المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تقرير لديفل ماي كراي 2



POWER999
08-12-2002, 05:07 PM
اللعبة ستصدر في 30\يناير\2003

هذا التقرير وارجو ان يعجبكم


إعتاد تسويوشي تاناكا الكتابة عن الالعاب الالكترونية كمصدر رزق له,لكنه انضم هذه الايام الى المعسكر الاخير في صناعة الالعاب, مخرجا اضخم إصدارة تالية لدى شركة كابكوم منذ سنوات عديدة,ديفل ماي كراي 2. أثناء انشغاله في العمل داخل استوديو كابكوم لتطوير الالعاب في اوساكا اليابان وقال :(اصعب شيء في التحول من الكتابة عن الالعاب الى صنعها فعلا , هو عدد الاشخاص المنخرطين في هذا الامرفعندما تكتب مقالة ما,جل ما يقلقك هو النص وربما طريقة العرض في الصفحة لكن عندما يتعلق الامر بصنع لعبة ما , فانت بصدد فريق عمل قوامه 50 فردا او اكثر ,عليك ان تديره وتنظمه وتنسق اموره كلها وهذا امر جدا صعب).
اضف الى كل ما سبق ان تلك هي اول لعبة يعمل عليها تاناكا, ويعتبر الامر بمثابة المعجزة,فرغم كل ما سبق تاتي اللعبة محققة كل ما نتمناه فيها.
وما ان مرت بضع دقائق على النسخة التجريبية التي تمتع بلعبها محرر المجلة الام من الجزء الثاني , حتى اطمأن ان اللعبة في ايد امينة. يعود تاناكا يقول :(اجرينا استقصاء شاملا لجمهور اللاعبين والمحبين وسالناهم عن اكثر ما أعجبهم في الاصدار الاول, ولدهشتنا جاء رد الفعل غامرا,اذ اجمع قاسم كبير منهم على روعة شخصية دانتي نفسه .وإعجابهم الشديد بطريقة اللعب المليئة بالحركة , ولذا في الاصدار الثاني نركز بشدة على هذين الجانبين .وبينما قاد تاناكا بطل اللعبة دانتي خلال مناطق الاصدار الثاني , وجد محرر المجلة نفسه مشدودا تماما مثلما حدث له مع الجزء الاول.
في عجالة تشبه الجزء الثاني سابقتها كثيرا من حيث الشكل وطريقة اللعب والاحساس فتلعب بشخصية دانتي المتسلح بمسدسين لتحصد موجات من الاشرار المتمتعين بقوى خاصة الذين يهجمون عليك من كل حدب وصوب وعندما يقتربون منك بدرجة كافية يمكنك استخدام سيف دانتي من اجل حركات مركبة تقطع بها اوصال الاعداء لكن الجزء الاول لم تكن لعبة اخرى من العاب القتال والتشاجر فاكثر ما نال اعجاب المشاهدين هو شخصية دانتي نفسه الذي يتمتع بقدرات خاصة نابعة من كونه نصف ادي نصف شيطان (اثار استخدام كلمة شيطان كترجمة لكلمة Demonالكثير من الجدل لكننا نرى ان استخدام كلمة جان ستكون افضل, على انا الامر كله ضرب من الخيال).
يتيح الجزء الثاني لدانتي كذلك اداء الكثير من الحركات المشابهة لتلك التي شاهدناها في في The matrixمثل الجري على الحوائط والانقلاب الى الخلف في حركات بهلوانية لا تاتي على هيئة مزايا جديدة وحسب , فهناك اماكن في المدينة لا يمكن اجتيازها الا بهذه الحركات الخاصة.
عرض تاناكا لمحرر المجلة المرحلة الاولى من اللعبة التي تدور احداثها في مدينة على الطراز الاوربي ويقول عنها: ( هذه المرحلة اكبر تسع مرات من اكبر مرحلة في الجزء الاول حيث نشجع اللا عبين من القفز فوق اسطح المنازل ومن مكان لاخر لان هناك اكثر من طريقة لانها المرحلة). ثم عرض تاناكا لقطات لمراحل اخرى في اللعبة,مثل مهبط طائرة هليكوبتر ضخم في عرض البحر, ومعبد قديم على الطراز الماياني , واخيرا مقلب النفايات معتم تحيط به نا طحات سحاب شاهقة .
من ضمن الاشياء الاخرى التي ركز عليها تاناكا وفريقه تاتي مستويات الصعوبة في اللعبة , ثم زوايا الرؤية التي اشتكى منها اللاعبون في الجزء الاول ويقول تاناكا : (شعرنا ان اكبر مشكلة عانه منه الجزء الاول مستوى الصعوبة المرتفع لذا سيحدد الجزء الثاني مستوى الصعوبة وفقا لمدى كفائة اللاعب فاذا كان يخسر كثيرا , تبدأ اللعبة تقلل عدد الاعداء المهاجمين وتجعلهم ضعفاء يسهل القضاء عليهم ولهذا تاتي اللعبة هذه اللعبة مناسبة اكثر لعموم اللاعبين ).
بالنسبة لزوايا الرؤية فسنعرف مدى تحسنها بعد صدور العبة , لكن تاناكا يصر على انها لن تسبب اي مشاكل في الجزء الثاني.

