المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئله محيره؟؟؟؟



Liza
12-12-2002, 10:20 PM
مرررحبا......;-)
فعلا هناك اسئله :# حيرتني:# في ريزدنت ايفل زيرو..............

لماذا قام كلا من ويسكر والدكتور وليام بريكين بارسال اثنين من قواتهم الي ذلك القطار بالذات؟؟؟ وعندما كانا يراقبان ريبيكاو بيلي هل كانا يراقبانهمامن داخل قصر الدكتور جيمس ماركوس.

:أفكر: الدكتور جيمس ماركوس/ بعد تلك القوه الهائله التي اتته عن طريق الحشرات لماذا لم يبدء انتقامه بويسكر وبريكين اللذان قاما بخيانته وقتله؟؟

التايرنت اللي يظهر فجأة من هو صانعه ؟ جيمس كارلوس ام ويسكر؟
الليس من المفروض ان يكون ضهوره لاول مره فقط في القصر الكبير (في الجزء الاول)حيث يقوم ويسكر بعرضه......:6 عارفه انها اسئله غبيه بس جاوبوني:6


امممممممممممم:أفكر: صح..في نهاية القصه ووعند افتراق كلا من ريبيكا وبيلي حيث توجهت ريبيكا الي قصر سبنسر اما عن بيلي؟؟؟؟:أفكر:
فجأة طااااااااااااااااااااااااااااااخ صوت طلقة رصاص من اطلقها ولمن كانت موجهه .......قد يقول البعض ان الرصاصه مصدرها داخل القصر الكبير (سبنسر)

طيب ليه ماتكون هذه الطلقه هي اعلان عن نهاية بيلي كوين حيث قام (مجهول) اولنقل ويسكر بقتله عند تركه لريبيكااا

:D مجرد اعتقاد .......هههههههههه اعرف اعتقاد مضحك للغايه
بس صار كل شي ممكن عند (كابكوم) صح;-)

مع تحياتي
>>Liza<< ;-)

chris
12-12-2002, 10:41 PM
مرحبا اختي ليزا مرة فترة لم نركي فيها هنا المهم هذه الاسئلة توجه الى منتدى الكيوب ليس هنا و لكن سوف اجيبك عليها ثم انقله الى هناك .


لماذا قام كلا من ويسكر والدكتور وليام بريكين بارسال اثنين من قواتهم الي ذلك القطار بالذات؟؟؟ وعندما كانا يراقبان ريبيكاو بيلي هل كانا يراقبانهمامن داخل قصر الدكتور جيمس ماركوس

اختي اولا الجنديان كانا موجودان على القطار و يتحكمان به منذ انطلقه لانه تابع للشركة و بعد ان انتشر الفايروس في البيت قرر ويسكر انه يجب عليهما ان يدمرا القطار قبل ان يصل لمختبراتهم الواقعه في مدينة راكون و لكنهما ماتا قبل ان يتما العملية لذلك استطع بيلي و ريبيكا ان يوقفاه و لكن متاخرا
لقد كانا تحت مدينة راكون في المختبرات التي تحت المدينة و من هناك توجد شاشات التحكم و المراقبة التي كانا يراقبان بها كل المجريات .
................
الدكتور جيمس ماركوس/ بعد تلك القوه الهائله التي اتته عن طريق الحشرات لماذا لم يبدء انتقامه بويسكر وبريكين اللذان قاما بخيانته وقتله؟؟

اختي لم يكن ويسكر و الدكتور ويليام بيركين قريبا منه بل في مدينة راكون يعني بعيدين و هو اي ماركوس كان قد قرر ان يسيطر اولا على المختبرات كاملة في البيت و ياخذ منها الفايروسات ثم يتجه لحتلل المختبرات و قتل ويسكر و الدكتور و لكنه وصل متاخرا فقد قتلته ريبيكا .

التايرنت اللي يظهر فجأة من هو صانعه ؟ جيمس كارلوس ام ويسكر؟
لا هذا التايرنت تجربة فاشلة من تجارب الشركة يعني ليس ماركوس لانه كان يعمل على تطوير الديدان المتوحشة الذكية و ليس التايرنت و قد هرب من المختبرات التي تعمل عليها الشركة الموجودة في مدينة راكون يعني هرب من هناك لذلك انتي تجدينه هناك



بيلي يا اختي مطلوب للقبض عليه و لو عاد معها لكانوا ارسلوه للسجن فقرر ان يتركها و يهرب و بذلك تختفي معالمه مع الشاحنة و ينسوا امره و يعتبروه مات

فجأة طااااااااااااااااااااااااااااااخ صوت طلقة رصاص من اطلقها ولمن كانت موجهه .......قد يقول البعض ان الرصاصه مصدرها داخل القصر الكبير (سبنسر
ممكن فعلوا ذلك لكي يشيروا الى فرقة ستارز و ماذا يحل بهم يعني هذه الرصاصة هيا الرصاصة التي تدل على الخطر في البيت لا اكثر .

لا لا هذه الرصاصة لتدل على فرقة ستارز و ماذا يحل بهم في البيت يعني الطلقة الاخيرة للناجي الاخير .

سلام chris

Liza
12-12-2002, 11:16 PM
شكرا يا كريس علي الرد وبصراحه حاسه باحرااااااج من تفاهة اسئلتي
:# :# :# :# :#

الاسئلة توجه الى منتدى الكيوب ليس هنا و لكن سوف اجيبك عليها ثم انقله الى هناك .

عذرا نسيت ذلك:D :D :D :D :D :D

لكن كريس كلا المنتديان يتحدثان عن لعبه واحده ريزدنت ايفل
بغض النظر ان هذا منتدي للبلاستيشن وذللك للكيوب ........

هههه:D واسفه مره ثانيه عل الازعاج.......;-)

chris
12-12-2002, 11:32 PM
لا لا الاسئلة قمة في الروعة و لا باس و لكن كما قلت يجب نقله الى هناك فهناك تخصصهم

سلام chris