المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو سمحتم اريد لعبه تحت الرماد كامله

adhamrab
14-12-2002, 11:12 PM
اذا سمحتم ان تعطوني وصله لتنزيل لعبه تحت الرماد كامله ولكم جزيل الشكر
:cool:

antero_4u
15-12-2002, 10:00 AM
لا انا بمزح بس كيف تقبل على نفسك تطلب لعبي عربيه مقرصنه
مش عيب عليك

برضو كمان مزحاا

يا حرامي ليش سرقت كلمتي ب ESAMGHANTOUS

اوكي خلص الله يسامحك .............

tamir
15-12-2002, 08:55 PM
عزيزي تجد الديمو في<<زما انصحك>> الموقع تبع اللعبة ....ما ادري الموقع ....:6

العراقي17
15-12-2002, 10:56 PM
صج انها اول لعبة عربية...

بس صراحة بايخة ما انصحك حتى تنزل الديمو مالها...

lytical
16-12-2002, 09:11 PM
السلام عليكم

انا لا امزح ولكن خاف الله واشتريها اصلي كلها بخمسين ريال.

الاغلب يعطي لنفسه حق النسخ مع العاب الاجانب (مع انها سرقة ايضا) الا ان يصل الموضوع الى لعبةمسلمة وهدفها مسلم فانها تصبح سرقة 10000%.

اتمنى الا يعطيك اياها احد.

Goliath
16-12-2002, 10:53 PM
ان ما تفعله انت وغيرك من سرقة للالعاب يجعل الكثير من صانعي الالعاب يحجمون عن صناعتها والسبب ان جهدهم سيبدد في وقت يسير!
والشركة التي قامت بتطوير لعبة تحت الرماد (بغض النظر عن جودة اللعبة) هي شركة تعتبر جديدة في هذا المجال وامكانياتها اقل بكثير من امهات شركات الالعاب ولعلي اذكر

id, activition, sierra, valve, westood, monolith, and lots more

شركات الالعاب هذه ليست معتمدة على شريحة من العالم ليلعبوا العابها فان قام100 الف بتهريب اللعبة فان هناك اكثر من 300 الف سيشترون اللعبة الاصلية. اما شركة (تحت الرماد) فهي معتمدة علىالمستخدم العربي في المقام الاول ومن العيب ان يكون هذا المستخدم هو الذي يأدها في مهدها!!

انا صراحة من الناس الذين يشترون الالعاب نسخة كاملة اذا اكانت تعجبني واريد تشجيع صانعها فلدي من الالعاب الكاملة الاصلية الكثييييير وقد اشتري لعبة منسوخة كاملة لعدم توافرها في السوق ومن ثم اجدها بعد ذلك كما حدث في NeverWinter Nights وهناك العاب لا اجدها البته فأضطر اما لل Rips او المنسوخ!

some of my full original games CDs
Diablo1, 2, and Lord of Destruction
Soldier of fortune II
DeusEx
Baldur Gate 1, and 2 <--- افضل لعبتي ار بي جي لعبتهم
Motocross madness2
midtown madness2
SiN
Quake2
full Throttle
worm2, armageddon, and Worm World party
GTA3
Heros of might and magic III <--- افضل لعبة تيرن بيسد لعبتها

انا ما اقول ان الي اسويه انا صح بس اقول ان الي تسويه انت خطا (وقد اكون انا في نفس القارب معك)
بس تعمد ايذاء شركة مسلمة هدفها نشر معاناة اخواننا في فلسطين بصورة محببة للكثير (الالعاب) هو شي غير مرغوب فيه واتمنى انك تراجع نفسك.

osama
16-12-2002, 11:01 PM
اللعبة لا تستحق الشراء ولا حتى كوبي
واعتقد انه الشركة تاجرت بالقضية الفلسطينية وهو امر غير مقبول مثلما حصل مع مسلسل فارس بلا جواد وهو مسلسل سخيف جدا وطبعا لانجاحه ما عليك الا انك تدخل فلسطين بالموضوع , وبالرجوع للعبة فانها لم ترتقي لمستوى اي لعبة , ولا تقلي انها بداية لانه بالعالم وصلو مراحل متطورة جدا وكان الاجدر لو اللعبة متعوب عليها انها توصل لمستوى توروك 1 او كويك والصراحة لعبة دووم القديمة احلى منها !
وبكفي شعارات فاضية
لا حد يجيب سيرة هذه اللعبة قدامي لاني مقهووووووووووووووور منها جدا

lytical
17-12-2002, 10:27 AM
السلام عليكم

يا جورج وسوف إذا كانت اللعبة لا تستحق الشراء فلا تشتريها أصلي ولا كوبي.

ثانيا لا تدخل في القصية الفلسطينية فهي شيء أجل وأكبر مننا جميعا, هذه محاولات فقط يجب أن تقدر.

بعدين إذا كنت مقهورةمن اللعبة ليش دخلت على موضوع به اسم اللعبة؟؟؟؟؟ وإذا ما رغبت بألا يذكر سيرتها أمامك يمكنك أن تذهب الى موضوع أخر فالمشاركة لم تكن جبرية بل أنت من زج بانفه هنا.

خليك بالطرب.

محمدS.M
17-12-2002, 10:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lytical

خليك بالطرب.
قويه :)

Goliath
21-12-2002, 09:42 PM
جورج!!!

فرصة سعيدة!!!!

من جد مسوي زحمة!!!

لا رديت على صاحب المقال ولا قلت شي مفيد!

يعني اول اصدار للشركة بيكون زي كويك 3 ... كانك نسيت ان كويك3 كان قبله كويك 2 و كويك 1 و دووم بعد!

بعدين التجارة شطارة....
اذا كنت تشوف انهم تاجروا بالقضية فهذا هراء!
لان المتاجرة بالقضية هو مايفعلة حكام العرب من عقد مجالسات وخرابيط يعرفون ان نهاياتها الى الرفض من العدو!
اما اللعبة فأشوف انها طرح جيد لشريحة الاطفال الي مايدرون وشهي فلسطين ولا قضيتها!!! مايعرفون الا صندوق التبرعات وريال فلسطين الي لهف فلوسهن ياسر (زفت) عرفات!!!

لا اريد ان انحي الموضوع عن مساره...

بس حبيت اذكرك بالحديث (قل خيرا أو فاصمت)

واذا كان الحديث وقعة ثقيل عليك وشرايك بهالمثل (اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب)

وانت شكلك من الي يهرطقون بدون داعي!!! لانه وبناءا على اعترافاتكم تقول ان اللعبة تقهرك اصلا!!! أذا وش دخل للموضوع من الاساس الا واحد من 3 اسباب:

1. انك فاضي وما احد ارسل لك كلمات اغاني جديدة من زمان!
2. انك كنت متوقع ان احد يحط اللنك وتاخذ اللعبة!
3. واحد من الاثنين الي فوق!!

وفي النهاية ما اقدر ازيد على قول الشاعر:
خليك في الطرب!

اقول...
انا لعبت اللعبة وهي في الرسومات تتفوق على كل العاب دووم!
اذا كنت تعتبر دووم اصلا مثال لالعاب الثري دي!
للمعلومية: لعبة كويك1 هي اول لعبة اثارت عالم الثري دي!
اثارت= Revolutionized