المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة خيالية مائة بالمائة

sherlock_holmes
10-12-2002, 01:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه الكلمات من مذكراتي
قبل عشرين سنه عندما كنت أدرس في ستوك هولم _ الأخوه الفجعانين هذي جامعه مب لحم ستيك_ كانت دراستي على خير ما يرام كنت إنسان مجتهد ومجد والجميع يحبني إلا فتاه تدعى = عزوز= قيل لي أن أباها لما كان أسمه مايكل جاكسون
وينادونه أبو عزوز ولهذا أول ما أجاه مولود سماه عزوز دون أن يهتم لنوع المولود أو جنسه
في السنه الأخيره كنت أكتب روايتي النهائيه °=كلب باسكال فيل= ألتي أشتهرت بعد وفاتي بمده كبيره
عندما دخل علي صديقي conanweb وهو حزين ويقول صديقي شارلوك
عزوز تسبب في طردك من الجامعه وأتهمك بالسرقه الأدبيه وأنك سرقت منه قصة = كساندرا = عندها جن جنوني وأخذت أناطح الجدران ولكن دون جدوى فقررت أن أرجع إلى الأمارات مشيا لشدت حزني وفي الطريق مررت على شباب أمريكان وألمان 0 واحد منهم يقول أن جده هتلر بس تبرى منه0 ياللعبون الورق فقررت أن ألعب معهم وهناك وأثناء اللعب إبتلعتنا الأرض وسقطنا في حفرت مجلس الجان
الشباب الأمريكان أبتلعته الأرض بعدين رمتهم مره ثانيه تقول أن لحمهم معفن ما يصلح للهظم
عندها صحت بالشباب الألمان
_يا بو سنيده وينك يا ريال ما نقدر نشوف حد عنده كشاف
_ عندي وأنا بو هندي _ أسمحوله الأخ فيه عرق_
_ هنا تجمعنا حول الكشاف وأخذت أرتب لهم خطة الهروب من هذا الكهف
_ سعود الأحول وسلوم مع بعض _ شباب نحنا مش في الدمام للتذكير_
_ وأنا وبو سنيده وفهيدان مع بعض
ألحين كل شخص يظهر إلي في مخباه
_ سعود الاحول كان معاه
صحن بيتزا ومدفع رشاش وحزام قنابل ومكسرات عشان التسليه ونظاره شمسيه0 أحول على الموضه0 _ الأخ من جماعة طالبان ونحن ما نعرف
_ وأما سلوم فكان معاه
صورة لجدته و نص مليون دولار عشان يتسلابهن وشويت سكاكين على الماشي للدفاع عن النفس وكيس كافيار للتسليه
_ فيهدان وأبو سنيده
كرتون دهن شعر _ الشباب من بومبي وأنا ما أدري _ ونص كرتون بيض و12 كيلو سمك و22 كيلو فلفل هندي
_ أما أنا فما كان عندي غير نعال مقاس 55 و وزار وفانيله _ كنت ناولي أروح سياحه في الطريق إلى مصر _ بس نشلوني في القاهره _
بعد الأتفاق على الخطه كانت كالتالي
_الفله نص المرجله
عنده قررت أستخدم نعال _كراتيكو_ ذات المحرك النفاث والسرعه المضاعفه لكي أهرب بأقصى ما عندي هنا قررت أنطح الجدار عشان ينكسر
بس للأسف ما نطحت الجدار ليش
سعود الأحول حطى وحده من قنابل عابرات القارات وأنفجرت وتكسر الجدار
المهم بعد الخروج والنجاه قلت لشباب
_ سمحولي أنا بكمل طريجي
_ بالحل ياريال ما تامرنا بشي
_ لاوالله شوفتكم وبقاكم على الدنيا
_ يامرحبابك زورنا عاد لاتقطعنا وطرشلنا مسجات سمعنا أن شباب العين مشهورين بالمسجات( ألله يخسكم يا شباب العين الناس تشتهر بالعلم وأنتو أشتهرتوا بالمسجات )
المهم أني كملت الدرب وفي الطريق قررت أتمشى ألين فرنسا أتفرج على الفول يقولون ان فرنسا مشهوره بالفول المدمس العجب
وفعلا وصلت فرنسا خلال ربع ساعه وهناك حصت شويت شباب فرنسيين كالواحد أطيب من الثاني ومن زود الطيبه قرروا أنهم يسرقون مصرف ويشتون شويت ثياب عشاني وهناك في البنك شفتلكم بنت تشبه الضب
سلمت عليها وردت السلام وقلتلها
_ أختي ممكن رقم.....
قبل ما أكمل صاح الطراق على ويهي (طااااخ)
-شو بلاك صفعتيني
_ شو أنته ما تستحي أول ما تشوف بنت حلوه تغازلها( شعرت أني عايش بدبي مش داخل فرنسا )
_ أختي رقم الحساب مب رقم تلفونك
_ هنيه أول ما داست على الكمبيوتر ظهر لها عبارت ( يمنع أستخدام الجاهز إلا للحلوين فقط لا غير)
صاح واحد من الشباب إلي ورايي
_ ولا حركه وإلا بضرب في المليان_ مسموح تراه يقرب حق عادل إمام_
_ يالخسف وين المسدس(بو الشباب ناسي المسدس في السيكل الذي بنهرب فيه يا ترى شو العمل ووين الحل)
تابعون

aoks
10-12-2002, 01:44 AM
.....:D :D :D

sherlock_holmes
10-12-2002, 02:33 AM
:0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0)

yugo the wolf
10-12-2002, 03:11 AM
قصة مئساوية 1% :" :" :"

و طازجة 99% :D

sherlock_holmes