المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل اللاعبين الFree...الموجودين في الماستر ليق...

Chandler
09-12-2002, 06:13 PM
في الماستر ليق...فيه لاعبين المفروض ما يخلي فريق منهم مثل (شيفشينكو-ريفالدو-ريكوبا-هنري-كلايفرت-نستا-كان-هيبيا-كلاوديو لوبيز)...وغيرهم كثير..بس مشكلة هذولي اللاعبين سعرهم الغالي...عشان كذا فيه لاعبين رهيبين ويستاهلون يكونون اساسيين في اي فريق...ومع كذا بتلاقيهم Free بدون اي نادي وهم...

بابانغيدا(نيجيريا):
اسرع لاعب في اللعبة...مهاراته معقوله..ورفعاته روعة -خصوصا اذا كان منطلق-...مشكلته الوحيدة ان جسمه ضعيف..يعني اي احتكاك بسيط مع مدافع قوي...تنقطع الكورة منه...بس صدقوني هاللاعب ما يستغنى عنه...هذا غير انه....Free...:)

ساند(الدنمارك):
يعتبر من اقوى اللاعبين في اللعبة من ناحية الالعاب الهوائية ان ما كان احسنهم...قوة الضرب بالرأس عنده 97\99...وما فيه مثله الا هاكان سوكور لكن لو قارناهم من ناحية القفز بيتفوق ساند..هذا غير انه يتمركز في افضل الاماكن...عيبه الوحيد ثقل حركته وطوله القصير نسبيا مقارنة بضاربي الرأس 183سم...بس تراه تحفة...و.....Free...:)

اوليزيديبيه(بولندا):
لاعب سريع..وجسمه قوي جدا..وتسديداته حلوة...اشبه ما يكون بشيفشينكو...لكن طبعا شيفشينكو افضل منه :)...بس تخيلوا لاعب تقريبا مثل شيفشينكو وببلاش...صدقوني بيفيدكم كثيييير....من احسن اللاعبين الFree اللي باللعبة...:)

اديلسون(البرازيل):
اتوقع ان اعضاء المنتدى كفوا ووفوا في وصف اللاعب...مرواغ من الدرجة الاولى... تسديداته سريعة ودقيقة...سرعته عالية...لكن تمريراته فيه مشكلة...هاللاعب ان كانت معنوياته مرتفعة (السهم احمر)...على طول احطه اساسي...جربوه وما راح تندمون....خصوصا انه....Free...:)

كلوزه(المانيا):
لا تخدعكم قوته الضعيفة...انتم جربوه وبتشوفون كيف انه ممتاز كرأس حربة...استجابته ممتازه وضربات الرأس عنده حلوة...هذا غير تمريراته اللي نادر ما تكون خاطئه...كلوزه كان اول لاعب اشتريه في الماستر ليق..وامس بعته لبرشلونه ب7000 نقطة :)....مع اني يوم اشتريته كان لاعب....Free...:)

فاندرسار(هولندا):
حارس ممتاز..وطوييييل...مصنف من احسن 10 حراس في اللعبة (على حسب تنصنيف الاخ abademax)...ومع كذا بتلاقونه Free...اي تفاصيل ثانيه عن قوته راجعوا موضوع الاخ abademax بعنوان (نص الفريق)...هو اصلا مب Free...لكن الفريق اللي هو فيه مب موجود في اللعبة فحطوه...Free...:)

امبينزا(بلجيكا):
مهاجم سريع ومراوغ..سرعته 96\99..لا يقارن بشيفشينكو او اوليزيديبيه...اهم مميزاتهم هي سرعة استجابته...نقطة ضعفة في الرأس...حيث انه ضعيف في الرأس وايضا تسديداته ضعيفة وغير دقيقه...بصراحة انا ما جربته لكن حسب اراء اللي جربوه انقسموا الى قسمين قسم يقول انه (نكبه)..وقسم يقول انه (رهيب)...والحكم لكم انتم...:)

ريبروف(اوكرانيا):
ثاني احسن لاعب في منتخب اوكرانيا بعد شيفشينكو...مهاجم ثاني او صانع العاب...وفي نفس الوقت مراوغ ممتاز...جربوه وبتدعون لي :)...

