المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر الأخبار للعبة Animal Crossing

لعيب الجيم كيوب
13-12-2002, 12:05 AM
هذا موضوع شامل لآخر المستجدات في اللعبة الرائعة Animal Crossing, الموضوع يتجدد كلما تتواجد الأخبار و يمكن للأعضاء المساهمة أيضاً بالمناقشة أو بالأخبار, و ذلك لتعم الفائدة على الجميع...

الثلج
منذ عدة أيام و في التاسع من شهر ديسمبر تحديداً أعلن عن عاصفة ثلجية قوية قد قرأها بعضكم في لوحة الإعلانات, و في اليوم الذي يليه تفاجأنا بهطول الثلج و تغطي المدينة به. كذلك لاحظنا عدم المقدرة من بناء رجال الثلج أو رؤية بيوت الثلج. و ذلك لأن هذا لا يظهر إلا في اليوم الخامس و العشرين من هذا الشهر أو في منتصف الشهر القادم و كل هذه التواريخ مجرد إشاعات لم تثبت صحة أيةِ منها..:o

سوق الـturnips
الـturnips ما هو؟ انه نوع من الطعام يباع في يوم الأحد صباحاً من قبل إحدى الحيوانات و التي تسمى Joan. فعليك شرائه بسعر زهيد و بيعه بسعر أغلى و يستخدم هذا الطعام للحصول على مئات آلاف الأموال. و ذلك يكون بشراء كمية كبيرة منه حيث يكون سعره مختلفاً كل أسبوع و سؤال Tom Nook في اليوم التالي و ما بعده عن سعر شرائه هو فإذا كان زائدا عن العادة فعليك بيعه على الفور. هناك شيء مهم و هو أن الـturnips تذبل بعد أسبوع على شرائها لذلك إذا تأخرت إلى يوم السبت فعليك بيعه و لو بسعر قليل.

ألعاب NES جديدة
موقع Planet GameCube أكد أن جهاز الأكشن ريبلاي يستطيع إظهار لعبيتين جديدتين في لـNES هما The Legend of Zelda و Mario Bros.
نتمنى من Nintendo أن تعطينا اللعبتين مع Punchout على الموقع الرسمي لكي ذلك أفضل من استخدام الأسرار.

خلفية للقائمة
عندما تضع قائمة الأغراض الخاصة بك ترى أن الخلفية تتكون من دوائر, لكي تحصل على واحدة جديدة اختر احد الملابس و تحرك إلى الزاوية اليمنى السفلية من فراغات الأغراض ثم انزل إلى الأسفل و اضغط A لكي تحصل على خلفية جديدة ;-)

آسئلة للنقاش
1-أردت معرفة أكثر سعر عرضه عليكم Tom? بالنسبة إلى فهو 944 بل. كم هي الأسعار لديكم؟
2-ما هو أفضل لبس لديكم? أن أفضل Danger Shirt و G logo Shirt و Big bro Shirt و Lil bro Shirt.
3-كيف تحصل على مجسم للمتحف؟ ما توقعك؟
4-من اصتاد الأسماك الثلاث الجديدات لهذا الشهر؟

L*][*N*K
13-12-2002, 12:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

:! .....:واو: ...:D هذه هي تعابير وجهي لما قرأت موضوع الرائع

موضوع جميل تشكر عليه أخي لعيب:-)

تحياتي L*][*N*K

wario2002
14-12-2002, 11:42 AM
شكرا على الموضوع الحلو......

اما عن مجسم المتحف انا قاريه في الموقع من وين تجيبه بس نسيت...

والأسماك انا صايد سترينج فيش ووحده ذهبيه.

$$big_bo
15-12-2002, 12:46 AM
تسلم اخوي لعيب موضوع في غاية الروعة
اكمل اقول انا الى الان ما اصدت سمكة في الشتى ان شا الله اليوم احاول
بس اخوي لعيب عندي تساؤل انا الى الان لي شهر ونص شاري اللعبة ولا نزل عندي مطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
باي

wario2002
15-12-2002, 05:05 PM
المطر مايجي الا في الربيع ، الحين مافي امل كل يوم ثلج...... المطر انشاء الله بتشوفه:D بعد شهرين...... اذا نزل زيلدا الأمريكي يعني.

moorey
16-12-2002, 01:24 AM
السلام عليكم.....

بالنسبة لمجسم المتحف انا اول مرة اسمع اني اخذ مجسم للمتحف اما الأسماك فأنا صدت سترينغ فش و بوندسميلت و ....... ما ادري اذا في سمكة ثالثة ولا ل لأني صدت سمكات واجد في ذا الشهر(ياليت تقلي اسم السمكة الثالثة) و بالنسبةللموضوع فهو من اجمل ما يكون(حولت فصحى:0:p

$$big_bo
16-12-2002, 01:33 AM
اهلين
ممكن اعرف من وين اصيد اسماك الثلج الجديدة من النهر ولا البحر؟؟؟؟؟؟
باي

wario2002
16-12-2002, 07:15 AM
كلها في النهر.

moorey
18-12-2002, 01:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

و يمكن للأعضاء المساهمة أيضاً بالمناقشة أو بالأخبار, و ذلك لتعم الفائدة على الجميع...
فحبيت اضيف بعض السرار(ان شاء الله ما في ازعاج)

شجرة النقود

روح عند اي حفرة ذهبية و ازرع فيها الفلوس
الشبكة الذهبية
كمل مجموعة الحشرات
الصنارة الذهبية
كمل مجموعة الأسماك
الجاروف الذهبي
روح عند الحفر الذهبية(المشعة) وازرع فأس اخر
الفأس الذهبي
كمل اسبوعين متتاليين بدون ما تكسر ولا شجرة و لازم تكون موجود في جميع ايام هذا الأسبوع
و السلام خير ختام -------->اخوكم بو بدر

kirby64
18-12-2002, 03:15 AM
صار لي فتره ما لعبت انيمال كروسينج ..ما كنت ادري انه كل هذه التغييرات صارت ..@@

مشكور على الأخبار يا لعيب الجيم كيوب..:)