المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ومن شر حاسدا اذا حسد"

ninja
11-12-2002, 10:33 PM
العين حق وشكلها ضربت فيه من حد منكم في المنتدى ,,,,,

فبعد وضع صوره لمجوعتي من فانتسي ستار ... في هذا الموضوع هنا (http://montada.com/showthread.php?threadid=168128)

ماكملت يومين و خسرت كل شي .....:" :" :"

ملف الذاكره اخترب كاملا!!! بكل اللي فيه من...

اكثر من 120 ساعه لعب + شخصيتين كل وحده لفلها اكثر من 50 lvl + اكثر من 25 سلاح نادر 4 منهم من فئه 10 نجوم ...مع سلاح نادر ما بيتحصل الا في السنه مره ...+ فائمه الماسنجر في pso كلها راحت ....

ما اقول الا الله يسامح الحسود .... وانشالله يكون درس لي ...

aoks
11-12-2002, 10:40 PM
طيب كيف حصل كل هذا؟؟!!

انتبه من الحسودين

وعين الحسود في عود

Arsene Lupin
11-12-2002, 10:50 PM
ههههههههههههه ما قد شفت لك موضوع... او حتى رد... الا ولازم تجيب سيرة فانتزي ستار فيه :p

يعني حتى يوم قريت اسم الموضوع... قلت اكيد فيه سيرة فانتزي ستار... لان الكاتب.. ninja

:6

و مره ثانيه خل عندك احتياط لكل شي... كيف ما ادري :6

aoks
11-12-2002, 10:54 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
ههههههههههههه ما قد شفت لك موضوع... او حتى رد... الا ولازم تجيب سيرة فانتزي ستار فيه :p

يعني حتى يوم قريت اسم الموضوع... قلت اكيد فيه سيرة فانتزي ستار... لان الكاتب.. ninja

:6

والله نفس الشي:p

ninja
11-12-2002, 11:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin

هذي اللعبه الوحيده اللي ما تقدر تنسخ فيها الشخصيات او تسوي نسخه احتياطيه للملف التخزين .........

طيب كيف حصل كل هذا؟؟!!

انا بروحي ما ادري شغلت اللعبه كالعاده بعد ما رجعت من المدرسه وحاولت العب ما قدرت يقولي انه الملف اخترب ولازم يصير له فورمات مع الليله الماضيه كنت العب فيها وكل شي كان اوكيه ....

Arsene Lupin
11-12-2002, 11:19 PM
هذي اللعبه الوحيده اللي ما تقدر تنسخ فيها الشخصيات او تسوي نسخه احتياطيه للملف التخزين .........

طبعا لازم تكون اللعبه الوحيده :6

ninja
12-12-2002, 02:18 AM
اهههههههههههههههه واخيرا ..................... شكل الرجال قال ماشالله ...!!!

-----------------------

فبعد محاولات دامت اكثر من ساعتين كلها كانت فاشله .. ذهب اشتريت ميمروي كارد جديده مع انه اللي عندي كانت اصليه لكن من النوع المضغوط 256 بلوك ... قررت اني اشتري العاديه 59 بلوك وبدات بشي من الاحباط يوم دخلت اون لاين بليفل 1 وصرت العب مع المبتداين .. ولا بعد يوم اموت يخلني ميت .. يقولون غالي الايتم اللي يعيش :غضب: اهههه وين الميتين الف اللي عندي في اللعبه ...قهر .... وصلت ليفل 8 الحمدالله فيه واحد تصدق علي شوي بخمس الالف ...(اخر زمن نينجا صاروا يتصدقون عليه في PSO )

الهم شو اللي صار ... سرت ابحث في كل المواقع عن حل للميري كارد ...لكن بدون فايده ... الى ان تذكرت شي انه الملف التخزين يبتكون من 4 اقسام (قسم للماسنجر وقسم للشخصيات وقسم للانرنيت وقسم للحمايه) فاذا واحد منهم اخترب ما تشتغل اللعبه لكن في اللعب الجماعي يشتغل ملف الشخصيات !!! وهذي هي الفكره

وبهذي الطريقه قدرت انقل الشخصيتين الى الميمري كارد الجديده مع كل الاسلحه :0) !!! لكن للاسف سوف يبقون في سجن الى الابد !! لاني ما بقدر العب في الشخصيتين المنقولات الا لعب جماعي فقط !!! يعني ما اقدر العب فيهم اون لاين ولا لعب مفرد الا فقط بالميموري التي بدات فيها فقط !!! لكن على الاقل شي احسن من ما شي واقدر استفيد من الاسلحه النادره والماج والايتم والفلوس الي في الشخصيتنن وانقلهم الى شخصيه جديده