اساموا(المانيا):
جناح ممتاز جدا جدا...سرعته عالية ورفعاته حلوة...ينفع وسط ايمن..وينفع مهاجم...من احسن لاعبين المانيا...لاعب مفيد جدا جدا...انصحكم فيه وبقوة....بالاضافة انه....Free...:)

طبعا فيه كثييييير غيرهم...بس هذا اللي يحضرني الحين...ان شاء الله يعجبكم الموضوع...وان كان عندكم لاعبين زيادة لا تبخلون علينا...عشان تعم الافادة...:)

m7mmd-wh
09-12-2002, 07:22 PM
الصراحه يا تشاندلر عطيتنا لاعبين ممتازين مره..
امثال اوليزيديبيه وبابانجيدا:)

انا متفق معك في كل شي الا في امرين...

اولا:

ان ساند بالنسبه لي ما ينفع الا في الراس ..
حتى لو وجد عندي هذا اللاعب ما راح اخليه اساسي :أفكر:
الااذا جت لحظه حرجه مثلا وكانت عندي ركنيه ممكن استفيد منه
زي ما اسوي في بكهام استفيد منه في الرفع في اللحظات الحرجه:)

هذا بالنسبه لساند....

ثانيا:

ان امبينزا لاعب سيء:أفكر: ولا يستحق اخذه حتى لو في بدايه الدوري
ممكن اخذ لارسون في البدايه عشان يساعدني بالنتائج ثم اتخلص منه واجيب لاعب افضل:)

فانا الصراحه لا اجد جدوى من امبينزا:أفكر:
حتى الاخوان اللي يعجبهم امبينزا للمساعده في بدايه الدوري..
انصحهم بلارسون لانه افضل...

عموما موضوعك حلو ومفيد و بالنسبة لباقي اللاعبين فانا اوافقك الراي تماما :)

Micheal Owen
09-12-2002, 10:15 PM
نسيت أحسن وأغلى لاعب أفريقي وسنغالي الجنسية وهو

الحاج ديوف

Sh2
09-12-2002, 10:34 PM
تشكر يا اخ و اذكر بأن لارسون السويدي ليس fREE بل متواجد مع نادي سيلتك ( الاخضر - الابيض ) ان كنت قد نسيته

و هناك صانعان للعب جيدان هما فاديغا السنغالي و دوني الايطالي

و بالنسبه لاسامواه و اديلسون فلا ينفعون كثيرا امام المرمى ...

و اضيف ان هناك صانع العاب + مهاجم مميز هو زاوفيتش السلوفيني حامل الرقم 10

بالنسبة لساند .... فانت مخطأ ... هاكان سوكور افضل بكثير ... قارن فارق الطول و التمركز لدى هاكان من المميزات ( النجوم ) بالاضافة الى ان هاكان اخف حركة من ساند

و هناك مدافع قوي هو غامارا من الباراغواي مجاني

و مدافع كولومبي مجهول و لكن قوي يدعى برميودز و لا اعتقد انه Free لانه تعاقدت معه من اولومبياكوس

شكرا

Chandler
09-12-2002, 10:38 PM
m7mmd-wh...

كل واحد ورأيه..:)...انا عاجبني ساند يعني عندي هو و كلايفرت نفس بعض...بس اللي يميز ساند انه...Free...

Micheal Owen...

اكيد الحاج ديوف...بس والله راح عن بالي...من احسن اللاعبين الFree...وممكن يستمر معك موسمين او 3 مواسم...لكن من رأيي انه ما يوصل اني احطه من ضمن ال40 لاعب المحددين في الفريق..:)

ومشكورين على المشاركة شباب :)...

m7mmd-wh
09-12-2002, 11:18 PM
chandler

انا ابدي رأيي بس مثل ما قلت انت كل واحد رأيه
وبالنسبه لكلايفرت اخذته free لاني مختار برشلونه:p

Sh2

انا توني الاحظ ان لارسون مو FREE بس برضو فيه بدائل كثييييييييير.......

Chandler
09-12-2002, 11:22 PM
Sh2...

مشكور يا اخوي على الرد الحلو :)...
بالنسبة للارسون..انا متأسف يا اخواني..غلطت غلطة شنيعة :(...الظاهر اني يوم اشتريه عشان اجربه كان فريقه مستغني عنه فتوقعته Free...لكن يوم تأكدت طلع موجود مع فريق سيلتيك..مشكور على تعديل خطأي يا Sh2... وارجو من اي مراقب على هالمنتدى انه يحذف الفقرة الخاصة باللاعب لارسون في اسرع وقت

