المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تساعدوني ؟

X B0X
09-12-2002, 09:25 PM
انا رايح الآن اشتري الجيم كيوب ":" ...

لكن محتار اشتريه JAP او US/JAP ...

انا عارف انه الثاني يشغل كل الاشرطة الاصلية لكن الاول احسن لأنه يجي اصلي من الوكالة مع ضمان ...

ارجوكم ساعدوني بسرعة :) ...

net emperor
09-12-2002, 09:36 PM
لاتفكر ابدا انك تشتري ياباني ... لأنك ماراح تقدر تشغل اشرطة امريكية ..

واشتري امريكي اذا كنت ضامن انك ماراح تشتري ولا شريط ياباني (( ما انصحك بكذا لأنك ما تدري يمكن تضطر تشتري لعبة يابانية بالمستقبل ))

عشان كذا اشتري ياباني معدل ... يعني يشغل ياباني وامريكي ... وتكون صناعته يابانية ..

لكن الأخير يمكن يكون فيه مشاكل لأن التعديل يكون من نفس المحل فما تدري إذا كانوا مضبطينه ولا شغل أي كلام ...

انا عن نفسي مشتري ياباني معدل من الإختبارات النهائية (( يعني قبل حوالي خمس شهور تقريبا او يمكن اكثر )) وللحين ما فيه اي مشاكل ويشغل كل شي تمام ..

بس على ما سمعت انه فيه باتش نزل (( او بينزل )) .... وهو mini DVD يشغل لك كل الأنظمة ... لكن اعتقد انها تبي تصير عملية ممله انك كل مرة تحط الاسطوانة وبعدين تشيله وتحط اللعبة ...

الخلاصة : أنا مشتري ياباني معدل من خمس شهور ويشتغل معي زي الفل ... ونصيحتي انك تشتري ياباني معدل لأنه افضل من رأيي ..

ومعليش على الإطالة :)

X B0X
10-12-2002, 01:24 AM
شكرا يا net emperor على مساعدتك لي ... لكن انا الان خايف اشتريه معدل مثل ما قلت لي ويطلع فيه خراب او شيء ... طيب ما اقدر اشتريه ياباني وبعدين انا اركب التعديل حقه ؟؟؟

net emperor
10-12-2002, 05:53 AM
المفروض انك تقدر تعدله متى ماتبي ...

بس انا اقول توكل على الله واشتريه معدل احسن لك :)