المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سجل كلمة شكر وتقدير لـ ...



abademax
14-12-2002, 01:54 AM
افتتحت مساء أمس الأربعاء ( السابع من شوال ) بطولة عكاظ الأولى للبلاي ستيشن بصالة (الحريف) لألعاب الكمبيوتر بحضور نائب رئيس تحرير عكاظ الأستاذ على مدهش ومشرف البطولة الخ عمرو عبدالواحد ورئيس قسم خدمات القراء الأخ سعيد الزهراني .
وقد شهد حفل افتتاح البطولة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الصحف السعودية حضوراً جماهيرياً كبيراً حيث حرص جميع المشاركين بالبطولة على الحضور المبكر حرصاً منهم على المشاركة ومعرفة قدرات منافسيهم . وقد اتسمت لقاءات اليوم الأول بالندية والمنافسة بين المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم لعكاظ أنهم لايستطيعون وصف مشاعرهم بالمشاركة في البطولة التي كانت بالنسبة لهم حلماً ينتظرون تحقيقة منذ زمن وعبروا عن شكرهم لـ عكاظ لأقلمة هذه البطولة ولأهتمامها الدائم بالشباب وكافة الفئات العمرية وتمنوا أن تقام البطولة بشكل دائم ومستمر .
وقال المشرف على البطولة : أن البطولة سارت وفق ما تم الاعداد له مسبقاً وأن النتائج ومواعيد المباريات القادمة ستنشر قريباً في صفحات عكاظ وأن مثل هذه البطولات تخلق جواً من التنافس الشريف بين المشاركين في البطولة هم من فئات عمرية مختلفة امتدت إلى مشاركين تجاوزو الخمسين عاماً .

المصدر : صحيفة عكاظ
اليوم : الخميس 8/10/1423هـ
العدد : 13256