المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوا المساعده ياخبراء فاينل8

@THEjoker@
13-12-2002, 05:51 PM
سلام

شباب انا وصلت عند بوهاميوت وهزمته....بعد كذا نزلت في الحفره الين تحت في باب يفتحه زيل......بعد مافتحه احاول انزل كل شويه يجيني وحش واحاول اسوي اسكيب ينكتب فوق كانت اسكيب......فايش الحل لاني كل ماامشي شويه اتوقف وبعدين اموت؟؟؟

Angel whisper
13-12-2002, 07:59 PM
امم .. هو انت كلما تقدمت في هالمكان ينحطلك وحش اصعب .. تقدر انك ما تقاتلهم اذا حطيت لشخصياتك ابيليتي ما تخليهم يقاتلون ابدا في المعارك العشوائية .. الابيليتي عند ديابلوس بس مب متذكرة اسمه ..

وانا شخصيا انصحك تقاتل عشان تاخذ ايتمز نادرين وتزود ليفلات :)

@THEjoker@
13-12-2002, 09:28 PM
عندي ديابلوس بس ايش هو الابلتي:)

FF Expert
14-12-2002, 08:00 AM
الأبليتي حقة ديابلوس ما تشتغل في المكان هذا

الطريقه الوحيده هي إنك تقوي لاعبينك:D

و تبغى نصيحه
صحيح إنها ما بتنفعك كثير
لكن بتسرع لك اللعب شوي خاصة و انك ما تحتاج EXP لأن مستويات لاعبينك 100

الطريقه هي:

إذا بقي للوحش ربع أو ثلث طاقته((أنت احسبها)) استعمل عليها حركة Card

و بالطريقه هذي تنهيه مباشره

VaSh ThE sTaMpEdE
14-12-2002, 03:11 PM
أنا والله قاعد أشتغل على موسوعة فاينل فانتسي 8 ، والحين بعطيك منها الحل وهو كيف تاخذ الجي اف ايدن:
هذا هو:
الاسم:Eden
نوع:لا شيء
تحصل عليه:باري Ultima weapon في Deep sea research faculty( مكان Bahamut)،اسحب منه ادن، لازم يكون معك زيل في فرقتك،سأعلكم طريقة سهلة للوصول إلى آلتيما ويبون،قبل أن تتدخل ضع معك شيئان، Enc-non و موهبة سايرن move-find،المهم، ادخل ووصل،(لا تنسى أن يكون معك زيل) عندما تنزل سترى آلة تقول شيء عن الRCP،استخخدم عليها 4 ،ثم على كل دور آخر استخدم 1 فقط عندما تنزل في دور آخير، سترى آلة كبير وستطلب منك عدد كبير،لا تعطيها شيء، وزيل سيسألك اذ كنت تريد أن يصلحها، فاجلعه يصلحها، وسينفتح لك الباب،لحظة!!!!انتظر!!!
الآن يجب أ، يكون معك 10 RCP ، لا لحظة، ضع موهبة سايرن التي تجعلك ترى الأشياء المختفية، الآن اذهب، سترى الآن نقطة حفظ
(اذ كان معك موهبة سايرن)احفظ اللبعة واستعد لمضاربات بشعة وقوية جدا(ترى Enc-non لن ينفعك)، المهم ستضارب كثيرا من ال
Ruby Dragon ، أنا هذه الأشياء استخدمتها حتى أعيش:
- وخرت موهبة سايرن- وضعت شيئا ثانيا بدالها
- كان معي Tonberry فوضعت على إحدي شخصياتي موهبة LV Down
- كان معي Bahamut فوضعت على إحدى سخصياتي Auto-Protect
ربما تسأل لماذا وضعت تلك الأشياء، لأن هناك حركة لرابي دراجون يضرب كل شخصياتك وتنقص 9999 ، المهم هناك منطقة أخرى ستضارب فيها Iron Giant ،اثنان مهم، على الأقل أنهم أقل خطورة،على أي حال فقط امشي ووصل ،اذا وصلت إلى آخر شيء(سترى جوهرة وخرابيط)،ضع موهبة سايرن Move-find فسترى نقطة حفظ،الآن عندما تباري آلتيما ويبون اسحب منه ادن، تراه صعب، أنصحك أن يكون معك حركة الخاصة لدى سكوال Lion heart وأن يكون معك سحر ال Aura.
الضربة:ضربة قوة جدا وطويلة تستطيع أن تعدي 9999 على كل الأعداء
قوة الاستدعاء المساعدين: