المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما يلجا محمد للكنيسة



khalil191
12-12-2002, 12:24 AM
السلا م عليكم وبعد :

انا اريد ان اكتب لكم هذه القصه التي وجتها في احد الجرائد الموجوده بالامارات

بسم الله الرحمن الرحيم

محمد رجل عربي مقيم في الامارات منذ30 عاما ويعمل بالتجاره لكنه اصيب بمرض الفشل الكلوي عام 1991 ولم يمنعه المرض من ممارسة عمله فظل يعمل ويكافح من اجل اسرته . لكن من بعد كفاح طويل لم يقوى على العمل وظل عاطلا منذ سنتين بعد ان اصبح زائرا للمستشفيات ومراكز العلاج ومضت 6 سنوات لم يرى فيها اسرته .
محمد كعادته يذهب الى المستشفى المركزي بابوظبي لعمل غسيل الكلى وفي احدى مساءاته الحزينه توجه الى المستشفى وهو يكابد الامه واذا باطبيب المناوب يطلب منه احضار ورقه من قسم الحوادث تفبد بالسماح له بالغسيل ذلك ان بطاقته الصحيه منتهيه منذ 3شهور وعندما ذهب للموظف المسؤول رفض الاخير رفضا باتا اعطاءه ورقه تسمح له بالغسيل : فاما ان يدفع رسوم البطاقه او يدفع 250درهما ثمن الغسيل .وفي نوبة الالم الذي لم يحتملها محمد سقط على الارض فما كان من صديقه الهندي الذي اتا به الا ان ياخذه الى الكنيسه شارحا ظروفه الى رجل الكنيسه فاعطى رجل الكنيسه لمحمد 1000 درهم نقدا صعب على مخمد اخذها على الرغم مما يعانيه وامر رجل الكنيسه احد افراده ان يقوم بالازم وفي اليوم التالي حضر رجل الكنيسه واخذ محمد وذهب به الى الطب الوقائي ودفع له 800درهم هي ذمن البطاقه الصحيه بعدها استطاع ان يقوم بعمليه الغسل وقال له رجل الكنيسه سوف اقوم بدفع مصاريف عائلتك .
يقول محمد انه منذ سنه ونصف ينام في المسجد واحيانا يقبض عليه من قبل التحريات وحينما يعرفون قصته يتركونه . وهل يمكن ان ياخذوه ميتا للسجن مكذا يتساءل محمد وعندما يضيقون عليه الخناق يضطر للمسير مسافه 3 كم للمستشفى للمبيت مع رجال الامن .
هكذا هو حال محمد الذي يتساءل:هل اذا استلم مالا من الكنيسه يترتب عليه ذنب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرااااااااااا

تحياتي
khalil191

اقول شباب انا ايميلي انسرق وسويت ايميل جديد

thedarkman191@hotmail.com