اما ساند..حرام عليك...تراه لاعب ممتاز..انا من رأيي انه هو وكلايفرت وهاكان سوكور هم احسن 3 يضربون بالرأس...لكني افضل ساند وكلايفرت بسبب تمركزهم الافضل من هاكان...وقوة قفزهم الاقوى...حيث ان هاكان سوكور قوة قفزه 83\99 وقوة ضرب الرأس عنده 97\99 وطوله 191 في حين ساند القفز عنده 89\99 وقوة الرأس 97\99 وطوله 183 اما كلايفرت القفز 90\99 والرأس 95\99 وطوله 187...وزي ما قلت قبل...ترى ساند حركته ثقيله شوي...لكنه ممتاز بالنسبة للاعب Free...:)

زامارا..وفايدغا..وزاوفيتش..ما قد جربتهم وان شاء الله باجربهم اليوم وارد لك..:)...اما برميودز...ما اعتقد انه Free...

نجي لأساموا واديلسون...اساموا ممكن يكون كلامك صحيح عنه...لكن اديلسون وبشهادة اكثر من عضو في المنتدى...ممتاز على المرمى...ويعيبه تمريراته الخاطئة...

بالنسبة لدوني...والله اني ناوي اكتبه بس هونت في آخر لحظة..لكن لعيونك هذا هو..:)

دوني(ايطاليا):
لاعب وسط وصانع العاب رائع في الفترة الاولى من اللعب في الماستر ليق...قوته متوازنه...تفاهمه مع اللاعبين جيد ويتأقلم بسرعة مع الفريق...

ومشكور مرة ثانية على الرد...:)

Micheal Owen
10-12-2002, 12:47 AM
نسيت ماجنوس هيدمان حارس منتخب السويد

و كيرالي حارس منتخب الهنغاري ( المجر )

وفان در سار حارس منتخب الهولندي

وأسبريلا مهاجم منتخب الكولومبي

Chandler
10-12-2002, 12:50 AM
اكمل اللاعبين...

جوارديولا(اسبانيا):
صانع العاب ممتاز..وينفع محور...تمريراته دقيقة جدا...ينفع كبداية...لكنه اكيد ما يوصل لمستوى زيزو او فيجو او روي كوستا...

اسبريللا(كولومبيا):
مهاجم متوازن...جسمه قوي وسرعته معقوله...حركته خفيفه..لكن عيبه ضعف الضربات الرأسية عنده...هذا غير انه قصير....

جونينيو(البرازيل):
صانع العاب ذكي...وتحسه خبره :أفكر:...يتميز عن جوارديولا بأنه اسرع منه واخف حركة منه...لكن دقة تمريرات جوارديولا افضل...

بلانكو(المكسيك):
من افضل المراوغين في اللعبة...وقوته معقوله...ينفع خلف المهاجمين...سرعته حلوة...مع انه مب باين في القوة حقته...

مكارثي(جنوب افريقيا):
ينفع جناح...سرعته ممتازه..واستجابته عادية ان لم تكن ضعيفة...يعني وانت تركض ما يلف معك الا بعد ساعة...:)...بس مع كذا لاعب مفيد...

موستوفوي(روسيا):
صانع العاب متكامل...وينفع يكون خلف المهاجمين...انا ما جربته بس اعجبتني قوته...وحبيت انصحكم فيه...

زافوفيتش(سولفينيا):
بعد ما نصحني فيه الاخ Sh2 قررت اجربه..وبعد التجربة انطباعي كان...واااو :واو: لاعب فلته...لكني اكتشفت بعدين ان معنوياته كانت مرتفعه..وهو اللي رفع مستواه..لكن مع كذا يضل لاعب ممتاز سواء كان مهاجم او وسط...

نادال(اسبانيا):
لاحظت انه قليل المدفاعين القويين وفي نفس الوقت يكونون Free...ولكن بالصدفة طحت على هاللاعب...مدفاع صلب وطويل...يقضي حاجتك في اول موسمين...بعدها بتلاقي اكيد احسن منه :)...

وفيه غيرهم كثير....

أبو بدر
11-12-2002, 01:31 AM
مشكور أخوي Chandler على الموضوع ... و عندي اضافه بسيطه و هي اللاعب ديلاكروز ظهير منتخب الإكوادور...

abademax
11-12-2002, 06:29 AM
والله مدري ايش اقلك ..الظاهر انك أخذت الميموري كارد حقي وشفت فريق الماستر ليج الخاص حقي :D ... امزح طبعاً

اغلب عناصرك المذكوره من اللاعبين اللي ذكرتهم موجودين بفريقي الحالي والبعض منهم استغنيت عنه بالبيع او الإعارة مثل اللاعب الدايخ ساند .. لأن ما أحد اعتقد أعطاه فرص مثلي لكن للأسف الدايخ دايخ .. وهناك اسماء عديده افتكر منها القليل منها على سبيل المثال :

