المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي الاستراتيجيات المتبعة في هذه الألعاب !!!

Sylvester
11-12-2002, 05:49 PM
السلام عليكم

عندي كم سؤال ...لو ممكن تجاوبون عليها ...وهي وش هي الاستراتيجية إلى تتبعونها في كل من الالعاب الاستراتيجية :

1- كوماند اند كونكر 2 : ريد اليرت ( اي جزء من كوماند )

2- وار كرافت 3 ...

3- age of mythology ....

يعني مثلا ً لو تبدا المعركة في كوماند وش تسوي من خطط :D :D ....:( تعرف مسكين دايما يتهزء :6 المهم مثلا وش الخطط الدفاعية او الهجومية .... لاني كل مرة العب بالهارد :D يصفقوني نووي إلخ ...فارجوا من كل واحد يضع الخطط الدايما يتبعها مثلاُ في ناس تطلع طيارت اول شىء وفي ناس جنود عندهم هم الاهم ....ودواليك ....

:( ارجوا الاجابة ;-)

New Horizon
12-12-2002, 12:05 AM
أول شيء لازم تلعب على أسهل مستوى إلي أن تتقن اللعبة تماما وبعدين تنتقل الى المستوى غلي بعده
أما بالنسة للخطط
أهم شي مضادات الطائرات لو على أصعب شيء وبعدين الطائرات علشان كل ما يبنوا موقع أسلحة الدمار الشامل تقدر تدمروا قبل فوات الأوان
ولا تنسى الدفاعات الأرضية

bjn_02
12-12-2002, 12:59 AM
أنا بتكلم عن الإستراتيجيات المتبعة في age of mythology .....

1- حاول تبني وتتطور بسرعة فائقة .
2- كون الجيوش أثناء تطورك طبعا .
3- أبني أبراج تكون منتشرة داخل دولتك .
4- بعدين سور نفسك وإبني خلف الأسوار مباشرة أبراج بينها مسافات بسيطة .
5- إبني قلاع في واجهة دولتك .
6- وطبعا لا تنسى الإعتناء بالجيش .

إذا جيت تبغى تهاجم إتبع الآتى :

1- إبني في أقرب نقطة للعدو المباني اللي تخرج منها الجيوش بس بشرط هذي النقطة لا يلاحظها العدو .

2- عندما تقرر تهجم لازم يكون عداد الذهب عالي .(( بتقول ليش )) لأنه لازم تنزل جيوش لين يقول لك الكمبيوتر مافي وسع فتروح للمباني القريبة من دولة العدو اللي تنزل الجنود وتضغط على الجنود طبعا بقول لك مافي مكان لكن أنت أضغط لين ماتعبي المبنى بجنود الإنتظار وتحط راية النزول وسط دولة العدو .

3- تركز على المنجنيق في الهجوم وتخليه يضرب السور وبعد ما يدخل الجنود داخل دولة العدو تخلي المنجنيق يضرب القلاع ثم الأبراج .

4- طبعا في لحظة الهجوم يموت الكثير من جنودك فالجنود اللي حطيتهم في الإنتظار بينزلون وبجون مكان الراية اللي أنت حطيتها في وسط دولة العدو .

5- طبعا كل شوي تروح تعبي المباني القريبة اللي تنزل الجنود بجنود الأنتظار وما تغير مكان الراية .

وبأذن الله تقضي عليهم وتنتصر من هجمة وحدة بس ;-) ;-)

Sylvester
12-12-2002, 06:19 PM
:)

مشكور اخوى Dr.AQAS_is_BACK على المشاركة بس انا افوز على المستوى السهل بس المشكلة في الصعب ْ@_@ طلع عيني ....طيب انت ما قلت كم قاعدة طائرات تبني +_+ انا احط 3 قواعد شكلي عشان كذا اخسر ....عشان يكون المجموع 12 طائرة تهجم على الهدف مرة وحدة وتخلصنا منه =_= وش رايك .....

ومشكور اخوي bjn_02 على المشاركة الاكثر من رائعة :) .... .... .... وهذه مشاركتك راح يستفيد منها الناس الجدد على اللعبة مثلي ْX_X .....

سلام :)

bjn_02
12-12-2002, 09:10 PM
المهم أنت فاهم كل الكلام :D :D

تراه مخربط :cool:

Sylvester
12-12-2002, 10:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bjn_02
المهم أنت فاهم كل الكلام :D :D

تراه مخربط :cool:

:) انا شريت اللعبة تو ...ما لعبت فيها ..بس حبيت اسأل مقدماً :D :D ...

:) مشكور ;-)

New Horizon
12-12-2002, 10:30 PM
أنا لو ألعب بكوريا أبني قاعدتين بس يعني 8 طائرات بلاك ايجل
أما بأي فريق تبع الأليد أبني 4 مواقع يعني 16 طيارة
وبعدين ياريت مو عاى طول تجرب المستوى الصعب في الـNormal جربوا واحترفوا وبعدين الصعب

libya2
12-12-2002, 11:38 PM
بالنسبة لي اختار في ريدأليرت ليبيا ( طبعا:D )
واصنع الكثير من الشاحنات المتفجرة يعني من 10 ال30 وابعتهم للعدو على شكل طابور فتمسحه مسح

bjn_02
12-12-2002, 11:44 PM
العفو :-) :-)