المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام شباب ابغى تقرير مفصل عن هتمان 2 ادخلو وافهمو وش ابغى تكفووون

A.D.N
09-12-2002, 09:47 PM
تكفون شباب ابغى تقرير مفصل عن عنها مو من حيث القصة ولا الشخصيات
لالالا
من ناحية اللبع وطريقتة والاصوات وهل هم تسمعهم لمن يتكلمون ولا بس كتابة
والتصوير كيف تمام ولالا
والقصة حلوة
واللعبة مدتها طويلة واخيرا تنصحوني اشتريها ولا ابعد عنها
وهل هي شبيه بلعبه من ناحية طريقة اللعب
تكفوون

السبيل
10-12-2002, 06:36 AM
السلا عليكم

التحكم في اللعبة شوية صعب

والأصوات تسمعهم وفي مهمة من المهمات تقتل فيها بن لادن وفي هذه المرحلة ومرحلة أخرى تسمع آذان ليس كامل وبعض الكلام في هذه المهمة عربي
والقصة رهيبة وختمتها في يومين ليس معنى ذلك أنها سهلة بل هي في غاية الصعوبة

وأخيرا هي لعبة للأذكياء فقط

وأنصحك بشراءها

Kasser
10-12-2002, 08:21 AM
هيتمان هو رجل مستنسخ اسمه 47
صنع او استنسخ للقتل والاغتيال وفي اللعبة اغلب او كل المراحل عبارة عن اغتيال اشخاص عن طريق التسلل والتنكر او اي شيء
ابدأ المهمة بصوت مسجل لامرأة تخبرك بالمهمة مع خريطة المنطقة الاغتيال وملف فيديو للذي تغتيله وصور المهمة وقائمة الاسلحة
ثم تبتدي داخل المنطقة بكاميرا المنظور الثالث زي تومب رايدر , او تخليها منظور اول للتصويب زي هاف لايف\دووم ..
مافي اي طريقة معينة لانهاء مهمة , كلها على تفكيرك اهم شيء تسوي المطلوب بدون ما احد يكشفك او شيء من هذا القبيل

هتمان رجال صليبي وحتى من اول اللعب بروح لشيخ الصليب (ماعرف وش يسمونه يمكن البابا) و يبيه يكفر عن اخطائه السابقة لكن بيخطفون البابا

اما سالفة بن لادن ماهو بن لادن بالضبط
هي مهمة في ايران في اصفهان تقتل واحد اسمه عبدالبسم الله
يمكن له علاقة ببن لادن وانا ماعرف بالضبط لان عندي نسخة البي سي الغير معدلة (نسخة buld 122 اعتقد)

والكل يشتكي من كاميرا هتمان و كثرة المشي العادي عشان لاحد يهاجمك

اقرأ تقرير اودين عن هتمان 2

A.D.N
10-12-2002, 11:16 AM
اشكركم اخواني بس
هل تنافس ديد تو رايتز
تكفووون قولولي

Kasser
11-12-2002, 07:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.D.N
اشكركم اخواني بس
هل تنافس ديد تو رايتز
تكفووون قولولي

ديد تو رايت تعتمد على اطلاق النار زي ماكس بين وبس

اما هيتمان يبي لها تخطيط للاقتحام و التسلل ... يعني ان طاردوك الحراس ماعتقد بتوقف لهم وجه لوجه ... راح يمسحونك في لحظة ":"

هذا موقع هتمان
www.hitman2.com

A.D.N
11-12-2002, 08:19 PM
كاسر اشكرك على مجهودك
وابشرك اخيرا اشتريتها بس وصلت المرحلة الثانية والى الحن ماني عارف كيف اداوي نفسي كيف ؟؟؟؟؟؟
وكاسر انت شكلك عند فكرة عن ديد تو رايتس انا الحين واصل عند المجاري وماني عارف وين اروح لانه مصكوكه كل الطرق تكفى قلي وين اروح ياكاسر الالعاب
والله اني تعبت معي بس مشي حالك
..وانا والله ممتن لك على مجهودك الرائع معي.