أونبكو ( مدافع ) ( روسيا ) .. مدافع متمكن
ريكاردو موراليس ( اورجواي ) .. هجوم متمكن لعاشقي الضربات الرأسيه طوله 197سم وضرباته الرأسيه 90 من 99
سوريز ( المكسيك ) .. مدافع

جربوهم وماراح تندمون ..

abademax
11-12-2002, 06:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو بدر
مشكور أخوي Chandler على الموضوع ... و عندي اضافه بسيطه و هي اللاعب ديلاكروز ظهير منتخب الإكوادور...

هذا لاعب ماله حل .. خاصة اذا لعب في مركز المحور المتقدم فلديه قوة تسديد جيده جداً بالإضافه إلى توازنه الجسماني الهائل

Micheal Owen
11-12-2002, 06:13 PM
ونسيتوا الإكوادوري ديلقادو

Chandler
11-12-2002, 07:24 PM
أبو بدر...

مشكور على الرد..:)....بالنسبة لديلا كروز...انا جربته كمحور مو ظهير..واللاعب ممتاز...

abademax...

موراليس..وسوريز مجربهم...كلهم تمام...بس اونبكو توني ما جربته...
بالنسبة لساند...حرام عليك..والله مستواه ممتاز...لكن يمكن اللي مخرب عليه هو ثقل حركته...واتوقع انه احسن من موراليس...:)

Micheal Owen...

فيه احسن منه...:أفكر:

----------------------------------------------------

شباب..انا عندي فكرة...وارجو انكم تساعدوني فيها...

ودي لو نحدد مجموعة ما تتعدا 22 لاعب يكونون هم افضل اللاعبين الFree...وبعد كذا اوعدكم انزل موضوع مخصص فيه تفصيل عن كل لاعب من ال22...

ويكون توزيع اللاعبين كالآتي...

حراس ---> عددهم 2
مدفاعين ---> 8
صانعي العاب ---> 2
محاور ---> 2
اجنحه او اطراف ---> 4
هجوم ---> 4

المجموع...22 لاعب...

انا الان باكتب قائمة اولية فيها افضل 22 لاعب...وشوي شوي نوصل للقائمة المثالية اللي بيوافق عليها اغلب الاعضاء...

هجوم ---> اوليزيديبيه و ساند و اسبريلا و زافوفيتش

اجنحة او اطراف ---> بابانغيدا و اساموا و اديلسون و مكارثي

محاور ---> ديلاكروز و جوارديولا

صانعي العاب ---> جونينيو و ريبروف

مدفاعين ---> نادال و سوريز و أونبكو و بيير عيسى (جنوب افريقيا) -ما لقيت مدافعين كثار Free :":

حراس ---> فاندر سار و تشيلافيرت...

انتظر ردودكم...:)

Micheal Owen
11-12-2002, 09:16 PM
الهجوم : بلانكو وأسبريلا والحاج ديوف و داريو سيلفا

أجنحة : سيباستيان دايسلر و بابانجيدا و إديلسون و دنيلسون

محاور : جارديولا و سونج من ( الكاميرون )

صانعي ألعاب : جونينيو وزافيتش

الدفاع : كارلوس غامارى و نادال و بيير عيسى و أونوبكو و ساوريز

و تاريبو ويست و ماركو ريمر من ( ألمانيا ) وإدميلسون

الحراس : شيلافيرت و فان در سار

أبو بدر
11-12-2002, 11:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Chandler

----------------------------------------------------

شباب..انا عندي فكرة...وارجو انكم تساعدوني فيها...

ودي لو نحدد مجموعة ما تتعدا 22 لاعب يكونون هم افضل اللاعبين الFree...وبعد كذا اوعدكم انزل موضوع مخصص فيه تفصيل عن كل لاعب من ال22...

ويكون توزيع اللاعبين كالآتي...

حراس ---> عددهم 2
مدفاعين ---> 8
صانعي العاب ---> 2
محاور ---> 2
اجنحه او اطراف ---> 4
هجوم ---> 4

المجموع...22 لاعب...

انتظر ردودكم...:)

فكره حلوه أخوي نواف ... وتفضل هذي هي تشكيلتي:

في الحراسه عندك تشيلافيرت و فان دير سار ...

في الدفاع ميلنوفيش ( مدافع سلوفينيا ) , بيير عيسى , سواريز , ويست , جامارا , هندري ... و ديلاكروز و يارني كأظهره...

