ريت من الاعضاء اللي عنده اي مداخله يتفضل.....
و مشكورين على الردود لحلوة و الاهتمام...

الدكتور زحفان
08-12-2002, 11:59 PM
أنا أقول أن wwe حتى الان كلها غلط في غلط

سيناريوهاتها باااااااايخه جداً

ومالها أي معنى

وكلها دجه في دجه

the rattl snake
09-12-2002, 08:09 AM
مشكور على الموضوع

وانا اقول لو يرجع الاتحاد زي اول احسن

يعني حزام واحد للاقوى ومشكور مرة ثانيه

!!AUSTIN!!
09-12-2002, 09:44 AM
هلا شباب
ومشكوور نمسيس على الموضوع اولا وانا احب اقول لكم ان فنس مكمان

رجل اعمــــــال متفوق فهو دار الاتحاد مدة طويلة فيعني انا اتوقع لازم هذا الشئ يصير وطبعا بسبب التقسيمة والخطااا والاكبر

ان اريك بتشوف اانا اتوقع انه يلعب دوور على انه يخرب الدبيلو اي وكما شفتوا في الايام الفاتت مصارعين راااو يشتكوون منه وانا اقول الصراحة في احد احسن من فنس وهم

ريك فلير او ستفني مكمان شوفوا اشلون قادت سماك داون لكن في الفترة الاخيرة للاسف

وانا اتوقع ان هذه ازمة وراح ترحل :)

Fayez Fayez
09-12-2002, 11:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nemsis2

فايز فايز
نعم هي حاليا استفزازية للمشاهد و مربحة و ناجحة لفينس

نتمنى فينس انه يفكر في سياساته و يعيد النظر فيها و يمشي بسيناريو محدد نقدر نفهمه
و يا ريت من الاعضاء اللي عنده اي مداخله يتفضل.....
و مشكورين على الردود لحلوة و الاهتمام...

العفو

و لدي مداخله اخرا
الآ وهي

ان كل ما يجري في WWE
من وضع ( ستفني مكمان ) على قمة الهرم في ( سماك دون )
وكذلك وضع ( ايرك بيشوف ) على قمة الهرم في ( راو )
هو مجرد سيناريو لا اقل ولا اكثر و لن يؤثر
ومع مرور الوقت سوف يتغير كل شيء
كما تغير الكثير من السيناريوهات من قبل
وهذا مجرد راي متواضع

وشكرا مرة اخرى
:cool: :cool:

nemsis2
09-12-2002, 11:52 PM
الدكتور زحفان
نعم اخوي زحفان هي حاليا سياستها بايخة عكس ما كانت دائما تتصف فيه

the rattl snake
نعم صح كلامك لو يرجع مثل اول حزام واحد لبطولة العالم و يكون واضح احسن من هالتقسيم اللي ما له داعي..

!!AUSTIN!!
انا بالتاكيد ما اقدر انكر انه فينس رجل اعمال متفوق جدا في عمله خصوصا و انه يملك شركة من اكبر شركات الاعلان في العالم راس مالها بالمليارات ... و لكن اعتقد انه هذي هي غلطة عمره و لازم يصححها باسرع وقت احسن ما تزيد خسارات هذا الملياردير و يصير مليونير

Fayez Fayez
بغض النظر عن من الذي يوضع في قمة الهرم فان التقسيم نتائجه فاشله لكن فينس ما تعلم الدرس بعد كل هالخسارات و كما قال الاخ اوستن فوق فان ستفني نجحت في بعض الاسابيع لكنها ترجع و تفشل كما يكون متوقع و يا ريت مع مرور الوقت يتغير كل شيء

و شكرا للكل على المشاركات الرائعة و اتمنى من اي شخص عنده اي شيء يقوله في الموضوع يتفضل
و مشكورين على المشاركات المفيدة المنورة الموضوع.....