شخصية جديدة
يعترف تاناكا مخرج الجزء الثاني قائلا:(اشتكى كثير ممن لعبوا ديفل ماي كراي الاول من خيبة املهم لعدم السماح لهم باللعب بشخصية تريش,ولذا كان مهما جدا لنا تقديم شخصية Luciaعلى انها قابلة للعب بها ).ومع شخصيتين قابلتين للعب,فهذا معناه المزيد من المرح ومتعة اللعب ,اذ يمكنك انها اللعبة مرتين مرة مستخدما دانتي والثانية لوتشيا.بالاضافة لاحداث القصة المتداخلة والمتفرعة , فكلا الشخصيتين يتم التحكم بهما بطريقة مختلفة ,فشخصية لوتشيا الاسرع والاخطر في الهجوم عن قرب ويعود تاناكا ليكمل اعترافه قائلا:(جعلنا دانتي يتصرف مثل جيمس بوند,ففي كل مغامرة لابد من حسناء تسانده!).


حركات هجومية جديدة
يضيف الجزء الثاني الكثير الى قائمة الحركات التي يمكن لدانتي تأديتها, فالان يمكنه التصويب على هدفين في وقت واحد اثناء سيره في اللعبة ,ولأن دانتي هو من نهتم لامره هنا , فكل حركة يؤديها , من استخدام زوجي مسدسيه كي يبيد عداءه في الطرف الاخر من الشاشة , الى تعامله من عدو باغته من خلفه, كل هذا والثقة الكبيرة والاسلوب المثير لا يفارقانه وكما وقعت في هواه في الجزء الاول ستفعل الشيء ذاته في الثاني.


وهذه بعض الصور عن اللعبة:

POWER999
08-12-2002, 05:31 PM
وهذه صور بعد

Braska
08-12-2002, 07:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة POWER999




وما ان مرت بضع دقائق على النسخة التجريبية التي تمتع بلعبها محرر المجلة الام من الجزء الثاني , حتى اطمأن ان اللعبة في ايد امينة. :

أقول خوش موضوع ناقله من مجلة اي جي ام حرفيا ها
انتبه يمكن الحقوق محفوظة
ولا تنقل تقارير من مجلات مرة ثانية

SNIPER GAMES
08-12-2002, 08:12 PM
يعطيك العافية أخوي .

معليش لا تزعل أخوي Braska .... كان قصده لم تنقل أي شيء لازم تكتب المصدر لأنها من قوانين المنتدى.

ومشكور مرة ثانية وكفاية إنك طبعته على الكمبيوتر وكثير من الأعضاء ما عندهم هذه المجلة ومنهم أنا .:0)

POWER999
09-12-2002, 11:48 AM
العفو snipergames



وبعدين ياخbraskaانا ماكنت ادري ان النقل من مجلة خارج الانترنت لازم اكتب المصدروشكرا على التوضيح بس المفروض يكون بطريقة احسن من كذا.

BiN-3Li
09-12-2002, 01:49 PM
مشكور على تعبك بس خلك ذكي شوي واقتبس من راسك وحط وضيف;-) يصير مافي اقتباس;-)

Braska
09-12-2002, 07:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord irk7
مشكور على تعبك بس خلك ذكي شوي واقتبس من راسك وحط وضيف;-) يصير مافي اقتباس;-)
ايوا هذا الكلام اللي امبا اقوله
مو تنقل كل شي حرفي افهم المكتوب وصيغة بأسلوبك الخاص

سنــيك
10-12-2002, 01:02 AM
ياخويBraska
وش عليك من الرجال ناقله من مجله ولا من منتدى ثاني الجال ما قصر بهالموضوع
يا خي والله ناس ما تفهم يبون يفشلون الرجال
والله تشكر و تشكر وتشكر على الموضوع الرائع وما يهمك كلام ذولي ترا ما عندك احد تراهم الحين سن الواحد ما يتعدى 14 سنه يعني عطهم على قد عقولهم وتكفي اذا عندك مواضيع اخرى علمنا ترا مواضيع المجلات حلوه :D ومشكووووووووووووووووووووور

solidesnake
10-12-2002, 06:18 AM
اخي العزيز Braska

كان من المفروض ان لا تضع الرجل في موقف حرج بهذة الطريقة التي

تجرح مشاعره وتحبط معنوياته بالعكس ياخوي ...

POWER999
قام بنقل الموضوع بيده وتعب عليه ....لكن الاثم يقع على اللي ينسخ ويلصق صح والا لا؟؟.....ارجو منك ان تضع كلامي في عين الاعتبار وأن تتقبل كلامي بروح طيبة ....

POWER999
مشكور ياخوي ماقصرت على الموضوع (المتعوب عليه) بس عندي استفسار من زمان ابغى اعرف هل ستصدر كابكوم ديمو للعبة ؟مثل الجزء الاول...؟؟؟

لك تحياتي

الدكتور زحفان
10-12-2002, 07:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سنــيك
ياخويBraska
وش عليك من الرجال ناقله من مجله ولا من منتدى ثاني الجال ما قصر بهالموضوع
يا خي والله ناس ما تفهم يبون يفشلون الرجال
والله تشكر و تشكر وتشكر على الموضوع الرائع وما يهمك كلام ذولي ترا ما عندك احد تراهم الحين سن الواحد ما يتعدى 14 سنه يعني عطهم على قد عقولهم وتكفي اذا عندك مواضيع اخرى علمنا ترا مواضيع المجلات حلوه :D ومشكووووووووووووووووووووور

والله أنك صادق :o

POWER999
10-12-2002, 05:57 PM
مشكورين لدعمكم لي

العفو يا الدكتور زحفان

العفو ياsolidesnake

العفويا سنــيك

العفوياlord irk7

العفويا Braska

Braska
12-12-2002, 01:39 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

احم احم
الفقرة التاسعة من قوانين المنتدى

-----------
9)كتابة المواضيع المنقولة بدون ذكر المصدر ... سيتم حذف هذه المواضيع مباشرة دون سابق انذار فهناك حقوق فكرية يجب المحافظة عليها .
--------------