المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال في سهول منطقة ناجي

أبوحسن
15-12-2002, 11:31 PM
شباب بالسهول الخضراء الكبيرة في واحد على يمين المنطقة يبيع أسلحة تمسك الوحوش. وأنا شريت الأسلحة كلها ومسكت الوحوش إلى بالمنطقة
وبعدين طلعلي وحش ماقدرت أهزمة وضربتة بالموت.

سؤالي هو شنو سالفة هذا الوحش وما فائدة الإمساك بالوحوش؟ وبعدين في صندوق كيف أفتحة؟

أسطورة
15-12-2002, 11:58 PM
يا أخوي أبو حسن
انت اذا استطد الوحوش البايع بيعطيك ادوات بعضها نادر و بعضها بالتفحيط تطلعة و اذا استطدت كل الوحوش بيطلع لك اقوى وحش في FFX
و الصندوق لازم تجيب اداه سريه علشان تفتحة ما ابي اخرب عليك بس اذا تبغى تعرف مكان الأداه بس اسأل لأنك اذا كنت تحب البحث عن الأدوات ما ابي اخرب عليك

أبومروان
16-12-2002, 12:10 AM
أسطورة على صواب....

إذا كنت تعشق المغامرة فأنا أنصحك إنك تبحث بنفسك ، للعلم أن هذه المنطقة بالذات هي التي تجعل اللعبة ممتعة خصوصا الوحوش الذين يعتبر أضعف واحد فيهم أقوى من الزعيم الأخير للعبة بعشر مرات على الأقل....

أبوحسن
16-12-2002, 01:29 AM
شباب لو توضحون أكثر عشان أقرر أطلب ولا لا?: ?: ?: ?:

أبومروان
16-12-2002, 08:22 AM
و الله يا أخي الوحش اللي قاتلته هو أضعف وحش في هذي المنطقة...

علشان تحصل و حوش أكثر صيد أكثر.....

إذا صدت واحد من كل نوع من الوحوش في منطقة معينة بيطلع لك وحش جديد.... يعني مثلا لو صدت واحد من كل نوع من الوحوش اللي في منطقة البرق روح الــ Arena و بتقاتل Cactuar King و هكذا.

إذا صدت كل الأنواع من فصيلة معينة بتحصل على وحش جديد.... يعني مثلا لو صدت واحد من كل أنواع الكلاب في اللعبة بيطلع لك كلب جديد قوي جداً جداً جداً جداً جداً.......

إذا صدت 10 من كل نوع من الوحوش بيطلع لك وحوش جديدين... ما عندي مثال، بس انت صيد 10 من كل وحش تقابله.....

بعد ما تصيد 10 من كل نوع من وحوش اللعبة كاملة، قاتل الوحكوش الجديدين واهزمهم كلهم ، بيطلع لك وحش جديد اسمه Nemesis ، هذا هو أقوى وحش في اللعبة.

للعلم أنك كلما تحصل وحش جديد الرجال اللي في هذي المنطقة راح يعطيك أدوات نادرة جدا..... تعتبر أفضل الأدوات في اللعبة....

أما بالنسبة للصندوق فله قصة طوييييييييييييييييلة جدا..... إسأل عنها في موضوع جديد أفضل لك....

:":

تعبت من كثر الكتابة............................:":

أبوحسن
16-12-2002, 06:58 PM
يعطيكم ألف عافية:# :# :# :#

وفكرة إني أمسك كل وحوش اللعبة حلو وحلو وايد

ومشكوريين على التوضيح وأنا راح ماأطلب منكم مكان الأدوات وأنا أحب المغامرة على راي أخوي أسطورة:cool: :cool: :cool:

أسطورة
16-12-2002, 10:52 PM
على اى حال اخوي انا فى الخدمة اذا احتجت اي مساعده و كنت اعرفها ان شاء الله ما اخيبك و اعتقد المنتدى كله بيساعدك والا انا غلطان
اخوك اسطورة