المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Adobe Acrobat Writer

سِلفر
09-12-2002, 11:11 AM
ممكن وصلة لبرنامج Adobe Acrobat Writer

انا حاولة ابحث عنها لكن ما لقيت وصلة صحيحة

hnt20
21-12-2002, 07:31 PM
سلام.

لقد قمت بتنزيل هذا البرنامج عن طريق كازا. حجم البرنامج 105 ميغا. البرنامج رائع جداً في مجال تحويل الملفات. أيضا و لأن البرنامج كامل يقوم بإضافة الكثير من المميزات على برنامج أكروبات ريدر.

لذا أنصحك بأن تقوم بتنزيله من كازا.

لكن إذا ما أردت النسخة اللي عندي . يمكن لي أن أقوم بتحميلها على سيرفر فائق السرعة 1.5 ميغا في الثانية. لكن و للأسف يمكنني و ضعه على السيرفر فقط لعددة ساعات . ثم يغلق.

فإذا كان خطك سريع على الإنترنت ، فنتفق على وقت أقوم بتحميل البرنامج على السيرفر.

سلام.

محمدS.M
21-12-2002, 10:19 PM
انا ايضا ابحث عن هذا البرنامج :)
هل يوجد مجال بالمشاركه ؟؟؟

سِلفر
21-12-2002, 11:55 PM
hnt20
-----------
شكراً يا خوي على الرد و صحيح والله لو تحط لي وصلة للبرنامج تكون سويت فينا خير وحتى ولو لساعات ... راح احاول احمل البرنامج ... وياريت يا خوي إذا كان زي ما قلت انك جربت البرنامج وشفت مميزات يا ريت لو تحط لنا شرح ولو بسيط لكيفية تكوين ملفات PDF

محمدS.M
-------------
ممكن تشارك ليه لا هذا طبعاً إذا ما مانع الأخ hnt20:)

-------------------------------------------------------------------------
على العموم شباب انا وجدت وصلة للبرنامج لكن للأسف ما عرفت كيف استخدمه حيث اني لم اجد الخيار NEW من قائمة File
فإذا تعرفون حل لهذا المشكلة تكونون وفرتوا على الاخ hnt20 مشقة وضع البرنامج على السيرفر ... :D وتكونون وفرتوا علي تحميل البرنامج مره ثانية
البرنامج موجود في هذي الوصلة ... هنا (http://www.laquiladoro.com/files/acrobat5.zip)
الموقع روسي على ما اظن ...

SN:
KWW500R7150122-128

ملاحظة عند محاولة تثبيت البرنامج سوف يطلب منك تحديد ثلاث لغات للتنصيب [ إطالية - اسبانية - برتغالية] وبعد بداية التنصيب سوف تتمكن من تنصيب البرنامج باللغة الإنجليزية

سِلفر
21-12-2002, 11:57 PM
.............................ما عرفت كيف استخدمه حيث اني لم اجد الخيار NEW من قائمة File شوفوا الصورة المرفقة وإنشاء الله تفهمون قصدي.

hnt20
22-12-2002, 06:16 AM
سلام..

شكراً على الرد. البرنامج إللي عندك يا سيلفر هو نفس اللي عندي حتى نفس السيريل نمبر.

بالنسبة لكيفية إستخدامه . فهي عميله سهلة لكن مختلفة كلياً عن الطريقة التي تحاول فيها.

عندما تريد أن تحول ملف document مكتوبة على برنامج الوورد. فما عليك بعد إتمام الملف أن تذهب إلى الطباعة حتى و لو لم يكن عندك طابعة ستجد طابعة بإسم أكروبات acrobat distiller قم بطباعة ملفك عن طريقها فسيقوم البرنامج بتحويل الملف إلى أكروبات.

بالنسبة للأخ محمد. أهلا و سهلا بيك أي وقت و جميع البرامج تحت الخدمة . أما إذا أردت أن أحمله على أحدى السيرفرات فأنا أيضاً في الخدمة.

hnt20
22-12-2002, 06:35 AM
عند الطباعة سيطلب منك تحديد مكان الحفظ و إسم الملف الذي تريد أت تحفظه.

omdawady
22-12-2002, 10:15 AM
الاخوة الاعزاء
عذرا -لقد انشأنا مجموعة لتبادل البرامج في مصر

والبرنامج موجود لدينا
ويمكن للأخوة في الوطن العربي
من انشاء مجموعات مماثلة
حيث لا يمكن التبادل بين الدول العربية من خلال ارسال الاسطوانات بريديا
ولذا كانت الفكرة في انشاء اول مجموعة في مصر
http://groups.yahoo.com/group/cd2egypt

م عماد حامد

سِلفر
22-12-2002, 10:32 AM
hnt20
---------
شكراً ... لكن كيف اقدر اعدل في المستند بعد كذا ... ولو ترمت لو انك تحط شرح مبسط للبرنامج في موضوع جديد اكون لك من الشاكرين.

omdawady
----------------
فكرة حلوه وجيدة ... نحاول ان نطبقها

hnt20
22-12-2002, 11:13 AM
يمكن لك تعديل ملف أكروبات بعد عمله بكل سهولة. ليس فقط ملف أكروبات الذي صممته، بل أي ملف أكروبات. الطريقة تكمن عند فتحك للملف . سيفتح على برنامج أكروبات ريدر. و هناك يوجد أيقونة على حرف تيT قم بالنقر عليها و تحديد المكان الذي تريد التعديل منه. كما و يمكنك من أضافة صور .

قم بتجريب هذه الإشياء بنفسك في البرنامج و ستكتشف الأشياء الكثيرة.

و بإذن الله أقوم بوضع شرح سهل و مبسط عن البرنامج في موضوع لوحده قريباً . ربما الليلة إذا كان عندي و قت.

سلام

taken 984910568
21-04-2004, 02:15 PM
السلام عليكم و الرحمة

اشكر اخواني على الجهد الكبير ...

بس لما نزلت البرنامج و حطيت فيه السيريال طلعت لي الصورة اللي في المرفقات

ارجو ان تشوفون لي حل بسرعة لأني محتاج للبرنامج بأسرع وقت ممكن ..

مشكورين ..

سِلفر
04-05-2004, 04:55 AM
Kaito Kid
ممكن أعرف الإصدار إلي تستعمله علشان أشوف إذا أقدر ألقى لك سيريل (:

وآسف إذا كان ردي متأخر ... لأن لي فترة طويلة ما دخلت المنتدى