المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو قديم .. فهل له مكاناً في ذكرياتكم؟؟ (لا أعتقد)

Alawi علوي
12-12-2002, 12:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وكل عام وأنتم بخير

أنا أحد أعضاء المنتدى القدام .. وقد غبت عنه بعد أن غرقت في عالم الكمبيوتر والبرمجة .. وأنا الآن أحاول النجاة من غرقي هذا .. وللأسف هذا الغرق لم يكتفي بإبعادي عن منتدى فاينل فانتسى .. بل أبعدني عن ... عالم فاينل فانتسي بأسره ... فلم أعد ألعب البلايستيشن نهائياً .. بل أضل أسبح في هذا العالم الغويط :( ولم أجد المنجى منه إلى الأن ... ورغم ذلك .. ماتزال ذكرياتي مع فاينل فانتسي ومنتدى فاينل فانتسي تتردد على ذهني .. وأتمنى لو أعود إليه في القريب العاجل .. وهذا ما أفكر فيه. فأطلب منكم الدعاء

----------------------------------
أرجو ألا أكون قد أطلت عليكم .. وأتمنى أن يكون هذا الموضوع بداية طل جديدة لي في هذا المنتدى .

في الحقيقة لدية إستفسار سأكتبه في موضوع منفصل قريباً إنشاء الله .. لأنه بين يدي مشروع أريد إنهائه قبل الدراسة يوم السبت .. وإليكم رؤس أقلام في هذا الموضوع:

الكلمات التي تأتي في لقطت البداية للجزء الثامن (معركة سكوال & سيفر)
تتكرر في لقطة أخرى عندما ينقذ سكوال رينوا في الفضاء؟؟؟؟

ربما أضع الموضوع بشكل أوضح في موضوع (بعض خفايا فاينل فانتسي)

وفي الأخير أتمنى أن يكون هناك من لا يزال يذكرني .. والسلام عليكم ورحم الله وبركاته

master seymour
12-12-2002, 01:32 PM
هلا والله هلا بعلااااااااااوي ......انا أذكر زمان يوم تدش المنتدى يا سلام كانت أيام حلوة ... واذا كنت ناوي تحط حط موضوع أوكيه يدوووم والا حط معلوماتك في موضوع الخفايا عشان ما يتعايى الأعضاء:D

سلامي لك

Justine
12-12-2002, 06:11 PM
ايه اذكرك عزيزي

حتى اتذكر انك غيرت اسمك في الفترة لمن كنت في اليمن ...

حياك الله معانا ثاني :)