المحاور : جوارديولا ,موستوفوي.

صانعي اللعب : جوركايف , جونينهو باولستا .

اجنحه او اطراف : دينلسون , اديلسون , بابنغيدا ,ديزلر.

هجوم : أولسدابي , ساند , مبنزا , أسبريلا.

m7mmd-wh
11-12-2002, 11:58 PM
CHANDLER

بالنسبه للتشكيله اوافقك في اغلبها وشوف رأيي......

في الهجوم: اوافقك تماما (بس هو اسمه مو زافوفتش
الاسم الصحيح هو زاهوفتش ;))

في الاجنحة: بابانجيدا - اساموا - اديلسون - اما الرابع لو تحط
دينلسون او دايسلر يكون احسن من مكارثي

في المحاور: اوافقك تماما..

في الدفاع: نادال - سواريز والاثنين الباقين اللي هم (اونبكو - بيير عيسى)
لو تبدلهم بــ(ادميلسون - ريمر)

ولكن لو حطيت اونبكو و بيير عيسى ما راح اخالفك تماما لانهم لاعبين جيدين

في الحراس: اوفقك تماما..

واحنا بانتظار موضوعك:)
ومشكوووووووووووووور.....

مايكل اوين

تشكيلتك تقريبا زي تشاندلر مع تبديل او زياده خفيفه

وتشكيلتي لو تلاحظ مأخوذه من تشكيلتكم اثنينكم

ومشكووووووووووور.....

Micheal Owen
12-12-2002, 05:30 PM
نسينا صانع العاب بطىء لكن تسديداته قويه هو

رونالد فونسيكا لاعب كوستاريكا وتصل قوة التسديد 96 أما سرعته

79

Anima
12-12-2002, 09:20 PM
سونج (الكميروني) و ويست (النيجري)

من احسن المدافعين الـfree

فوي (الكميروني)

محور ما شالله عليه اي كوره عاليه اضمن انها لك (((جربوه)))

الحاج ضيوف (سنغالي)

مهاجم فنان بكل معنا الكلمه وعليه فاولات رهيبه

ام بوما (كميروني)

مهاجم قوي وصاحب رجل قويه
>
>
>
>
>
>
>
>

:! نسيتو الاعب

اوكوشا(نيجيري)

Micheal Owen
12-12-2002, 09:29 PM
إمبوما و أوكوشا ليس من ضمن الاعبين ال FREE

Anima
13-12-2002, 08:17 PM
ام بوما يلعب مع بارما لكن اوكوشا الي اعرفه انه فري

Micheal Owen
13-12-2002, 11:44 PM
أوكوشا ليس Free

ويلعب لنادي باريس سان جيرماين

ايطالي3
14-12-2002, 05:01 AM
شباب كيف تنسون توتي

Sh2
14-12-2002, 06:28 AM
مشكورين عالردود

___

اخ ايطالي 3

ردك في الصفحة الثانية و يبدو انك قرات الموضوع من المنتصف و يمكن نسيت محور الحديث ...

حقيقة الاخوة يتكلمون عن اللاعبين الFree يعني الي ما تلاقيهم يلعبون في نادي ..

و تذكر ان توتي قائد روما ... يعني مو Free

___
اخ محمد

اسم اللاعب زاوفيتش و تكتب زاهوفيتش ... و فيه فرق بين الكتابة و النطق ... طبعا بالانجليزي تكتب زاهوفيتش لكن بالعربي تكتب كما تنطق ...

عندك المدافع هييرو و المحور هيلغيرا .... النطق الصحيح لاساميهم هو اييرو و ايلغيرا لكن احنا كعرب نطقنا مثل ما نشوف ...

اذا كانت عندك قناة اسبانية او ايطالية او اجنبية بصفة عامة تابع مباريات مدريد و راح تسمع هذا النطق لاساميهم على عكس الكتابة ....

يمكن انا عطيتك محاضرة و السبب هو حرف H لكن حبيت اوضح

شكرا

Chandler
16-12-2002, 12:55 AM
مشكورين على الردود..خصوصا الاخ Sh2...:9

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

بما ان ما فيه اقبال على الموضوع...

بانزل قوة اللاعبين اللي تكرروا 3 مرات او اكثر في الردود السابقة...مع اني افضل ننتظر شوي..لما ينزل WE6FE كوبي..ونعرف الفروقات بينه وبين WE6 من ناحية اللاعبين...وش رايكم؟!