المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاكس بوكس2.....صغيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

xenosaga
12-12-2002, 01:09 AM
في العدد الاخير من مجلة فاميتسو اليابانية الشهيرة Famitsu ، قدم الرئيس السابق لفرع ميكروسوفت Microsoft في اليابان هيروهيسا اوهورا Hirohisa Ohura بعض التفاصيل الاضافية حول جهاز ميكروسوفت القادم الاكس بوكس الثاني Xbox2
و المعلومات الجديدة المقدمة حول الاكس بوكس 2 تفيد بمحاولة ميكروسوفت تعزيز مكانتها و مكانة الجهاز الجديد في اليابان ، فقد اكد هيروهيسا اوهورا Hirohisa Ohura ان الجهاز الجديد سيحمل تصميم اصغر ( حجم اصغر ) من الجهاز الاول و هذا الذي سيؤدى الى طلب اكثر لهذا الجهاز بين اللاعبين في اليابان ، بالاضافة الى ذلك فقد برر الرئيس السابق نقله لمقر ميكروسوفت للتسلية في امريكا بانه سينضم للقسم الامريكي لكي يعمل على خطة تجارية جديد لتقوية الدعم الياباني لجهاز الاكس بوكس الاول و الثاني .
المزيد قريباً ..
المصدر :
http://www.totalvideogames.com/

منقول من موقع الالعاب العربي ;)
سلاموف:-)

al3aref
12-12-2002, 09:39 AM
حســـــــــــافة

بالعكس انا عندي كل ماصار الجهاز اكبر بيكون احسن ... :(

الحين انت اذا شفت الكيوب , تضحك على شكله , انا كل مادخلت محل الالعاب ابي اشتري للبوكس , اشوف الكيوب واضحك عليه , حتى راعي المحل يقولي شفيك :!

لكنك اذا شفت الاكس بحجمه ولونه , تحس انك تملك جهاز جبار , قوي , وبعدين حتى شكله يخوف .....

هالمرة يقولون بيصغرون الاكس بوكس 2 :( :(

حســــــــــافة